بيت الاستثمار العالمي ( جلوبل )

الحالة
موضوع مغلق

Bo_Yosef

عضو نشط
انت بس لو تقول لنا الخبر متى راح يعلن عنه او يبين .. احنا بخير

لو تقراء عدل الي انا كاتبه راح اتعرف ليش انا متكتم .... افترض اني قتلك طلع الي عندي غير صحيح شنو بتسوي ؟؟؟

على الاقل انا لو ابيع 90 فلس انا ربحان بس انت غيرك اوه غيرك شنو راح اتسوون انا مو ناقص احد يدعي علي

Q8_123

عضو نشط
ما عاش اللي يدعي عليك .. من صجك وين قاعدين ندعي على بعض كل واحد مسؤول عن البيع و الشرى و كلن عقله براسه

Trillion

عضو مميز
يا جماعه اشصار على زياده راس المال ...متى الاكتتاب عشان نزهب .... ؟؟؟

وان شاءالله بيانات الربح الثاني راح اتكون ايجابيه 100% توقع قوي

الفردوس1

عضو نشط
اللهم يارازق الشجر والطير والدواب ارزق اخواننا وارزقنا خير ماتحب وترضا اخواني المؤثرات الخارجيه والداخليه على السهم من زيادة راس المال واجتماع الجمعيه العموميه والاشاعات وغيرها-----تنسف جميع التحليلات الفنيه لذلك هي لعبة حظ وتوفيق واللي الله كاتبله رزق بياخذه والله يوفقنا وييفق الجميع

ayham

عضو نشط
القبس لم ترد على الشركة. فالشركة لم تتحدث عن اساءتها لادارة الاموال وانما عن واقعتين محددتين. وفي كلتاهما كانت القبس تأخذ اسلوب التشفي من جلوبل. وان كان هذا لا يعني ان جلوبل لا تستحق ان تهاجم. فبرايي الشركة لا زالت تعاني والادارة ترغب بالنصب على المساهمين. ولكنها لن تفلس ولن تعاني بشدة كالدار. ولكن نصيحة لمن يملكاسهم بها قم بالبيع ومن ثم يمكنك أن تسترد بسعر منخفض عندما ينخفض السوق ولسوف ينخفض وبشدة.

panadol_11

عضو نشط
اقــتــصـاد

توقعات ببدء الزيادة عقب أكتوبر المقبل
«جلوبل» تتفاوض مع بنك الخليج للمساهمة في زيادة رأسمالها مقابل التنازل عن ديونها

كتب تامر حماد: قال مصدر مطلع لـ «الوطن» ان شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» تتفاوض حاليا مع بنك الخليج للمساهمة في زيادة رأسمالها مقابل التنازل عن مديونيته ولم يحدد المصدر النسبة التي سيساهم فيها بنك الخليج في الزيادة لكنه اكد ان مساهمة بنك الخليج ستكون من خلال التسوية التي تمت بين جلوبل وبنك الخليج حيث ان بنك الخليج لديه مديونية عند جلوبل وسيساهم في زيادة رأسمال الشركة مقابل التنازل عن مديونيته.

واوضح المصدر ان عملية الزيادة في رأسمال جلوبل بنسبة %114 عبر اصدار اسهم جديدة من 131.2 مليون دينار الى 281.2 مليون دينار بسعر 110 فلوس للسهم الواحد تستهدف تعزيز القاعدة المالية والمركز المالي للشركة وخفض الديون وبدخول بنك الخليج ستكون جلوبل نجحت في مفاوضاتها مع بعض الدائنين بتسوية مديونياتها والمساهمة في اقناعهم في زيادة رأس المال علماً ان الشركة حققت تقدماً في هذا المضمار.

وتوقع المصدر ان يتم البدء في عملية زيادة رأس مال شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» الى 281.2 مليون دينار قبل نهاية العام الجاري 2009 وتحديدا عقب شهر أكتوبر المقبل.

تاريخ النشر 09/08/2009

مليون دينار

عضو مميز
اقــتــصـاد

توقعات ببدء الزيادة عقب أكتوبر المقبل
«جلوبل» تتفاوض مع بنك الخليج للمساهمة في زيادة رأسمالها مقابل التنازل عن ديونها

كتب تامر حماد: قال مصدر مطلع لـ «الوطن» ان شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» تتفاوض حاليا مع بنك الخليج للمساهمة في زيادة رأسمالها مقابل التنازل عن مديونيته ولم يحدد المصدر النسبة التي سيساهم فيها بنك الخليج في الزيادة لكنه اكد ان مساهمة بنك الخليج ستكون من خلال التسوية التي تمت بين جلوبل وبنك الخليج حيث ان بنك الخليج لديه مديونية عند جلوبل وسيساهم في زيادة رأسمال الشركة مقابل التنازل عن مديونيته.

واوضح المصدر ان عملية الزيادة في رأسمال جلوبل بنسبة %114 عبر اصدار اسهم جديدة من 131.2 مليون دينار الى 281.2 مليون دينار بسعر 110 فلوس للسهم الواحد تستهدف تعزيز القاعدة المالية والمركز المالي للشركة وخفض الديون وبدخول بنك الخليج ستكون جلوبل نجحت في مفاوضاتها مع بعض الدائنين بتسوية مديونياتها والمساهمة في اقناعهم في زيادة رأس المال علماً ان الشركة حققت تقدماً في هذا المضمار.

وتوقع المصدر ان يتم البدء في عملية زيادة رأس مال شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» الى 281.2 مليون دينار قبل نهاية العام الجاري 2009 وتحديدا عقب شهر أكتوبر المقبل.

تاريخ النشر 09/08/2009

شلون تنازل يعنى كأن يعطونهم أسهم ببلاش

انا عندي قرض تنازلو عنه وأكتتب بكل فلوس القرض المتنازل عنها

الهدف البعيد

عضو مميز

شلون تنازل يعنى كأن يعطونهم أسهم ببلاش

انا عندي قرض تنازلو عنه وأكتتب بكل فلوس القرض المتنازل عنها

شلونك اخوي مليون

جلوبل ماراح تعطي البنك اسهم بلاش

راح تخلية يكتتب بالاسهم مقابل الدين المطلوب لهم

يعني مثال

البنك يطلب جلوبل 5 مليون
جلوبل يعطية اسهم بقيمة 5 مليون مقابل القرض
بهالحالة جلوبل ضمن نجاح الاكتتاب وبنفس الوقت قلة المديونية
علي جلوبل
انا اتوقع خبر جداا ايجابي للسهم
وادارة جيدة من جلوبل

panadol_11

عضو نشط
شلونك اخوي مليون

يعني مثال

البنك يطلب جلوبل 5 مليون
علي جلوبل
وادارة جيدة من جلوبل

يعني تتوقع ياخوي بهلوان السهم راح يتحرك قبل فتره الاكتتاب بشهر اسبوعين تقريبا خصوصا الاكتتاب مثل ماقالوا 110 والحين سعر السهم 124
يعني المفروض يرتفع السهم ولا اشرايك

ويعطيك العافيه

الفوزش

عضو نشط
شلونك اخوي مليون

يعني مثال

البنك يطلب جلوبل 5 مليون
علي جلوبل
وادارة جيدة من جلوبل

كلامك عدل 100%
ضمان نجاح الأكتتاب وبالمره تسديد الديون

الفوزش

عضو نشط
يعني تتوقع ياخوي بهلوان السهم راح يتحرك قبل فتره الاكتتاب بشهر اسبوعين تقريبا خصوصا الاكتتاب مثل ماقالوا 110 والحين سعر السهم 124
يعني المفروض يرتفع السهم ولا اشرايك

ويعطيك العافيه

هلا فيك اخوي
اتوقع ان هالأخبار الأيجابيه راح تساعد السهم على الصعود وخاصه ان السهم محقق ربح بالربع الثاني .. والله كريم

marvel

عضو نشط
124

124

124

...
..
.

هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة .. مجرد إحساس .. والله أعلم!

حداق9

عضو نشط
جلوبل تخسر 98.6 دينار كويتي للنصف الاول بواقع 80 فلس للسهم

المصدر : كويت نيوز

Seven

عضو نشط
هلا فيك اخوي
اتوقع ان هالأخبار الأيجابيه راح تساعد السهم على الصعود وخاصه ان السهم محقق ربح بالربع الثاني .. والله كريم

اي ربح اي بطيخ ياخوي ..خساره 98.6 دينار كويتي للنصف الاول بواقع 80 فلس للسهم :(

الله يعينا ان شاء الله ....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى