*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

bukhaly

عضو نشط
Zoomingstocks.com: CORRECTING AND REPLACING End-of-Week Stock Update: (OTCBB: CMKX) CMKX Requests Subpoena of DTCC for upcoming Administrative Hearing
via COMTEX

May 2, 2005

Carlsbad, Ca, May 02, 2005 (M2 PRESSWIRE via COMTEX) --

Zoomingstocks.com mid-week stock update is focused on, NMC, Inc. and CMKM Diamonds, Inc.

Late Breaking News: CMKM Diamonds has submitted a request to the court to subpoena the Depository Trust and Clearing Corporation, "as they may have evidence relative to the hearing in this matter", states the subpoena. This turn of events is unprecedented and unheard of. The subpoena was issued at the request of CMKM Diamonds, Inc. by Donald Stoecklin and the Stoecklin Law Group. The purpose of the subpoena is unknown at this time; however, CMKM Attorneys have requested all manner of documentation both paper and electronic and any records pertaining to transactions dealing with CMKM Diamonds, Inc. to be made available for inspection at this hearing.

About the DTCC - The Depository Trust & Clearing Corporation (DTCC), through its subsidiaries, provides clearance, settlement and information services for equities, corporate and municipal bonds, government and mortgage-backed securities, over-the-counter credit derivatives and emerging market debt trades. DTCC's depository also provides custody and asset servicing for more than two million securities issues from the United States and 100 other countries and territories. In addition, DTCC is a leading processor of mutual funds and insurance transactions, linking funds and carriers with their distribution networks. DTCC has operating facilities in multiple locations in the United States and overseas.

CMKM Diamonds, Inc. was recently featured in the Zoom Generation Newsletter, a weekly subscription publication from Zoomingstocks.com as being the subject of the "trading rebate program" which creates incentives for traders to engage in transactions with no economic purpose other than to receive market data fees. The SEC believes that such trading may distort the actual volume of trading in these securities. Moreover, the Commission is concerned that the structure and size of market data revenue rebates may be distorting the reporting of trades, and that these rebate programs may reduce the regulatory resources of the markets and reallocate the funding of regulation among participants.

Ever wonder why CMKX and other sub-penny stocks have such a high volume of trades per day? This trade rebate program accounts for a majority of those trades. The SEC is implementing reforms under Regulation NMS to curtail some of this activity and allow only relevant trades to be counted in the day's volume.

CMKM Diamonds, Inc. will in less than two weeks appear at a hearing in Los Angeles to answer allegations by the SEC concerning its claims and corporate governance. Tremendous support and outpouring by shareholders loyal to CMKX is expected to draw attention to some of the ills of the current abuse of sub-penny stocks through many of the systems and sub-systems intended to facilitate the management and clearing of the stock market. This technology has only made it easier for traders to tilt the scale towards them at the loss of billions of shareholder dollars. Towards this end, CMKX is finally going to have their day in court and attempt to address and expose some of these issues.

Recently a CMKX shareholder, Mr. John Martin, of Tyler, Texas began a solidarity effort aimed at unifying the CMKX shareholders. The CMKX Owner's Group will look after their interests in the upcoming hearing of allegations made by the SEC against CMKM Diamonds, Inc. These allegations are being made under the pretense of shareholder protection. Knowing that his investment was at no time under the protection of the SEC, Mr. Martin elicited the legal services of the Frizzell Law Firm to represent himself and has since invited other CMKX shareholders to participate making the Group more credible in its intention. Mr. Martin has successfully inducted over 2320 members to date.

The actions proposed by the SEC are viewed by the shareholders as not being in their best interest, nor protecting their CMKX investment. These shareholders are among the most dedicated and loyal group of investors that have ever supported a Pink Sheet Company. The CMKX Owner's Group will probably be the first of many such efforts begun by shareholders to say that they "have had enough". Visit the CMKX Owner's Group at http://www.cmkxownersgroup.com , take a stance, and protect your investment.

Have questions or interested in CMKM Diamonds, Inc? Call Mr. Andy Hill, Investor Relations at 1-877-752-3755 or 1-306-752-375 between the hours of 7:00 AM and 1:00PM Pacific Standard Time.

About Zooming$tocks.com: Zooming$tocks.com is your premier market analysis company whose goal is to provide you with rapid and timely information, well suited to your investment needs.

Want to receive the Zoom Generation Newsletter (ZGN) right to your email inbox? Subscribe at http://www.zoomingstocks.com/main_join.htm

Zooming$tocks.com is not a licensed investment advisor. Nor do we give out buy, sell or hold advice to anyone. Zooming$tocks.com has full disclaimer/disclosure information available to the general public on our website at: www.zoomingstocks.com/main_disclaimer.htm

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

bukhaly

عضو نشط
ياجماعة الخير شوفو الخبر زين ولا خبر عادي

بوخلي :)

تركي2000

عضو محترف
بوخلي

ما علينا من الخبر زين والا شين

الاكيد

انه لن يطول انتظارنا اكثر مما انتظرنا

فاما ان الشركة تنجح او الشركة راح تختفي

وهذا اجمل ما في الموضوع

وعمما الخبر ان الشركة قدمت طلب للمحكمة لتوثيق تجارتها

بدعم من حملة الشركة من المساهمين

ولم يذكر تفاصيل الطلب

ولكن اعتقد بان الدعوة ضد البيع الشورت

Day_trading

موقوف
bukhaly قال:
ياجماعة الخير شوفو الخبر زين ولا خبر عادي

بوخلي :)
الشركة ينزل عليها اخبار اكثر من مايكروسفت والشباب طايحين تنزل بالاخبار والشركة فى نزول ويحطولك الخبر ويعدين يحطولك :)
ويقولك الشركة تبي تطير يالربع والله ترى اكثر اللى كاتبين بالموضوع هذا ومشاركين فيه اكثرهم فلسو شوفهم ماعاد يكتبون بالمنتدي انحشو قال تطير قال
شوفو اهل البني ستوك ترى معروفين بالمنتديات ولا واحد كتب عنها تدرون ليش لانها معفنه

al-abdli

عضو نشط
cmkx

اخي day-trading

مثل ما انت مستغرب متابعة بعض الشباب لهذا السهم فنحن أيضا

مستغربين بمتابعتك تعليقاتك عليه وعليهم واليوم طينتها بزياده

فأصبح ما نلوم السبيعي2 والشباب بردهم عليك . لا وتقول يا شباب

انا أخطيت على الرجل بشيء ؟ :confused:

على العموم الله يوفق الجميع فقط أردت بهذه المداخله بأن تنشغل

بما يفيدك عما يثير الردود القاسيه عليك . وإنا غدا لناظره قريب :)

السبيعي2

عضو نشط
داي ترايدنغ
فعلا أثبت أنك ما تفهم وقليل أدب
ماأدري شلون واحد خبير مثلك ومسكت يتفرغ لسهم مثل cmkx
أنا أعتقد أنه دليل على عقدة نقص تعاني منها الله يشفيك
هذا رأيي فيك
نجي الحين للمطلوب منك
1- إعتذار للشباب في هذا الموضوع
2- الإحتفاظ برأيك لنفسك بما يخص cmkx

تريدر

عضو نشط
المدعو Day_trading

سبق أن رددت عليك عدة مرات أنت ومن معك من المخذلين ... وأخبرتك هي أموالنا وحرين فيها ولكن يبدو أنك من النوع الذي لايفهم .... بصراحة أنا لاأحسد أهلك عليك والله يصبرهم على مصيبتهم فيك ....

لايوجد دواء للحمق لأنه أعجز البشرية منذ أن خلقهم الله ... ويبدو أن العالم مازال مليء بالحمقى ...

http://ragingbull.lycos.com/mboard/boards.cgi?board=OTCF:CMKX&origsymbols=cmkx

افتح الرابط وستجد أن عدد الردود بلغ أكثر من 920 ألف رد بمعدل 1000 رد يوميا على هذا السهم وعلى فكرة ستجد من أمثالك الكثير ممكن تدردش معهم وهم bashers وهم نفس طينتك الثقيلة .... وهناك موقع خاص فيه أيضا http://cmkxdiamond.proboards32.com/index.cgi?board=general ... إيش رأيك ولا الخواجات ماتقدر عليهم ؟؟؟ ...

أنت لو إنسان تحترم نفسك ( ماأقول تحترم غيرك ) كان فهمتها من البداية ... الحق على المشرفين اللي يخلون أمثالك يسترسلون في تطاولهم .....

كلمة أخيرة لك ولأمثالك ... القافلة تسير و .... تنبح :mad:

bukhaly

عضو نشط
عدل يا السبيعي 2 وتريدر والله كفو عليكم يبتو راسه اللي ما يستحي على دمه حطو حيلكم فيه :)

الأخوان السبيعي وتريدر ..... مساء الخيرات ..... عساكم على القوة .....

موعدنا انشاء الله 10 مايو ..... والله يرزقنا ويرزقكم من واسع فضله .....

Day_trading قال:
الشركة ينزل عليها اخبار اكثر من مايكروسفت والشباب طايحين تنزل بالاخبار والشركة فى نزول ويحطولك الخبر ويعدين يحطولك :)
ويقولك الشركة تبي تطير يالربع والله ترى اكثر اللى كاتبين بالموضوع هذا ومشاركين فيه اكثرهم فلسو شوفهم ماعاد يكتبون بالمنتدي انحشو قال تطير قال
شوفو اهل البني ستوك ترى معروفين بالمنتديات ولا واحد كتب عنها تدرون ليش لانها معفنه

بس يابابا لا تلعب مع الكبار بعدين يعورونك .......

يالربع شوفولنا بزازة نعطيها هالورع ..... ابلشنا بصياحه

:#

يا جماعة ابيكم تدعون معاي انه يرتفع هالسهم مو علشان نربح لا بس ابيه يرتفع عشان اتسكر حلوج العذال والشماته وبس

السهم الامريكي .....

والله وانا اخوك اذا جلسنا نطارد ورا البزارين ماراح نشتغل ..... لكن انت اعمل واجتهد في العمل واترك الرزق على الله .... هو الرزاق يرزق من يشاء بغير حساب ....

Day_trading

موقوف
انا اعتذر يا شباب واوقف عضويتي بعد ياللى معصبين شفتو انكم طلعتو تافهين
ليش السب وشفيه تريدر ترى الكلاب تعرفهم زين انت ليشنك متربي وياهم
اما السبيعي الله يعينة على البلوة اللى ابتلى فيها ابتلاء صراحة والساحق الماحق والشباب كلهم اللى زعلانين قدامكم خله يطلعلى كشف حساب السبيعي صاحب الجة والصجة وتريدر اللى كله زعلان مو منه والشباب كلهم اى واحد ربح من السهم هذا يحط بس كشف بعملياتة على السهم شرط ولا واحد ربحان واولهم زعيم العصابة
معصبين تقول شركة ابوهم شكو تعصبون شركة معفنة وكلكم تدرون انها معفنة

سلام ياشباب خسرانين
يالله ورونا كشف بالعمليات اللى ربحتو فيها لا تصدد السبيعي وتقول انا شريت رهات على كيت وبعتها كيت

تركي2000

عضو محترف
حبيبي ابو راشد

وحبايبي السبيعي والساحق وتريدر

خلونا نكون حقانيين مره وحدة

اولا السب الغير جيد فيضل غير جيد

حقيقة ولا فيه داعي للشتايم بيينا

والله الواحد يعني يستحي انه يقول مثل هالكلام

وانا لولا معرفتي فيكم ومعرفة اخلاقكم ما عاتبتكم على الكلام هذا

وانا اقول الكلام هذا من زود الميانه

فياريت ما ينعاد مثل هالكلام

اما ابو راشد اتركوه علي

برذه انت يابو راشد

يعني ما ينفع يخوك مثل هالكلام تشوف الناس خلاص مسويه شي ومقتنعه منه

ما فيه داعي تجي وتزن على رؤؤسهم كل مره
وكانك تحاسبهم على حماقتهم ان كنت تراها حماقه

خلاص قالوا لك نصايجك غير مرغوبه فيها

خلك معاي في قوقل وريم وثور

مالك ومال الناس

وصدقني يابوراشد
الموضوع اكبر مما تتصور ولا تظن الناس متعلقة ورا وهم او غبيه جدا لدرجة انك تتطنز عليهم

وانا متاكد انك انت ما تعرف ولاشي عن هذه الشركة

والقضية ليست قضية سعر متدني

انا مستعد اجيب لك عشرين شركة بنفس السعر

القضية ان الشركة هذه تواجه حرب قائمة عليها صدقني وتلاعب على مستوي كبير جدا

وتربص فيها اما من شركات منافسه او لاسباب اخرى

يعني لازم تفهم ان الاخوان ماهم شاريين فيهاوبس ينتظرونها
يتداولون في كل الاسهم زيك زيهم

ولكن

الصبر مطلوب

طيب ابو راشد سوال

يعني اليس هناك شركات طلعت من سنتات الى عالم الدولار والعشرة دولار

شوف ياهو تكفيك فقط من سنتات الى 30 دولار

الفكرة
يابو راشد

المبلغ المدفوع مبلغ رخيص جدا وخسارته لا تعني نهاية المطاف

وكل ما في الامر ان نتوقع ان الشركة قد يظهر عليها خبر وتقفز عاليا

طيب لو طلع خبر ان الشركة وجدت الماس بكمية تجارية ماذا سيكون ردك حينها

اتمنى يابو راشد ولانك عزيز وغالي علي انك ما تحاول تتشمت في الناس او انك تحاول تبين مدا حماقتهم

انا بالنسبة لي شاري فيها

والله العظيم لو تقولي كل ما اقابلك انت غبي واحمق لانك شاري فيها ولا يحرك فيني ساكن واني ما اعتبره اي شي عادي اقبل بكل رحابة صدر

بس غيري يمكن تفرق معاه

فيجب احترام مشاعر الناس

ابو راشد انتبه ;)

الاخوان

اتمنى منكم سعة الصدر
ومن منطق اخر لكل شخص حرية الراي ان كان ابو راشد يقول الشركة معفنه

خلوه يقول اللي يبي وش المشكلة

كلنا على باب الله

تحياتي

السبيعي2

عضو نشط
إذا كان هذا إعتذراك فدعني أوضحلك
أنا بأعتذر لأني أرد على واحد مثلك مبين عليه عديم الأصل وليس قليل الأصل
والله يعلم وين متربي هذاإذا كان متربي , أموت وأعرف وين مولود
شششبهك يطري علي هذا اللي حرم الإسلام أكله لا لا أنت أقذر منه
أما بالنسبة للأسهم أبشرك اليوم بعت kosp ب 52 بربح 12$
بس طبعا ما أوصل مستواك كل يوم 3 صفقات مربحه

Day_trading

موقوف
هلا بتركي شف انا شقلت وهم شقالو انا غلطت بشي
Day_trading قال:

تريدر قال:
المدعو Day_trading

سبق أن رددت عليك عدة مرات أنت ومن معك من المخذلين ... وأخبرتك هي أموالنا وحرين فيها ولكن يبدو أنك من النوع الذي لايفهم .... بصراحة أنا لاأحسد أهلك عليك والله يصبرهم على مصيبتهم فيك ....

لايوجد دواء للحمق لأنه أعجز البشرية منذ أن خلقهم الله ... ويبدو أن العالم مازال مليء بالحمقى ...

http://ragingbull.lycos.com/mboard/boards.cgi?board=OTCF:CMKX&origsymbols=cmkx

افتح الرابط وستجد أن عدد الردود بلغ أكثر من 920 ألف رد بمعدل 1000 رد يوميا على هذا السهم وعلى فكرة ستجد من أمثالك الكثير ممكن تدردش معهم وهم bashers وهم نفس طينتك الثقيلة .... وهناك موقع خاص فيه أيضا http://cmkxdiamond.proboards32.com/index.cgi?board=general ... إيش رأيك ولا الخواجات ماتقدر عليهم ؟؟؟ ...

أنت لو إنسان تحترم نفسك ( ماأقول تحترم غيرك ) كان فهمتها من البداية ... الحق على المشرفين اللي يخلون أمثالك يسترسلون في تطاولهم .....

كلمة أخيرة لك ولأمثالك ... القافلة تسير و .... تنبح :mad:

bukhaly قال:
عدل يا السبيعي 2 وتريدر والله كفو عليكم يبتو راسه اللي ما يستحي على دمه حطو حيلكم فيه :)

الساحق الماحق قال:
بس يابابا لا تلعب مع الكبار بعدين يعورونك .......

يالربع شوفولنا بزازة نعطيها هالورع ..... ابلشنا بصياحه

الساحق الماحق قال:
السهم الامريكي .....

والله وانا اخوك اذا جلسنا نطارد ورا البزارين ماراح نشتغل ..... لكن انت اعمل واجتهد في العمل واترك الرزق على الله .... هو الرزاق يرزق من يشاء بغير حساب ....

هذى ردود ناس تستحي

Day_trading

موقوف
السبيعي2 قال:
إذا كان هذا إعتذراك فدعني أوضحلك
أنا بأعتذر لأني أرد على واحد مثلك مبين عليه عديم الأصل وليس قليل الأصل
والله يعلم وين متربي هذاإذا كان متربي , أموت وأعرف وين مولود
شششبهك يطري علي هذا اللي حرم الإسلام أكله لا لا أنت أقذر منه
أما بالنسبة للأسهم أبشرك اليوم بعت kosp ب 52 بربح 12$
بس طبعا ما أوصل مستواك كل يوم 3 صفقات مربحه
السبيعي انت ماعندك الا بعت وبعت وبعت شدرانى يمكن كذاب اما اللى حرم على المسلمين تعرفة زين لانك دايم تسولف وياة تعرفون حق بعض
ابي صفقات cmkx
يابو الربع يا لمستثمر هههههههههههههههه
على فكرة مبروك الربح اللى ماشفناه

تركي2000

عضو محترف
خلاص

خربت يا شباب

لذا امسحوها بوجهي

واتمنى ان يقفل الموضوع

وان اعتذر يالسبيعي لك على استفزاز ابو راشد لك

واعتذر لك يابو راشد عن ردة فعل السبيعي

والموضوع سيطول ان فتحنا باب للنقاش

اتمنى ان يقفل الموضوع تماما

ابو راشد

اتمنى عدم تعليقك مره اخرى

في هذا الموضوع او هذه الصفحة

واكرر اعتذر نيابة عن ابو راشد للجميع اولهم السبيعي

واعتذر لابو راشد
من الكلام اللي جاه

اذا لنا خاطر اقفلوا الموضوع

Day_trading

موقوف
تركي2000 قال:
خربت يا شباب

لذا امسحوها بوجهي

واتمنى ان يقفل الموضوع

وان اعتذر يالسبيعي لك على استفزاز ابو راشد لك

واعتذر لك يابو راشد عن ردة فعل السبيعي

والموضوع سيطول ان فتحنا باب للنقاش

اتمنى ان يقفل الموضوع تماما

ابو راشد

اتمنى عدم تعليقك مره اخرى

في هذا الموضوع او هذه الصفحة

واكرر اعتذر نيابة عن ابو راشد للجميع اولهم السبيعي

واعتذر لابو راشد
من الكلام اللي جاه

اذا لنا خاطر اقفلوا الموضوع
ابشر بالخير ياتركي
بس ترى انا ماسبيتهم هم اللى سبو قلت الشركة معفنة راح قالو انت خنزير انت بزر انت كلب
ليش ما ادرى انا اتطنز على الشركة

ابن النصير

عضو نشط
السلام عليكم

اممم اول شي يعطيكم العافيه ثاني شي اسمحلو شباب يكن انا يديد عليكم بس متابع موضوع cmkx.pk من فتره

اخوي المحترم day>>>> ارجو ان ما تفرض رايك على الشباب كلام الاخ تركي صح انت يمكن حظرتك لك وجهة نظر معينه احتفظ فيها او اذا بتقولها قولها من غير لا تجرح احد

قال تعالى( با ايها الذين ءامنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منكم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خيرن منهن ولا تلمزوا انفسكم ولا تنابزوا بالالقاب)

مجرد تذكره لا اكثر ولا اقل
والنعم فيك وبتربيتك والنعم بالشباب الموجودين كلهم
يله عاد بس اضحك :D
:D :D :D :D :D
الله الوطن الامير
شباب بعد اذنكم انا انشالله راح اشتري اليوم او باجر انا ادري ان الشراء مسؤوليه شخصيه بس ممكن تقترحون علي
جم احط سعر البيع

واحد من الشباب من الهني ما ادري يمكن السبيعي ( اخ قلبي يعورني :( صاحبي هم سبيعي مسافر)
قالي حط نص الاسهم 0.25
والنص الثاتي 0.50
اشرايكم ياليت لو اتفيدوني ويزاكم الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى