مدينة صباح الأحمد

al3mlaaq

عضو نشط
اي عدل اخوي 45كم تنقطع بالممشى العادي من غير سرعة عالية 25 دقيقة تقريبا:)

25 رايح+25 راد =50 دقيقة بكل مشوار

:) :) :) :)

صراحة شي متعب و لازم المجلس يحل لنا ها المشكلة

أخي القاموس إن كنت تمزح فأقول أضحك الله سنك :)

وإن كنت جادا فأقول أعانك الله على ضياع وقتك الثمين جدا

q8_king1

عضو نشط
يااخوان ترة مدينة صباح منطقة حلوة الاهل المنطقة العاشرة فقط اما اهل العاصمة الله يعينهم ينطرون مدينة المطلاع الانها الاقرب

ابو سعد$

عضو نشط
مدينة صباح الاحمد مدينة جميلة مثل ما هو مخطط لها واذا كان المخطط هو الواقع بلفعل سأكون اول من يتقدم ويسكن ... ولاكن انا متاكد ان جميع المشاريع من جامعات ومستشفيات ومراكز تسويق واندية رياضية وحدائق عامة ومرافق حيوية كلها مجسمات تعرض على المسؤلين فقط ... والدليل ان الطلب وصل الى سنة 2000ومحد قدم الا القليل واتوقع يوصل الطلب 2009

al3mlaaq

عضو نشط
مدينة صباح الاحمد مدينة جميلة مثل ما هو مخطط لها واذا كان المخطط هو الواقع بلفعل سأكون اول من يتقدم ويسكن ... ولاكن انا متاكد ان جميع المشاريع من جامعات ومستشفيات ومراكز تسويق واندية رياضية وحدائق عامة ومرافق حيوية كلها مجسمات تعرض على المسؤلين فقط ... والدليل ان الطلب وصل الى سنة 2000ومحد قدم الا القليل واتوقع يوصل الطلب 2009

الله يعطيك العافية اخوي بوسعد السؤال ماهو البديل وهذا سيفوة وهذا خلاجينة علا قولتهم كلنا انعرف انة المخططات بس علا الورق والتطبيق راح ياخذ وقت كبير بس راح انتامل من رب العالمين انهم راح يهتمون بمدينة صباح لاسباب واهمها انها تحمل اسم صاحب السمو امير البلاد في حياتة وانها مثل ماقالو باكورة عكل الاسكان يعني الخلاصة وبعدين تعتبر اهي اول المدن الضخمة التي تبنى بعديدة عن الكويت المدينة ويتبعها مشاريع مثل المطلاع والخيران والنعايم والصبية والنجاح يبدا بمدينة صباح لانها النموذج ونسال الله التوفيق للمسؤلين الجادين لخدمة الوطن والمواطن

q8_king1

عضو نشط
انشالله يوصل دورنا الاني خلاص قررت اخذ فيها وراح تكون متميزة اكثر من الخيران كونها اقرب لمدينة الكويت من الخيران

al3mlaaq

عضو نشط
انشالله يوصل دورنا الاني خلاص قررت اخذ فيها وراح تكون متميزة اكثر من الخيران كونها اقرب لمدينة الكويت من الخيران

اي سنة طلبك اخوي ومبروك مقدما وان شاء ربي انكون جيران ويانا بوفهد والناس الطيبة
وارد واقول لك واقول حق كل واحد شنو البديل الي عندة بديل يقارن اما في ناس ماعندها بديل والمقارنة بين صباح والخيران والمطلاع والاقرب والاسرع صباح

q8.hunter

عضو نشط
اي سنة طلبك اخوي ومبروك مقدما وان شاء ربي انكون جيران ويانا بوفهد والناس الطيبة
وارد واقول لك واقول حق كل واحد شنو البديل الي عندة بديل يقارن اما في ناس ماعندها بديل والمقارنة بين صباح والخيران والمطلاع والاقرب والاسرع صباح

اضم صوتي معاكم انا ان شاء الله بتوكل على الله سبحانه وباخذ في صباح الاحمد دام ان ما في بدائل وكلنا نعرف انه اغلب المناطق اللي تم فيها المشاريع بالسابق كان ديما هناك في نقد لها ولكن الناس اسكنوا واستقرو" اما آن لنا الاسقرار "

al3mlaaq

عضو نشط
نسال الله العظيم انة يوفقك بمافية الخير ويرزقك من حيث لاتحتسب اخوي صياد الكويت

q8_king1

عضو نشط
ياخوي لازم ترضي بالواقع حاليا كل المناطق السكنية الجديدة بعيدة وخارج المنطقة الحضرية وانسب مكان لاهل المنطقة العاشرة اهي مدينة صباح واحسن من الخيران الانها الاقرب لمدينة الكويت ونفس مساحة الخيران 600 متر وبينك وبين القرين 25 دقيقة

q8.hunter

عضو نشط
نسال الله العظيم انة يوفقك بمافية الخير ويرزقك من حيث لاتحتسب اخوي صياد الكويت

الله يسلمك اخوي العملاق ونسأل الله الخير للجميع .... ممكن اكون جارك بالمستقبل :) هذا الاهم انه الواحد يدور على الجيره الطيبه.

al3mlaaq

عضو نشط
بكره تقولون ...غير هالكلام....ا

انقول ولا مانقول اخوي هذا الموجود ويكون بعلمك تدري لما توزعت غرب الجليب كانو يذمون فيها بشكل مو طبيعي وبعدين انت شايف الحين الكل يبيها

al3mlaaq

عضو نشط
الله يسلمك اخوي العملاق ونسأل الله الخير للجميع .... ممكن اكون جارك بالمستقبل :) هذا الاهم انه الواحد يدور على الجيره الطيبه.

انتشرف اخوي وراعي المثل يقول الجار قبل الدار ؛))

q8_king1

عضو نشط
شباب هل صحيح انة مدينة جابر ارضها سبخة وغير صالحة للبناء؟ واذا تم استصلاحها بعد فترة راح ترجع المياة الي الارض مرة ثانية وتخرب البيوت؟

al3mlaaq

عضو نشط
شباب هل صحيح انة مدينة جابر ارضها سبخة وغير صالحة للبناء؟ واذا تم استصلاحها بعد فترة راح ترجع المياة الي الارض مرة ثانية وتخرب البيوت؟

اي عدل اخوي ارضها اتصير ملحية تاكل الاساسات بس الحين قاعد يستصلحونها يعني يخلونها مناسبة للبنيان وفي الغالب الارض هذي لو حتة استصلحت لاتصلح لعمل سرداب وتكون اساساتها مكلفة بالنسبة لاي ارض ثانية

snouman

عضو نشط
والله يا جماعة الخير انا قلت قبل ما باجر اروح أقدم على طلب قسيمة من المدينة بعد ما طلبوا دفعتي

قلت اروح أنا و مرتي والاولاد نشوف المنطقة و المسافة و مكب النفايات و هل تستلهل والا لا

بصراحة كنت متردد انا و الاهل بس بعد ما شفتها اقتنعت فيها و الله المسهل

هذا رأيي الشخصي و ما الزم احد فيه

بس اكثر من واحد من رفجاني راح نسجل فيها و هذا بعد اللي شجعني اكثر

و هذه كم صورة من الموقع نفسه واللي شفته يوم الجمعة انهم شغالين على قدم و ساق

تقبلوا تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.3 KB   المشاهدات: 485
    الحجم: 22.1 KB   المشاهدات: 477
    الحجم: 36.7 KB   المشاهدات: 466
    الحجم: 33 KB   المشاهدات: 499
أعلى