شركة أعيان العقارية ش.م.ك.م ( أعيان ع )

أبو عمر

عضو مميز

بروكر محترف 2

عضو مميز
ارحل الرابط يستحق الافضل:):):)

هذا الكلام غير مقبول وما توصل هذه المواصيل لتعلقك بالسهم والمال

تجرح أخوك والله عيب شو إرحل الريال قال وجهة نظره فنيا مو عاطفيا

بدال ما تقول جزاك الله خير الله يهديك ويصلحك

الهامرز

عضو نشط
الرابط صار كل يوم مرفوع للاعلي يستحسن من الجميع عدم رفع الرابط لشراسة صانع سوق محافظ اعيان للاستثمار لتدمير المساهمين
وشكرا

q8up

عضو نشط
جزاك الله خير أخوي q8up
حياك الله طبعا والمنتديات ما جعلت الا لتبادل الآراء
طبعا رأيي هو من واقع الشارت والنموذج المتكون والذى هو صحيح 100% ،، ولا نملك الا أن نأمل بأن يفشل لمصلحة ملاك السهم ،، ولكن هذا النموذج وهذا الهدف .
تلاحظ هالسهم يحب يكون مثلثات مختلفه .
عندنا مثلث آخر هابط مثل ما تشوف قام باختراقه وهمياً واخترق كل المتوسطات المتحركة لغاية 200 يوم ( weighted ) وورط العالم معاه ليوم واحد :rolleyes: وبدأ بعدها مسلسل التصريف .:eek:
عندنا هدف باجر عند 66 مقاومة الترند ومقاومة متوسط 50 يوم .
يحتاج تداول عالى واغلاق يومين على الاقل فوقها ( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ! ) لنقول ان هناك نية للصعود ،، لكن الدخول الآمن هم كما بينته فى مشاركة سابقة .
لكن مثل ما تشوف جدامه بلاوي من المتوسطات المتحركة يحتاج يخترقها جدياً هالمره !

كسر المثلث والاغلاق يومين أسفل 63 توافقنى أنه خروج من السهم .

وتقبل تحياتي أخي العزيز

الله يجزيك بمثله يالغالي

للاسف نموذجك اللي على اليومي غير صحيح لانه السهم اخترق الضلع العلوي للنموذج وسوى لنا قمة ثانيه متساويه مع الاولى مع وجود قمة ثالثه بعد الاولى لكن غير متساويه معهم كما هو واضح بالشارت ادناه

ارجوا ان لاتفهم ردودي على اخوي التلميذ بانها توصية على السهم بل هي وجهة نظر وراي شخصي
اللي يملك بالسهم وقف خسارته اقفال دون الــ 64 فلس يومين
والله يوفق الجميع ان شاء الله​

الملفات المرفقه:

• 5-29-2011 10-35-24 PM.png
    5-29-2011 10-35-24 PM.png
    الحجم: 26.9 KB   المشاهدات: 379

أبو عمر

عضو مميز
اوكي ،، اسبوعي ،، مثلث هابط مكتمل الأركان
كسره اغلاق تحت 64

الملفات المرفقه:

• Aayan -weekly -triangle.png
    Aayan -weekly -triangle.png
    الحجم: 18.8 KB   المشاهدات: 155

fayoona74

مستشار قانوني
دكتور صباح الخير شتنصح باعيان نبيعها ولا نمسك والمسئولية علي طبعا بالبيع والشراء يعني ابي رايك وشورك

أبو عمر

عضو مميز
دكتور صباح الخير شتنصح باعيان نبيعها ولا نمسك والمسئولية علي طبعا بالبيع والشراء يعني ابي رايك وشورك

مستشارتنا
شيكي الخاص

أبو عمر

عضو مميز
مع الصعود المحدود المتوقع للسوق احتمال مضاربه على السهم اليوم أو يومين القادمين ما بين 64 و 72
الشارت يوضح المقاومات ، الرئيسيه عند 66 يليها متوسط ال100 و200 يوم

الملفات المرفقه:

• Aayan RE-daily -30-5-11.png
    Aayan RE-daily -30-5-11.png
    الحجم: 86.3 KB   المشاهدات: 233

ADEL ALAZMI

عضو نشط
الله يعطيك العافيه التلميذ على الشارت والتحليل

التلميذ عسا ماشر توك قايل بيعم السهم رايح ٣٠ ولحين تقول ٧٢ ياخوك مايجوز الكلم هذا ترا انت عندك جمهور يتابعونك اشوي اشوي عليهم جنا السوق مافي اله السهم هذا حاط الحره في انا مانكر المعروف انت محلل مميز ولك مواقف زينه وتحليلات تنحسد عليه والله يكون في العون وسمحلي اذا قلت كلام اجرحك لكن الي يبيك يقول الصراحه*

ابو سالم777

عضو نشط
السلام عليكم الله يهديكم ويهدي الجميع قولو امييييييين التلميذ اشلونك ممكن تشوف الخاص لو تكرمت

أبو عمر

عضو مميز
يا شباب خير الكلام ما قل ودل وأخونا التلميذ وأنا أعتبره إستاذ تحليل فني

ما قال شئ يزعل ملاك السهم

تسلم أبو محمد
الله يعطيك العافيه التلميذ على الشارت والتحليل

حياك الله عادل
التلميذ عسا ماشر توك قايل بيعم السهم رايح ٣٠ ولحين تقول ٧٢ ياخوك مايجوز الكلم هذا ترا انت عندك جمهور يتابعونك اشوي اشوي عليهم جنا السوق مافي اله السهم هذا حاط الحره في انا مانكر المعروف انت محلل مميز ولك مواقف زينه وتحليلات تنحسد عليه والله يكون في العون وسمحلي اذا قلت كلام اجرحك لكن الي يبيك يقول الصراحه*

أولا : أنا راح أوسع صدري اكراماً للشباب وأرد عليك بالحسنى .

ثانياً : شنو مضايقك انت من الكلام اللي أحطه ومن تحليلاتي ،، مخرب عليك فى شي ؟! :rolleyes: ،، مو عاجبتك لا تقراها !

ثالثاً : الكلام الاخير عن مضاربه ممكن تكون على السهم هاليومين وانت واضح انك ما تبي أحد يعرف عن وين الدعم وين المقاومات ،، شيصير لك صانع السوق والمحافظ ؟

رابعاً : السهم ان اغلق تحت 64 يومين خروج
وشوفه عينك بتشوفه يوما ما في خانه الثلاثين فلس حسب التحليل الفني (والذي لا يلغيه الا خبر ممتاز قد يطرأ على السهم) ،، بس ان شاء الله ألقاك هني !

q8up

عضو نشط
جزاك الله خير أخوي q8up
حياك الله طبعا والمنتديات ما جعلت الا لتبادل الآراء
طبعا رأيي هو من واقع الشارت والنموذج المتكون والذى هو صحيح 100% ،، ولا نملك الا أن نأمل بأن يفشل لمصلحة ملاك السهم ،، ولكن هذا النموذج وهذا الهدف .
تلاحظ هالسهم يحب يكون مثلثات مختلفه .
عندنا مثلث آخر هابط مثل ما تشوف قام باختراقه وهمياً واخترق كل المتوسطات المتحركة لغاية 200 يوم ( weighted ) وورط العالم معاه ليوم واحد :rolleyes: وبدأ بعدها مسلسل التصريف .:eek:
عندنا هدف باجر عند 66 مقاومة الترند ومقاومة متوسط 50 يوم .
يحتاج تداول عالى واغلاق يومين على الاقل فوقها ( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ! ) لنقول ان هناك نية للصعود ،، لكن الدخول الآمن هم كما بينته فى مشاركة سابقة .
لكن مثل ما تشوف جدامه بلاوي من المتوسطات المتحركة يحتاج يخترقها جدياً هالمره !

كسر المثلث والاغلاق يومين أسفل 63 توافقنى أنه خروج من السهم .

وتقبل تحياتي أخي العزيز

اوكي ،، اسبوعي ،، مثلث هابط مكتمل الأركان
كسره اغلاق تحت 64

اخوي التلميذ الموضوع مو تحدي ما هو الا ابداء وجهة نظر لكي يستفيد منها الاخوة الاعضاء بالسلب او بالايجاب وللاسف عندك تناقض بكلامك مره تقول وقف الخسارة 63 وبعدها تقول 64 ياخي والله ماعرفنالك ارسيلك على بر :)
مع الصعود المحدود المتوقع للسوق احتمال مضاربه على السهم اليوم أو يومين القادمين ما بين 64 و 72
الشارت يوضح المقاومات ، الرئيسيه عند 66 يليها متوسط ال100 و200 يوم

كانك اقتنعت بالمستطيل ولغيت المثلث المزعوم :)

أبو عمر

عضو مميز
الاخ q8up
هذا الاسلوب بالكلام ما يعجبني !
شنو اللي صار ؟

وايد مستانس على المثلث المزعوم !!

اغلاق تحت 64 يومين خروج ،، اغلاق فوق 72 يومين بتداول عالي دخول واضح الحين ؟
شخصيا أعتقد السهم بيروح خانه ال30 حسب التحاليل الفنيه الا اذا صار عليه خبر يلغي التحليل .
عندك اعتراض على الشارت الاول اللى حطيته (المثلثات ) والشارت الاسبوعي مال أمس وعن اهدافهم فنياً ؟؟

ممكن حضرتك الحين تقول لي هالسهم وين بيروح بكل وضوح مثل ما انا كلامي واضح ؟

اخوووي اتلميذ مايصير كلامك جذي انت وين قاعد شنو 30 السهم مافي شي ينزله والله عيب انت استاذ وتكلم جذي اشلون غيرك بس مالومك السوق يخلي الصاحي 00000 وان شاءالله مايتحقق السعر الي ابالك والله لااملك في السهم شي لكن السهم من احسن شركات العقاريه والله يوفك ملك السهم ويوفقك في الدنيا والاخره ويوفق جميع المسلمين والمسلمات

q8up

عضو نشط
الاخ q8up
هذا الاسلوب بالكلام ما يعجبني !
شنو اللي صار ؟

وايد مستانس على المثلث المزعوم !!

اغلاق تحت 64 يومين خروج ،، اغلاق فوق 72 يومين بتداول عالي دخول واضح الحين ؟
شخصيا أعتقد السهم بيروح خانه ال30 حسب التحاليل الفنيه الا اذا صار عليه خبر يلغي التحليل .
عندك اعتراض على الشارت الاول اللى حطيته (المثلثات ) والشارت الاسبوعي مال أمس وعن اهدافهم فنياً ؟؟

ممكن حضرتك الحين تقول لي هالسهم وين بيروح بكل وضوح مثل ما انا كلامي واضح ؟

تضايقتك من العباره المشار اليها ؟

اخوي التلمبذ انت بالاول حطيت نماذج مالها وجود بالاساس واستشهد بهبوط السهم وحطيت مثلث متماثل ماله اي وجود بالمشاركة رقم 303 اللي انا اعتبر الشارت اللي فيها شارت كبوه جواد وارجوا ان تنساه
بعدها حطيتلك انا وجهة نظري بالويكلي المغايرة عن وجهة نظرك كلياً
رحت وحطيتلي تحليل على اليومي مثلث هابط !!!! لا ويخترق ويرجع يقفل بقاع المثلث !!

بعدها حطيت انا وجهة نظري على اليومي
صدمتني بردك رجعت وحللت السهم تحليل مغاير للاول اللي بالمشاركة 303
حطيت مثل هابط بدال المتماثل !! الصدمة الكبرى المشاركة الاخبرة بعد ما حذرت من السهم قمت تقول ممكن السهم يصعد ويوصل لي الــ 72 !!
كل هذا ولاتبيني اقول مزعوم والله ماكان القصد من مشاركتي الا ابداء وجهة نظري لكن انت خليت الموضوع تحدي :)

اما بالنسبة لصعود السهم او هبوطه لا وبكل وضوح مايعلمها الا الله سبحانه وتعالى المحلل لديه ادواته وعنده وقف خسارته وهدفه السعري اي منهم يوصله السهم يتخذ قراره على بنائه​

أبو عمر

عضو مميز
اخوووي اتلميذ مايصير كلامك جذي انت وين قاعد شنو 30 السهم مافي شي ينزله والله عيب انت استاذ وتكلم جذي اشلون غيرك بس مالومك السوق يخلي الصاحي 00000 وان شاءالله مايتحقق السعر الي ابالك والله لااملك في السهم شي لكن السهم من احسن شركات العقاريه والله يوفك ملك السهم ويوفقك في الدنيا والاخره ويوفق جميع المسلمين والمسلمات

يا حبيبي التحليل الفني يقول هذا مو أنا
الشارت والنموذج يقول هذا ،، عاد النموذج يفشل فى تحقيق هدفه هذا شي ثاني ووارد.
اذا فيه شي غلط فى أول شارت حطيته وشارت امس الاسبوعي للمثلث الهابط تفضل انت او غيرك وناقشني ان التحليل الفني غلط .

الى هالدرجه مستغرب امكانية يروح 30 ؟
اعتقد الامثله الموجوده بالسوق ما لها اول ولا أخر !

أبو عمر

عضو مميز
يا اخ q8up
انا ما عندي سالفه تحدي ولا غيره وكلامي لك كان بكل احترام ،، شنو اللي بدل الأمور ؟!

هذا الشارتات وهذي النماذج فنيا صحيحه والهدف خانه ال 30 فلس بما فيه هدف المثلث الهابط الاسبوعي ( مو شرط يتحقق هدف النموذج دائما هذا شي معروف ) ويلغي التحليل خبر ممتاز على السهم طبعا .
شلون يعني ما تعرف وين اتجاه السهم ،، يعني ما تعرف انه ما زال في ترند هابط ؟
وهذا كل ما عندي والنقاش من جانبي انتهى .

الملفات المرفقه:

• Aayan RE-weekly-28-5-11.png
    Aayan RE-weekly-28-5-11.png
    الحجم: 72.4 KB   المشاهدات: 334
  • Aayan -weekly -triangle.png
    Aayan -weekly -triangle.png
    الحجم: 18.8 KB   المشاهدات: 144

البدوي

عضو نشط
داش صدفه وشفت الموضوع والنقاش بين الاخوان والقيت نظره تحليليه واعتذر عن ارفاق شارت لضيق الوقت .

زبدة مختصره ان السهم في قاع والشراء دائما يكون في القاع , ولكن انتبه لنقطه وهي 63 كسرها سلبي على السهم

كيزر

عضو نشط
تضايقتك من العباره المشار اليها ؟

اخوي التلمبذ انت بالاول حطيت نماذج مالها وجود بالاساس واستشهد بهبوط السهم وحطيت مثلث متماثل ماله اي وجود بالمشاركة رقم 303 اللي انا اعتبر الشارت اللي فيها شارت كبوه جواد وارجوا ان تنساه
بعدها حطيتلك انا وجهة نظري بالويكلي المغايرة عن وجهة نظرك كلياً
رحت وحطيتلي تحليل على اليومي مثلث هابط !!!! لا ويخترق ويرجع يقفل بقاع المثلث !!

بعدها حطيت انا وجهة نظري على اليومي
صدمتني بردك رجعت وحللت السهم تحليل مغاير للاول اللي بالمشاركة 303
حطيت مثل هابط بدال المتماثل !! الصدمة الكبرى المشاركة الاخبرة بعد ما حذرت من السهم قمت تقول ممكن السهم يصعد ويوصل لي الــ 72 !!
كل هذا ولاتبيني اقول مزعوم والله ماكان القصد من مشاركتي الا ابداء وجهة نظري لكن انت خليت الموضوع تحدي :)

اما بالنسبة لصعود السهم او هبوطه لا وبكل وضوح مايعلمها الا الله سبحانه وتعالى المحلل لديه ادواته وعنده وقف خسارته وهدفه السعري اي منهم يوصله السهم يتخذ قراره على بنائه​
بيض الله وجهك تحليل عاقل لرجل عاقل
وجزاك الله خير والله يكثر من امثالك .

أعلى