محلل اليوت تحت التدريب (الجزء الثاني)

الحالة
موضوع مغلق

Mr. Eng.

عضو مميز
هذا الي امحيرني بومحمد في اسهم قاعد اتقولي خلاص انا اكتفيت وفي اسهم اشوف كأنها بتصعد بعد أعلى من جذي. وانا كنت رايح ان النزول هذا تصحيحي من اول ما بلشنه بس ماودي اخليه تصحيحي ليش صعود قوي مثل هذا بعد انهيار اكبير راح يعطيك مثل ما ذكر بوبشير 12 يعني راح اكون في انهيار اكبير وجذي راح انكون ماشين ويا الامريكي بالانهيار اذا صح الي يقولونه اليوت وايف.

لسبوع الياي راح ابين الصوره اذا صعد السوق بعد اتوقع والله العالم راح انشوف اسعار افضل من جذي حق بعض الاسهم.

اما اذا كمل في الاتجاه السلبي انكمل على سيناريو الموجه 4 بالنسبه لي احتمال حدوث اي واحد فيهم بالضبط 50% 50%.

هذا جنه اسم بوساره :p
بو جاسم حاليا أشوف موجهة صعود بشكل عام ما اتكلم عن يوم و لا يومين و إختراق 8500 حاليا بالنسبه لي يشكل 60%
و الله أعلم

Mr. Eng.

عضو مميز
بو جاسم الموجه ii الخضراء و صلت 12% و هذا جدا منطقي يفسر حدة الصعود القوي اللي صار بعدها

الملفات المرفقه:

• الإنماء 1.jpg
    الإنماء 1.jpg
    الحجم: 49.9 KB   المشاهدات: 118

ميكانيكي

عضو مميز
شكو ماكو ؟ :p

بو جاسم كأنه يبيله انقى انواع الهروين :p السوق الامريكي :p

مو ابرك من الشارتات اليوميه ؟ على الاقل ربح سريع وخساره سريعه :p

شرايك ؟ تبي ادق على اكبر مروج يضبطنه ؟ :p

Bo_jassim

عضو مميز

انا يوعان !

Mr. Eng.

عضو مميز

ههههههههههههههههههه
بو فجر انا عجبتني سالفة ال Sell‏ بوصل الداو جونز 5 نقاط

Mr. Eng.

عضو مميز

5-50/5

عضو نشط
بس بوساره انت رايح ان في داتا ناقصه انا الي فهمتا ا الشركه انزلت السوق من 2001 يعني على الداتا الموجوده هل هذا غير صحيح ؟

لا صحيح.. لكن مو شرط ان السهم اول ما ينزل السوق (ipo) يشكل نموذج من بدايته، ممكن ينزل ويعمل موجة c أو يبلش بمثلث.. ماله شغل..

فوارد جدا ان النموذج بلش بالموجة الثانية حسب اللي انا متوقعه..

بو ساره تشارتك وضح لي مثلث
:)

اي بو محمد.. انا شفت المثلث من البداية بس ما عجبني الشكل لانه تركيب الموجة الخامسة ما كان واضح لي بتاتا.. فخليته على كتر..

هذا الي امحيرني بومحمد في اسهم قاعد اتقولي خلاص انا اكتفيت وفي اسهم اشوف كأنها بتصعد بعد أعلى من جذي. وانا كنت رايح ان النزول هذا تصحيحي من اول ما بلشنه بس ماودي اخليه تصحيحي ليش صعود قوي مثل هذا بعد انهيار اكبير راح يعطيك مثل ما ذكر بوبشير 12 يعني راح اكون في انهيار اكبير وجذي راح انكون ماشين ويا الامريكي بالانهيار اذا صح الي يقولونه اليوت وايف.

لسبوع الياي راح ابين الصوره اذا صعد السوق بعد اتوقع والله العالم راح انشوف اسعار افضل من جذي حق بعض الاسهم.

اما اذا كمل في الاتجاه السلبي انكمل على سيناريو الموجه 4 بالنسبه لي احتمال حدوث اي واحد فيهم بالضبط 50% 50%.

هذا جنه اسم بوساره :p

بالنسبة لي.. الموجة اللي قاعدة تتشكل من بداية القاع عند 6400 ما ادري جم.. وإلى اليوم محيرني وايد.. من ناحية الحجم بالتداول والزمن يخليني أفكر واعيد التفكير في اعتبار ان الموجة هي الموجة 4 .. كلش ما تتناسب الموجة هذي مع اللي قبلها..

عشان جذي انا قاعد أميل الى انها موجة 2 كبرى واللي قبلها موجة 1 كبرى .. وعلى قولتك.. يا خبر اليوم بو فلوس بكره يصير ببلاش..

بو جاسم حاليا أشوف موجهة صعود بشكل عام ما اتكلم عن يوم و لا يومين و إختراق 8500 حاليا بالنسبه لي يشكل 60%
و الله أعلم

والله بومحمد انا وياك في هذا الاحتمال ممكن جدا.

انا اخالفكم.. اعتقد في نزول بو 500 نقطة على الاقل..

بو جاسم الموجه ii الخضراء و صلت 12% و هذا جدا منطقي يفسر حدة الصعود القوي اللي صار بعدها
سؤال بو محمد.. من وين جبت هالنسبة؟؟؟ دوم اشوفك تشير اليها..
ممكن توضح لي مدى اهميتها في حسابات التراجعات..

بو فجر.. على طاري ربح سريع شوف هالسهم.. قبل شمعتين..

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.4 KB   المشاهدات: 97

Mr. Eng.

عضو مميز
بو ساره في الغالب حسب ما قريت التراجع على الأقل يكون 14%
اللي قالي عنها بو خالد sos‏ و جربت النسبتين لقيت ال 12% اضبط و بعدين تقريبا نص ال 23.6% و عدة الشهور 12 ورقم 12 تكرر وايد بالقرآن و يقابله 88%
و الله أعلم
حاليا بو عيسى محمد الحبيب يحلل بالراديو البرنامج الثاني

Bo_jassim

عضو مميز
لا صحيح.. لكن مو شرط ان السهم اول ما ينزل السوق (ipo) يشكل نموذج من بدايته، ممكن ينزل ويعمل موجة c أو يبلش بمثلث.. ماله شغل..

فوارد جدا ان النموذج بلش بالموجة الثانية حسب اللي انا متوقعه..

اي بو محمد.. انا شفت المثلث من البداية بس ما عجبني الشكل لانه تركيب الموجة الخامسة ما كان واضح لي بتاتا.. فخليته على كتر..

بالنسبة لي.. الموجة اللي قاعدة تتشكل من بداية القاع عند 6400 ما ادري جم.. وإلى اليوم محيرني وايد.. من ناحية الحجم بالتداول والزمن يخليني أفكر واعيد التفكير في اعتبار ان الموجة هي الموجة 4 .. كلش ما تتناسب الموجة هذي مع اللي قبلها..

عشان جذي انا قاعد أميل الى انها موجة 2 كبرى واللي قبلها موجة 1 كبرى .. وعلى قولتك.. يا خبر اليوم بو فلوس بكره يصير ببلاش..

انا اخالفكم.. اعتقد في نزول بو 500 نقطة على الاقل..

سؤال بو محمد.. من وين جبت هالنسبة؟؟؟ دوم اشوفك تشير اليها..
ممكن توضح لي مدى اهميتها في حسابات التراجعات..

بو فجر.. على طاري ربح سريع شوف هالسهم.. قبل شمعتين..

بوساره السهم اذا بلش ممكن اكون امبلش من تصحيح بعدين ابلش خمس موجات صعود بس اذا بتقولي السهم بلش من موجه 2 ترى ما مر علي شي من جذي. حقيقه ما اظن ولكن اتوقع مايجوز بس مادري والله.

بالنسبه للمثلث انا رايي من راي بوساره بالموضوع ولو يفضل اني ارقم الموجات الداخليه بس :p مالي خلق :D

بالنسبه للصعود والنزول اتوقع نصبر شوي عشان انتأكد من نوع الموجات الي قاعده اتكون حاليا.

Mr. Eng.

عضو مميز
بوساره السهم اذا بلش ممكن اكون امبلش من تصحيح بعدين ابلش خمس موجات صعود بس اذا بتقولي السهم بلش من موجه 2 ترى ما مر علي شي من جذي. حقيقه ما اظن ولكن اتوقع مايجوز بس مادري والله.

بالنسبه للمثلث انا رايي من راي بوساره بالموضوع ولو يفضل اني ارقم الموجات الداخليه بس :p مالي خلق :D
بالنسبه للصعود والنزول اتوقع نصبر شوي عشان انتأكد من نوع الموجات الي قاعده اتكون حاليا.
نحييييييييييييييييس
::verymad:: :p

Bo_jassim

عضو مميز
خبر نااااااااااااااار يا جماعه السوق الامريكي يدخل في آخر رحلت صعوده حقه
البترول مثل ما اهو واضح من شارتات بوعبدالله ايضا في آخر موجه حقه

الكويتي ايضا شكله اذا فيه نسم يمكن جم سهم اصكرون اهدافهم او..... انتهى اصلا.

وبعدين باك تو بزنس :)

Mr. Eng.

عضو مميز
عندي لك عيديه ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار بس لازم اشوفك عشان اعطيك اياها ;)

هههههههههههههههههههههههه
ناطر من زمان
كفوا و الله بو جاسم

Mr. Eng.

عضو مميز
خبر نااااااااااااااار يا جماعه السوق الامريكي يدخل في آخر رحلت صعوده حقه
البترول مثل ما اهو واضح من شارتات بوعبدالله ايضا في آخر موجه حقه

الكويتي ايضا شكله اذا فيه نسم يمكن جم سهم اصكرون اهدافهم او..... انتهى اصلا.

وبعدين باك تو بزنس :)

ما اعتقد مسوي رأس و كتفين إيجابي و أول هدف تقريبا 9711 و أعتقد راح يطوف 10000
و الله أعلم

Bo_jassim

عضو مميز
ما اعتقد مسوي رأس و كتفين إيجابي و أول هدف تقريبا 9711 و أعتقد راح يطوف 10000
و الله أعلم

هذا الشارت توه واصلني واقولك الموجه سي راح اتكون سريعه الله العالم بومحمد العيد بصير عيدين .

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.7 KB   المشاهدات: 99

Bo_jassim

عضو مميز
المصيبه بومحمد انهم للحين ماشين على سيناريو 1 2 ! اتوقع شنو احنا مقبلين عليه بالفتره القادمه الله يستر.

من هنا ننادي ادارة البورصه بتفعيل SHORT SELL مايصير جذي يبا يعني اشلون انروح الامريكي :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى