شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

الملسون

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
81
عزيزي الملسون
مثل ما تفضل الاخ السابق، تم السؤال اعتقد مرتين او ثلاث عن الادراج، وكانت الاجابة باننا استوفينا الشروط بما فيها تعيين مكتبين للتدقيق المحاسبي وهذا كان احد نقاط اعتراض احد المساهمين بانه مصاريف زايدة (3،000 دينار للمكتب)، وهم بانتظار اللجنه الفنية
يمكن سبب سقوط النقطه سهوا بالنسبة لي عدم وجود اهمية او تحديث يذكر.
اعتذر عن الهفوة


تسلم اخوي ماستر

انت ما قصرت في نقل النقاط لتتضح لنا الرؤيه عن الجمعيه العموميه

والله يرزقنا وياك الرزق الحلال وكل مسلم
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
مقتطفات عن الجمعية العمومية بتاريخ 13 مايو 2010:
1) نسبة الحضور غير طبيعيه ، فوق 97٪
2) الأمير وضح موضوع تقييم الاراضي وانهم ماخذينها من بيت التمويل الخليجي باسعار اقل من التقييم الحالي بظل الازمه، وهذا اللي انعكس على الارباح ورد على احد الاخوة بان البحرين بالمريخ.
3) تنازل الامير عن مكافأة مجلس الادارة 70،000 (وكان عندي شخصيا تعليق على هالامر وسحبته بعد اعلانهم التنازل، فالملاحظ ان 2008 الوضع افضل والمكافأة 10،000 والحين ارفعوها الى 70،000 بظل اوضاع سيئه)
4) مشروع العرين غاصين فيه ويحاولون يتخارجون منه
5) مشروع المغرب واقف بسبب الظروف الاقتصاديه والجدوى
6) باعتقادي ان الشركة تعاني من ازمة عملات وتحويلات، والملاحظ انها حققت ارباح او فائض يفوق المليون بسبب الصرف وهذة عليها علامة استفهام كبيره.... الشركة لا تتاجر بالعملات مثل المزيني، فتحقيق عائد وهمي يفوق المليون بسبب صرف العملات يعتبر خلل في سياسة الشركة
7) عوائد التشغيل والارباح التشغيلية انخفضت الى حد كبير جدا وهذا موضوع يحتاج الى الرقابة والمتابعه، والشركة ليست بخير او احسن من غيرها بشكل كبير مثل ما يبين البعض ويوهم الناس
8) السيوله لدى الشركه في 2009 انخفضت باكثر من 29 مليون دينار ،هذا امر خطير
9) الشركه ماشية بسياسة (الامور طيبه وسهود ومهود) وتم عزل مشاريعها عن الازمه الماليه ووضح الامير ان مشروع الفور سيزن المجاور لفيلا مار توقف وهم مستمرين. انا شخصيا اعتقد انها سياسه خطيره و غير ناضجه وتذكرني بسياسه الوطنيه للطيران اللي داشين بالطوف طايحن شراء طائرات وتشغيل محطات مثل روما لان المسئول ايطالي . الافضل عدم المكابره وتجميد المشاريع مع اني عارف انه قرار صعب ولكن على المدى المتوسط راح نعرف خطورة قرار الاستمرار
10) تكملة على 9، الملاحظ ان الشركة لم تقطع وعودها مع المقاولين واستمرت و التزمت بالدفعات مع ان اغلب الشركات العقارية انسحبت من التزاماتها مع انها قادرة على السداد، وهذا يبعث على التساؤل!!
11) عملية اختيار عضوين مكملين تمت بطريقه سريه مشبوهه، ولولا السؤال المباشر لما علمنا باسمائهم (يكاد المريب ان يقول خذوني)، ودخل حسب ما اعتقد اخو احمد الامير كعضو في مجلس الاداره، لا نعلم ما هي خلفيتهم وعلى اي اساس تمت التزكيه (وهذا خطأنا وجهلنا)
رجائي من الاخوة الافاضل قراءة ما كتبتبه وخصوصا من 6 الى 11 اكثر من مره والتمعن
اخيرا، شعوري للامانه محبط من الاجتماع ونتائجه


تلخيص جميل اخوي ماستر مايند

بالنسبة للنقطة الاخيرة انا فعلا داخلني الشك بالامر لان احمد الامير ما كان يبي يقول الاسماء الا يوم سألوه وبعدين اسم الشركة الثانية غير معروف مع انه قام يرفع لها وقال ان وجود مؤسسة راح يعزز من مجلس الادارة

المريح في الامر ان هذيل اعضاء احتياط فما راح يكونو فاعلين الا اذا اباله احمد الامير يضغط على بعض اعضاء مجلس الادارة الحاليين للاستقالة واتوقع ان هذا وارد

كذلك احمد الامير انحرج يوم انسأل عن عدم مشاركة البنوك اظن اهم الاهلي والتجاري وقام يحوس انهم هم مورغبانيين وغيره من هالحجي

عموما احنا ودنا احمد الامير يخيب الظن وتدرج الشركة وتكون اوضاعها افضل مما نظن
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
السلام عليكم

مطلوب اسهم الخليج القابضة ب 59 فلس

والعرض الحالي ب 60 فلس

ودمتم بود
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
عيَّنت مجموعة «أوبن هايمر» مستشاراً لمشروعي «فيلامار» و«فيلا رويال»


«الخليج القابضة» تترقب رد البورصة على طلب إدراجها



ترأس نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة «الخليج القابضة» أحمد الأمير الجمعية العمومية العادية بنجاح، وسط حضور بلغ نسبته نحو %79.85، حيث كشف عن استراتيجية الشركة الجديدة التي تستهدف تحقيق أفضل عوائد ممكنة من خلال إجراء تطوير لبعض خططها مؤكداً ان الشركة درست التخارج من بعض استثماراتها مما أثمر عن تحقيق عائد ايجابي من تخارجها من احدى الاستثمارات الذي نتج عنه عائداً ربحياً بلغت نسبته %10.
وحول الأوضاع المالية للشركة أوضح الأمير: «ان الشركة قد خفضت من مصروفاتها ونفقاتها بنحو %40 في 2009 مقارنة بعام 2008، ما يؤكد حرصنا ورغبتنا في حماية ومحافظة حقوق المساهمين بالشركة، وسوف نستمر في تخفيض المصروفات والتكاليف التشغيلية بصورة أكبر».
هذا وقد وافقت الجمعية بالاجماع على انتخاب العضوين الاحتياطيين للشركة مكملين للفترة المتبقية لمجلس ادارة الشركة الحالي.
وأعلن الأمير للحضور عن تعيين مجموعة «اوبن هايمر الاستثمارية» وهي شركة استثمارية عالمية مستشاراً لمشروعي الفيلامار والفيلارويال العقاريين، مضيفاً: «لقد قطعنا مع المستشار شوطاً كبيراً في تحديد الاستراتيجيات الواعدة لمشروع الفيلامار، وذلك لخلق فرص تسويقية عالمية جديدة بعد ملاحظتنا لضعف السوق المحلي، وانطلاقا من خبرة اوبن هايمر للسوق العالمي، متوقعاً تقدماً جوهرياً في تطوير وتسويق هذا المشروع في الأيام المقبلة».
واختتم الأمير بالرد على سؤال أحد المساهمين حول توقيت ادراج الشركة في بورصة الكويت، مؤكدأ: «على الرغم من أننا نرى ان الوقت غير مناسب للإدراج، لكننا نزولاً عند رغبة مساهمينا الملحة على الإدراج، فقد قدمنا كافة المستندات المطلوبة من ضمنها الميزانيات الموحدة للسنوات السابقة وميزانية سنة 2009 للإدراج في البورصة، ونحن بانتظار رد قرار البورصة حيال هذا الموضوع».
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
خفضت من مصروفاتها ونفقاتها بنحو 40? في 2009
«الخليج القابضة» تتخارج من بعض الاستثمارات لتعزيز السيولة
باسم رشاد


أحمد الأمير مترئساً العمومية

ترأس نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة الخليج القابضة أحمد الأمير الجمعية العمومية العادية بنجاح، وسط حضور بلغت نسبته نحو 79.85 في المئة، حيث كشف عن استراتيجية الشركة الجديدة التي ستستهدف تحقيق أفضل عائدات ممكنة من خلال اجراء تطوير لبعض خططها، مؤكداً ان الشركة درست التخارج من بعض استثماراتها مما أثمر عن تحقيق عائد ايجابي من تخارجها من احد الاستثمارات الذي نتج عنه عائداً ربحياً بلغت نسبته 10 في المئة.

وبهذه المناسبة صرح الأمير قائلا: «رغم ظروف السوق الصعبة، تمكنت الخليج القابضة من تحقيق أرباح صافية لعام 2009 بلغت 4,1 ملايين دينار مقارنة بـ 5,7 ملايين دينار كويتي في 2008، حيث بلغ عائد السهم الواحد 4,86 فلوس مقارنة بـ 6,82 فلوس في 2008، اذ اننا نسعى دوماً لتنمية استثماراتنا وتحقيق الأرباح ورفع حقوق المساهمين من جهة، وأخذ الحيطة والحذر من المخاطر المرتفعة في ظل سوق متذبذب صعب التنبؤ بأدائه من جهة أخرى».

وحول الأوضاع المالية للشركة أوضح الأمير قائلا: «ان الشركة قد خفضت من مصروفاتها ونفقاتها بنحو 40 في المئة في 2009 مقارنة بعام 2008، ما يؤكد حرصنا ورغبتنا في حماية ومحافظة حقوق المساهمين بالشركة، وسنستمر في تخفيض المصروفات والتكاليف التشغيلية بصورة أكبر».

وأعلن الأمير للحضور عن تعيين مجموعة اوبن هايمر الاستثمارية وهي شركة استثمارية عالمية مستشاراً لمشروعي الفيلامار والفيلارويال العقاريين، مضيفاً: « لقد قطعنا مع المستشار شوطاً كبيراً في تحديد الاستراتيجيات الواعدة لمشروع الفيلامار، وذلك لخلق فرص تسويقية عالمية جديدة بعد ملاحظتنا لضعف السوق المحلي، وانطلاقا من خبرة اوبن هايمر للسوق العالمي، فاننا نتوقع تقدماً جوهرياً في تطوير وتسويق هذا المشروع في الأيام المقبلة.»

وعن المرحلة المقبلة قال الأمير «ان السياسة الراهنة والقادمة تهدف الى تحركنا على جميع الأصعدة للمحافظة على أصول الشركة واستثماراتها والنظرة الجدية للتخارج الايجابي لبعض الاستثمارات، وأخذ بعض المخصصات التي هي من أولوياتنا واهتماماتنا».

وأوضح الامير ان عام 2009 اتسم بالاضراب متأثرا بتداعيات الازمة الاقتصادية التي شهدها السوقان المحلي والعالمي، لافتا الى اننا ننظر لعام 2009 بحذر مدعم بالتفاؤل لاننا سنستمر في اتباع منهج ادارة متطور وسياسة محافظة لنقلل من مخاطر الازمة وتداعياتها حيث لدينا ثقة وقناعة بامكانات فريق العمل الذي يسعى الى اقتناص الفرص السانحة والمناسبة لتعزيز نمو وتوسيع قاعدة انشطة الشركة لتحقيق افضل النتائج للمساهمين .

وقد وافقت الجمعية العمومية على تقريري مجلس الادارة ومراقبي الحسابات واعتمدت توصية تحويل مبلغ 426.624 دينار الى الاحتياطي الاجباري بما يعادل 10 في المئة و تحويل مبلغ 426.624 دينار الى الاحتياطي ااختياري بما يعادل 10 في المئة وتفويض مجلس الادارة خلال 12 شهرا بشراء 10 في المئة من الاسهم بقيمتها السوقية والموافقة للمجلس على التعامل مع اطراف ذات صلة . ننتظر رد البورصة على إدراج الشركة

رد الأمير على سؤال أحد المساهمين حول توقيت ادراج الشركة في بورصة الكويت، مؤكدأ: «رغم أننا نرى ان الوقت غير مناسب للادراج، لكننا نزولاً عند رغبة مساهمينا الملحة على الادراج، فقد قدمنا جميع المستندات المطلوبة من ضمنها الميزانيات الموحدة للسنوات السابقة وميزانية سنة 2009 للادراج في البورصة، ونحن بانتظار رد قرار البورصة حيال هذا الموضوع».
 

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2006
المشاركات
2,486
الإقامة
الفحيحيل
الامور طيبه والاستمرار في المشاريع افضل من انتظار ازمه لانعلم متى تنتهي !

لكن لا يمنع ان نخف من وتيرتها
 

Master Mind

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2008
المشاركات
86
وجهة نظر

الامور طيبه والاستمرار في المشاريع افضل من انتظار ازمه لانعلم متى تنتهي !

لكن لا يمنع ان نخف من وتيرتها

أخي عبدالله
انا اثني على كلامك في التريث.
وجهات النظر تتفاوت في ظل ظروف اقتصادية مثل اللي قاعدين نمر فيها.
في من يقول: لا تأثير مباشر علينا وهذا حصل في بدايات الازمة كون الكويت كدولة الحمدالله اقتصادها متين, وما لنا علاقة مباشرة بازمة الرهن العقاري بامركيا.
وكانت في اصوات تقول ان بحكم وضع الاقتصاد العالمي وارتباطة ببعض, اللي يحصل في نيكاراجوا له تاثير على جزر الفلبين لكن بدرجات متفاوته بمعنى ما في احد عنده مناعه تامة, واكتشفنا بعد اشهر ان كلام الاخوان صحيح 100% واليوم البورصة عندها صعوبة اطوف 7200 نقطة.
المغزى, برأيي المتواضع كان الاوجب التريث والبطأ في عملية الاستمرار في المشاريع لسبب اساسي مهم وهو التدفق النقدي (Cash Flow)
, اللي داخل مو مثل اللي طالع وسيوصلنا الى العجز, صحيح ان قيمة الموجودات راح تزيد, واجمالي حقوق المساهمين عالية ولكن لا توجد سيولة وراح تصير مكشوف وسنضطر الى تسييل اصول جيدة باسعار منخفضة للحصول على تلك السيولة في وقت من الاوقات(الله لا يقوله).
القصد هذي سياسة مجلس ادارة, وشخصيا عندي تحفظ عليها وباعتقادي انها تاخذ باب المجازفة والمكابرة (على احسن وصف) في ظل ظروف سيئة لا تحتمل.
وشكرا
 

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2006
المشاركات
2,486
الإقامة
الفحيحيل
انا موقعي احاسب اذا في خطأ وقع

لا استبق النوايا واحاسب قبل الخطأ ان كان خطأً

بعدين ريح بالك المشاريع مطوله

برجين في البحرين لنا 5 سنين ماخلصو

متى تبي يبلشون في المغرب :)

ريح بالك خلهم يخلصون البحرين لاتوقفهم وترى وتيرتهم بطيئه مثل ما انا اشوف
 

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2006
المشاركات
2,486
الإقامة
الفحيحيل
بعدين اذا اقتراحك يوقفون المشاريع لين تنتهي الازمه

يقفلون الشركه ويفنشون الموظفين ولما تنتهي الازمه نرد من جديد نباشر الشغل

او تبيهم يصيرون مكاتب سماسره للمضاربه في الاسهم مثل ماتفضل بعض الاخوان بأقتراح شراء اسهم من السوق

اسمح لي على الكلام لكن لاتعتبر انه شخصي الامر عام على كل مالك في هذي الشركه

يجب علينا كمساهمين محاسبة الشركة ان تخلت عن الهدف الاساسي التي تأسست من اجله

لا ان نشجعها على الهروب كما فعلت الشركات البائسه - ولنا في قطاعات السوق عضه

مثال : شركات خدماتيه اذا نزل السوق ألف نقطة خسرت واذا صعد ربحت !! على اي اساس ؟

وقيس عليها باقي قطاعات السوق
 

فرحان288

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2007
المشاركات
777
مطلوب
اسهم شركه الخليج القابضه علي 57 فلس السهم
البندر
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

BO_s3ood

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
136
«فنية» البورصة تجتمع الأسبوع المقبل لبحث إدراج 4 شركات في السوق الرسمي
الأحد 7 مارس 2010 - الأنباء



اشارت مصادر مطلعة الى ان اللجنة الفنية في سوق الكويت للاوراق المالية ستجتمع خلال الاسبوع المقبل، ومن اهم بنود جدول الاعمال بحث طلبات ادراج مقدمة من 4 شركات تنطبق عليها شروط الادراج في السوق الرسمي. وقالت المصادر ان عدد طلبات الادراج مرشح للزيادة، لافتة الى انه يمكن ان تتلقى اللجنة طلبات ادراج في السوق الموازي.
واشارت المصادر الى ان هناك شركتين على الاقل تم الانتهاء من دراسة ميزانياتهما وتتجه النية للموافقة على ادراجهما، وانه جار دراسة ميزانيات باقي الشركات وابداء الرأي فيها قبل اجتماع اللجنة الفنية.

تسلم علي الااخبار الحلوه يابو جراح
انشالله شركتنا معااهم ولها الاولويه ,,,,, صارت شركتنا :):):)
 

ابو جراح1

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
252
فنية البورصة تناقش طلبات إدراج ومقترحات تتعلق بمعايير الحوكمة نهاية الأسبوع
الأحد 16 مايو 2010 - الأنباء



شريف حمدي
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان اللجنة الفنية بسوق الكويت للأوراق المالية ستجتمع نهاية الأسبوع المقبل لمناقشة طلبات الادراج المقدمة من 3 شركات كانت قد تقدمت بطلبات في وقت سابق وتم ارجاء البت فيها من قبل اللجنة لحين استكمال بيانات مالية. فضلا عن طلبات جديدة تلقتها ادارة البورصة، بالاضافة الى بعض البنود المهمة التي يتضمنها جدول الأعمال.

وذكرت المصادر ان اللجنة ستتطرق خلال اجتماعها المقبل لاستكمال مناقشة دراسة مقترحات تعديل بعض شروط الادراج في البورصة وهي مقترحات تتعلق بضرورة الالتزام بمعايير الحوكمة.

وأشارت المصادر الى ان الاجتماع قد يتطرق الى أمور أخرى خاصة بهيئة سوق المال وآلية نقل أصول البورصة الى مجلس المفوضين المنتظر تكوينه في الفترة القليلة المقبلة، مشيرة الى ان جدول الأعمال قد تضاف اليه بنود أخرى خاصة ان هناك متسعا من الوقت قبل انعقاد الاجتماع
 

ابو جراح1

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
252
اجتماع تعقده 26 الجاري


«فنية» البورصة تبحث إضافة معايير الحوكمة إلى شروط الإدراج



كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر مطلعة لـ «الوطن» ان اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية سوف تجتمع في 26 مايو الجاري بهدف اضافة شرط التزام الشركات بمعايير الحكومة الدولية ضمن شروط الادراج مشيرة الى ان هذا الاجتماع كان من المفترض ان يعقد في منتصف الشهر الجاري الا ان مقترحا باضافة شروط جديدة للادراج اجله حتى 26 الجاري.
يذكر ان اللجنة ستناقش كذلك عملية ادراج شركات جديدة في السوقين الموازي والرسمي ومن ثم سترفع تقاريرها الى اللجنة الام التي ستعقد اجتماعا لها الشهر الجاري دون ان تحدد المصادر تاريخ اجتماع اللجنة الام كونه يخضع لظروف ومتطلبات جدول الاعمال.
وعلى صعيد متصل قالت المصادر ان ادارة البورصة تستعد خلال الاسبوع الجاري الى تخريج اول دفعة من متفوقي الجامعات الذين تم تدريبهم في سوق الكويت للاوراق المالية على آلية التداول وطبيعة الاستثمار وشروط العمل في سوق المال وابتعاثهم الى لندن في دورة تدريبية استمرت ستة اشهر.
واضافت المصادر ان الخرجين وعددهم 20 خريجا سيكون لهم حرية الاختيار بين العمل في ادارة البورصة ككوادر فنية مؤهلة وتم تدريبها او العمل في شركات الاستثمار والبنوك من خارج البورصة او العمل لدى مكاتب الوساطة منوهة ان عمليات التدريب التي بدأتها البورصة تتمثل في توظيف كوادر مدربة استعدادا لمرحلة التطور بعد اقرار هيئة سوق المال.
__________________
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
فنية البورصة تناقش طلبات إدراج ومقترحات تتعلق بمعايير الحوكمة نهاية الأسبوع
الأحد 16 مايو 2010 - الأنباء



شريف حمدي
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان اللجنة الفنية بسوق الكويت للأوراق المالية ستجتمع نهاية الأسبوع المقبل لمناقشة طلبات الادراج المقدمة من 3 شركات كانت قد تقدمت بطلبات في وقت سابق وتم ارجاء البت فيها من قبل اللجنة لحين استكمال بيانات مالية. فضلا عن طلبات جديدة تلقتها ادارة البورصة، بالاضافة الى بعض البنود المهمة التي يتضمنها جدول الأعمال.

وذكرت المصادر ان اللجنة ستتطرق خلال اجتماعها المقبل لاستكمال مناقشة دراسة مقترحات تعديل بعض شروط الادراج في البورصة وهي مقترحات تتعلق بضرورة الالتزام بمعايير الحوكمة.

وأشارت المصادر الى ان الاجتماع قد يتطرق الى أمور أخرى خاصة بهيئة سوق المال وآلية نقل أصول البورصة الى مجلس المفوضين المنتظر تكوينه في الفترة القليلة المقبلة، مشيرة الى ان جدول الأعمال قد تضاف اليه بنود أخرى خاصة ان هناك متسعا من الوقت قبل انعقاد الاجتماع

نقول يـــاااا رب تكون الخليج القابضة من ضمنهم يا رب يا كريم..​
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
للبيع 100 الف أسهم " الخليج القابضه" بسعر 58 فلس ...


بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300
 

ابو جراح1

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
252
اجتماع تعقده 26 الجاري


«فنية» البورصة تبحث إضافة معايير الحوكمة إلى شروط الإدراج



كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر مطلعة لـ «الوطن» ان اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية سوف تجتمع في 26 مايو الجاري بهدف اضافة شرط التزام الشركات بمعايير الحكومة الدولية ضمن شروط الادراج مشيرة الى ان هذا الاجتماع كان من المفترض ان يعقد في منتصف الشهر الجاري الا ان مقترحا باضافة شروط جديدة للادراج اجله حتى 26 الجاري.
يذكر ان اللجنة ستناقش كذلك عملية ادراج شركات جديدة في السوقين الموازي والرسمي ومن ثم سترفع تقاريرها الى اللجنة الام التي ستعقد اجتماعا لها الشهر الجاري دون ان تحدد المصادر تاريخ اجتماع اللجنة الام كونه يخضع لظروف ومتطلبات جدول الاعمال.
وعلى صعيد متصل قالت المصادر ان ادارة البورصة تستعد خلال الاسبوع الجاري الى تخريج اول دفعة من متفوقي الجامعات الذين تم تدريبهم في سوق الكويت للاوراق المالية على آلية التداول وطبيعة الاستثمار وشروط العمل في سوق المال وابتعاثهم الى لندن في دورة تدريبية استمرت ستة اشهر.
واضافت المصادر ان الخرجين وعددهم 20 خريجا سيكون لهم حرية الاختيار بين العمل في ادارة البورصة ككوادر فنية مؤهلة وتم تدريبها او العمل في شركات الاستثمار والبنوك من خارج البورصة او العمل لدى مكاتب الوساطة منوهة ان عمليات التدريب التي بدأتها البورصة تتمثل في توظيف كوادر مدربة استعدادا لمرحلة التطور بعد اقرار هيئة سوق المال.
__________________

الهدوء الذي يسبق العاصفه

هل للاعلى ام للاسفل

النتيجه سوف تعرفونها عصر الاربعاء

المباراه بين مجلس الاداره والمشككين فيه

وطبعا الجمهور هم المساهمين هل يطلعون فرحانين ولا زعلانين
 

الملسون

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
81
الله يكتب اللي فيه الخير

بصراحه انا قاعد افكر في سعر الادراج كم بيكون :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى