ابو فطيرة

الحالة
موضوع مغلق
للرفع

ودي اربح

عضو نشط
حيهم

هلا بالشباب الغالين اهالي ضاحية بوفطيره​

اليوم الساعه 2صباحا كنت ماسك خط الفحيحيل السريع التفت برأسي أتجاه منطقتنا شفت العمل شغال على قدم وساق الكشافات وأضواء المجنزرات شغاله وبعد العوده من نفس الخط تقريبا الساعه 6 صباحا رأية هجوم مجنزرات وتواجد كثيف بالمنطقه وصار العمل متوزع على كل القطع بدون أستثناء .......... أفرح ياودي اربح ........افرح ياعزيزي عذبي الفرج قرب ( أصبروا أن الله مع الصابرين ) وأخر الصبر الفرج ....... والله شباب أنشرح صدري وقتها وشعر راسي وقف منظر يخليك تتحمس حتى ولدي قال يبه خلنا نروح نساعدهم مسكين يبي يشوف ويسكن بيت أبوه إلى أنحرم منه واللعب بحوشه من 15 سنه ...... ..... .

شباب أسمحولي على الغيبه بسبب هموم الدنيا بس صدقوني انتو بالقلب .

ابوفيصل2008

عضو نشط

اليوم الساعه 2صباحا كنت ماسك خط الفحيحيل السريع التفت برأسي أتجاه منطقتنا شفت العمل شغال على قدم وساق الكشافات وأضواء المجنزرات شغاله وبعد العوده من نفس الخط تقريبا الساعه 6 صباحا رأية هجوم مجنزرات وتواجد كثيف بالمنطقه وصار العمل متوزع على كل القطع بدون أستثناء .......... أفرح ياودي اربح ........افرح ياعزيزي عذبي الفرج قرب ( أصبروا أن الله مع الصابرين ) وأخر الصبر الفرج ....... والله شباب أنشرح صدري وقتها وشعر راسي وقف منظر يخليك تتحمس حتى ولدي قال يبه خلنا نروح نساعدهم مسكين يبي يشوف ويسكن بيت أبوه إلى أنحرم منه واللعب بحوشه من 15 سنه ...... ..... .

الله يوفقكم ويرزقكم ان شاء الله
بس هالله هالله بالولد ضبطله شقه بالبيت علشان يتزوج فيهااااا بعد طولت عمر
على ايامهم مايحصلون بيوت وحتى يمكن شقق مايحصلون

ودي اربح

عضو نشط

هلا بالغالي المنظور الشامل

الله يعطيك العافية يا المنظور وكلامك عدل 100 % وانا عندى اخبار تسر ومفاجئات هم تسر بس كلشي بوقته حلو بس صبركم على وان شاء الله خير :)

عذبي 71

عضو نشط
هلا بالشباب الطيبين صوم مقبول وافطار شهي باذن الله:

استاذي بري مين الله يمسيك بالخير والكرامة يا الجار الطيب واهديك اغلى تحية في ليالي القريقيعان الهنية وكل عام وانت بخير
هجري مضارب موفق خير والله يكتب لك بيعه سريعه وربحه ودعائنا لك بالتوفيق
مع اني من اشد المعارضين لمن يبيع ارضه اذا كانت في منطقة العروسة الشرق قريناوية ابوفطيرة السعيدة لكن مادام انت معزم فتوكل على الله بس نبيك تعرض لروادنه خصم وفيك البركة
ياهلا بريح الاجواد وطلة الاحباب يا المنظور الشامل وهالمشاهدات الطيبة اللي نقلتها لنا اليوم بمشاركاتك فعلا تسر الخاطر وتفرح القلب وتبهج النفس ...
وكلامك في محله انا كنت على مار شارع ابو فطيرة الفنيطيس البارحة الساعة ال9 مساءا وكانت عيني تبحث في ساحات المنطقة نعم الاضواء التي اشرت اليها شتت الظلام الدامس والنسافات كانت تدخل بشكل شبه مستمر عبر مدخل المنطقة من نفس الشارع وعدت على نفس الشارع في تمام 2 فجرا ولاحظت كذلك استمرار دخول النسافات المحملة بالتراب الخاص لتعبيد الشوارع الجتش ..
كما تم فتح مؤخرا مدخل للمنطقة بشارع الغوص قبل الاشارة بين ق1 وق2 مقابل البنزين
ولكن الحذر الحذر الحذر من الدخول فالتراب ناعم والتغريزة ابيزة...
تحياتي لك المنظور
ابوفيصل كلامك صحيح وعسى الله يكتب لنا ان نبني بيوتنا ونعمرها بطاعة الرحمن وتلمنه وتلم اعيالنه ...ان الله سميع مجيب

اكثر واحد بالمنتدى يحمسك ويخليك تدخل وتطلع وتنسى انه صارت حزت الفطور مثلي الحين هو ودي اربح بانتظار اخبارك ولا تتأخر يالغالي

عذبي 71

عضو نشط
قرقيعان وقرقيعان

كل عام وانتم بخير

نبارك لكم ذكرى القريقيعان
ونحييه قريبا في فرجان ابوفطيرة السعيدة والمسيلة والفنيطيس
بس ديروا بالكم عاليهال وبايامها اعتقد راح يكون القريقيعان بدال الملبس والحلويات والمخلط راح يكون يويو وسيديات بلايستيشن ورسائل بلوتوث

الملفات المرفقه:

الحجم: 3.7 KB   المشاهدات: 222

هاجري مضارب

عضو نشط
تسلم اخوي عذبي والله يجزاك كل خير

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالغالي عذبي

تسلم الايادي

وعلى طارى بوفطيرة ترى بلشوا الجهال يقرقعون هناااك

عذبي 71

عضو نشط
الله عليك ياودي اربح اقول وش هالغبرة اثاريهم اليهال يقرقعون :)

q8-speed

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان عندي سؤال بخصوص الفنيطيس متي تتوقعون يتم توقيع البنية التحتية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عذبي 71

عضو نشط
حياك الله ياكيو ايت سبيد ومن زمان ما شرفتنا بطلتك الحلوه
وهم فاقدين الاخ الغالي مساعد 77 من زمان ماشفناه عساه بخير يارب
ومن المفقودين الاخ ابوفراس وباقي الاخوة الاعزاء

MUSAED77

عضو نشط

والله العظيم أنتو الغالين والله

وأنا قريب والله بس ما في اكشن ونبي صور واخبار ....

بس ودي اربح حارمنا :)

ودي اربح

عضو نشط

ودي اربح

عضو نشط

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان عندي سؤال بخصوص الفنيطيس متي تتوقعون يتم توقيع البنية التحتية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قول يا رب يا سبيد وان شاء الله ما يصير الا الخير

ودي اربح

عضو نشط

رمضان يا عذبي

وان شاء الله بشوفون تشرهك على قطتهم وبشاركون

ودي اربح

عضو نشط
والله العظيم أنتو الغالين والله

وأنا قريب والله بس ما في اكشن ونبي صور واخبار ....

بس ودي اربح حارمنا :)

هلاهلا بالغالي مساعد

ما عااااش اللى يحرمك يا الغالي

بسي ضروف الدوام اشوى والطلعه متاخر وضروف رمضان والحر من صوب ثاني وضروف الانترنت اللى يجيب الضغط الانترنت عندى من كيمز ما دري شنو سالفته مره ومره

MUSAED77

عضو نشط
هلاهلا بالغالي مساعد

ما عااااش اللى يحرمك يا الغالي

بسي ضروف الدوام اشوى والطلعه متاخر وضروف رمضان والحر من صوب ثاني وضروف الانترنت اللى يجيب الضغط الانترنت عندى من كيمز ما دري شنو سالفته مره ومره

تره حاطين بوابه وصاكينها حاولت مره ادخل ما قدرة وطقيت رصيف بس ما اعرف اصور واله الشباب قاطعين شوط كبير .

بس السوال وين اللوحه الصفراء ؟؟!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى