شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ..... 8

الحالة
موضوع مغلق

rahaly

مستشار قانوني
باجر كم الحد الادنى ؟؟
40 فلس ؟؟

كلامك منطقي

السلام عليكم ...

يا جماعة ليش الدار ما اتبيع اسهم بنك بوبيان على شركة استحواذ بسعر دينار للسهم ؟؟؟

اذا المدار باعوها ب 600 فلس و اشوي .. خل اكملون لعبتهم

كلامك منطقي و لا تستبعد انهم يقطون كل شركاتهم الطبعانه على استحواذ بس المركزي (السجن و البنك) وراهم وراهم اللهم لا شماته. مادري ليش عدنانو منخش للحين ؟! مها الغنيم أشرف منه ألف مره عالأقل واجهت الناس بشجاعة و حافظت على مصداقيتها.
(إفلاس الدار قادم لا محالة)و الفضايح راح تطلع و تعرفون شلون انقص علينا كلنا :mad:

wlmadi

عضو نشط
كلامك منطقي و لا تستبعد انهم يقطون كل شركاتهم الطبعانه على استحواذ بس المركزي (السجن و البنك) وراهم وراهم اللهم لا شماته. مادري ليش عدنانو منخش للحين ؟! مها الغنيم أشرف منه ألف مره عالأقل واجهت الناس بشجاعة و حافظت على مصداقيتها.
(إفلاس الدار قادم لا محالة)و الفضايح راح تطلع و تعرفون شلون انقص علينا كلنا :mad:

يا اخي حرام عليك علي اي اساس تتكلم عن افلاس الشركه لوسمحت حاول تتكلم عن الواقع الان وليس عن احساس حاول مراعاه مشاعر اخوانا المتدبسين في السهم ::verymad::

المغيرة17

عضو نشط
يا اخي حرام عليك علي اي اساس تتكلم عن افلاس الشركه لوسمحت حاول تتكلم عن الواقع الان وليس عن احساس حاول مراعاه مشاعر اخوانا المتدبسين في السهم ::verymad::

ما عليك منه بولهوامير

dawood

عضو مميز

واي خوفتنا .... توني شاري 500000 الف سهم ... يعني تنصحني ابيعهم باجر

ابو مبارك 1

عضو نشط
اعتقد الدار مشكلتها الاشاعات ذابحتها ذبح والظاهر اكو ناس موظفين يس لبث الاشاعات والكلام الفاضى والله اعلم كل الى يتكلمون عن الدار غير مساهمين فيها بس للعلم محد رد فلوس العالم فى هالوقت الى الدار وهذا اعتقد انهم جادين فى رد حقوق الناس ولا شنو رايكم حبايبى

المغيرة17

عضو نشط
اعتقد الدار مشكلتها الاشاعات ذابحتها ذبح والظاهر اكو ناس موظفين يس لبث الاشاعات والكلام الفاضى والله اعلم كل الى يتكلمون عن الدار غير مساهمين فيها بس للعلم محد رد فلوس العالم فى هالوقت الى الدار وهذا اعتقد انهم جادين فى رد حقوق الناس ولا شنو رايكم حبايبى

موافقك يا حبيبي

A . Abo Naser

عضو نشط
السلام عليكم بما ان هذي مشاركتي الاولى اتقدم بالتحيه الى جميع أخواني من المشرفين والاعضاء ..

يوجد طرف متمسك ويدافع عن رايه بأن الدار ازمة سيوله وبتنحل المشكله وينتقد الطرف الاخر ويدخل في امور ومهاترات جانبيه مالها داعي والطرف الثاني على العكس يقول الدار بتفلس والخ

اذا لم تكن معي انت ضدي البعض يفهمها بهذه الطريقـه !!

ياخوان دعوه للتفكير ليش الدار صار جذي في مشكله والمشكله مانحلت يمكن تنحل ويمكن ما تنحل لكن تبقى موجوده وهذي هي الزبده

انا لا املك بالدار ولا افكر اشتري فيه بصراحه السهم عليه ديون ومشاكل ماليه متعثره , والاشاعات مااعتقد تطلع من فراغ .

السهم يوميا بالحد الادنى دون شراء هل هذا مؤشر ايجابي لاتقول السوق كله حد ادنى في الكثير من الشركات ما تنزل بالحد الادنى يومياً مثل الدار

الله يعين ملاكه ويصبرهم واعتذر اذا ضايقت احد بكلامي , شكراً

مغامرSAB....?

عضو نشط
واي خوفتنا .... توني شاري 500000 الف سهم ... يعني تنصحني ابيعهم باجر

للعلم آخر شركة بالكويت تفلس اهى الدار ، الشركة ماراح تفلس باذن الله . بس الكلام على كيفيت حل المديونية والثمن اللى راح تدفعة الدار هل هو ثمن باهض أو متوسط . باهض راح يكلف الدار الشى الكثير الكثير الكثير على المدى المتوسط والبعيد
اذا متوسط تأثيرة بيكون بالكثير على المدى المتوسط وتشوف الدار اهى الدار اللى تعرفها من قبل
والله يكون بعون الجميع ويكون بعون الدار وملاك السهم
والله يوفق الجميع

حبيبكم

عضو نشط
السلام عليكم بما ان هذي مشاركتي الاولى اتقدم بالتحيه الى جميع أخواني من المشرفين والاعضاء ..

يوجد طرف متمسك ويدافع عن رايه بأن الدار ازمة سيوله وبتنحل المشكله وينتقد الطرف الاخر ويدخل في امور ومهاترات جانبيه مالها داعي والطرف الثاني على العكس يقول الدار بتفلس والخ

ياخوان دعوه للتفكير ليش الدار صار جذي في مشكله والمشكله مانحلت يمكن تنحل ويمكن ما تنحل لكن تبقى موجوده وهذي هي الزبده

انا لا املك بالدار ولا افكر اشتري فيه بصراحه السهم عليه ديون ومشاكل ماليه متعثره , والاشاعات مااعتقد تطلع من فراغ .

السهم يوميا بالحد الادنى دون شراء هل هذا مؤشر ايجابي لاتقول السوق كله حد ادنى في الكثير من الشركات ما تنزل بالحد الادنى يومياً مثل الدار

شخليت ؟ :(

مضارب شجاع

عضو نشط

تعجبنى أول مشاركه لك وتبث اشاعات عن الدار !!!!! شنو هذا يعنى !!
انت المفروض بما انك اول مشاركه المفروض تاخذ لك لفه كامله الى المنتدى وتكون مشاهد على المواضيع ، هذا اول شئ
اما انك تضع لك نك نيم وتدخل وكانك عضوا قديم فى المنتدى وتدخل فى نقاشات وبث الاشاعات هذا شئ مرفوض تماما .
انا دائما اركز على الاعضاء الجدد اصحاب المشاركات الاولى !!!
اتمنى ان لا تزعل من كلامى هذه مجرد ملاحظه على مشاركتك
وشكرا .

UNIX

موقوف
للعلم آخر شركة بالكويت تفلس اهى الدار ، الشركة ماراح تفلس باذن الله . بس الكلام على كيفيت حل المديونية والثمن اللى راح تدفعة الدار هل هو ثمن باهض أو متوسط . باهض راح يكلف الدار الشى الكثير الكثير الكثير على المدى المتوسط والبعيد
اذا متوسط تأثيرة بيكون بالكثير على المدى المتوسط وتشوف الدار اهى الدار اللى تعرفها من قبل
والله يكون بعون الجميع ويكون بعون الدار وملاك السهم
والله يوفق الجميع

:eek::eek::eek::eek::eek::confused::confused:

dawood

عضو مميز
تعجبنى أول مشاركه لك وتبث اشاعات عن الدار !!!!! شنو هذا يعنى !!
انت المفروض بما انك اول مشاركه المفروض تاخذ لك لفه كامله الى المنتدى وتكون مشاهد على المواضيع ، هذا اول شئ
اما انك تضع لك نك نيم وتدخل وكانك عضوا قديم فى المنتدى وتدخل فى نقاشات وبث الاشاعات هذا شئ مرفوض تماما .
انا دائما اركز على الاعضاء الجدد اصحاب المشاركات الاولى !!!
اتمنى ان لا تزعل من كلامى هذه مجرد ملاحظه على مشاركتك
وشكرا .

شايف اخوي
ما شاء الله اكثروا الاعضاء الجدد في ضرب الدار ....

المغيرة17

عضو نشط

وعليكم السلام .. وجزاك الله خير ..
أخي الفاضل .. آنا متابع أخبار الدار من لما كان السهم فوق ال 700 .. ومتابع السهم بشكل يومي .. ومتابع العروض والصفقات .. وعندي معارف من داخل الدار ..
وملخص وضع الدار إن وضعهم سيئ .. لكن ما يوصل للإفلاس .. إلا إذا مستقصدينها ..! طيب ؟ وسالفة كل يوم حد أدنى هذه مفتعلة وواضحة من طريقة العرض .. وإدارة البورصة صم بكم وعليها علامة استفهام..
أخي الفاضل .. فكر معاي شوي .. شلون المحكمة ترفض 3 أو 4 دعاوي إفلاس ؟ ما يدلك هذا على شي ؟
أخي الكريم .. مافي تخفيض رواتب ولا تفنيش حتى دوام اليوم..

وعلى فرض .. إن الشركة على شفير الهلاك والإفلاس .. الأجدى أن ندعوا الله أن يعديها على خير.. على الأقل رأفة بآلاف المساهمين ..والمتضررين .. عد وخربط .. وشركات تابعة وزميلة ..

لكن تدخل صفحة الدار .. وتطبل على روسنا إنها مفلسة لا محالة ! ليش ؟

يا أخي إما تعيننا بدعوة صالحة .. أو اتركنا نواجه مصيرنا .. بصمت

مغامرSAB....?

عضو نشط

أخ يونكس عندك تعليق تفضل عقب أو علق على كلامى .ترى ما افهم الاشارات والغمز واللمز وانا انسان دغرى وصريح وصادق واحب الجميع يعاملنى بصدق . واللى اعرفه انك صدوق وامين وتحب الخير للناس
وشاكر مرورك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى