*cmkx news*

الحالة
موضوع مغلق

al-abdli

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2003
المشاركات
456
الإقامة
KWT
cmkx news

وهذه ترجمه للخبر ، ونأمل من الله كل خير ويرزق الله ملاك السهم

الخير الكثير والرزق الحلال ..
.


يُعلّقُ ماسُ سي إم كْي إم على تعليقِ التجارة المؤقتِ
مارس/آذار الجمعةِ 4, 6:23 مساءً إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عملِ) -- مارس/آذار 4, 2005 -- شَرْع في 9:30 صباحاً توقيت شرق أمريكا أمس، تجارة سهم عادي سي إم كْي إم Diamonds المحدودة. (شراشف وردية: سي إم كْي إكس - أخبار) عُلّقَ بشكل مؤقت بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ ("إس إي سي" ). هذا التعليقِ المؤقتِ سَيَنتهي في مارس/آذار 16 في 11:59 مساءً توقيت شرق أمريكا والتجارة في سي إم كْي إكس يُتوقّعانِ لإسْتِئْناف في مارس/آذار 17, 2005.
الإعلان


في تفكّره، إس إي سي ذَكرَه كَانَ عِنْدَهُ المخاوفُ على كفايةِ المعلوماتِ المتوفرةِ عامّة،عام تَتعلّقُ بأصول وَدُيونِ سي إم كْي إكس، تعدين وفعاليات تجارية أخرى وتركيب وسهمِ وإصدارِ سهمِ، وإدارة متعلّقة بالشركات. أبعد، إس إي سي كَانَ قلق بأن سي إم كْي إكس لَرُبَما إعتمدَ على بدون مبرر a شكل إس -8، دَخلَ مايو/مايسَ 2003، لإصْدار السندات المالية الغير مقيّدةِ والذي سي إم كْي إكس و/ أَو مُتَأَكِّدون مِنْ أصحابِ أسهمه لَرُبَما إعتمدوا على القاعدةِ بدون مبرر 144 (k) مِنْ الـ33 يَتصرّفونَ وفق إجْراء توزيعَ غير قانونيَ مِنْ سنداته المالية الذي أخفقَ في الإمتِثال إلى قيودِ إعادةَ بيع قواعدِ 144 145 مِنْ فعلِ السندات المالية.

سي إم كْي إكس كَانَ في المُناقشاتِ مَع إس إي سي فيما يتعلق بتحقيقِ إس إي سي إلى الشركة العامةِ الأخرى التي تاجرتْ مع سي إم كْي إكس. في هذه العمليةِ، زوّدَ سي إم كْي إكس إس إي سي بالتوثيقِ الكبيرِ، مُعظم الذي قناطرِ تَعُودُ إلى الصفقاتَ ويُجهّزَ إصداراً في 2002. هو يُعتَقدُ البعض مِنْ المعلوماتِ زوّدتْ مخاوفَ مَرْفُوعةَ مَع إس إي سي كافي بما فيه الكفاية لتسبّب هذا التعليقِ المؤقتِ للتجارة. سي إم كْي إكس يَتوقّعُ a طلب رسمي للوثائقِ الّتي سَتُصدَرُ مِن قِبل إس إي سي في المستقبل القريبِ.

"إس إي سي لَمْ يُزوّدْنا بأيّ مُلاحظة توقّفِ التجارة المؤقتِ، "ذَكرَ Casavant حضري، مدير تنفيذي سي إم كْي إكس. "هذه كَانتْ مفاجأةً غير مرغوب فيهاَ، خصوصاً منذ أن مستشارِنا كَانَ عِنْدَهُ حوارُ مستمرُ مَع إس إي سي."

طبقاً لموقعِ ويب إس إي سي، www.sec.gov, "المهمّة الأساسية لإس إي سي أَنْ تَحْمي المستثمرين وتَبقي سلامةَ أسواق الأوراق الماليةِ." متّسقة مع هذه المهمّةِ، شَغلَ Casavant روبرت بشكل مُحدّد أي . Maheu لمُسَاعَدَة سي إم كْي إكس في جُهودِ إلتزامِه. "مثل إس إي سي، يَحْمي مستثمرينا a قلق أساسي. نحن نَجْمعُ المعلوماتَ الضروريةَ بشدّة إحتاجتْ للإمتِثال إلى إلتزاماتِ كشفِنا العامّةِ وتَتوقّعُ العَمَل مَع إس إي سي لضمان إلتزامِنا بكُلّ التعليمات الإتحادية، "ذَكرَ Maheu، رئيس مشارك سي إم كْي إكس.

"نحن لا نَتْركُ هذه الأمورِ التنظيميةِ تُعرقلُ تركيزنا الأساسي مِنْ خَلْق قيمةِ صاحبِ الأسهم خلال التعدين وتطويرِ أصولِنا المعدنيةِ، "ذَكرَ Maheu. سي إم كْي إكس يُواصلُ البَحْث عن إدّعاءاتِ الملكيةِ الإضافيةِ في كندا ويُراقبُ حصصَه في إكوادور.

في فبراير/شباطِ 17, 2005, سي إم كْي إكس حَفظَ شكلاً معدّلاً 15 لإعادة تنصيب إلتزاماتِ الذِكْر تحت الـ34 الفعلِ. تَتطلّبُ تعليماتُ إس إي سي سي إم كْي إكس لحِفْظ، خلال 60 يوم بعد تأريخِ تسجيل الشكلِ المعدّلِ 15، كُلّ التقارير التي كان يُمكنُ أنْ تُتطلّبَ كَانَ عِنْدَها الشكلُ الأصليُ 15 لا حُفِظَ. سي إم كْي إكس لَمْ يُزوّدْ a تنازل، "خلاف" أَو أيّ إغاثة أخرى مِن قِبل إس إي سي للإمتِثال إلى المتطلبِ 60 أيامِ. في الحقيقة، بسبب العددِ الساحقِ للتقاريرِ الذي مَنْ الضَّرُوري أَنْ يُحْفَظَ، إقترنَ بتحضيرَ البيانِ الماليِ الضروريِ، سي إم كْي إكس لَنْ يَكُونَ قادر على الإمتِثال إلى المتطلبِ 60 أيامِ. الإدارة لا تَعتقدُ تسجيل الشكلِ المعدّلِ 15 لَهُ أيّ شئ متعلق بقرارِ إس إي سي لتَعليق التجارة بشكل مؤقت في سهمه العادي ويَستمرُّ إلى بشدّة يَعمَلُ كُلّ شيءُ ضمن قوَّتِه للإمتِثال إلى فعلِه الـ34 يُبلغُ عن المتطلباتِ.

بمنزلةِ الذِكْر أعادتْ تنصيب، يَتوقّعُ سي إم كْي إكس تسجيل عدد مِنْ التجديداتِ المتعلّقة بالشركاتِ الهامّةِ مَع إس إي سي في الأسابيعِ القادمةِ على الشكلِ -K 8. المستثمرون وأصحاب الأسهم يُشجّعونَ لمُرَاجَعَة هذه الأشكالِ كما يُصبحونَ متوفرينَ خلال قاعدةِ بيانات إدغار إس إي سي.

يَكْشفُ موقعُ ويب إس إي سي أبعد، "القوانين والقواعد التي تَحْكمانِ صناعةَ السندات المالية في الولايات المتّحدةِ تَشتقُّ مِنْ a مفهوم بسيط وبسيط: كُلّ المستثمرون، سواء المؤسسات الكبيرة أَو الأفراد الخاصّون، يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَهُ وصولُ إلى بَعْض الحقائقِ الأساسيةِ حول إستثمارِ قبل شرائه." Casavant كرّرَ، "نَفْهمُ الأهميةَ لتموين المعلوماتِ الدقيقةِ إلى الجمهورِ وجَعلتْها أولويتنا القصوى لكَشْف كُلّ المعلومات المتعلّقة بالشركات المادية بشكل عنيد حالما تُصبحُ متوفرةَ."

متّسق مع جُهودِ سي إم كْي إكس المستمرة لتَأثيث جمهورِ الإسْتِثْمار وأصحابَ أسهمها بالمعلوماتِ الحاليةِ ولقَمْع أيّ إشاعات خاطئة، كَشفَ سي إم كْي إكس معلومات متعلّقة بالشركات مُتَأَكِّدة تَخْصُّ إلى عملياتِها وتركيبِها المتعلّق بالشركاتِ. الـ800 الأسهمِ المصدّقةِ البليون مِنْ السهم العادي، سي إم كْي إكس عِنْدَهُ 703,518,875,000 حالياً مِنْ أسهمِ السهم العادي أصدرَ وبارزِ إلى تقريباً 2,032 مِنْ أصحابِ أسهم السجلِ (ماعدا الأسهم حَملَ في "اسم شارعِ"). بالإضافة، مارس/آذار الفعّال 1, 2005, سي إم كْي إكس نَقلَ عنوانَ مكتبه التنفيذي إلى 5375 Procyon St، جناح 101، لاس فيجاس، إن في. أخيراً، ضابط سي إم كْي إكس الحالي Casavant حضري (مدير تنفيذي / رئيس / سكرتير / أمين صندوق) ومدراء حاليون Casavant حضري وروبرت أي . Maheu (مايكل وليامز سَيَنضمُّ إلى مجلسِ الإدارة على سي إم كْي إكس 'إس أو بي تي أي آي إن إم إي إن تي دي & أو تأمين).

المستثمرون وأصحاب الأسهم يُطْلَبونَ رجاءً إمتنعوا عن الإتِّصال بالشركةَ، إس إي سي، إن أي إس دي، وكيل النقلَ و/ أَو مجموعة قانونِ Stoecklein للسَماح لهم للتَركيز على إكْمال المهامِ في المتناول. كُلّ التجديدات المتعلّقة بالشركات سَتَجْعلُ في البيانات الصحفية ودَخلتْ تقاريرَ حاليةَ على الشكلِ -K 8 كما يُصبحونَ متوفرةَ.

سي إم كْي إكس أيضاً يوَدُّ أَنْ يُكرّرَ بيانَ إس إي سي، "في قلبِ حمايةِ المستثمرِ الفعّالةِ مستثمرُ متعلّمُ وحذرُ" ويُشجّعُ أصحابَ أسهمه ومستثمرينه الآخرينَ لزيَاْرَة موقعِ ويب إس إي سي (www.sec.gov), الذي يَعْرضُ الجمهورَ a ثروة المعلوماتِ التربويةِ.

البيانات التقدمية

هذا البيان الصحفي قَدْ يَحتوي البياناتَ التي تُشكّلُ "بيانات تقدمية" كما عُرّفَ تحت قوانينِ السندات المالية الإتحاديةِ الأمريكيةِ تَصِفُ إرجاعَ إلتزاماتِ ذِكْر سي إم كْي إكس والتأثير المتوقّع هذه الإلتزاماتِ على عملياتِ سي إم كْي إكس. عموماً، الكلمات "يَعتقدُ، "" يَتوقّعُ، "" يَنْوى، "" تخمين، "" يَتوقّعُ، "" يُؤسّسُ، "يُميّزُ "مشروعَ" وتعابيرَ مماثلةَ بياناتَ تقدميةَ، التي عموماً لَيستْ تأريخيةَ في الطبيعةِ. البيانات التقدمية مستندة على التوقّعاتِ والفرضياتِ الحاليةِ الذي خاضعة لبَعْض الأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ تجربةِ سي إم كْي إكس التأريخية وتقديراتها. مثل هذه البياناتِ التقدميةِ مجهولة أصلاً، ونَتائِج فعلية قَدْ تَختلفُ عن تلك أبدتْ أَو دَلّتْ عليها في البياناتِ التقدميةِ. ولذلك، قرّاء مُحَذَّرون أَنْ لا يَضعوا إعتمادَ لا داعي لهَ على أيّ بيانات تقدمية، التي تَتكلّمُ فقط إبتداءً مِنْ التأريخِ الذي هم يَجْعلونَ.

نَتائِج سي إم كْي إكس الفعلية يُمْكِنُ أَنْ تَختلفَ مادياً مِنْ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ بسبب العواملِ مثل: تأثير التوقّفِ المؤقتِ في التجارة على سعرِ سهم سي إم كْي إكس؛ تأثير التوقّفِ على عملياتِ سي إم كْي إكس؛ الفحص التنظيمي الآخر المجهول؛ الوضعية الحالية مِنْ عملياتِ؛ غير توفر التوثيقِ والسجلاتِ المتعلّقة بالشركاتِ؛ التغييرات في عددِ بُرُوز أسهمِ السهم العادي وعددِ أصحابِ أسهم السجلِ؛ تأثير الإخْفاق في إجتِماع متطلبِ التسجيل 60 أيامِ؛ التوقيت الضروري للإمتِثال إلى ذِكْر المتطلباتِ؛ قلة السيطرةِ الداخليةِ الكافيةِ؛ النقائص الكبيرة الغير متوقّعة؛ غير توفر التأمينِ؛ التغييرات في بيئةِ المعادنَ والتعدين، بضمن ذلك أعمالِ المنافسين؛ فعالية تطويرِ سي إم كْي إكس وحفر برامجِ؛ التغييرات التنظيمية والقانونية؛ وأخطار أخرى إرتبطتْ بشركاتِ في الصناعاتِ المماثلةِ. سي إم كْي إكس لَنْ يَتعهّدَ أي إلتزامِ أَنْ يُجدّدَ علناً أَو يُراجعُ أيّ بيانات تقدمية لعَكْس الأحداثِ أَو الظروفِ الحاليةِ بعد التأريخ أدناهِ أَو لعَكْس حدوثِ الأحداثِ الغير متوقّعةِ.
__________________
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
تعرفون ليش أوقفوا CMKX عن التداول
عدد الأسهم اللي عليها شورت(للي مو فاهمين هي أسهم وهمية باعوها صناع السوق MM وهم شركات كبيرة اللي عن طريقها المستثمريين يشترون ويبيعون مثل شركة NITE وهم اللي عن طريقهم يشتغل الأوسط ) المهم عدد الأسهم هذي صدقتوا ولا ماصدقتوا هو 3 تريليون و700بليون سهم وعدد أسهم ككل هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
700 بليون المحجوزة والمتداولة واللي عند الانسايدر وهذا ما كنت أعنيه بالمجزرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صحيح أنهم حطوا قانونSHO علشان يوقفون هالشغلة بس مو للدرجة هذي
لأنه بهالأرقام هذي راح تفلس شركات كبيرة من أعمدة سوق الأسهم الأمريكية
وهم صناع السوق.
على فكرة لو ملاحظين أوقفوها بعد ما أعلنت الشركة أنها قريبا ستقدم أوراقها ل SEC وتسجل في بورصة OTC وقبل لا يسجلون فعليا بيوم واحد.
لأن ساعتها لازم يغطون الأسهم الوهمية عن طريق شراء أسهمنا أي من السوق وبالسعر اللي إحنا نحدده بصراحه ما يلامون :D
شنهو الحل؟
صفقة
أنظر الصفحة التالية
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
Suspended CMKM Diamonds Comments, Brings in Robert Maheu, Rumors of Tender Offer

Monday , March 07, 2005 00:11 ET

(financialwire.net via COMTEX) --March 7, 2005 (FinancialWire) CMKM Diamonds Inc. (OTC: CMKX) commented on the 10-day suspension in the trading of it stock and revealed that it had hired former Robert Maheu, formerly in charge of the Howard Hughes empire when the latter was alive and considered the world's richest man, to assist the company in its compliance efforts.

There is also an unconfirmed rumor that the company, which claims only 2,000 shareholders and which observers believe believe may have more than 67,000 shareholders holding "nakedly short," or counterfeit shares, could have a cash tender offer possibly engineered by Maheu before the suspension ends.

At $0.01, or $350 billion, observers believe such a tender could bankrupt the market as the 2,000 real shareholders force a buy-in.

The company said its temporary suspension will expire on March 16 at 11:59 p.m. EST and trading in CMKX is anticipated to resume on March 17, 2005, adding:

In its reasoning, the SEC stated it had concerns over the adequacy of publicly available information concerning CMKX's assets and liabilities, mining and other business activities, share structure and stock issuances, and corporate management. Further, the SEC was concerned that CMKX may have unjustifiably relied on a Form S-8, filed in May 2003, to issue unrestricted securities and that CMKX and/or certain of its stockholders may have unjustifiably relied on Rule 144(k) of the 33 Act in conducting an unlawful distribution of its securities that failed to comply with the resale restrictions of Rules 144 and 145 of the Securities Act.

CMKX has been in discussions with the SEC in relation to the SEC's inquiry into another public company that has done business with CMKX. In this process, CMKX has provided the SEC with substantial documentation, much of which spans back to transactions and stock issuances in 2002. It is believed some of the information provided raised concerns with the SEC sufficient enough to cause this temporary suspension of trading. CMKX anticipates a formal request for documents to be issued by the SEC in the near future.

"The SEC did not provide us with any notice of the temporary trading halt," stated Urban Casavant, CEO of CMKX. "This was an unwelcome surprise, especially since our counsel has had ongoing dialogue with the SEC."

According to the SEC's Web site, www.sec.gov , "The primary mission of the SEC is to protect investors and maintain the integrity of the securities markets." Consistent with this mission, Casavant specifically engaged Maheu to assist CMKX in its compliance efforts. "Like the SEC, protecting our investors is a primary concern. We have been aggressively gathering the essential information needed to comply with our public disclosure obligations and anticipate working with the SEC to ensure our compliance with all federal regulations," stated Maheu, co-chairman of CMKX.

"We are not letting these regulatory matters impede our primary focus of creating stockholder value through the mining and development of our mineral assets," stated Maheu. CMKX is continuing to search for additional property claims in Canada and monitor its holdings in Ecuador.

On Feb. 17, 2005, CMKX filed an amended Form 15 to reinstate its reporting obligations under the 34 Act. SEC regulations require CMKX to file, within 60 days after the date of the filing of the amended Form 15, all reports which would have been required had the original Form 15 not been filed. CMKX has not been provided a waiver, "variance" or any other relief by the SEC for complying with the 60-day requirement. In fact, due to the overwhelming number of reports that need to be filed, coupled with the necessary financial statement preparation, CMKX will not be able to comply with the 60-day requirement. Management does not believe the filing of the amended Form 15 had anything to do with the SEC's decision to temporarily suspend trading in its common stock and continues to aggressively do everything within its power to comply with its 34 Act reporting requirements.

With its reporting status reinstated, CMKX anticipates filing a number of significant corporate updates with the SEC in the upcoming weeks on Form 8-K. Investors and stockholders are encouraged to review these forms as they become available through the SEC's EDGAR database.

The SEC's Web site further discloses, "The laws and rules that govern the securities industry in the United States derive from a simple and straightforward concept: all investors, whether large institutions or private individuals, should have access to certain basic facts about an investment prior to buying it." Casavant reiterated, "We understand the importance of supplying accurate information to the public and have made it our top priority to uncompromisingly disclose all material corporate information as soon as it becomes available."

Consistent with CMKX's continuing efforts to furnish the investing public and its stockholders with current information and to quell any inaccurate rumors, CMKX has disclosed certain corporate information pertaining to its operations and corporate structure. Of the 800 billion authorized shares of common stock, CMKX currently has 703,518,875,000 shares of common stock issued and outstanding to approximately 2,032 stockholders of record (excluding shares held in "street name"). In addition, effective March 1, 2005, CMKX has relocated its executive office address to 5375 Procyon St., Suite 101, Las Vegas, NV. Lastly, CMKX's current officer is Urban Casavant (CEO/President/Secretary/Treasurer) and current directors are Urban Casavant and Robert A. Maheu (Michael Williams will join the board of directors upon CMKX's obtainment of D&O insurance).

Investors and stockholders are being asked to please refrain from contacting the company, the SEC, NASD, the Transfer Agent and/or Stoecklein Law Group to allow them to focus on completing the tasks at hand. All corporate updates will be made in press releases and filed in current reports on Form 8-K as they become available.

CMKX also said it would like to repeat the SEC's statement of, "At the heart of effective investor protection is an educated and careful investor" and encourage its stockholders and other investors to visit the SEC's Web site, which it said offers the public a wealth of educational information.

For up-to-the-minute news, features and links click on http://www.financialwire.net

FinancialWire is an independent, proprietary news service of Investrend Information, a division of Investrend Communications, Inc. It is not a press release service and receives no compensation for its news or opinions. Other divisions of Investrend, however, provide shareholder empowerment platforms such as forums, independent research and webcasting. For more information or to receive the FirstAlert daily summary of news, commentary, research reports, webcasts, events and conference calls, click on http://www.investrend.com/contact.asp

The FinancialWire NewsFeed is now available in multiple formats to your site or desktop, free. Click on: http://www.investrend.com/XmlFeeds?level=268

(C) 2005 financialwire.net, Inc. All rights reserved.

]
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
تعليقات ماسِ سي إم كْي إم المعلّقة، يَجْلبُ روبرت Maheu، إشاعات العرضِ الطريِ

الإثنين، 07 يَزْحفُ 2005 00:11 إي تي

(financialwire.net عن طريق Comtex) -- مارس/آذار 7, 2005 (FinancialWire) سي إم كْي إم Diamonds المحدودة. (أو تي سي: سي إم كْي إكس) علّقَ على التعليقِ 10 أيامِ في التجارة منه يُجهّزُ وكَشفَ بأنّ إستأجرَ مُشكِّلَ روبرت Maheu، سابقاً مسؤول عن إمبراطوريةِ هاوارد هيوز عندما الأخير كَانَ حيَّ ومُعتَبَرَ أغنى رجل في العالمَ، لمُسَاعَدَة الشركةِ في جُهودِ إلتزامِه.

هناك أيضاً إشاعة غير مؤكّدة التي الشركة، التي تَدّعي فقط 2,000 حاملَ أسهم والتي مراقبين يَعتقدونَ تَعتقدَ لَرُبَّما لَها أكثر مِنْ 67,000 حامل أسهم يَحْملونَ "قصار بِوضوح، "أَو أسهم مزوّرة، يُمكنُ أَنْ يَأخُذَ a عرض نقدِ الطريِ هندسَ من المحتمل مِن قِبل Maheu قَبْلَ أَنْ يَنتهي التعليقَ.

في 0.01$، أَو 350$ بليون، يَعتقدُ مراقبين مثل هذا العرضِ يُمْكِنُ أَنْ يُفلسَ السوقَ بينما حَمَلة الأسهم الحقيقيون الـ2,000 يُجبرونَ a صفقة في.

قالتْ الشركةُ تعليقُها المؤقتُ سَيَنتهي في مارس/آذار 16 في 11:59 مساءً توقيت شرق أمريكا والتجارة في سي إم كْي إكس يُتوقّعانِ لإسْتِئْناف في مارس/آذار 17, 2005، إضافة:

في تفكّره، إس إي سي ذَكرَه كَانَ عِنْدَهُ المخاوفُ على كفايةِ المعلوماتِ المتوفرةِ عامّة،عام تَتعلّقُ بأصول وَدُيونِ سي إم كْي إكس، تعدين وفعاليات تجارية أخرى وتركيب وسهمِ وإصدارِ سهمِ، وإدارة متعلّقة بالشركات. أبعد، إس إي سي كَانَ قلق بأن سي إم كْي إكس لَرُبَما إعتمدَ على بدون مبرر a شكل إس -8، دَخلَ مايو/مايسَ 2003، لإصْدار السندات المالية الغير مقيّدةِ والذي سي إم كْي إكس و/ أَو مُتَأَكِّدون مِنْ أصحابِ أسهمه لَرُبَما إعتمدوا على القاعدةِ بدون مبرر 144 (k) مِنْ الـ33 يَتصرّفونَ وفق إجْراء توزيعَ غير قانونيَ مِنْ سنداته المالية الذي أخفقَ في الإمتِثال إلى قيودِ إعادةَ بيع قواعدِ 144 145 مِنْ فعلِ السندات المالية.

سي إم كْي إكس كَانَ في المُناقشاتِ مَع إس إي سي فيما يتعلق بتحقيقِ إس إي سي إلى الشركة العامةِ الأخرى التي تاجرتْ مع سي إم كْي إكس. في هذه العمليةِ، زوّدَ سي إم كْي إكس إس إي سي بالتوثيقِ الكبيرِ، مُعظم الذي قناطرِ تَعُودُ إلى الصفقاتَ ويُجهّزَ إصداراً في 2002. هو يُعتَقدُ البعض مِنْ المعلوماتِ زوّدتْ مخاوفَ مَرْفُوعةَ مَع إس إي سي كافي بما فيه الكفاية لتسبّب هذا التعليقِ المؤقتِ للتجارة. سي إم كْي إكس يَتوقّعُ a طلب رسمي للوثائقِ الّتي سَتُصدَرُ مِن قِبل إس إي سي في المستقبل القريبِ.

"إس إي سي لَمْ يُزوّدْنا بأيّ مُلاحظة توقّفِ التجارة المؤقتِ، "ذَكرَ Casavant حضري، مدير تنفيذي سي إم كْي إكس. "هذه كَانتْ مفاجأةً غير مرغوب فيهاَ، خصوصاً منذ أن مستشارِنا كَانَ عِنْدَهُ حوارُ مستمرُ مَع إس إي سي."

طبقاً لموقعِ ويب إس إي سي، www.sec.gov ، "المهمّة الأساسية لإس إي سي أَنْ تَحْمي المستثمرين وتَبقي سلامةَ أسواق الأوراق الماليةِ." متّسقة مع هذه المهمّةِ، شَغلَ Casavant Maheu بشكل مُحدّد لمُسَاعَدَة سي إم كْي إكس في جُهودِ إلتزامِه. "مثل إس إي سي، يَحْمي مستثمرينا a قلق أساسي. نحن نَجْمعُ المعلوماتَ الضروريةَ بشدّة إحتاجتْ للإمتِثال إلى إلتزاماتِ كشفِنا العامّةِ وتَتوقّعُ العَمَل مَع إس إي سي لضمان إلتزامِنا بكُلّ التعليمات الإتحادية، "ذَكرَ Maheu، رئيس مشارك سي إم كْي إكس.

"نحن لا نَتْركُ هذه الأمورِ التنظيميةِ تُعرقلُ تركيزنا الأساسي مِنْ خَلْق قيمةِ صاحبِ الأسهم خلال التعدين وتطويرِ أصولِنا المعدنيةِ، "ذَكرَ Maheu. سي إم كْي إكس يُواصلُ البَحْث عن إدّعاءاتِ الملكيةِ الإضافيةِ في كندا ويُراقبُ حصصَه في إكوادور.

في فبراير/شباطِ 17, 2005, سي إم كْي إكس حَفظَ شكلاً معدّلاً 15 لإعادة تنصيب إلتزاماتِ الذِكْر تحت الـ34 الفعلِ. تَتطلّبُ تعليماتُ إس إي سي سي إم كْي إكس لحِفْظ، خلال 60 يوم بعد تأريخِ تسجيل الشكلِ المعدّلِ 15، كُلّ التقارير التي كان يُمكنُ أنْ تُتطلّبَ كَانَ عِنْدَها الشكلُ الأصليُ 15 لا حُفِظَ. سي إم كْي إكس لَمْ يُزوّدْ a تنازل، "خلاف" أَو أيّ إغاثة أخرى مِن قِبل إس إي سي للإمتِثال إلى المتطلبِ 60 أيامِ. في الحقيقة، بسبب العددِ الساحقِ للتقاريرِ الذي مَنْ الضَّرُوري أَنْ يُحْفَظَ، إقترنَ بتحضيرَ البيانِ الماليِ الضروريِ، سي إم كْي إكس لَنْ يَكُونَ قادر على الإمتِثال إلى المتطلبِ 60 أيامِ. الإدارة لا تَعتقدُ تسجيل الشكلِ المعدّلِ 15 لَهُ أيّ شئ متعلق بقرارِ إس إي سي لتَعليق التجارة بشكل مؤقت في سهمه العادي ويَستمرُّ إلى بشدّة يَعمَلُ كُلّ شيءُ ضمن قوَّتِه للإمتِثال إلى فعلِه الـ34 يُبلغُ عن المتطلباتِ.

بمنزلةِ الذِكْر أعادتْ تنصيب، يَتوقّعُ سي إم كْي إكس تسجيل عدد مِنْ التجديداتِ المتعلّقة بالشركاتِ الهامّةِ مَع إس إي سي في الأسابيعِ القادمةِ على الشكلِ -K 8. المستثمرون وأصحاب الأسهم يُشجّعونَ لمُرَاجَعَة هذه الأشكالِ كما يُصبحونَ متوفرينَ خلال قاعدةِ بيانات إدغار إس إي سي.

يَكْشفُ موقعُ ويب إس إي سي أبعد، "القوانين والقواعد التي تَحْكمانِ صناعةَ السندات المالية في الولايات المتّحدةِ تَشتقُّ مِنْ a مفهوم بسيط وبسيط: كُلّ المستثمرون، سواء المؤسسات الكبيرة أَو الأفراد الخاصّون، يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَهُ وصولُ إلى بَعْض الحقائقِ الأساسيةِ حول إستثمارِ قبل شرائه." Casavant كرّرَ، "نَفْهمُ الأهميةَ لتموين المعلوماتِ الدقيقةِ إلى الجمهورِ وجَعلتْها أولويتنا القصوى لكَشْف كُلّ المعلومات المتعلّقة بالشركات المادية بشكل عنيد حالما تُصبحُ متوفرةَ."

متّسق مع جُهودِ سي إم كْي إكس المستمرة لتَأثيث جمهورِ الإسْتِثْمار وأصحابَ أسهمها بالمعلوماتِ الحاليةِ ولقَمْع أيّ إشاعات خاطئة، كَشفَ سي إم كْي إكس معلومات متعلّقة بالشركات مُتَأَكِّدة تَخْصُّ إلى عملياتِها وتركيبِها المتعلّق بالشركاتِ. الـ800 الأسهمِ المصدّقةِ البليون مِنْ السهم العادي، سي إم كْي إكس عِنْدَهُ 703,518,875,000 حالياً مِنْ أسهمِ السهم العادي أصدرَ وبارزِ إلى تقريباً 2,032 مِنْ أصحابِ أسهم السجلِ (ماعدا الأسهم حَملَ في "اسم شارعِ"). بالإضافة، مارس/آذار الفعّال 1, 2005, سي إم كْي إكس نَقلَ عنوانَ مكتبه التنفيذي إلى 5375 Procyon St، جناح 101، لاس فيجاس، إن في. أخيراً، ضابط سي إم كْي إكس الحالي Casavant حضري (مدير تنفيذي / رئيس / سكرتير / أمين صندوق) ومدراء حاليون Casavant حضري وروبرت أي . Maheu (مايكل وليامز سَيَنضمُّ إلى مجلسِ الإدارة على سي إم كْي إكس 'إس أو بي تي أي آي إن إم إي إن تي دي & أو تأمين).

المستثمرون وأصحاب الأسهم يُطْلَبونَ رجاءً إمتنعوا عن الإتِّصال بالشركةَ، إس إي سي، إن أي إس دي، وكيل النقلَ و/ أَو مجموعة قانونِ Stoecklein للسَماح لهم للتَركيز على إكْمال المهامِ في المتناول. كُلّ التجديدات المتعلّقة بالشركات سَتَجْعلُ في البيانات الصحفية ودَخلتْ تقاريرَ حاليةَ على الشكلِ -K 8 كما يُصبحونَ متوفرةَ.

قالَ سي إم كْي إكس أيضاً بأنّه يوَدُّ أَنْ يُكرّرَ بيانَ إس إي سي، "في قلبِ حمايةِ المستثمرِ الفعّالةِ مستثمرُ متعلّمُ وحذرُ" ويُشجّعُ أصحابَ أسهمه ومستثمرينه الآخرينَ لزيَاْرَة موقعِ ويب إس إي سي، الذي قالَ عروضَ الجمهورَ a ثروة المعلوماتِ التربويةِ.

لآخر الأخبارِ وميزّاتِ وصلاتِ يَنْقرانِ على http://www.financialwire.net

FinancialWire خدمةُ أخبارِ إمتلاكيةِ مستقلةِ مِنْ معلوماتِ Investrend , a قسم Investrend Communications، المحدودة. هو لَيسَ a خدمة بيان صحفي ولَنْ يَستلمَ أي تعويضِ لأخبارِه أَو آرائه. الإنقسامات الأخرى لInvestrend، على أية حال، يُزوّدُ أرصفةَ تخويلِ حاملِ الأسهم مثل المنتديات، بحث وبثّ على الإنترنت مستقل. للمزيد من المعلومات أَو لإستِلام خلاصةِ FirstAlert اليومية للأخبارِ، تعليق، تقارير بحثِ، بثّ على الإنترنت، نداءات المؤتمرَ والأحداثَ، نقرة على http://www.investrend.com/contact.asp

FinancialWire NewsFeed متوفرُ الآن في صيغِ الضعفِ إلى موقعِكَ أَو مكتبِكَ، يُحرّرُ. نقرة على: إتش تي تي بي ://www.investrend.com/ XmlFeeds ? مستوى =268

(سي) 2005 financialwire.net, المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.

http://www.knobias.com/individual/p...3165a511fd795e6f61d70a4289a54631f9d04372eb50a
 

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
يسعدلي صباحك ويسعد اماسيك يابو صالح

على الخشات الحلوة هذي


الشركة هذي في قناعتي الشخصية لا تحتمل امران


اما طلوع الى القمر او اختفاء تام

الاحتمال الثاني ضعيف لسبب

ان هذه الشركة اجهدت البشر كلها وسوت زحمة في الاوساط الاقتصادية والمنتديات


هل من المعقول ان تختفي لا اضن


اذن هناك اسباب ورا تدني السعر وليست اسباب مبررة

او منطقية

وانت ماشاء الله الله عليك باستمرار تأكد ل احساسي بتزويدنا بالاخبار التي تتفق مع احساسي




لا يشكل الصبر معي

وراها وراها
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
مادام تركي2000 بيصبر ، العرض مرفوض مامن عجلة

دولار وإلا بين البايع والشاري يفتح الله

:D :p :) ;) :eek:
 

abuibrahim

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2003
المشاركات
88
ما هنا بيع ابد

فإما الى النصر فوق الأنام *** وإما الى الله في الخالدين
 

الفيصل

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2004
المشاركات
93
معقوله يوصل دولار

طيب لنفرض انه بيوصل السهم السعر هذا بيسون له سبلت او يبقي عدد الاسهم الى انت مشتريها نفسها ماتتغير لاتنقص ولا تزود ياليت توضحون النقطه هذى
 

السبيعي2

عضو نشط
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
890
الإقامة
الكويت/الكويت
بصراحة ماني عارف الوضع غامض بس الأكيد إنه في شيء جاي بالطريق وقريبا جدا الله يستر ويرزق

إشاعات قوية وهي عادة ماتصدق عن إندماج مع شركة مسجلة في البورصة
(SGGM) أو TENDER OFFER وهو عرض شراء أو توزيع نقدي مقابل الأسهم لإعادة شركة CMKX مقفلة مرة أخرى مع توزيع أسهم في
شركةCIM اللي راح تدرج في الإيمكس عن طريق إكتتاب عام أو شراء جميع أسهم CMKX وجميع أسهم التوزيعات + نسبة من الأسهم في شركة جديدة تدرج في بورصة نيويورك تحت مسمى CMK

ماني عارف بس فيه شيء جاي بالطريق........ دعواتكم :rolleyes:
 

al-abdli

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2003
المشاركات
456
الإقامة
KWT
cmkx


ما قصرت يا بو صالح فعلا الوضع غامض الله يجيب العواقب سليمه

ويرزقنا من خيره ويكفينا شره ( شر السهم )

بس كونك متابع وتنورنا بكل جديد فهذا جهد تشكر عليه الله يجزاك خير

ويرزقنا واياك وكل من امتلك فيه من الزملاء رواد هذا المنتدى الطيب

لكن اتوقع والله اعلم بأن الوضع جيد أقل وأسوأ الإحتمالات طالعين

برأس مالنا أن شاء الله إن لم يكن فوقه بعض الخير

:) وبالتوفيق ان شاء الله
 

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
خلوني

اقولكم عن ما طرا في بالي


اليوم وانا جاي من العمل
طبعا انا حدي الساعة 11 الظهر واكون مشكورا اذا يقيت لهالوقت

ولا اتعداه الا في حالة استنفار عام للقوات المسلحة كلها :D

والجو جميل عبارة عن شمس حارة وشوية رطوبة وزاد الطين بله فريون السيارة مخلص علما ان السيارة جديدة جدا لكن اخطاء مصنعية (بسيطة) :D

المهم
جلست افكر
ليش الشركة هاذي متدني سعرها
فقلت هل لعدم الجدوى منها يجوز
لكن في الحالة هذي
انتم تعرفون ان الاقبال على الاسهم ليس بدوافع الحب وانما بدوافع المكسب
اهاه هنا نجي في نقطة مهمة
الا يوجد من يستطيع تحريك هذه الشركة ورفع سعرها لاجل الاستفادة
يعني حركات نصب ومن ثم الخروج باعظم المكاسب في وسط الهالة الاعلامية التي تحيط بالشركة ومدي اهتمام الجميع فيها

الا توجد هناك طريقة من الاستفادة من الاشاعات لتحريك السعر

انتم تعلمون بان ليس هناك احد يستطيع تحديد هل السعر مناسب او مبالغ فيه
الجميع يدخل عندما يتاكد من وجود اقبال على الشركة ويظن بانه سيجني مربح والا الشركة تغور في ستين داهية اهم شي هل هناك مكسب ام لا

يعني الموضوع موضوع سعر وليس تقييم عادل
ياكثر ما خشينا في شركات ما ندري وش تشتغل فيه

اول زماني كنت ادخل ولا ادري الشركة تتبع اساسا اي مؤشر :D

اذن كذا معناته ان ارتفاع السعر ليس في صالح من لهم الغلبة و ارباب السوق

اذن من يتداول
ومن يبيع
ومن يشتري


قادني تفكيري في الجو الحلو
الى حقيقة
ان الشركة راح تودي ناس في ستين داهية
يا حنا ياهم

والسبب
قد يكون صناع السوق من قام ببيع الكثير من الاسهم على امل تدهور الشركة ومن ثم الكسب فيها وخابت توقعاتهم

لذا لم يجدوا بدا من الاستمرار بالبيع الشورت وتنزيل السعر حتى يقضي الله امرا كان مفعولا

لذا اعتقد بان جميع التداولات التي نراها وتصل بالمليارات هي تداولات وهمية ومتفق عليها سعريا

يتم من خلالها تجميع ما يمكن تجميع ممن يأسوا من السهم وروأ ان يتخلصوا من السهم

الدليل على صدق كلامي

شفتوا شركة gemm ارتفعت من 2 سنت الى حوالي 25 سنت 12 ضعف
وكيف ارتفعت وشركة ucad

وش الاسباب
لا توجد



الفكرة
شركة ترتفع من 4 دولار الى 13 دولار
مقدور عليها 300 % بسيطة وهناك من يبيع بينهما لذا لا مشكلة

لكن ماذا لو تمت التغطية في شركتنا وخرج السهم وكسر القيد وانطلق سيصعب السيطرة عليه

مو صح
لانه اذا ارتفع وخرج من 0002 الى 002 معناته ارتفع 1000% لكن برذه سيطمع الكثير فيما لو خرج السهم من القيد الى اعلى من ذلك
يعني 0002 الى 02 اعتقد 10000% :eek:

شفتوا حجم المشكلة التي ممكن يقعوا فيها

انا لما قال السبيعي بان حجم الشورت تقريبا 3 تريليون صراحة بعد هذا التفكير قلت فعلا هذا الرقم وارد بشكل كبير

لسبب انه هذا الرقم فرض عليهم زي ما قلت لاجل الضغط على السهم وعدم خروج سعره من القيد ولانه الشركة لم تسجل رسميا وبالتالي عندهم الحرية التامة للبيع شورت مجددا بدون رقابة

والفرض اتى من سبب واحد ان هناك قلة من الناس تود البيع بالوقت الراهن

لذا اعتقد بان اكثر الشورت كان متفق عليه يعني الرقم هذا ليس لاجل الجميع وانما لفئة خاصة ومتفق عليه سلفا بحيث لا يتم احتسابه فعليا في حالة الالتزام بالتغطية ولكن هذا يعني بان ايضا هناك رقم كبير جدا ويشكل معضلة لديهم حدا بهم الى بيع هذا الرقم بينهم كمحاولة لخلق روح اليأس بين حملة الاسهم علهم يتنازلوا ويتم التجميع مرة اخرى

وما يدعم هذا الكلام ضم المحامي روجر جلين
وهذا يدل على امر ان الشركة او القائمين عليها متضايقين مما يحيط بهم وما يعترض صعود السهم

لذا كانت اولى المراحل التقسيمات
وثانيها استدعاء الشخص الاخر


لانه ارتفاع السعر يخدمهم كثيرا كثيرا
لذا سيحاولون لوصول الى ذلك مهما كلف من ثمن

ولكن هناك من يعترضهم للبلوغ الى ذلك

اكبر دليل التغطية التي تمت في الشركات المذكورة سلفا
دون اي تحرك يذكر في الشركة نفسها


حقيقة انا اشكر نفسي واعتبر اني مشكورا جدا على الكلام الغير مسئول اللي ادلينا به
 

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
يا رجال

واحد جالس مع صديقه يتعشون حلو

المهم سال خويه قاله الوالد وش يشتغل فيه

قال الثاني اقول تعش وانت ساكت هههههههههههههههههههه

قال ابو رجل يشتغل في الحفر والتنقيب ورجل خبير واشتغل في عدة مناطق ودول

قال بالله لاهنت ممكن تكلم الوالد وتسأله عن cmkx
قال بس ابشر
رفع السماعة الرجال وهلا يابوي وشلونك والكلام هذا

ودنا نسالك طال عمرك وش تعرف عن cmkx
وعن منطقة ساتشكوان
رد عليه العود
اما بالنسبة للمنطقة فهي منطقة غنية جدا بالمعادن

اما بالنسبة للشركة عطوني فرصة ابي اطلع على بعض المعلومات

واعطيكم خبر


المهم راح ابوه واتصل عليهم

وقال الشركة هذي عندها الكثير والكثير جدا واكبر دليل اسئجاره لمحامي باهظ التكاليف

قال الولد لابوه

وش رايك استثمر فيها قال

قال على طول اشتر 500 دولار وانت مغمض

قال تتوقع توصل 1 دولار

قال انا مستغرب ليش ما وصلت 40 دولار

طبعا هذولي الناس ماهم من ربوعنا


من فتشني وكوم الشواق
 

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
يارجال انا زعلت

وزعلت بقوة بعد

انا اراهن مراهنة على ان الشركة هذي راح تخليكم بحول واحد احد تبتسمون كثيرا


انا اساسا متورط في المراهنات في صعود المؤشر العام النازداك

فخربانه خربانه الشغله معي

لذا لا ضير من مراهنة اخرى :d



















بياع كلام
 

الفيصل

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2004
المشاركات
93
نرجعها للصفحه الاولي
 

abuibrahim

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2003
المشاركات
88
هل يعقل هالكلام

ادور المقال وما القاه الا بالصفحة الرابعة 4 المقال هذا ما يتعدا الصفحة الاولى حتى يوصل السهم الى سنت واحد 0.01 ان شاء الله

بانتظار 16 مارس الله يستر
 

الحميدانى

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2004
المشاركات
115
الى الاخوى الأفاضل والكرام صارلنا اربع ايام محد كتب شى عن هذه السهم بعد ماتوقف نسيتونا يااخوان ترى الواحد منا موشرط يكسب كثير ارضى بالقليل توصل لما تريد ويااخوان موشرط ايضا ان نكسب بسرعه لكن تفكر صح وطيح على الشى الصح وتحلل صح وتناقش صح وكل هذه من خلال مناقشات الاخوان الفطاحله مثل اخونا ابو صالح ( الخال) وخونا تركى 2000( اسمى ) ولا يهونون باقى الاخوان بس اشوف الاخوان ناسينا ولا على شان الاسهم يمكن افلسنا منا افيدونـــــــــــــــــــــــــــــــــى تكفونــــــــــــــــــ :confused:
 

زيبق

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2004
المشاركات
133
أنا بصراحة أحب هالسهم،، وأستانس يوم اشوفه في الصفحة الأولى :)
 

الحميدانى

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2004
المشاركات
115
ياخوى زئبق على اى اساس تحب السهم وعلى اى اساس تحب تشوفه على الصفحه الاول خبرنى يا زين ;)
 

زيبق

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2004
المشاركات
133
الحميدانى قال:
ياخوى زئبق على اى اساس تحب السهم وعلى اى اساس تحب تشوفه على الصفحه الاول خبرنى يا زين ;)

زيبق مو زنبق... هذا واحد!

اثنين لأن عندي مليونين سهم، شريتهم بـ 0،0001 وصاروا بـ0،0002

ثلاثة: لأن السهم إن تحرك فوق ربحنا، وإن تحرك تحت ما خسرنا :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى