@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق
مرحبا اخوى mxxy

اشلونك عسى امووورك زينه

انا عندى اشتراك زين القديم بو 9 دنانير عن طريق الشبك بالتليفون
وابى اشترك باحدى الشركات اللى نظام الداتا ايهم احسن الوطنيه او زين او فيفا علما ان المناطق اللى راح استخدمه هى من هديه الى الوفره

وهل تنصح اشترك بالداتا او اظل على الاشتراك القديم
علما بانى استخدم النت حق البورصه والشراء عن طريق النت بس

وما هو افضل جهاز حق الداتا ويكون مفتوح اقدر استخدمه داخل وخارج الكويت وكم يتراوح سعره

شاكر لك سعة صدرك

mxxy

عضو مبدع
مافي دليل على إن كلامك صحيح بأن كل إشتراك شابك على شبكة زين-الوطنية أو فيفا يحصل على إي بي خاص فيه في كل مرة يشبك عليه ..

حتى وإن كان يتم تحديد عناوين متغيرة dynamic ips ما يكون بالطريقة إلي متصورها، الأقرب يتم تحديد هذه العنواين access points أما تحديد العناوين static ips يكون فقط لي access servers و ال routers ... إلخ

والعناوين إلي سويت عليهم سكان على مجال *.212.43.59 هذا ال class مو بالكويت .. متأكد إنها تبع زين؟

العناوين المخصصة لي شبكة زين الشابكين على كوالتي نت هم فقط من 212.43.0.0 إلى 212.43.31.255 فقط 32 مجال class c

انه راح أخلصك من هالسالفه ،،،

متأكد أنها تبع زين و تبع فيفا 100%

راح تقولي كيف وفعلا من الصعوبه تحديد الايبي المتغير الديناميكي ! لكن لا المسألة مو مثل ما أنت متصور .

من سنة 2004 إلى نهايات سنة 2006 . وانه أخترق اجهزه .

في لي أكثر من طريقة احد هذه الطرق كالاتي

الطريقة الي نسميها (( العينه العشوائيه لشركة معينه داخل الكويت ))

فهي تكون بوضع آيبي واحد من شركة الوطنية أو أمتي سي سابقا أو كوالتي نت أو أو أو ثم نقوم بتصفيره إلى الاول ثم إلى آخر رقم ونفحصهم واحد واحد ونشوف أقرب منفذ 21 أو 5110 ويكون طبعا مفتوح فكل المصابين بل 5100 او 21 او 5100 او غيره انه ناسي الحين فندش عليهم وطبعا تدري هكرز أول شي أسويه اعرف هذا بأي دوله ( الكويت ) + بنت ولا ولد + من أي شركة أشتراكك = أمتي سي الوطنية زاجل كيمز كوالتي نت إلخ .

ولا مره صادفنا واحد يكون بره الكويت لا شوف من هالناحيه تطمن .

1- أرقام الاتصال من الكويت ومتأكدين منها
2- كل الشاب بلون اخضر شابكين نعم
3- الطريقة هي عينه عشوائيه ولا نستطيع الحصر بشكل كامل
4- نفحص ببورتات 80 + 8080 + 21 + والاكسبلورر وآيبيات أخرى تخص عملنا

فالوضع بالنسبه لي سهل ، اصلا اول كنا علشان نخترق اختراق عشوائي كنا لازم لازم نقعد نتعفرت على رقم الاتصال ونسوي بلاوي يالله نصيده لأن تدري الضحيه يقوم يطلع فلو طلع وشبك بنفس اللحضه بسبة ان السيرفر صار فيه تعليق فعلطول يتغير رقم الايبي لكن بقيمة عدد 1 فقط ولو طول لا يتغير 6 و 9 . وبعض المرات لو قطع الاتصال هم ما تغير لو ما تأخر عن 10 ثواني تقريبا .

لكن مسألة ان نغلط بالايبي هذا يكون كويت او غير كويت فلا أنسى المسألة هذي اصلا اول اصعب من الحين وكنا حاصرين الموضوع لكن تفججوا يوم طلعو الوطنية وزين بالاشتراكات السريعه . ولا اول وحياتك 4000 واحد شابك تعال فجج .

mxxy

عضو مبدع
مرحبا اخوى mxxy

اشلونك عسى امووورك زينه

انا عندى اشتراك زين القديم بو 9 دنانير عن طريق الشبك بالتليفون
وابى اشترك باحدى الشركات اللى نظام الداتا ايهم احسن الوطنيه او زين او فيفا علما ان المناطق اللى راح استخدمه هى من هديه الى الوفره

وهل تنصح اشترك بالداتا او اظل على الاشتراك القديم
علما بانى استخدم النت حق البورصه والشراء عن طريق النت بس

وما هو افضل جهاز حق الداتا ويكون مفتوح اقدر استخدمه داخل وخارج الكويت وكم يتراوح سعره

شاكر لك سعة صدرك

Cha3bar

عضو متميز
انه راح أخلصك من هالسالفه ،،،

متأكد أنها تبع زين و تبع فيفا 100%

راح تقولي كيف وفعلا من الصعوبه تحديد الايبي المتغير الديناميكي ! لكن لا المسألة مو مثل ما أنت متصور .

من سنة 2004 إلى نهايات سنة 2006 . وانه أخترق اجهزه .

في لي أكثر من طريقة احد هذه الطرق كالاتي

الطريقة الي نسميها (( العينه العشوائيه لشركة معينه داخل الكويت ))

فهي تكون بوضع آيبي واحد من شركة الوطنية أو أمتي سي سابقا أو كوالتي نت أو أو أو ثم نقوم بتصفيره إلى الاول ثم إلى آخر رقم ونفحصهم واحد واحد ونشوف أقرب منفذ 21 أو 5110 ويكون طبعا مفتوح فكل المصابين بل 5100 او 21 او 5100 او غيره انه ناسي الحين فندش عليهم وطبعا تدري هكرز أول شي أسويه اعرف هذا بأي دوله ( الكويت ) + بنت ولا ولد + من أي شركة أشتراكك = أمتي سي الوطنية زاجل كيمز كوالتي نت إلخ .

ولا مره صادفنا واحد يكون بره الكويت لا شوف من هالناحيه تطمن .

1- أرقام الاتصال من الكويت ومتأكدين منها
2- كل الشاب بلون اخضر شابكين نعم
3- الطريقة هي عينه عشوائيه ولا نستطيع الحصر بشكل كامل
4- نفحص ببورتات 80 + 8080 + 21 + والاكسبلورر وآيبيات أخرى تخص عملنا

فالوضع بالنسبه لي سهل ، اصلا اول كنا علشان نخترق اختراق عشوائي كنا لازم لازم نقعد نتعفرت على رقم الاتصال ونسوي بلاوي يالله نصيده لأن تدري الضحيه يقوم يطلع فلو طلع وشبك بنفس اللحضه بسبة ان السيرفر صار فيه تعليق فعلطول يتغير رقم الايبي لكن بقيمة عدد 1 فقط ولو طول لا يتغير 6 و 9 . وبعض المرات لو قطع الاتصال هم ما تغير لو ما تأخر عن 10 ثواني تقريبا .

لكن مسألة ان نغلط بالايبي هذا يكون كويت او غير كويت فلا أنسى المسألة هذي اصلا اول اصعب من الحين وكنا حاصرين الموضوع لكن تفججوا يوم طلعو الوطنية وزين بالاشتراكات السريعه . ولا اول وحياتك 4000 واحد شابك تعال فجج .

مو مهم عندي شلون تخترق أو على أي بورت المهم عندي إن لما تحاول تثبت شي يكون كلامك على حق مو باطل، إنت حطيت بالصور سكان لمجال من 212.43.1.0 إلى 212.43.60.1 وقلت إنهم تبع شبكة زين وقلت إنهم فوق 1400 إشتراك

مثل ما قلت سابقا أن غير صحيح أن يكون لكل شخص شابك على زين عنوان IP ثابت أو متغير لأن ممكن أن يكون أكثر من شخص شابك على نفس العنوان (وهذا الكلام أصلا من صالحك)

والأهم من هذا إنك حطيت المجال *.212.43.59 وهذا المجال أصلا غير مسجل لزين وإنما مسجل لشركة Unitednet وهي شركة شغالة في بلغاريا، مجال عناوين زين يبدأ من 212.43.0.0 إلى 212.43.31.255 إذا بتسوي سكان لا تتعدى هذا المجال، أما من 212.43.32.0 وإنت طالع فهو تابع للشركة البلغارية تقدر تتأكد من هذا الكلام بسهولة إما إنك تبحث عن صاحب العناوين من أرشيف هذا الموقع

http://www.db.ripe.net/whois?form_type=simple&full_query_string=&searchtext=212.43.32.0

أو الأسهل من ذلك أن تقوم بعمل traceroute لأي عنوان فعّال حاليا وراح تكون النتيجة واضحة لك إنه مو بالكويت

أما مجال شبكة فيفا فهو من 94.128.0.0 إلى 94.128.127.255 عندهم 128 Class C أو ما يعرف بي نصف Class B

mxxy

عضو مبدع
مو مهم عندي شلون تخترق أو على أي بورت المهم عندي إن لما تحاول تثبت شي يكون كلامك على حق مو باطل، إنت حطيت بالصور سكان لمجال من 212.43.1.0 إلى 212.43.60.1 وقلت إنهم تبع شبكة زين وقلت إنهم فوق 1400 إشتراك

مثل ما قلت سابقا أن غير صحيح أن يكون لكل شخص شابك على زين عنوان IP ثابت أو متغير لأن ممكن أن يكون أكثر من شخص شابك على نفس العنوان (وهذا الكلام أصلا من صالحك)

والأهم من هذا إنك حطيت المجال *.212.43.59 وهذا المجال أصلا غير مسجل لزين وإنما مسجل لشركة Unitednet وهي شركة شغالة في بلغاريا، مجال عناوين زين يبدأ من 212.43.0.0 إلى 212.43.31.255 إذا بتسوي سكان لا تتعدى هذا المجال، أما من 212.43.32.0 وإنت طالع فهو تابع للشركة البلغارية تقدر تتأكد من هذا الكلام بسهولة إما إنك تبحث عن صاحب العناوين من أرشيف هذا الموقع

http://www.db.ripe.net/whois?form_type=simple&full_query_string=&searchtext=212.43.32.0

أو الأسهل من ذلك أن تقوم بعمل traceroute لأي عنوان فعّال حاليا وراح تكون النتيجة واضحة لك إنه مو بالكويت

أما مجال شبكة فيفا فهو من 94.128.0.0 إلى 94.128.127.255 عندهم 128 Class C أو ما يعرف بي نصف Class B

فعلا أهوه إلى حد الـــ 212.43.31.255 فهذا لشركة زين ومن بداية الــ 212.43.32.0 فهذا لبغاااريه ، وفي بدايات او نهايات 212.43.70.88 فهو حق ألمانيه ..... إلخ .

لكن أيظا أهيه عينه عشوائيه أن ظلمت location زين بنظلم فيفا ، لكن انه قتلك وفعلا ما نقدر نحصرهم 100% لكن على 80% بس انه ثاني مره بطلع الاحصائيه بس عاد بنتبه حق الاوساط علشان لا يطلع حق دوله ثانية .

بيني وبينك أول ماكان نفس الوضع وكنا أي رقم أتصال نصيده بلسته وندشله يطلع اكيد اكيد من الكويت لكن كان السبب ان اعداد كبيرة جدا تصل إلى 4000 وهذا أقل شيء فكنا ندش على اساس ان كويت وبدون مشاكل لك هالمره لأن اعداد صغيرة تدري اشتراكات متنقله فقلت احط رقم كبير وهوه يطلع الي ابطنه :D لكن هالمره فعلا لازم اقوم بفحص اواخر واوساط ارقام الاتصال .

أما بالنسبة حق مجالات شبكة فيفا او زين راح اعرف شلون اتعامل مع الوضع بإظهار مو بس من اوساط الارقام بكل مكان والي بره انزيله ولا يعني هم بيطلع بدولة الكويت لكن شركة ثانية ؟؟ طبعا لأ اصلا آيبي فيفا يعتبر يديد بالنسبة لنظري . ما اعتقد مثلا كميز او زاجل او إلخ من هالنوعيه لكن بشوف الفاستلكو يمكن نفسهم .

Cha3bar

عضو متميز
فعلا أهوه إلى حد الـــ 212.43.31.255 فهذا لشركة زين ومن بداية الــ 212.43.32.0 فهذا لبغاااريه ، وفي بدايات او نهايات 212.43.70.88 فهو حق ألمانيه ..... إلخ .

لكن أيظا أهيه عينه عشوائيه أن ظلمت location زين بنظلم فيفا ، لكن انه قتلك وفعلا ما نقدر نحصرهم 100% لكن على 80% بس انه ثاني مره بطلع الاحصائيه بس عاد بنتبه حق الاوساط علشان لا يطلع حق دوله ثانية .

بيني وبينك أول ماكان نفس الوضع وكنا أي رقم أتصال نصيده بلسته وندشله يطلع اكيد اكيد من الكويت لكن كان السبب ان اعداد كبيرة جدا تصل إلى 4000 وهذا أقل شيء فكنا ندش على اساس ان كويت وبدون مشاكل لك هالمره لأن اعداد صغيرة تدري اشتراكات متنقله فقلت احط رقم كبير وهوه يطلع الي ابطنه :D لكن هالمره فعلا لازم اقوم بفحص اواخر واوساط ارقام الاتصال .

أما بالنسبة حق مجالات شبكة فيفا او زين راح اعرف شلون اتعامل مع الوضع بإظهار مو بس من اوساط الارقام بكل مكان والي بره انزيله ولا يعني هم بيطلع بدولة الكويت لكن شركة ثانية ؟؟ طبعا لأ اصلا آيبي فيفا يعتبر يديد بالنسبة لنظري . ما اعتقد مثلا كميز او زاجل او إلخ من هالنوعيه لكن بشوف الفاستلكو يمكن نفسهم .

مجالات فيفا من فاست

وفي مجال آخر حق زين مادري إذا عندك خبر أو لا وهو عبارة عن 128 Class C أو نصف Class B من 95.66.0.0 إلى 95.66.127.255

mxxy

عضو مبدع
مجالات فيفا من فاست

وفي مجال آخر حق زين مادري إذا عندك خبر أو لا وهو عبارة عن 128 Class C أو نصف Class B من 95.66.0.0 إلى 95.66.127.255

احنا عارفين ان فيفا لفاست مو علشان جذي انه بشوف اخاف افحص من فيفا وعلى ابو ان كويت يطلع من فاست واحنا مانبي جذي ، لكن بالنسبة لزين عندها بالفعل شيء من Class B وكان عندها آيبيات سابقة لكن من صارت مشكلة هالكيابل مادري شصار غيرت ال Class ، حتى اذكر اول مرة انقطع فيها الكيبل زين بعد 5 ايام او 10 ايام من الحادثه ، كنا ندش نفحص الايبيات كان يقولنه ان احنا بالسعوديه مو بالكويت :p .

AHMAD ALI

عضو نشط
والله لي الحين ماعرفت شنو الافضل ؟!!!

ضايع بالطوشه لول

يا جماعه بختصار شنو الاحسن

من شهر 12 وانا ناطر وبشوف اشترك بشنو

mxxy

عضو مبدع
والله لي الحين ماعرفت شنو الافضل ؟!!!

ضايع بالطوشه لول

يا جماعه بختصار شنو الاحسن

من شهر 12 وانا ناطر وبشوف اشترك بشنو

وانت حسبالك بس انت الي مو عارف ؟؟؟ 60% من الي قاعدين يدشون احتارو ومو عارفين كل واحد فينه يقول الكلام الي يعجبه انه سويت موضوع مهذب بسيط فيه 3 صور متغيرة حسب تغير برامج الشركات الثلاث وكان بسيط جدا ومختصر لكن امسحووه الربع ما يبون جذي ، يبون نجره كل يوم ومحد فينه واصل حق شي .

مطلوب من الأخوه الكرام وضع روابط عن برامج تسريع الإنترنت وشرح عن كيفية إستخدامها وأرجو سرعة الرد مع الكراك
لأنا دخنا ماندري شنو افضل البرامج للتسريع ونوعياتها وآخر إصداراتها
مع الشكر مقدما

Cha3bar

عضو متميز
احنا عارفين ان فيفا لفاست مو علشان جذي انه بشوف اخاف افحص من فيفا وعلى ابو ان كويت يطلع من فاست واحنا مانبي جذي ، لكن بالنسبة لزين عندها بالفعل شيء من class b وكان عندها آيبيات سابقة لكن من صارت مشكلة هالكيابل مادري شصار غيرت ال class ، حتى اذكر اول مرة انقطع فيها الكيبل زين بعد 5 ايام او 10 ايام من الحادثه ، كنا ندش نفحص الايبيات كان يقولنه ان احنا بالسعوديه مو بالكويت :p .

خذها مني .. لا زين ولا فيفا ولا الوطنية يقدرون يقررون شلون و وين يكون منفذ الإنترنت مالهم، هذي شغلة شركات الإنترنت حتى يتم تزويد شركات الإتصالات بمنافذ خاصة من قبل وزارة المواصلات، الوطنية طلبت لكن للآن لم يتم تزويدها بذلك

mxxy

عضو مبدع
مطلوب من الأخوه الكرام وضع روابط عن برامج تسريع الإنترنت وشرح عن كيفية إستخدامها وأرجو سرعة الرد مع الكراك
لأنا دخنا ماندري شنو افضل البرامج للتسريع ونوعياتها وآخر إصداراتها
مع الشكر مقدما

اخوي البرامج مالت التسريع متوفرة في هذه الصفحة

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98057

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم

كم رقم خدمة العاملاء لفيفا

اخوي البرامج مالت التسريع متوفرة في هذه الصفحة

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98057

mxxy لو سمحت أقدر احط أكثر من برنامج تسريع وأثبتهم مع بعض ما فيه مشكله يعني لو أحط برنامج فلاش جت مثلا مع برنامج انترنت مانيجر وأيضا تورنت وكمبوس يعني مافيه أي إشكال
ارجو الرد علما بأن حدثت معاي مشكله لأني ثبت داونلود مانيجر بجهازي وشغال تمام مسحته أبي أحط أحدث منه مو راضي الظاهر حط لي ملف صائد الكراك وما يخليني أكمل تنصيب البرنامج آخر ما يطلعلي اللغه بعد ما احط حسنا يطلع لي مربع يقول حط اسمك وإيميلك والسيريال نمبر

ستوك

عضو نشط
ياشباب نبي تغطية فيفا للانترنت لمناطق غرناطة أو الأندلس والصليبخات والدوحة وضواحيها شلونها لهذي المناطق زينة فيه أحد مجربها لأني ودي أعرف قبل لا أشترك ...

وشكرا

عين السيح

عضو نشط
رحت امس العصر للمارينا وما فيه زحمة قدامي واحد بس ،،
اشتركة معاهم بالخدمة ورديت مستانس للبيت ،،
لكني انصدمت من سرعة التحميل ،،
من امس العصر لليوم وانا اجرب الداونلود ،،
اول ما احمل يعطيني 200 كيلو ويبدأ بالنزول تدريجي لغاية ما يوصل الى 10 ويثبت ،،
جربت على عدت روابط ماكو فايدة ،،
الى ان وصلت الى حالة الاحباط ،،

هورنت

عضو نشط
رحت امس العصر للمارينا وما فيه زحمة قدامي واحد بس ،،
اشتركة معاهم بالخدمة ورديت مستانس للبيت ،،
لكني انصدمت من سرعة التحميل ،،
من امس العصر لليوم وانا اجرب الداونلود ،،
اول ما احمل يعطيني 200 كيلو ويبدأ بالنزول تدريجي لغاية ما يوصل الى 10 ويثبت ،،
جربت على عدت روابط ماكو فايدة ،،
الى ان وصلت الى حالة الاحباط ،،

اخوي ممكن منطقتك التغطية لك عليها !! اتصل على خدمة العملاء وقدم شكوى واثنين وثلاثة بعد !! وهذي الشكوى تقدر تحجهم فيها بعدين بأن يعملون لك خصم او يطيحون الاشتراكات عنك بسبب عدم حصولك على خدمة مقابل الفلوس !!

شوف الصورة واحكم من فيفا توني صورتها لك على السريع

موفق خير ان شاء الله

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم

اشرايكم بعرض فاست تلكوووو

199دك 2ميجا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى