مدينة صباح الأحمد

sharks

عضو نشط
راح يوصل اكيد واعتقد طلبات 2010 راح ياخذون بعد - رحت اليوم الصبح قلت خلشوفها لاني خصصت من غير ما اشوفها - وقررت اني اسحب التخصيص احسن واتمنى كل من يفكر بمدينة صباح الاحمد يمر عليها ويشوف ويقرر .

ابن تيميه

عضو نشط
راح يوصل اكيد واعتقد طلبات 2010 راح ياخذون بعد - رحت اليوم الصبح قلت خلشوفها لاني خصصت من غير ما اشوفها - وقررت اني اسحب التخصيص احسن واتمنى كل من يفكر بمدينة صباح الاحمد يمر عليها ويشوف ويقرر .

احتمال كبير أننا راح نندم اذا رحنا مدينه صباح !!!!!!!

ابن تيميه

عضو نشط
لو يشولون الاسطبلات ويبنون للعالم بيوت أحسن من هذه المنطقه البعيده جدا...الميزه الوحيده 650...

sharks

عضو نشط
اراضي فاضية مريت عليها شكثر - قاطينه اخر الدنيا - ياريت كل من يمر مدينة صباح الاحمد يعلق ونسمع آرائكم

ابن تيميه

عضو نشط
الله يهدي راعي الفكره......الصلاه يا شباب

q8_king1

عضو نشط
هم خلو الاراضي الفاضية الي مقابل الاسطبلات الانها قريبة علي المصانع و مرادم النفايات واختارو لكم مكان بعيد بس نظيف ورد علي الي سحب تخصيصة في عندك بديل احسن من مدينة صباح ولة ناوي تاخذلك قرض وتحط علي نفسك دين عشان تشتري بيت قديم ؟

الحريه وطن

عضو نشط
اللي انا متاكد منه ميه ميه ان اغلب اللي بياخذون فيها راح يندمون والله اعلم
اذا اهالي ام الهيمان اللي هي اقرب منها اغلبهم ندمو عليها

ومسألة 600 متر مو مهمه يعني عطني نصها 300 بموقع داخل الكويت ولا تعطيني الف محذوف في اقصي بقاع الدنيا

بوحظين

عضو نشط
لو يشولون الاسطبلات ويبنون للعالم بيوت أحسن من هذه المنطقه البعيده جدا...الميزه الوحيده 650...

اراضي فاضية مريت عليها شكثر - قاطينه اخر الدنيا - ياريت كل من يمر مدينة صباح الاحمد يعلق ونسمع آرائكم

هم خلو الاراضي الفاضية الي مقابل الاسطبلات الانها قريبة علي المصانع و مرادم النفايات واختارو لكم مكان بعيد بس نظيف ورد علي الي سحب تخصيصة في عندك بديل احسن من مدينة صباح ولة ناوي تاخذلك قرض وتحط علي نفسك دين عشان تشتري بيت قديم ؟

احتمال كبير أننا راح نندم اذا رحنا مدينه صباح !!!!!!!

اللي انا متاكد منه ميه ميه ان اغلب اللي بياخذون فيها راح يندمون والله اعلم
اذا اهالي ام الهيمان اللي هي اقرب منها اغلبهم ندمو عليها

ومسألة 600 متر مو مهمه يعني عطني نصها 300 بموقع داخل الكويت ولا تعطيني الف محذوف في اقصي بقاع الدنيا

اخواني البديل شنو و الله ماني عارف انا سجلت ورحت المنطقة من بيان لليل المنطقة تقريبا 30 دقيقة والطريج حارتين و معدلينة بس البديل بيد الحكومة يعني ما خذيت بالمكان هذا ابتاخذ بالخيران ولا المطلاع ؟
اذا ما تبي المكان وبتدفع اجار لمدة 5 اسنين اذا اطلعت منطقه اقرب راح اتكون دافع تقريبا 24000 دينار هذا اذا ما عندك التزامات ثانية و الاجار 400 دينار و بالنسبة للبعد انا معاكم بس الواحد ودة يطول شيئ بيدة انا خايف ان بعد المناطق هذي يقولون السالمي ولا المناطق اللي بالحدود.
بس المشكلة المنطقة بعيدة بس ممكن بعدين قطارات و والواحد يتعود على الطريج و ياريت النواب يشوفون حل للتلوث الصراحة ماني عارف وينن الحل و الربع نفس الشي محد منهم عنده الحل

الاخوان اللي عندهم فكرة عن الخطط المستقبلية للاسكان يقدرون يفيدونا ؟
و لا ترى ظايعين صج

غرندايزر

عضو نشط
يا جماعة ....
هذه خطة سوتها الاسكان عشان يقللون من الطلبات .. وبعدها راح يحطون اراضي قريبة ويصير بالحاله هذه الكل ياخذ .. يعني اللي ياخذ بالمناطق البعيدة راح يصير كبش فداء للاسف

ماشالله

عضو نشط
ياجامعة الخير والله البعد مو قضيه
لاتنسون راحة البال والهدوء
مو احسن المناطق الداخليه
الزحمه والمغثه والبيوت القديمه
مثل الرقه = الصباحيه وابوحليفه
والضهر والاحمدي
والله زحمه زحمه والله لو يحصلي
ماانطر ثواني
الله يوفق الجميع هذا رأيي​

hassankoc

عضو نشط
انا تقديمي 1995 ومحتار

q8_king1

عضو نشط
الي يقول هذي خطة حطتها الحكومة انة ناخذ بعيد بعدين توزع شي قريب يريت انك تفتح الخريطة في قوقل ايرث وشوف اذا في مناطق قريبة علي مدينة الكويت وفاضية معة الاسف ماراح تشوف شي غير بس في منطقة كبد وهذي منطقة مومحسوبة للاسكان الانة فيها الجواخير غيرها مافي مناطق فاضية قريبة مافي بديل

غرندايزر

عضو نشط
الي يقول هذي خطة حطتها الحكومة انة ناخذ بعيد بعدين توزع شي قريب يريت انك تفتح الخريطة في قوقل ايرث وشوف اذا في مناطق قريبة علي مدينة الكويت وفاضية معة الاسف ماراح تشوف شي غير بس في منطقة كبد وهذي منطقة مومحسوبة للاسكان الانة فيها الجواخير غيرها مافي مناطق فاضية قريبة مافي بديل

إن غداً لناظره قريب ...
شوف الطلبات القديمة شنو صار فيهم وبعدين ( خيانات + ظلم )
وبعدين لو تدقق في خريطة الكويت ( جوجل ) راح تلاحظ ان الكويت فيها مساحات كبيرة ... انا غرندايزر وشايفها من فوق ::verymad::

بوحظين

عضو نشط
يا جماعة ....
هذه خطة سوتها الاسكان عشان يقللون من الطلبات .. وبعدها راح يحطون اراضي قريبة ويصير بالحاله هذه الكل ياخذ .. يعني اللي ياخذ بالمناطق البعيدة راح يصير كبش فداء للاسف
الاماكن الفاضية يا مملوكة لشركة النفط او حقول غير مستغلة او للدفاع او اراضي اشخاص و الاسعار نار اللي يبي القرب يدفعلة مليون دولار و نص مليون و اللي عندة البيت ماسك مايبي ينزل لانة مراح يلقى مكان بالسعر اللي باعة اخوي غرندايزر الاسكان شغالة حاليا على منطقتين او 3 غرب اصليبيخات و مدينة صباح الاحمد و مدينة الخيران و المناقصات و الشركات شغالة عليها ولمصلحة الاسكان ان يكون للمناطق السكنية امتداد متواصل بس هذا الشيئ صعب بالاسباب اللي شرحتها عيل حاليا تدفع مبلغ وقدرة على غرب اصليبيخات ولا جابر الاحمد ولا سعد العبدالله صعب

sharks

عضو نشط
ممكن تعطينا الاماكن الفاضية الي تكلم عنها وصالحة للسكن ؟

من اتطوف الصباحية شوف على ايدك اليمين ولمن تدخل اول الوفرة شوف على ايدك اليمين واليسار لغاية ماتوصل صباح الاحمد
بعدين الشارع مخطور شوف الشاحنات والسيارات الطايرة .

q8_king1

عضو نشط
بعد ماطوف الاحمدي هذي منطقة تخزين البترول ومناطق صناعية ومكبات نفايات وحتي لو في ارض صغيرة صالحة للسكن منو يرضي يسكن جنب المصانع ومكاب النفايات ومصافي البترول انا فتشت بكل مكان بخريطة الكويت صدقني ياخوي مافي خاصة بالمنطقة العاشرة خلاص فقلت غير مدينة صباح مافي

أعلى