شركة أعيان العقارية ش.م.ك.م ( أعيان ع )

أبو عمر

عضو مميز
القطاع العقاري الى أين ؟
شارت أسبوعي يوضح ارتداد لأسفل من متوسط متحرك 50 وبعد فشل اختراق مقاومه الترند الرئيسي أيضاً واغلاق تحت متوسط متحرك 20 يوم لشمعة الاسبوع الماضي السلبية أيضاً .

الملفات المرفقه:

• Real estate - weekly.png
    Real estate - weekly.png
    الحجم: 80.9 KB   المشاهدات: 239

q8up

عضو نشط
يا اخ q8up
انا ما عندي سالفه تحدي ولا غيره وكلامي لك كان بكل احترام ،، شنو اللي بدل الأمور ؟!

هذا الشارتات وهذي النماذج فنيا صحيحه والهدف خانه ال 30 فلس بما فيه هدف المثلث الهابط الاسبوعي ( مو شرط يتحقق هدف النموذج دائما هذا شي معروف ) ويلغي التحليل خبر ممتاز على السهم طبعا .
شلون يعني ما تعرف وين اتجاه السهم ،، يعني ما تعرف انه ما زال في ترند هابط ؟
وهذا كل ما عندي والنقاش من جانبي انتهى .

بارك الله فيك يالغالي على ابداء وجهة نظرك لكن نصيحة لك طور نفسك فيما يخص النماذج الفنيه
وشكراً لك​
بيض الله وجهك تحليل عاقل لرجل عاقل
وجزاك الله خير والله يكثر من امثالك .

ووجهك يالغالي ويجزيك بمثله ان شاء الله​

أبو عمر

عضو مميز
بارك الله فيك يالغالي على ابداء وجهة نظرك لكن نصيحة لك طور نفسك فيما يخص النماذج الفنيه
وشكراً لك​

ووجهك يالغالي ويجزيك بمثله ان شاء الله​

شكرا على النصيحه وبارك الله فيك ايضا ،، يعني انت شايف ان النموذجين اللى فوق فى الصفحة غلط !
اذا انت شايف انهم غلط انا انصحك بالمثل يا عزيزي وشكرا لك ايضا

q8up

عضو نشط
شكرا على النصيحه وبارك الله فيك ايضا ،، يعني انت شايف ان النموذجين اللى فوق فى الصفحة غلط !
اذا انت شايف انهم غلط انا انصحك بالمثل يا عزيزي وشكرا لك ايضا

سبق وقلتلك رايي بشارتاتك والنماذج اللي فيها وعدلتلك بمشاركاتي السابقة لكن صج لي قالوا كلن يقول اسمي احلى اسم ومالي الا اقولك الله يوفقك ويرزقك يالدنيا والاخرة ان شاء الله​

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يا شباب كلكم حلوين

ومشكورين على النقاش الحلو

وان شاء الله السهم يصعد ويشلع فوق وصدقوني اكثر واحد بيفرح بصعود السهم هو التلميذ

مع انه ما يملك بالسهم وانا الثاني اللي بيفرح لكم

بالتوفيق

أبو عمر

عضو مميز
سبق وقلتلك رايي بشارتاتك والنماذج اللي فيها وعدلتلك بمشاركاتي السابقة لكن صج لي قالوا كلن يقول اسمي احلى اسم ومالي الا اقولك الله يوفقك ويرزقك يالدنيا والاخرة ان شاء الله​

مشكور بس رجاء مره ثاني لا تعدلي ،، وبالعكس اسمك هو احلى اسم .
وبرد للموضوع هذا مره لما يوصل السهم للهدف المذكور

موفق خير

أبو عمر

عضو مميز
يا شباب كلكم حلوين

ومشكورين على النقاش الحلو

وان شاء الله السهم يصعد ويشلع فوق وصدقوني اكثر واحد بيفرح بصعود السهم هو التلميذ

مع انه ما يملك بالسهم وانا الثاني اللي بيفرح لكم

بالتوفيق

مشكور وكلامك اللى فوق صح ،، ما أتمنى الخساره لمسلم وما كان هدفى الا النصح ،، وفعلا انا حزين للكلام اللى دار هني من عدة أطراف والغمز واللمز !
بس طلبى يا بو سلمان تعطيني رأيك بالشارتين اللى فى الصفحه الماضية وأهدافهم ،، تشوف فيهم شي غلط ؟

نصوح

عضو مميز
تصدقون يا شباب والله قطيت سهمي بخسارة أمس
آخر السوق رغم إقتناعي التام بالسهم ..... قمت
أشك بقراري اللي إتخذته وطبقت الحديث اللي يقول
دع ما يريبك إلى ما لا يريبك
الحين يا أدخل على السهم 67 أو أشتريه بالنازل وآنا
مرتاح

الله يوفق الجميع

متدرب أصيل

عضو مميز

الله يعطيك العافية أخوي التلميذ أنت وكل الأخوان اللي ساهموا بالتحليل
وجهة نظرك ناتجة من خبرة بطريقة وأسلوب التداول على الكثير من الأسهم المشابهة
مع إني راجعت ميزانية الشركة وهي ميزانية نظيفة الحقيقة فيها إيرادات جيدة ومازالت تحتفظ بأرباح مرحلة وسيولة كافية بحدود 30 مليون دينار
والإلتزامات من فوائد القروض المترتبة على الشركة مقدور عليها وهي في تناقص
إلا أنني وبسبب ماذكرت سابقاً من أسلوب تداول أسهم كثيرة مشابهة وعدم ثقتنا بالسوق أرجح هبوط السهم أكثر من إرتفاعه و ممكن بكل سهولة يكسر الدعم 64
لكني ما أجد سبب حسب الوضع المالي للشركة لوصول السهم خانة ال 30 لذلك نصيحتي لكل من يملك السهم أن الشركة زينه ما عليها غبار موضوع هبوطه وصعوده يعتمد على وضع السوق بشكل عام ونية صانع السوق

نصوح

عضو مميز
الله يعطيك العافية أنت وكل الأخوان اللي ساهموا بالتحليل
مع إني راجعت ميزانية الشركة وهي ميزانية نظيفة الحقيقة فيها إيرادات جيدة ومازالت تحتفظ بأرباح مرحلة وسيولة كافية بحدود 30 مليون دينار
إلا أنني وبسبب ماذكرت سابقاً من أسلوب تداول أسهم كثيرة مشابهة وعدم ثقتنا بالسوق أرجح هبوط السهم أكثر من إرتفاعه و ممكن بكل سهولة يكسر الدعم 64
لكني ما أجد سبب حسب الوضع المالي للشركة لوصول السهم خانة ال 30 لذلك نصيحتي لكل من يملك السهم أن الشركة زينه ما عليها غبار موضوع هبوطه وصعوده يعتمد على وضع السوق بشكل عام ونية صانع السوق

كلام جميل وموزون وهذا رأيي تماما ... بس مشكلة سوقنا
هالدايخ ما يحترم أحد وصناع السوق صاروا يدورون التكة ونسوا
دورهم كمستثمرين ومحافظين على قوة أسهمهم ودعمها عند
الأنهيارات بل هم السبب الرئيسي في نزول أسهمهم بسبب
الجشع والطمع ... ومايدرون بأن التكلفة ستصبح باهظة عليهم
لأرجاعها لأسعارها الأولية

تسلم أخوي متدرب أصيل

أبو عمر

عضو مميز
تصدقون يا شباب والله قطيت سهمي بخسارة أمس
آخر السوق رغم إقتناعي التام بالسهم ..... قمت
أشك بقراري اللي إتخذته وطبقت الحديث اللي يقول
دع ما يريبك إلى ما لا يريبك
الحين يا أدخل على السهم 67 أو أشتريه بالنازل وآنا
مرتاح

الله يوفق الجميع

الله يعوضك خير ان شاء الله
الله يعطيك العافية أنت وكل الأخوان اللي ساهموا بالتحليل

شكرا أبو محمود
الكلام كان على هدف نموذجين موجودين على الشارت وليس توقع مني ( والهدف قد يصيب وقد يفشل كأي نموذج آخر ) وهو بالطبع ليس مبني على وضع الشركه المالي .
هذا بالاضافة طبعا الى وضع السوق ككل اذا ما كان الوضع السائد هو تكمله الهبوط مع فترات من الصعود المحدود .
وعلى كل حال وضعنا ارقام الدعم والمقاومه للمراقبه في كلا الحالتين للسهم .

أبو عمر

عضو مميز
المتابعه اليوميه لاعيان العقاريه

السوق ارتفع 60 نقطه والسهم مكانك سر !
مليون سهم معروص اليوم من 65 الى 69 لو يبي يشيلهم جان شالهم !
ما يخالف خلنا نحمسه شوي يمكن يشيلهم وكله لمصلحة اخواني المحترمين ملاك السهم .

لو نظرنا للشارت نجد انه فى الواقع مستطيل مائل ( خطين أصفر مخطط متوازيين )تم اختراقه عند السهم الأخضر بكمية تداول عالية وكان هدف النموذج 73 فلس لكن حقق 72 فقط نظراً لاصطدامه بالترند الهابط من أعلى ومتوسط متحرك 200 يوم فاكتفى وانتهى الأمر .
حاليا عنده مقاومة قمه المستطيل بالاضافه الى مقاومتي متوسط متحرك 20 و 50 يوم ،، بالاضافه الى متوسط متحرك 100 يوم عند 67-68 ومتوسط متحرك 200 يوم عند تقريبا 70 غير مقاومه الترند الهابط فوقهم ،، علشان تعرف ياللي بتدش على السهم وين تدش !
طبعا قاع المستطيل المائل تقريبا 60 فلس .

هذا فقط خدمة لأخواني المحترمين ملاك السهم حتي يكونوا على بينه
والله من وراء القصد .

الملفات المرفقه:

الحجم: 73 KB   المشاهدات: 381

level-1

عضو نشط
المتابعه اليوميه لاعيان العقاريه

السوق ارتفع 60 نقطه والسهم مكانك سر !
مليون سهم معروص اليوم من 65 الى 69 لو يبي يشيلهم جان شالهم !
ما يخالف خلنا نحمسه شوي يمكن يشيلهم وكله لمصلحة اخواني المحترمين ملاك السهم .

لو نظرنا للشارت نجد انه فى الواقع مستطيل مائل ( خطين أصفر مخطط متوازيين )تم اختراقه عند السهم الأخضر بكمية تداول عالية وكان هدف النموذج 73 فلس لكن حقق 72 فقط نظراً لاصطدامه بالترند الهابط من أعلى ومتوسط متحرك 200 يوم فاكتفى وانتهى الأمر .
حاليا عنده مقاومة قمه المستطيل بالاضافه الى مقاومتي متوسط متحرك 20 و 50 يوم ،، بالاضافه الى متوسط متحرك 100 يوم عند 67-68 ومتوسط متحرك 200 يوم عند تقريبا 70 غير مقاومه الترند الهابط فوقهم ،، علشان تعرف ياللي بتدش على السهم وين تدش !
طبعا قاع المستطيل المائل تقريبا 60 فلس .

هذا فقط خدمة لأخواني المحترمين ملاك السهم حتي يكونوا على بينه
والله من وراء القصد .
جزاك الله خير يادكتور انت نصحت وحطيت شارتك ومن ينتقد اعتقد يجب ان يكون متخصص بعلم التحليل الفنى حتى يرد مثل الاخ الفاضل q8 up لكن ان يكون الانتقاد بعض الكلام الهابط بسبب ان التحليل لايتوافق مع هواى فهذا الشى يضايق الجميع للاسف اتمنى ان ينقطع التشاحن واتمنى من كل قلبى ارتفاع السهم الى اعلى حتى يفرح ملاك السهم مع العلم اننى لااملك فيه ولا سهم والله من وراء القصد والدكتور بو عمر مو غريب على التحليل اسال الله ان يوفق الجميع ويصلح الاحوال وسلامتكم:)

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير يادكتور انت نصحت وحطيت شارتك ومن ينتقد اعتقد يجب ان يكون متخصص بعلم التحليل الفنى حتى يرد مثل الاخ الفاضل q8 up لكن ان يكون الانتقاد بعض الكلام الهابط بسبب ان التحليل لايتوافق مع هواى فهذا الشى يضايق الجميع للاسف اتمنى ان ينقطع التشاحن واتمنى من كل قلبى ارتفاع السهم الى اعلى حتى يفرح ملاك السهم مع العلم اننى لااملك فيه ولا سهم والله من وراء القصد والدكتور بو عمر مو غريب على التحليل اسال الله ان يوفق الجميع ويصلح الاحوال وسلامتكم:)

حياك الله أبو محمد
الاخ q8 up انا ما بيني وبينه الا الاحترام ،، نقاش فني وانتهي
الباجي على المطبلين الحين واللي واضح انهم ما يبون احد يحط تحليل ولا يبين خفايا السهم من الناحية الفنية لغرض في نفوسهم ! :rolleyes:
وما نفعله الا لوجه الله تعالى لا نريد جزاءً ولا شكوراً

وأتمني الحين على الاخوان المشرفين توقيف المسئ والمتحرش لأهدافه الشخصية ،، لعل وعسى !

أبو عمر

عضو مميز
السهم عنده الحين دعم المستطيل فى شارت أمس عند 60 ،، ممكن يصير مضاربات داخل هذا المستطيل الحين .
عموما بالنظر للشارت الأسبوعي ،، من منظور آخر ،، مثل ما تشوفون ان السهم فى ترند هابط يصعد وينزل في حدوده ،، وطبعا كاسر جميع المتوسطات المتحركة .

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.7 KB   المشاهدات: 329

ADEL ALAZMI

عضو نشط
يعطيك العافيه على المجهود ابو عمر ورايك الفني له جمهور ويحترم بغض النظر ان اصاب او اخطاء

فعلا وضع السهم محير وفي ترند هابط

frozen

عضو نشط
السهم في قاعه و توه موزع ارباح و الامور طيبه

الهدف البعيد

عضو مميز
السهم في قاعه و توه موزع ارباح و الامور طيبه

فعلا الامور طيبة..؟؟؟؟
لكن اللي سمع الكلام وباع علي ال 65 او 66 ورد شري بال 60 فلس
اموووورة بتكون اطيب.:):):):)

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
ودي أعرف شي واحد
شلي صار بهالسهم الي صار " لمعة " المواضيع في المنتدى ؟؟!!

أبو عمر

عضو مميز
يعطيك العافيه على المجهود ابو عمر ورايك الفني له جمهور ويحترم بغض النظر ان اصاب او اخطاء

فعلا وضع السهم محير وفي ترند هابط

تسلم أخوي عادل
لا ماكو شي خطأ بس شويه تشويش من مطبلين ومن شوية ناس يبونك تقولهم السهم اموره تمام وبيصعد ،، علشان يستانسون !!
السهم وضعه واضح ما فيه حيره ،، شوف الشارت الأخير واضح وضوح الشمس .
فعلا الامور طيبة..؟؟؟؟
لكن اللي سمع الكلام وباع علي ال 65 او 66 ورد شري بال 60 فلس
اموووورة بتكون اطيب.:):):):)

هذا الكلام أخوي ;)
ودي أعرف شي واحد
شلي صار بهالسهم الي صار " لمعة " المواضيع في المنتدى ؟؟!!

هههههه ما تدري المواضيع اللي تصير فيها هوشات تصير "لمعة" المواضيع !

أعلى