ياأهل الدفاع

a7laaaq8

عضو نشط
30/01/2011

100 دينار زيادة لرواتب المواطنين في القطاعين الحكومي والخاص

كتب - رائد يوسف:
على أعتاب شهر فبراير المقبل حيث الاحتفالات بالأعياد الوطنية تواصل الحكومة "هداياها ومكرماتها" للشعب الكويتي, وفي موازاة اللائحة التنفيذية لقانون زيادة رواتب العسكريين في الجيش والشرطة والحرس الوطني والادارة العامة للاطفاء التي سيقرها مجلس الوزراء خلال اجتماعه الذي سيعقد مساء اليوم علمت "السياسة" من مصدر حكومي مطلع أن هناك توجها لدى الحكومة لزيادة رواتب المواطنين في مؤسسات الدولة والقطاع الخاص بمن في ذلك الموظفين والمتقاعدين, مشيرا إلى أن قيمة الزيادة تربو على مئة دينار.
وكشف المصدر عن أن مجلس الوزراء سيبحث في امكانية اقرار هذه الزيادة خلال اجتماعه اليوم, لا سيما وأن العاملين في القطاع النفطي سيكونون على موعد مع زيادة رواتبهم التي ستقر الأسبوع المقبل بعد أن رفعت اللجنة المختصة تقريرها بشأن نسب وشرائح الزيادة إلى مجلس الوزراء.

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/124998/reftab/36/Default.aspx

بو_مساعد

عضو نشط
رحنا فيها :)

القاهرة عاد هههههههههه

بدام الشمالي قال مجزية اتوقع 40 %

والله يالغالي على كلام الجرايد 100% او 80% وعلى كلام جريدة السياسة المفروض اليوم يصدر مرسوم بالزيادة وللحين ماكو شي والله يستر عسى مايهونون

almoress

عضو نشط
إن شاءا لله الليله راح تصدر زيادة العسكريين

وكما أشار الإخوان

هناك خبر وردني قبل قليل من أحد الأشخاص داخل المجلس يقول من المحتمل الإعلان بعد قليل

عن زيادة مقدارها 100 دينار كويتي لكل موظف

والله أعلم

الوسم1

عضو نشط
السلام عليكم
سؤال ؟
هل الخليجيين مشمولين بالزيادة ؟
طبعا السؤال مو عني انا الحمدلله كويتي بس عندي صاحبي بحريني كاسر خاطري واتمنى تشملهم الزيادة

a7laaaq8

عضو نشط
اللجنة تتجه لرفع توصية بشمول العسكريين غير الكويتيين في قرار الزيادة
المويزري لـ «الأنباء»: «الداخلية والدفاع» تدرس شمول المتقاعدين العسكريين في مرسوم الزيادة الأخيرة
الاثنين 31 يناير 2011 الأنباء

أكد رئيس لجنة الداخلية والدفاع النائب شعيب المويزري ان اللجنة تدرس امكانية شمول المتقاعدين العسكريين في مرسوم الزيادة الذي أقر في جلسة مجلس الأمة الأخيرة.

وقال المويزري لـ «الأنباء» ان اللجنة ستدرس أيضا خلال الاجتماعين المقبلين زيادة المدنيين في وزارة الداخلية، وذلك لاختلاف طبيعة عملهم عن الوزارات الأخرى. وعن شمول العسكريين غير الكويتيين في قرار الزيادة الأخير قال المويزري ان اللجنة ستطلب توصية وترفق مع المرسوم الأخير لأنه لم يفرق بين الكويتيين وغيرهم.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=168954&zoneid=12

بو_مساعد

عضو نشط
والله محد فاقرنة ومأخر هالزيادة غير حنة اخوانا الخليجيين والبدون والمتقاعديين ياخي تمنو الخير حق غيركم بسكم حسد بهالديرة

نجوم777

عضو نشط
السلام عليكم
سؤال ؟
هل الخليجيين مشمولين بالزيادة ؟
طبعا السؤال مو عني انا الحمدلله كويتي بس عندي صاحبي بحريني كاسر خاطري واتمنى تشملهم الزيادة

ان شاء الله تشملهم الزياده .....حبك لاخيك ماتحبه لنفسك....ان شاء الله فى ميزان اعمالك...

بو_مساعد

عضو نشط
ان شاء الله تشملهم الزياده .....حبك لاخيك ماتحبه لنفسك....ان شاء الله فى ميزان اعمالك...

انا بسألك سؤال وابي جوابك بكل صراحة وبدون مكابرة
حبيبي انت عندك حلال والله منعم عليك بالخير
السؤال منو اولة بحلالك عيالك ولا جارك وخصوصا انك مومقصر وياه ومعطية حقة وزيادة والاكبر من هذا انا ولي امر جارك مايعطية الي انت تعطية اياة؟؟؟؟؟
ارجو الاجابة بكل صراحة وبدون مكابرة..
وشكرا

نجوم777

عضو نشط
انا بسألك سؤال وابي جوابك بكل صراحة وبدون مكابرة
حبيبي انت عندك حلال والله منعم عليك بالخير
السؤال منو اولة بحلالك عيالك ولا جارك وخصوصا انك مومقصر وياه ومعطية حقة وزيادة والاكبر من هذا انا ولي امر جارك مايعطية الي انت تعطية اياة؟؟؟؟؟
ارجو الاجابة بكل صراحة وبدون مكابرة..
وشكرا

اخوى تخيل نفسك كويتى وعسكرى بالسعوديه ....وعايش بالسعوديه بسبب ظروف خاصه جدا ....ونزلت زياده لاخوانك السعودين ....ماتتمنى اتكون لك زياده معاهم ...انا اقول تتمنى والا لا ؟؟؟؟

بورصراتي

عضو متميز
اخوى تخيل نفسك كويتى وعسكرى بالسعوديه ....وعايش بالسعوديه بسبب ظروف خاصه جدا ....ونزلت زياده لاخوانك السعودين ....ماتتمنى اتكون لك زياده معاهم ...انا اقول تتمنى والا لا ؟؟؟؟
اسمحلي اخوي بدخل معاكم بالحوار

لو انت كويتي بالسعودية لو يت زيادة للسعوديين ماراح اييك شي عدل :)

نجوم777

عضو نشط
اسمحلي اخوي بدخل معاكم بالحوار

لو انت كويتي بالسعودية لو يت زيادة للسعوديين ماراح اييك شي عدل :)

بس اتمنى تجينى زياده والرزق على الله.....حتى الامنيه صارت مرفوضه ابو مساعد كأنه البدون والسعودين مسوين مضاهره ويبون حقوقهم قصب ...الرجال وده يكون مع الزياده شنو الذنب الى سواه....

بورصراتي

عضو متميز
[/color][/size]
بس اتمنى تجينى زياده والرزق على الله.....حتى الامنيه صارت مرفوضه ابو مساعد كأنه البدون والسعودين مسوين مضاهره ويبون حقوقهم قصب ...الرجال وده يكون مع الزياده شنو الذنب الى سواه....

اذا في كويتي يشتغل بأي دولة خليجية ويت له زيادة احنا راضين انه تشملهم الزيادة اما اذا غير هالكلام فاسمحلي انا مو معاك

بو_مساعد

عضو نشط

حبيبي انا سألتك سؤال وانت جاوبني على قد سؤالي اذا كان عندك جواب

texel

عضو جديد
ياجماعة تر السالفة طالت اذا ماصدر فيها مرسوم اليوم يعني واللة اعلم يمكن يصدر 25 فبراير يعني ما نستلم الي في مارس ولا ابريل

أعلى