شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ .... 1

الحالة
موضوع مغلق

tarazaan

موقوف
التسجيل
22 أبريل 2003
المشاركات
147
الإقامة
kuwait
اعتب على الاخوان في المنتدى عدم التطرق لسهم اعيان كل هذة المدة الطويلة

ويا ليت يساعدوني في حل المشكلة او على الاقل الحيرة اللي انا فيها


قبل ثلاث الى اسبوعين جتني توصية من شخص ثقة ولة ناس واصلين بالسوق


المهم عمر هالشخص ما خبقها معاي والتوصيات تجي بالصميم وما تخيب

فوصاني على سهم اعيان للاجارة لان ارباحهم النصف سنوية راح تكون كبيرة وبعد اعلان الارباح بشهر الى شهرين راح انشوف اعيان باذن الله فوق الدينار

فرحت اشتريت هالسهم وهم زدت كميتي بالاجل
يعني غرقت فية خوش غرقة
وبعد اعلان الشركة لارباحهم فعلا طلعت الارباح كلها تشغيلية وكبيرة مقارنة بالعام الماضي فكان مسار السهم صعودي بعد اعلان الارباح لين وصل سعره الى 830 وبعدين بدا بالهبوط والنزول حتى يومنا هذا سعرة 740 فلس
وطبعا سبب النزول اهو اعلان بطلان التظلم المرفوع ضد المخازن من اعيان

الحين خسارتي فية مو هينة وصاحبي المشكلة مسافر والصراحة قاعد اتحلطم
لان السوق كلة صاعد الا سهم اعيان نايم وما علية تداول يذكر


يا ليت احد عندة خبرة كافية يطمنا او على الاقل يحلل السهم تحليل فني
وانا مستغرب لاني كلمت صاحبي الاسبوع اللي طاف وكان مالي ايدة من السهم على الرغم من المسار النزولي للسهم وقاعد يقولي اصبر علية لا تستعجل وراح يصعد باذن الله لا تخاف

يا ليت اللي يقدر يدلو بدلوة ويفيدنا بمسار السهم يدخل ولة مني جزيل الدعاء
 

Q833

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2004
المشاركات
151
الإقامة
كويت
السلام عليكم والله يالحبيب عليها كلام قوي ويقولون انها بترتفع اذا مو باجر الاسبوع الجاي انشاءالله بس ليش او شنو شبب الارتفاع .. الله اعلم

هذا الي عندي من معلومات وانشاءالله ترتفع ويزرقك رب العالمين
 

Day_trading

موقوف
التسجيل
28 أغسطس 2004
المشاركات
1,931
الإقامة
kuwait
اذا السوق زوين راح تجيب 50% من فيبوناتشي
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 82.5 KB   المشاهدات: 289

Q833

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2004
المشاركات
151
الإقامة
كويت
السلام عليكم

اخوي لو سمحت يعني شنو اذا السوق زوين بتجيب 50% من فيبوناتشي ؟

يعني بترتفع الا جم ؟
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
شرايكم بهالصفقات

أعيان 770 10,000 10:49:0
أعيان 780 315,000 10:48:36
أعيان 780 10,000 10:38:27
أعيان 780 105,000 10:27:52
أعيان 780 10,000 10:23:41
أعيان 780 80,000 10:23:17
أعيان 770 10,000 10:9:40

اتمنى نشوف اعيان فوق 800 هالاسبوع
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
ياخوان السهم ممتاز ومؤشراته توحي بصعوده بعد طول انتظار والله يوفق الجميع.

والله ولي التوفيق
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
«أعيان» تتحول إلى قابضة خلال عام

قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أعيان احمد الدوسري أن الشركة حققت مؤشرات أداء مالية جيدة في عام 2004، حيث نمت فيه الأصول من 192 مليون دينار لتصل إلى 266 مليون دينار، كما ارتفعت حقوق المساهمين في العام الماضي من 38 مليون دينار إلى 65 مليوناً، أما نمو إجمالي إيرادات التشغيل فقد ارتفع ليبلغ 40 مليون دينار بدلاً من 29 مليون دينار، وبلغ صافي الربح نحو 14 مليون دينار، وارجع الدوسري أمام حشد من موظفي الشركة والعاملين بها في حفل التكريم السنوي الذي تنظمه الشركة لموظفيها في كل عام أن هذه النتائج ما كان لها أن تتحقق دون الجهود التي بذلت من قبل جميع الإداريين والعاملين على حد سواء. وأضاف أن شركة أعيان حققت العام الماضي (2004) نجاحات انعكست إيجابا على نتائج الشركة تمثلت في إنشاء كراج »أعيان« بمساحة 4000 متر مربع، وشركة أعيان العقارية، وشركة الفضالة المتحدة، وشركة بوبيان للصلبوخ، ونظام الاوراكل. وبين أن هذه الشركات ساعدت كثيراً في تقدم شركة أعيان كإحدى الشركات الاستثمارية التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية خاصة الشركات التابعة التي كان لها دور كبير في دعم نشاطات أعيان، وتركزت هذه الشركات في شركة ركاب وشركة بدجت وشركة مبرد وشركة أعيان العقارية. وتابع الدوسري أن كل هذه النشاطات من الشركات التابعة كادت أن تحول أعيان إلى شركة شبه قابضة وهو ما دفع إدارة الشركة إلى التفكير جديا في وضع إستراتيجية التحول إلى شركة قابضة تعمل في الإجارة والتمويل والاستثمار والعقار في غضون عام من الآن.


دليل المستثمرون
العدد39
24/8/2005
 

الناصح_1

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2004
المشاركات
205
أعيان

انتبهوا يا شباب السهم لم يعطي إشارة الدخول عليه حتى الآن
السهم سعره الحالي طيب وعليه دعم ولكن قد يطول معاك على ما يطلع.

والمضاربة فيه ضاقت وأصبحت لا تجدي.
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
«أعيان للإجارة والاستثمار» تشتري شركة عقارية وتنشئ محفظة برأسمال 35 مليون دينار

كتب علاء السمان: علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة أن شركة أعيان للإجارة والاستثمار قامت أخيراً بشراء شركة مختصة في الشؤون العقارية ستوجه للاستثمار في مشروعات كبرى في دبي.
وأشارت المصادر الى ان الشركة أنشأت محفظة استثمارية برأس مال يقدر بـ 35 مليون دينار كويتي حيث تسعى لتوجيه هذه السيولة نحو الشركة آنفة الذكر، على أن تقوم بزيادة رأسمالها وتأهيلها لتصبح ذراعها الاستثماري العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة بشكل عام ودبي بصفة خاصة.
وأفادت المصادر ان المساهمة في المحفظة كانت بسعر 110 فلوس للسهم الواحد شاملة علاوة الاصدار، وعلى صعيد متصل قالت مصادر إن «أعيان» تعكف حاليا على تأسيس برج جديد في منطقة مرسى دبي على غرار برجها الأخير «بيير 24» الذي تسعى لإنجازه حالياً.
يأتي ذلك ضمن الخطة الاستثمارية التوسعية التي تهدف الشركة من خلالها إلى دعم قاعدتها في دول مجلس التعاون ابتداء من السوق الكويتي مرورا بالسعودية والامارات نهاية بأسواق أخرى مازالت في طور المفاوضات.
وعن أرباح الشركة خلال الربع الثالث أكدت المصادر ان «أعيان» ستكشف عن نسبة نمو في أرباحها تعتبر قياسية عن التسعة أشهر الأخيرة بالنظر إلى الفترة نفسها من العام الماضي.
يذكر ان الشركة كانت قد حققت ربحية خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت 34,44 فلس للسهم وأرباحا صافية تقدر بـ 11,594,711 مليون دينار.
وتجدر الاشارة إلى ان «أعيان» تعلن فقط عن الأداء التشغيلي في نتائجها وقابلة للتوزيع في اشارة إلى انها لم تعلن عن ربحيتها الناتجة عن الاستثمار في شركاتها التابعة والعقارات المتاحة للبيع.
شركة في مكة
إلى ذلك، قالت مصادر لـ «الرأي العام» إن أعيان للاجارة والاستثمار بصدد التفاوض مع شركة سعودية لتدشين شركة عقارية كبرى على أن توجه للمشروعات الاستثمارية الكبرى في قطاع العقار بمكة المكرمة.
يذكر ان «أعيان» سبق أن اشترت 10 في المئة من «مشاعر السعودية» ويرجح أن تكون الشركة الجديدة هي احدى ثمار التعاون ما بين الشركتين.
 

المهندس 777

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
90
الى الامام سر

بين تاثير الخبر على تداول اليوم و انشاء الله للامام سر
 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,179
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
المهندس 777 قال:
بين تاثير الخبر على تداول اليوم و انشاء الله للامام سر
من الامور التي ستسرع من عملية الارتفاع لهذا السهم الذهبي هي التخلص من الاجل .....الذي كان سببا في الحد من الارتفاع..... حيث تم بيع أكثر من 4 ملايين سهم للاجل في الاسبوعين الماضيين فقط بسبب انتهاء مدة العقود بعد مضي 3 اشهر
الان قل الضغط على السهم واصبح الطريق مفتوح للصعود و الى الدينار ان شاء الله
 

الحكمة

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2005
المشاركات
174
خلاص السهم ريح فترة الصيف والحيين لازم يتحرك المنطق يقول جذى
 

الناصح_1

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2004
المشاركات
205
أعيان

أرجو الإنتباه يا شباب فإن سهم أعيان سهم طيب وأرباحه تشغيلية 100%
وعند النظر إلى كمية الآجل لديه نجدها قد انخفضت بنسبة كبيرة وهذا مؤشر طيب.
هذا غير الأخبار التي تنشر هنا وهنا وكلام الدواوين بالدعوة إلى التمسك بالسهم
وعدم التفريط فيه.

ولكنه يمر الآن في نقطة فاصلة وذلك أن مقاومة السهم عند 790 فلس
لو تجاوزها وبكميات كبيرة نقول إن السهم قد أعطى إشارة الدخول.
والمقاومة الثانية وهي القوية على 840 فلس.

الله يوفق ملاك سهم أعيان ويجازيهم خيرا على صبرهم.

أنظر الرسم البياني:
 

الملفات المرفقه:

  • أعيان.JPG
    أعيان.JPG
    الحجم: 52.3 KB   المشاهدات: 320
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
أعيان تشتري شركة إماراتية لتنفيذ مشاريع عملاقة في المنطقة

تمهيداً لطرح جزء منها في اكتتاب خاص وإدراجها في الكويت بنهاية 2006
أعيان تشتري شركة إماراتية لتنفيذ مشاريع عملاقة في المنطقة


كتب جمال رمضان:

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة وقريبة من شركة أعيان للإجارة والاستثمار أن الشركة قامت بشراء احدى الشركات الإماراتية المخصصة.
وكشفت المصادر ان شركة أعيان للإجارة والاستثمار ستقوم عبر هذه الشركة التي سيبلغ رأس مالها نحو 35 مليون دينار على تنفيذ عدة مشاريع كبرى في الإمارات حيث ستقوم شركة أعيان بتحويل محفظة استثمارية بذات المبلغ حيث يصبح مساهمو الشركة هم ذاتهم اصحاب المحفظة المالية.
وأضافت المصادر ان الشركة تخصص منها حصصاً متفاوتة لكل من مستثمرين استراتيجيين يمثلون افرادا كويتيين وسعوديين وشركات حليفة لشركة أعيان في دول المنطقة.
وقالت المصادر ان شركة أعيان تنوي طرح جزء منها للاكتتاب الخاص لمستثمرين افراد وستحتفظ شركة أعيان وشركاتها التابعة والزميلة بنسبة كبيرة تفوق الـ 25%.
وحددت المصادر سعر السهم بـ 110 فلوس موزعة على 350 مليون سهم برأسمال 35 مليون دينار وستعمل إدارة الشركة على ادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية مع نهاية عام 2006 حيث من المتوقع ان يصل ربحية السهم في حال الادراج بحدود من 18-19 فلسا في العام الأول وأن تصل ربحيته في السنوات التالية الى اكثر من 30 فلسا.
وبررت المصادر توجه أعيان لطرح حصة من الشركة الجديدة الى مستثمرين استراتيجيين في المنطقة يمتلكون شركات محلية وإقليمية وذلك للاستفادة من خبراتهم في مجالات عمل الشركة التي هي متخصصة أصلاً في مجالات النقل والتخزين.
وكشفت المصادر عن بعض المشاريع التي ستقوم الشركة بتنفيذها في دولة الامارات وهي: مشروع بيير 24 الذي بدأ العمل فيه والمتوقع تسلمه في عام 2006 والذي تبلغ مساحته 4405 أمتار على ارض واقعة في شارع الشيخ زايد بمرسى دبي تطل على البحر من جهتين ويقع على ثلاثة شوارع وهو عبارة عن شقق فندقية.
كما ستعمل الشركة على إنشاء مشروع بيير 8 والذي سيبدأ العمل فيه في مرسى دبي ومساحة 4047 متراً وسيكون شققاً فندقية خمسة نجوم مثل بيير .24
وستقوم الشركة كذلك بتنفيذ مشروع برج المكاتب في منطقة مجمع دبي للاستثمار على مساحة 4000 متر مربع ويتميز المشروع بقربه من مطار الشحن الجديد الذي سيقام في منطقة جبل علي وسيكون أكبر مطار شحن في العالم.
أما المشروع الرابع فهو مشروع بناء مخازن على احدث النظم العالمية والتي ستتملكها الشركة وتقوم بتأجيرها على الشركات والمؤسسات حيث يقع المشروع ايضاً قرب مطار الشحن الجديد.
وقالت المصادر ان وجود شركة بهذا الحجم لدى شركة اعيان في دولة الامارات امر حيوي وضروري لكون اعيان ستحصل مؤكداً على ما نسبته 75% من مشروع محطة القطار حيث ستتملك الارض التي سيمر عليها القطار بمساحة اجمالية 70 ألف متر مربع للمشروع وتوجد به عدة مشروعات هي عبارة عن ابراج سكنية وشقق فندقية ومجمع تجاري.
واعتبرت المصادر هذا التوجه من قبل شركة أعيان هو توجه استراتيجي يخدم خطة التوسع سواء على المستوى المحلي او على المستوى الاقليمي وكذلك التنوع في المشروعات التي تؤدي في النهاية الى ارتفاع ملحوظ في ارباح الشركة وكذلك العمل على زيادة حقوق المساهمين.
وهما الهدفان الاستراتيجيان اللذان وضعتهما الشركة وادارتها الحالية نصب أعينها بما ينعكس في النهاية على كافة المستثمرين وملاك السهم في سوق الكويت للأوراق المالية.
 

أمير القلوب

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2004
المشاركات
153
«أعيان للإجارة» تشتري 150 ألف متر في السودان لإقامة مدينة سكنية على النيل مباشرة

كتب علاء السمان: كشفت مصادر مطلعة عن قيام شركة اعيان للاجارة والاستثمار بشراء قطعة ارض تصل الى 150 الف متر في السودان وعلى نهر النيل مباشرة.
واوضحت المصادر في تصريح خاص لـ «الرأي العام» ان الشركة تستعد لاقامة مدينة سكنية على هذه الارض لافتة الى أن العمل في المشروع سيبدأ مطلع العام المقبل حيث يتضمن تجهيز مناطق ترفيهية على أعلى مستوى ذلك بخلاف المناطق السكنية.
وذكرت المصادر في مضمون حديثها ان وفدا سودانيا قدم منذ فترة الى الكويت لملاقاة مسؤولي شركة اعيان وشركات اخرى لالقاء الضوء على الفرص الاستثمارية المتوافرة في السودان اضافة الى التسهيلات الممنوحة من قبل الدولة.
فيما اشارت مصادر الى أن شركة مبرد التابعة لـ «أعيان» بصدد دراسة عرض من قبل جهات سودانية وهو يخص عمليات نقل وأمور لوجستية، منوهة بأن الشركة ما زالت تدرس هذه العروض.
 

bika

عضو جديد
التسجيل
16 سبتمبر 2005
المشاركات
8
هذا الخبر أكيد يا شباب و سوف يكون له اثار واضحة خلال نتائج الربع الاخير من عام 2004
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى