شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ .... 1

الحالة
موضوع مغلق

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
أعيان تعرض فلل الزهراء وشققاً سكنية

في الجابرية وحولي "بمعرض العقار"


تشارك شركة أعيان للاجارة والاستثمار في معرض العقار التاسع وقال رئيس التمويل العقاري بالشركة بدر العفتان ان اعيان تهتم وبصورة كبيرة في التفاعيل المباشر مع عملائها الحاليين والمحتملين, والمعرض فرصة جيدة لاستمرار هذا التواصل والتأكيد عليه وعلى تقديم خدمات اعيان في مجال التمويل العقاري ومنتجاتها من شقق سكنية وفلل.
وبين العفتان ان اهم ما تحرص عليه الشركة من خلال مشاركتها في المعرض هو تقوية ودعم مفهوم الاجارة كأداة للتمويل العقاري, فمن خلالها تتاح الفرص للشركات لتحويل المصاريف التشغيلية المرتبطة بسكن موظفيها الى استثمار في اصل عقاري, كما أنها أداة مرنة توفر للوافدين فرصاً للحصول على قيمة حقيقية مضافة اذا ما قورنت بما يدفعونه من ايجار سكني بصورته التقليدية, هذا بالاضافة الى تقديم خدمة المرابحة للمواطنين الذين تتضمن معاملاتهم الحصول على القرض الاسكاني من بنك التسليف.
واضاف العفتان ان هناك اوجها اخرى كثيرة للاستفادة من المشاركة في المعرض مثل الترويج للخدمات العقارية التي تقدمها الشركة والتمويل العقاري للافراد والمستثمرين.
بالاضافة الى عرض فرص عقارية مميزة ومنتجات الشقق الفاخرة والأبراج السكنية الفارهة, والتي تحرص اعيان دائماً على تشييدها على افضل المواقع وباستخدام اجود الخامات في بنائها.
وتعرض الشركة خلال معرض العقار التاسع فلل الزهراء, وهي فلل فاخرة ذات تصميم عصري في منطقة الزهراء, بالاضافة الى ان الشركة تعرض شققاً سكنية »تمليك« في الجابرية وحولي.
واشار العفتان الى ان اعيان بشكل مستمر ومتواصل تقوم بدراسة الفرص والافكار والعروض العقارية, واكد استمرار اعيان بلعب دور مهم واساسي في سوق العقار المحلي.
وشدد على اهتمام اعيان في قطاع العقار وقال:»اهتمامنا الكبير في هذا القطاع المهم لاقتصادنا الوطني مصدره ايماننا الراسخ بقدرتنا على توفير المنتجات والفرص العقارية بكفاءة عالية لعملائنا سواء على صعيد التمويل العقاري او العمراني والتشييد او التطوير وحتى المشروعات.
واضاف ان المشكلة الاسكانية لم توجد بسبب طرف واحد فقط, اي انها ليست مجرد مشكلة ندرة الاراضي السكنية, بل هناك امور اخرى ذات اهمية ترتبط بالمفاهيم الاجتماعية, اذ لا يوجد في الكويت مشردون كما في الكثير من الدول حول العالم.
ولكن مفهوم الكويتيين لكلمة »بيت« يرتبط فقط بالفيلا المستقلة تماماً, وهذا امر ناتج عن الوضع الاقتصادي والمستوى المعيشي العالي للاسرة, ولكن الفهم الصحيح لكلمة بيت يجب أن يكون »المسكن« سواء كان شقة او فيلا, واذا ما تغير المفهوم - وقد بدأ التغيير فعلاً - سيكون في التوسيع العمودي حل مستقبلي امثل.
واضاف العفتان: نلاحظ تقبلاً أكبر من قبل الشباب للشقق ضمن الابراج السكنية, وهذه ظاهرة تبشر بالخير وتشير الى بداية تقبل المجتمع الكويتي للتوسع العمودي.
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
«أعيان» تستعد لدمج «ريكاب» مع «عاين»

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة بان شركة اعيان للاستثمار تستعد لدمج شركة «ريكاب» لتأجير السيارات مع شركة «عاين» التابعة لاعيان، اضافة الى شركة ثالثة متخصصة في التأجير الفوري، وذلك تمهيدا لجعلها شركة مساهمة ومن ثم ادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية العام المقبل.
وذكرت المصادر أن رأس مال الشركة الجديدة من المتوقع أن يبلغ نحو 5.5 ملايين دينار حيث سيتم دمج أصول الشركات الثلاث التي تشتمل على أراضي في كل من منطقتي الري والشويخ.
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
تغطية الاكتتاب الخاص في محفظة شركة الاستثمار العقاري في دبي لـ «أعيان للأجارة»
كتب:أحمد النوبي:
علمت «الوطن» ان شركة اعيان للاجارة والاستثمار شارفت على اغلاق الاكتتاب الخاص في محفظة شركة الاستثمار العقاري في دبي، حيث تمت تغطية رأس المال البالغ 35 مليون دينار كويتي.
وذكرت المصادر ان اجمالي حصة «اعيان» وشركاتها التابعة بلغت نحو 46% منها نحو 35% للشركة الام ونحو 7.5% لشركة اعيان العقارية.
واوضحت المصادر ان الاقبال الكبير من قبل المستثمرين الاسترتيجيين وراء تغطية الاكتتاب السريعة التي لم تتجاوز الـ 4 ايام.
حيث بلغت حصة وفرة للاستثمار الدولي 10% وشركة «مشاعر» 3% اضافة الى دخول شركة سعودية واخرى اماراتية بحصص مؤثرة ضمن المستثمرين الاستيراديين.
وتوقعت المصادر ان يتم ادراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية خلال الربع الاخير من العام 2006 وذلك بعد استيفاء شروط الادراج.
كما توقعت المصادر ان تحقق الشركة في عامها الاول ربحا يقدر بنحو 19 فلسا و31 فلسا في العامين الثاني والثالث وذلك طبقا لدراسة الجدوى.
وذكرت المصادر ان الشركة تسعى للدخول في ثلاثة مشروعات جديدة الاول مشروع للتطوير العقاري في «خليج الاعمال» والثاني مشروع اللآلئ التابع لشركة «دبي للعقارات» والثالث مشروع عقاري في «خليج العرب» اضافة الى المشروعات الحالية.
يذكر ان رأس مال الشركة يبلغ 35 مليون دينار موزعة على 350 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس اضافة الى 10 فلوس علاوة اصدار.
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
«المزايا» تتم صفقة عقارية مع «أعيان» بقيمة 16 مليون دينار

أعلنت شركة المزايا القابضة انها أتمت صفقة بيع أرض في دبي مع شركة أعيان للاجارة والاستثمار بمبلغ 16 مليون دينار كويتي، ومن المتوقع ان تحقق «المزايا» من هذه الصفقة أرباحا صافية تصل لغاية 3 ملايين دينار كويتي.
وأعلنت الشركة ان نتائج هذه الصفقة ستظهر في ميزانية الشركة للربع الثالث من هذا العام والتي ستعلن عنها «المزايا» قريبا.
 

ميثاق

موقوف
التسجيل
1 فبراير 2003
المشاركات
595
استفسار حول اعيان للاجارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل في شركة عقارية تابعة لاعيان في السعودية يبون يكتتبون فيها اوقائمة الان ؟؟
ويعطيكم العافية
 

المهندس 777

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
90
أعيان العقاريه

اللي اعرفه بس تسويق برج هاجر في مكة بس السؤال ليش أعيان العقاريه كم يوم حد اعلى واعيان الام مكانك راوح :confused:
 

ميثاق

موقوف
التسجيل
1 فبراير 2003
المشاركات
595
اشكرك كثيرا
 

بو لولوة

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2005
المشاركات
530
ميثاق قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل في شركة عقارية تابعة لاعيان في السعودية يبون يكتتبون فيها اوقائمة الان ؟؟
ويعطيكم العافية


ايه في شركة عقارية في السعودية أعيان راح تبدي تسويق اكتيتابها قريب جدا ...
 

قرطبه

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2005
المشاركات
284
الطيور طارت بارزاقها

الخبر اللي متاكد منه ومن ناس مدرا ء في اعيان للايجار والاستثمار ان اكتتاب الشركه السعوديه مو للعامه ولا للحبايب خلاص راح يصير للموظفين لان النسبه اللي ما تم تغطيتها بسيطه والحد 10000 ديناركويتي لكل موظف
فرصتك تشارك موظف بالنصيفه :)
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
الماكد معطي اشارة دخول
 

الملفات المرفقه:

  • AAYA_20-11-2005.gif
    الحجم: 59.8 KB   المشاهدات: 289

kkekke

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2004
المشاركات
414
قواك الله امير القلوب

على الشغل العدل


وبارك الله فيك
 

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
بارك الله فيك امير القلوب

ولو تلاحظ مؤشرات اخرى تقول ان اعيان ما فيها حاليا اكثر من 840 فلس وقومتها بسيطه في الوقت الحالي
 

الميموني

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2005
المشاركات
136
ماقصرت أمير القلوب وجزاك الله خير
الأخ الصبر مفتاح الله لايهينك لو ممكن بس توضح المؤشرات المذكوره لتعم الفائده للجميع ..
وتقبل تحياتي وجزاك الله خير
 

ABCXYZ

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2005
المشاركات
85
لآ أعلم شيئا حقيقة في أمور التحليل الفني و لكن من واقع متابعتي لهذا السهم من شهر 6 ( أسميه شهر طبعة أعيان ...الله لا يعود أيامها على أحد من المسلمين ) ان هذا السهم و مع أني لا زلت أملك فيه كمية معتبرة جدا و رغم صبري الطويل عليه لم يورثني غير الخسارة فيه و فوات الفرص علي في غيره ...صبري هذا لو أعملته في سهم آخر كالمجموعة الدولية لكان عندي من الله خير... و على الربحية المعلنة لا أنصح أحد بالاستثمار في هذا السهم الفاشل و أما من يملك بخسارة فنصيحتي لهم بالتحول و لو جزئيا الى المجموعة الدولية و هذا ما عملته مع جزء من ملكيتي قبل شهر تقريبا و عوضت جزء من خسارتي في أعيان لحد الآن ..

أرجو الانتباه عند متابعة السهم الى الكميات المهولة التي أصبحت بأيدي الناس من تداوله الجنوني في شهر 6 ...شهر الطبعة ..و مع أي ارتفاع و لو بسيط يأني أحدهم ليلقي بحمولته من هذا السهم الكاسد ..لأن لكل منا سعة صبر معينة خصوصا في ظل تسابق الأسهم الأخرى صعودا مما يجعل السهم في دورة صعود و انزلاق لا نعرف لها نهاية ...المتابع للسهم و لسجل الأوامر يوميا يعرف ما أعني (و أعاني !) .

الخلاصة دورو رزقكم ابعيد عن هذا السهم و اتركوه قاتله الله (...).

(تبقى ملاحظة جديرة بالاهتمام و هي أن السهم منذ أول شهر رمضان المبارك لم ينزل أبدا عن مستوى ال 790 فلس...مستوى ما يسمى بالدعم ..و هو أمر يخالف السيناريو المعهود من صعود متكررالى ال 850 تقريبا و النزول الى ال 730 في ثلاث دورات متتالية من شهر 6)
 

meshalq8

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2005
المشاركات
29
إذا سمحتلي أخوي Abcxyz أختلف معاك من إن سهم أعيان كاسد وأعتقد إن السهم من الأسهم المضمونه للي يبي يشتري حاليا للسبب اللي ذكرته في آخر كلامك وهو ان السهم ماسك حاليا ومن الصعب الارتداد الى اقل من 790.
 

ABCXYZ

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2005
المشاركات
85
meshalq8 قال:
إذا سمحتلي أخوي Abcxyz أختلف معاك من إن سهم أعيان كاسد وأعتقد إن السهم من الأسهم المضمونه للي يبي يشتري حاليا للسبب اللي ذكرته في آخر كلامك وهو ان السهم ماسك حاليا ومن الصعب الارتداد الى اقل من 790.


عزيزي meshalq8..........

الناس صعب تنسى و آنه أولهم. صعب علي نسيان ضربة شبه قاضية من هالسهم و التكلفة فيها كانت سلامتك ..بس ما يعادل قيمة شقة تمليك من اللي تبيعهم أعيان !

مهما تجملت أعيان ..تبرجت أو تحجبت..تبقى في نظري جيكرة و سهمها يسبب لي عسر هضم كلما أتذكره


الكلام للي توه بدأ يتابع السهم أو توه حتى داش السوق و يدور سهم "اسلامي" انه لا ينبهر بشئ له وجود محسوس و طاغي و هو أعيان ( أقصد شركات السيارات اللي تأجرها و العمارات التي تبنيها ووو ...الخ) و يدخل على السهم على هالأساس لأنها مو دليل ربحية عالية فالايراد التشغيلي شي و الربحية شي ثاني مثل ما نعرف كلنا ..هذا بخلاف الماضي القريب للسهم اللي أكرر أنه أوجد كميات هائلة قيد التداول لدى الكثيرين و هم مستعدين لرمي السهم متى ما سنحت الفرصة أو قل صبرهم !تبقى ملاحظة و هي أن تداول اليوم دليل اثبات على صحة ما كتبت أعلاه بخصوص سلوك السهم أو بالأحرى سلوك المضروبين فيه و الراغبين بالفكاك و العتق منه كلما سنحت لهم الفرصة.

الله يوفقك في هالسهم و في غيره انشاء الله.
 

meshalq8

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2005
المشاركات
29
الله يوفق الجميع ويعوضنا وياك، وان شاء الله يجي اليوم اللي تمدح فيه السهم عن قناعة.
 

رأي

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2005
المشاركات
38
السلام عليكم و رحمة اللة

أعيان سهم أسس سعر على 800 -820 و متوقع لة ارتفاع الى 950 بالفترة القادمة

واللة أعلم ...
 

الملفات المرفقه:

  • AAYA_20-11-2005.gif
    الحجم: 46.4 KB   المشاهدات: 360
الحالة
موضوع مغلق
أعلى