ياأهل الدفاع

بوفلاح1

عضو نشط
اخي الكريم قدم استقالة ولا اترد على احد وماكو شي اسمه زيادة للعسكرييين ترى كلة كلام جرايد ووكالة يقولون ولة منة فايدة وخل هالناس عايشة باحلامها هالناس مو راضين يصحون من احلامهم ونومهم فكر فية وتوكل على الله وانت الربحان بدون شك . اقرا الجرايد وشوف الكلام المكتوب كلة نقزات مكو ميزانية الكويت بالسنوات القادمة ما راح تقدر تدفع رواتب ومن هل امور خل ازيدونك بدل الخطر 40 الى شالوة منك علشان ازيدونك دبل الراتب بسكم اوهام واحلام​

انا اقول كل واحد يبي يشتقل عسكري يرضى بقسمتة ونصيبة ويسكت لا اتمنن على ديرتة واحمدو ربكم على نعمة الامان تري الكويت لها اعيالها الى يحمونها بدون مقابل

:cool: :cool:

بو_مساعد

عضو نشط
اذا 2000 د.ك حق الحرس الوطني طلعت مو بس بالجرايد الة بالتلفزيون بتصريح رسمي ومكو شي تبي يصرفون لك زيادة من كلام جرايد وكالة يقولون خلك عايش مع احلامك

اخوي ال 2000 دينار تبرع ومن فلوس خاصة وليست من فلوس الدولة وايقافها لها ظروف خاصة لا انا ولا انت يدري شنو الظروف وانا اعتبرها واصلة دامة انها اطلت منة

بو_مساعد

عضو نشط
اخي الكريم قدم استقالة ولا اترد على احد وماكو شي اسمه زيادة للعسكرييين ترى كلة كلام جرايد ووكالة يقولون ولة منة فايدة وخل هالناس عايشة باحلامها هالناس مو راضين يصحون من احلامهم ونومهم فكر فية وتوكل على الله وانت الربحان بدون شك . اقرا الجرايد وشوف الكلام المكتوب كلة نقزات مكو ميزانية الكويت بالسنوات القادمة ما راح تقدر تدفع رواتب ومن هل امور خل ازيدونك بدل الخطر 40 الى شالوة منك علشان ازيدونك دبل الراتب بسكم اوهام واحلام​

ألغاء بدل الخطر لان عطوكم بدل على طبيعة عملكم واقل بدل اكثر من 40 دينار واحمد الله علية اما الراتب الاساسي احسب من متى مازاد الراتب الاساسي وزيادة الراتب الاساسي يحل مشاكل كثيرة عالقة بالجهات الاربعة منها الشياب يطلعون تقاعد لانها ثابتة معاهم بمعاش التقاعد ومن ناحية ثانية راح ادش ناس جدد يسدون النقص الي موجود بالقطاعات العسكرية لان مو معقولة اهم قطاعات بالدولة وفيها نقص اما سالفة الكويت مافيها ميزانية تدفع رواتب هذا حجي حساد ومايبون مصلحة الكويت واظاهر يحبون الغريب يحميهم والكويت ديرة خير وهذا الحجي شيابنا كانو يسمعون عنه من اخر الثمانينات ولي يومكم هذا الصبر حلو وانشالله تتم الزيادة لان الحكومة موافقة على الزيادة واولهم رئيس الوزراء
وشكرا
وشكرا

bufahad

عضو نشط
كلّف «القانونية» بإعداد مشروع قانون زيادات العسكريين.. وزيادات «الفتوى» و«البلدية» و«التحقيقات» قد تتأخر.. وفتح باب التسجيل في «المعسرين» أول أغسطس

مريم بندق
كشفت مصادر وزارية في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» عن أن مجلس الوزراء لم يعتمد قرارا بضخ أي أموال في البورصة.

ونفت المصادر أن يكون المجلس قد اعتمد ميزانيات جديدة أو وافق على ضخ باقي رأسمال المحفظة الوطنية في البورصة.

وقالت المصادر إن مجلس الوزراء اتخذ عددا من الإجراءات لمعــــالجة الوضـــع ومنها «تسريع إجراءات تنــفيذ المـــشاريع الكبرى الواردة ضمن خطة التنمية» على مستوى ديوان المحـاسبة ولجنة المناقصات المركزية وإدارة الفتوى والتشريع والعمل على إنجاز قانون المناقصات الجـــديد، مــشددة على أن الميــــزانية المرصودة لــــذلك والمتــوافرة والـــبالغة 37 مليار دينـــار كفيلة بتنشيط جميع القطــــاعات الاقتصادية بما فيها بورصة الكويت.

وقالت المصادر إن حزمة إجراءات ستعلن قريبا جدا لتحقيق هذا الهدف الرئيسي إلى جانب تسهيل إجراءات دخول المستثمر الأجنبي وتمكينه من الاستثمار مباشرة في البورصة بشكل أسرع من الوضع الحالي.

وأكدت المصادر ان البنوك سيكون لها الدور القائد في الخدمات التمويلية لتنفيذ خطة التنمية لدفع عملية تحريك القطاع الخاص. وأعلنت أيضا أن من ضمن الإجراءات غربلة الشركات الورقية التي تشكل عبئا على الاقتصاد الوطني.

من جهة ثانية، بارك المجلس توصية المجلس الأعلى للدفاع بزيادة رواتب العسكريين وكلف اللجنة القانونية الوزارية بإعداد مشروع القانون لإحالته إلى مجلس الأمة في دور الانعقاد المقبل على أن يكون بصفة الاستعجال.

وأكدت المصادر أن المجلس قرر أن يتضمن مشروع القانون الزيادات نفسها المحالة من المجلس الأعلى للدفاع دون أي تعديل عليها.

هذا، وأوضحت المصادر أن زيـــادات إدارة الفتوى والتشريع والقانونيين في البلدية والإدارة العامة للتحقيقات ستجمد إلى وقت ليس بقليل نظرا لعدم الاتفاق حتى الآن على الزيادة الخاصة المطلوبة حيث يؤكدون أن طبيعة عملهم تشبه العمل في القضاء وهذا هو سر الخلاف.

وأعلنت المصادر أن وزير المالية مصطفى الشمالي أحاط المجلس علما بالعمل على الانتهاء من اللائحة التفســـيرية لتعديلات قانون المعـــسرين على أن تتم إعادة فتح باب استقبال طلبات الراغبين في أول أغسطس.​

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?a=124416&z=12

a7laaaq8

عضو نشط
احلام مستحيل تحقيقها

يا جماعة انتو اشفيكم اتصدقون كلام جرايد لو يبونها جان بيوم وليلة سوها الزيادة على الاقل يقرونها وبعدين تنصرف بس مكو شي كلة كلام جرايد تلعب بعوطف الناس وبس وخصوصا جريدة الانباء الي نسبة المصداقية فيها 1% و99 % نسبة كذب وليش اهي الجريدة الوحيدة الى تكتب عن الموضوع والجرايد الثانية ساكتة محد يبي سبق صحفي مو معقولها وكل الجريد كاتبه تقرير عن الاجتماع ونفس الكلام الة جريدة الانباء ابروحها الى ذاكرة الخبر ليش مدير جريدة الانباء ولده وكيل اول بالجيش يعني مهتم بالموضوع ;) والله يا جماعة هذي احلام مستحيل تحقيقها محد يطالبلكم بشي ارضو بالمقسوم .
:cool:

a7laaaq8

عضو نشط
العنزي: أناشد وزير الدفاع بإعادة 4 عسكريين بدون للخدمة
10 يوليو 2010

ناشد رئيس لجنة الداخلية والدفاع في مجلس الأمة النائب عسكر العنزي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الموافقة على إعادة عسكريين أربعة من فئة البدون إلى الخدمة بعد تسريحهم منها بسب استخراجهم جوازات سفر سورية اكتشفوا بأنها مزورة.

وقال العنزي في تصريح صحافي ان هؤلاء العسكريين الأربعة كانوا يعتزمون تعديل أوضاعهم القانونية فقاموا باستخراج جوازات سفر سورية اكتشفوا لاحقا بأنها مزورة دون علمهم مشيرا إلى ان استخراجهم لتلك الجوازات دليل واضح على أنهم لا يحملون أي جنسية أخرى.
وأضاف العنزي ان وزارة الدفاع قامت على اثر ذلك بتسريح هؤلاء العسكريين من الخدمة ولم تصرف لهم مستحقاتهم حتى الآن ، ونتمنى من وزير الدفاع النظر لموضوعهم بعين العطف الأبوي على اعتبار ان هؤلاء العسكريين كانت نيتهم سليمة لكنهم وقعوا ضحايا لأشخاص نصبوا عليهم واستخرجوا لهم جوازات مزورة.
وقال العنزي : نناشد الشيخ جابر الذي نعرف حرصه على أبناءة العسكريين ان يعيد هؤلاء العسكريين الى عملهم لظروفهم الإنسانية الصعبة على اعتبار أنهم يعيلون اسر ولديهم أطفال بأمس الحاجة للعيش الكريم

a7laaaq8

عضو نشط
عضو البدون

يلة هذا حتى ما اهتم فيكم ولة بزيادة معاشاتكم ولة بدلتكم لانة عضو البدون ومو مهتم فيكم خير شر والعضو محسوب على لجنة الدفاع والدخلية ما ادري ليش والله لو حاطينة بلجنة البدون ومخلي مكانة حق عضو يطلب للعسكرين بحقوقهم احسن وايد لا والمصيبة مطالب للمدنيين في وزارة الدفاع والداخلية ببدلات منها بدل خطر يبة الله اهنيهم وعليهم بالف عافية والمشكلة انة العسكرييين الى هم اساسا لهم هل بدل ما يخذون بدل خطر الظاهر ما يدري عن العسكريين شي وتبون ازيدون معاشاتكم 100 %

a7laaaq8

عضو نشط
الروضان لـ الجريدة: لا قرارات شعبوية خلال عطلة المجلس
مشاريع تنموية كبيرة نسعى إلى تحقيقها ستعلن في حينها
مجلس الوزراء وافق على امتيازات الإطفائيين تقديراً لدورهم
الحكومة طلبت تقريراً بالجهات التي لم تُقر لها بدلات لبحثها
طلبنا من لجنة إزالة التعديات تأجيل الإزالة حتى إعداد تقرير شامل بشأنها
عمر الراشد
نفى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان وجود أي نوع من المشاريع الحكومية الشعبوية التي تردد حديث بشأنها أخيراً، مؤكداً أنه لم يصرح بتاتاً بشأن هذه المشاريع، 'فالحكومة دائماً تسعى إلى تنفيذ مشاريعها وفق خطط مدروسة وشاملة من دون أي تخصيص، وليس هناك أي قرارات شعبوية خلال عطلة مجلس الأمة'.

وعلى صعيد آخر، أعلن الروضان موافقة مجلس الوزراء على الامتيازات والبدلات المالية الخاصة بالإطفائيين، مشيراً إلى أن الموافقة على الامتيازات جاءت بعدما رأت الحكومة استحقاق الإطفائيين لها.

وعن باقي امتيازات الجهات الحكومية، قال إن 'الحكومة طلبت من مجلس ديوان الخدمة المدنية إعداد تقرير كامل عن المقترحات الخاصة بالجهات الحكومية التي لم تقر لها أي بدلات أو زيادات في شهر أبريل الماضي، ليتم عرضه على مجلس الديوان لمناقشته وبت الموضوع في حينه'.

a7laaaq8

عضو نشط
عليهم بالعافية

يلة بيوم وليلة اقرو حق الاطفائييين لا انطرو مجلس الامة ولة شي معنا الجيش والشرطة والحرس والمطافي لجنة وحدة الحين صارت ما يصرف لجهه دون الاخر واقروها يبه عليهم بالف عافية يستاهلون اعيالنا لا وما ذكرو العسكرييين خير شر ولو يبون جان اقرو او وافقو على الزيادة للعسكريين ونطرو مجلس الامة على الاقل لدور الانعقاد المقبل لا وابشركم راح يدرسون مع ديون الخدمة حق الجهات الى ما زادوهم ( الداخلية والدفاع والحرس عسكريين مالهم شقل بديون الخدمة ) يبة خلوكم مع احلامكم علشان اتقزر عليكم حرارت الصيف مع جريدة الانباء الى نسبة الكذب فيها 99 % الله اعينكم واسف على قول الحقيقة

بو_مساعد

عضو نشط
يا جماعة انتو اشفيكم اتصدقون كلام جرايد لو يبونها جان بيوم وليلة سوها الزيادة على الاقل يقرونها وبعدين تنصرف بس مكو شي كلة كلام جرايد تلعب بعوطف الناس وبس وخصوصا جريدة الانباء الي نسبة المصداقية فيها 1% و99 % نسبة كذب وليش اهي الجريدة الوحيدة الى تكتب عن الموضوع والجرايد الثانية ساكتة محد يبي سبق صحفي مو معقولها وكل الجريد كاتبه تقرير عن الاجتماع ونفس الكلام الة جريدة الانباء ابروحها الى ذاكرة الخبر ليش مدير جريدة الانباء ولده وكيل اول بالجيش يعني مهتم بالموضوع ;) والله يا جماعة هذي احلام مستحيل تحقيقها محد يطالبلكم بشي ارضو بالمقسوم .
:cool:

بسك احباط بالشباب انت اظاهر ماتبي عسكريين بالكويت شكلك متعد شركة امن وسلامة وتبي تبدلهم بالعسكريين انت اظاهر تبي العسكريين يقدمون استقالاتهم بأذن الله الزيادة جاية لان تصريح وزير الدفاع واضح وبجريدة الراي وبعدين كذا جريدة قالت الخبر جريدة الانباء وجريدة الراي وجريدة زوووم وجريدة السياسة كل هالجرايد مو عاجبينك وموضوع الزيادة ماسكة الشيخ مشعل الاحمد ورئيس مجلس الوزراء موافق علية والحكومة ماتلعب علشان توافق على قرار وترد في بعدين انا اقول بسك احباط بالشباب اذا انت تبي تقدم استقالتك قدم محد قاضبك والعسكرية مو واقفة عليك

بو_مساعد

عضو نشط
يلة بيوم وليلة اقرو حق الاطفائييين لا انطرو مجلس الامة ولة شي معنا الجيش والشرطة والحرس والمطافي لجنة وحدة الحين صارت ما يصرف لجهه دون الاخر واقروها يبه عليهم بالف عافية يستاهلون اعيالنا لا وما ذكرو العسكرييين خير شر ولو يبون جان اقرو او وافقو على الزيادة للعسكريين ونطرو مجلس الامة على الاقل لدور الانعقاد المقبل لا وابشركم راح يدرسون مع ديون الخدمة حق الجهات الى ما زادوهم ( الداخلية والدفاع والحرس عسكريين مالهم شقل بديون الخدمة ) يبة خلوكم مع احلامكم علشان اتقزر عليكم حرارت الصيف مع جريدة الانباء الى نسبة الكذب فيها 99 % الله اعينكم واسف على قول الحقيقة

لاتحسد الناس

بو_مساعد

عضو نشط
يلة هذا حتى ما اهتم فيكم ولة بزيادة معاشاتكم ولة بدلتكم لانة عضو البدون ومو مهتم فيكم خير شر والعضو محسوب على لجنة الدفاع والدخلية ما ادري ليش والله لو حاطينة بلجنة البدون ومخلي مكانة حق عضو يطلب للعسكرين بحقوقهم احسن وايد لا والمصيبة مطالب للمدنيين في وزارة الدفاع والداخلية ببدلات منها بدل خطر يبة الله اهنيهم وعليهم بالف عافية والمشكلة انة العسكرييين الى هم اساسا لهم هل بدل ما يخذون بدل خطر الظاهر ما يدري عن العسكريين شي وتبون ازيدون معاشاتكم 100 %

اهني انا اتفق وياك لان هالعضو حدة موكفو يمثل الكويتين لان اهو ممثل للبدون فقط وانا عن نفسي حدي منغث منة ويارب وزير الدفاع مايلقي بال لان بصراحة مصخها ولوع جبدي بالبدون
وشكراا

لووووووووووول
شباب الموضوع صارله اكثر من سنه والموضوع متأجل لي دور الانعقاد المقبل وانا عندي اقتراح اشرايكم تصكون الموضوع وتاخذون اجازه مع المجلس لي دور الانعقاد المقبل وبشهر ١١ تفتحون موضوع يديد لان الكلام الحين ماله معنى ومأخوذ خيره
والله يوفقكم يازملائي قبل :)

بو_مساعد

عضو نشط
لووووووووووول
شباب الموضوع صارله اكثر من سنه والموضوع متأجل لي دور الانعقاد المقبل وانا عندي اقتراح اشرايكم تصكون الموضوع وتاخذون اجازه مع المجلس لي دور الانعقاد المقبل وبشهر ١١ تفتحون موضوع يديد لان الكلام الحين ماله معنى ومأخوذ خيره
والله يوفقكم يازملائي قبل :)

مادام تقول زملائي قبل معنى كلامك انك مستقيل وألحين انت منت عسكري يعني الموضوع مايعنيك (ليش مدخل عصك بشي مايخصك) حبيبي روح دورلك وظيفة وخلنا نتسلة لي شهر 11 وانشالله يارب تنزل الزيادة واشوفك متحسف على استقالتك عاد ماوصيك روح حق عسكر العنزي يتوصطلك
لووووووووووووووووول

لووووووووووووول
اخوي الله يرزقكم واتمنالكم كل خير ونظرتي مو نفسكم حسد ولكنكم ماتبون كلمة الحق اقولك لاتعبون روحكم ونطرو لي بعد العطله وكلامكم هذا مو يايب نتيجه ولا راح يجدم ولايأخر شي بس بتعورون قلبكم
واخوي على طاري اني اتحسف غلطااان انا الحمدالله شهادتي دبلوم وقريب اخلص الجامعه باذن الله ودبلومي فني وفرق المعاش عن الجيش اكثر من ٢٥٠ هذا فرق الزياده يعني مو هامتني الزياده وانا ٢٥٠ ضامنهم مو بعلم الغيب مثلكم وماراح ارد الجيش لو ابيع بنك او سيديات عند الجمعيه لان ابرك من الجيش وعسكر العنزي مايتوسطلي يتوسط حق زملائكم البدون اللي بالجيش pPp:

أعلى