محلل اليوت تحت التدريب (الجزء الثاني)

الحالة
موضوع مغلق

ميكانيكي

عضو مميز

ههههههههههههههه
لو سامع كلامي وصاك المجنون على أفاه سيل على 203
::verymad::::verymad::

بو شهد

انا باقي السايق ماقتله السالفه من القهر ::verymad:::D

شوفو وين راح ::verymad:::Dهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه::verymad:::D

بو جاسم .. كنت ناوي افتح فيلا فيروز بالمالديف حقي بروحي :p:p:p

الملفات المرفقه:

الحجم: 52.6 KB   المشاهدات: 150

ميكانيكي

عضو مميز
والله انها كانت خوش صيده بوفجر حرام راحت عليك .

لا بعد كنت صاكه بيع 3 عقود :eek:

يعني عليك الحساب ::verymad:::D

أبـو شـهــد

عضو نشط
بو شهد

انا باقي السايق ماقتله السالفه من القهر ::verymad:::d

شوفو وين راح ::verymad:::dهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه::verymad:::d

بو جاسم .. كنت ناوي افتح فيلا فيروز بالمالديف حقي بروحي :p:p:p

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مالك نصيب فيها
:)

kuwaiti_zoom

عضو مميز
بوجاسم شوف أخر لقاء مع برختر قبل 3 أيام كان السوق نازل 200 نقطه
اليوم سكر السوق عندي 9500 وعلى طول تغير ترقيم موقعهم
صراحه مخزونات النفط الأمريكيه غيرت الصوره من أعلنوا أنخفاضها الحاد وطار النفط عكس كل الموازين عند المحللين
أذا على كلامهم في شارت الداو يعني السي أحتمال تكون خمس موجات يعني 10 ألاف على الراحه

http://www.cnbc.com/id/32448451/site/14081545

Bo_jassim

عضو مميز
ما أظن بوعبدلله المخزون له علاقه بالموضوع.

والداو جونز من فتره طويله وبريكتر يقول هدفه 10000 تقريبا.
والنفط معروف في اي موجه ووين هدفه.

kuwaiti_zoom

عضو مميز

بريختر قال ما أظن الداو راح يصل الي 10 ألاف هذا الصيف
هذا رابط المقابله http://www.cnbc.com/id/15840232?video=1167696037&play=1

النفط تحددت الموجه الأخيره قبل يومين من صدور نتائج المخزونات بعدها أرتفع 5 دولارات في يوم واحد وفي هذا اليوم عمل هاي جديد وتغير الترقيم بعده

Bo_jassim

عضو مميز

النفط تحددت الموجه الأخيره قبل يومين من صدور نتائج المخزونات بعدها أرتفع 5 دولارات في يوم واحد وفي هذا اليوم عمل هاي جديد وتغير الترقيم بعده

والله مادري بوعبدالله انا الي اعرفه بريكتر قايل 1000 على آخر السنه او بداية السنه الجديد.

Cha3bar

عضو متميز
يا جماعه ليش لما اكتب يطلع فراغ تحت ! :mad:

السلام عليكم بو جاسم وتقبل الله طاعتك وجميع الحاضرين في الصفحة :)

السبب هو الصورة التعريفية خصوصا بعد إلغاء التوقيع

nabeels8

موقوف

صباح الخير

مبارك عليك الشهر أخوي :)

ومبارك على جميع أخواني في الصفحه بوفجر وكويتي زووم وجميع الأخوان

Bo_jassim

عضو مميز

وعليكم السلام علينه وعليك هلا والله اخوي جعبر مشكور على التوضيح :)

صباح الخير

علينه وعليك اخوي .

Bo_jassim

عضو مميز
هذا رابط المقابله http://www.cnbc.com/id/15840232?video=1167696037&play=1

بوعبدالله تحليل الوقت مثل ما انت عارف مو اب هل سهوله اهو قاعد يقول ان راح يوصل 10000 على العموم انا ماراح ادافع عنه :D

شلخونه مسجات بالرمضان :mad:

SWAT

عضو نشط
بوجاسم شوف أخر لقاء مع برختر قبل 3 أيام كان السوق نازل 200 نقطه
اليوم سكر السوق عندي 9500 وعلى طول تغير ترقيم موقعهم
صراحه مخزونات النفط الأمريكيه غيرت الصوره من أعلنوا أنخفاضها الحاد وطار النفط عكس كل الموازين عند المحللين
أذا على كلامهم في شارت الداو يعني السي أحتمال تكون خمس موجات يعني 10 ألاف على الراحه

http://www.cnbc.com/id/32448451/site/14081545

والله مادري بوعبدالله انا الي اعرفه بريكتر قايل 1000 على آخر السنه او بداية السنه الجديد.

كل عام و أنتم بخير بو عبد الله و بو جاسم و الجميع

قلنا لكم ياجماعة من الأول و قلتوا ما في علاقة ...قلنالكم من الصعب ينزل الداو جزنز إلى المستويات المذكورة مع التحسن إلي قاعد يصير....و سألتك بو جاسم متى النزول إلى القاع فلم تعطني جواب...الأن عطيتني الجواب و هو نهاية السنة.....يعني راح ينزل 8500 نقطة خلال أقل من 4 شهور :eek:....طبعا هذا الشي ممكن يصير و بهذه الفترة إذا إندلعت الحرب العالمية الثالثة فقط...لا شيء يقنعني بهذا النزول و بهذه المدة غير ذللك :)

Bo_jassim

عضو مميز
والله بوأحمد انا مو امتابع الداو عشان اقولك متى القاع ماله هذا اذا احسنت ترقيمه بعدين انت قاعد اتكلم وكأنه ماكو نزول لا يبا
حسب تقرير اليوت وايف الصعده الي اهو حاليا فيها اهيا الاخيره اذا انتهت قبل آخر السنه راح ابلش النزول وعلى كلامهم انهم اقولون 1 2 مدى صحت هذا الشي اتوقع لا انا ولا انت ولا غيرنه راح يقدرر احدد هذا الشي انا مادري ليش يا جماعه قاعدين تضربون ابتحاليل الشركه الي تعتبر الاولى في التحليل الموجي عرض الحائط وتستمرون ابتعلم الموجات منهم.

بوأحمد انا انصحك اتخلي الموجات اشويه وتحط ويا الشباب ابموضوع ميكانيكي واتعلم اشلون تستعمل المؤشرات ابروحها يمكن عندها راح اتعرف شنو اقصد.

اما اذا كانت الشركة تتبع اسلوب ثاني وهو مع النزول يغيرون الترقيم مادري اذا كان في عندهم هل شي ليش حقيقه توني امبلش اتابعهم وانا متأكد محد كان امتابعهم من قبل عشان يحدد هذا الشي فيبقى ان ننتظر وانشوف.

وكل عام وانت ابخير :d

SWAT

عضو نشط
والله بوأحمد انا مو امتابع الداو عشان اقولك متى القاع ماله هذا اذا احسنت ترقيمه بعدين انت قاعد اتكلم وكأنه ماكو نزول لا يبا حسب تقرير اليوت وايف الصعده الي اهو حاليا فيها اهيا الاخيره اذا انتهت قبل آخر السنه راح ابلش النزول وعلى كلامهم انهم اقولون 1 2 مدى صحت هذا الشي اتوقع لا انا ولا انت ولا غيرنه راح يقدرر احدد هذا الشي انا مادري ليش يا جماعه قاعدين تضربون ابتحاليل الشركه الي تعتبر الاولى في التحليل الموجي عرض الحائط وتستمرون ابتعلم الموجات منهم.

بوأحمد انا انصحك اتخلي الموجات اشويه وتحط ويا الشباب ابموضوع ميكانيكي واتعلم اشلون تستعمل المؤشرات ابروحها يمكن عندها راح اتعرف شنو اقصد.

اما اذا كانت الشركة تتبع اسلوب ثاني وهو مع النزول يغيرون الترقيم مادري اذا كان في عندهم هل شي ليش حقيقه توني امبلش اتابعهم وانا متأكد محد كان امتابعهم من قبل عشان يحدد هذا الشي فيبقى ان ننتظر وانشوف.

وكل عام وانت ابخير :d

لا تعصب علينا بس....أولا بو جاسم أنا أكثر واحد مقتنع بأنه في نزول قادم و واضح جدا جدا جدا من ترقيمي...فمن وين طلعت علي هالإتهام إلي في غير محله...ثانيا راجع مشاركتك ...يمكن تكون كتبتها بالغلط....إنت قلت التوقع 1000 نقطة لنهاية العام هذا إلي خلاني أقول هالكلام...و بعدين يا أخي الجماعة لا هم أهلك و لا إخوانك علشان تدافع عنهم هالدفاع المستميت...و أخيرا الله يو فقك مع هذه الصفحة و سلام

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

صباح الخير

علينا وعليك أخوي بوعادل :)

كل عام و أنتم بخير بو عبد الله و بو جاسم و الجميع

قلنا لكم ياجماعة من الأول و قلتوا ما في علاقة ...قلنالكم من الصعب ينزل الداو جزنز إلى المستويات المذكورة مع التحسن إلي قاعد يصير....و سألتك بو جاسم متى النزول إلى القاع فلم تعطني جواب...الأن عطيتني الجواب و هو نهاية السنة.....يعني راح ينزل 8500 نقطة خلال أقل من 4 شهور :eek:....طبعا هذا الشي ممكن يصير و بهذه الفترة إذا إندلعت الحرب العالمية الثالثة فقط...لا شيء يقنعني بهذا النزول و بهذه المدة غير ذللك :)

يعطيك العافية أخوي swat أنا بصراحة غير مهتم كثيرا بالداو في الوقت الحالي لكن من فترة قرأت مقالة بخصوص وضع الإقتصاد العالمي الحالي والمستقبلي ومدى إرتباط باقي الإقتصادات العالمية بالسوق الأمريكي بالتحديد، تشير المقالة إلى إمكانية إنهيار الدولار وليس الإقتصاد الأمريكي كعملة رئيسية مقابل باقي العملات مما قد يدفع إلا تداول المعادن والسلع ومنها النفط بالتحديد بعملة أخرى بشكل رسمي

Bo_jassim

عضو مميز
انا اقصد 10000 مو 1000 يمكن غلط وانا موقاعد ادافع عن احد مادري ليش امخليني ادافع عنهم.
انا قاعد اوصل اخبارهم وتوني قايل حق بوعبدالله انا ماراح ادافع عنه :p مادري ليش اترد واتقول ادافع ! شكو فيهم انا .

انا مادري كم عمرك بوأحمد بس سوالف التزعل هذي الي دايره بالمنتديات كل واحد عسى مازعل فتح موضوع قال انا انسحب ولا اذا سمع كلمه ابنقاش زعل ماتمشي وياي لا هي اتليق ابواحد ابعمري . الموضوع هذا يرحب فيك وابمشاركاتك ماتبي اتشارك انت حر ايضا.
ولا تزعل انا مو امعصب انا كنت بوضح نقطه ان الشباب ضاربين بريكتر بالطوفه ويتعلمون منه ماتوقع في تناقض؟

Bo_jassim

عضو مميز
وهذا شارت للتأمل شكلي بحطه ابتوقيعي :p

الملفات المرفقه:

الحجم: 110.4 KB   المشاهدات: 97
الحالة
موضوع مغلق
أعلى