شركه الخليج القابضه ......4

الحالة
موضوع مغلق

ابوعزوز88

عضو نشط
الاخ قناص اولا اشكرك على التعليق ،،،،

بالنسبة لى نعم فعلا انا كنت من مكتتبين شركة الخليج وكنت املك مالايقل عن مليون سهم
وكانت متابع وانا لغاية الان مااذم فى شركة الخليج ولكن انصح وواجب الحذر ... وهذا موغلط
وبعدين بالنسبة للتفاؤل والتشاؤم بالسهم ياخى التفاؤل والتشاؤم فى محاورات شعرية وليس
فى سوق المال عندما اكتتب فى سهم من 2005 وانا الان فى 2010 واخسر اكثر من 50%
من سعر السهم وعلى امل انه يدرج هذى مافيها تفاؤل وتشاؤم هذه حقيقه ....

انت مقتنع بالسهم ومتأمل بالسهم خير لاتبيع وانطر مافيه مشكله .. مشكلتى يااخى الكريم
انى حاس انا مافى مصداقية بالادراج وخايف اننى فى حالة التقدم بالادراج ويتم الرفض راح
يكون فيه امر سلبي على السهم واعتقد من حقى مثل مومن حقك التخارج .....

اخوانى نصيحه لاتصدقون اعضاء مجالس الاداره مهما كانوا لان الهدف ليس المساهمين
بقدر مصالحهم يعنى وبدليل شوف اغلب الشركات الغير مدرجة ومشاكلهم مع المساهمين
واتمنى ان لايفسر كلامى ذم وتهميش بقدر مايكون نصيحه وان الانسان يعى اين اتجاه البوصله
متمنيا ان السهم يرتفع ويوفكم بخيره إنشاءالله ...

واعذرونى عن اي سوء فهم ,,,,

العويد $

عضو نشط
ياليت تكون كل هل أمور أيجابية على السهم ؟

هـــــابــشـــرو عسى أتفقتو جم القيمة الدفترية للسهم

النجدي2007

عضو نشط
ياليت تكون كل هل أمور أيجابية على السهم ؟

هـــــابــشـــرو عسى أتفقتو جم القيمة الدفترية للسهم

اي اتفاق يامعود كل واحد يونس الثاني , راجعوا الشركات المدرجة في البورصة ولاشركة فيهم سعر سهما الحالي يعادل قيمتة الدفترية يعني شنو الفايدة حسبنا او خلينها وعلي قولة المثل اقرع ويدور مشط

العويد $

عضو نشط
اي اتفاق يامعود كل واحد يونس الثاني , راجعوا الشركات المدرجة في البورصة ولاشركة فيهم سعر سهما الحالي يعادل قيمتة الدفترية يعني شنو الفايدة حسبنا او خلينها وعلي قولة المثل اقرع ويدور مشط

ههههههههه وأنت صاج اذا السالفة جذي بقول القيمة الدفترية 500 فلس ههههههه عـلــى قولتك في شركات كثيرة أقل بكثير من قيمتها الدفترية ومافي تفاؤل ولا أرتفاع يذكر

العويد $

عضو نشط
شوف ونت الصاج الفرق ويشوفون اشباب بعد

الملفات المرفقه:

الحجم: 184.7 KB   المشاهدات: 112

العويد $

عضو نشط
ترى هذي السعار مغرية جدا وبنزول مستمر

بس وين صناع اسوق + وين صندوق الدولة اداعم لسوق + وين الرقابة القوية لبعض الصفقات المشبوها وعمليات الضغط وتجميع لبعض المحافظ والصناديق + وين الحمكمة الخاصة بسوق المال

في ضل هل أحداث لانملك كصغار مستثمرين أن ندخل ونشتري ونحن مطمأنين
:confused::confused:

النجدي2007

عضو نشط
شوف ونت الصاج الفرق ويشوفون اشباب بعد

مية مية وهذا اكبر دليل ورد نفس الوقت لملاك الاسهم الغير المدرجة لايخدعونكم بعض الدلالين ويقولون لكم هذا السهم بلاش اقل من قيمتة الدفرية !!!!!!!

ابو جراح1

عضو نشط
مية مية وهذا اكبر دليل ورد نفس الوقت لملاك الاسهم الغير المدرجة لايخدعونكم بعض الدلالين ويقولون لكم هذا السهم بلاش اقل من قيمتة الدفرية !!!!!!!

الدلال اهم شي عنده العموله سواء باع 10 فلوس او 100 فلس سواء باع شركتك او غيرها مايهمه يخدعك او يقنعك

صراحه صايدهم

البندر=stock

عضو نشط
مطلـــــــــــــــــــوب
اسهم شركه الخليج القابضه على57 فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

mass84

عضو جديد
مطلـــــــــــــــــــوب
اسهم شركه الخليج القابضه على57 فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــدر
99028808

انا اللي بعرفه السهم ينباع على 60 فلس و انتو للحين عندكم امل انكم اتحصلونه على 57 فلس

النجدي2007

عضو نشط
الدلال اهم شي عنده العموله سواء باع 10 فلوس او 100 فلس سواء باع شركتك او غيرها مايهمه يخدعك او يقنعك

صراحه صايدهم

موصايدهم يابوجراح ... بس هذا اسلوب يتبعه بعض الدلالين لتسويق سلعتهم وياما ناس غشم اتصلوا علي دلالين ولمعوا للسهم من القيمة الدفترية والارباح المحققة والغير محققة والقيمة الاسمة للسهم مصطلحات ينخدع فيها بعض المساكين ويشتري علي قناعه بعض الدلالين ,,, علي الاقل احسن من يكون دثوي يشتري واهو مغمض

د. متداول

عضو نشط
السلام عليكم

شركة ما عليها ديون و ربحانه و عندها كاش "ماشالله"

منو اللي يبيع بهالأسعار ودي أعرف
أنا شراي بس بنطر شوي بعد :cool:
;)

البندر=stock

عضو نشط
مطلـــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركه الخليج القابضه على 59 فلس للسهم
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
97559974​

العتيبيQ8

عضو نشط
مطلوب اسهم الخليج القابضة

Master Mind

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
عندي اقتراح وخصوصا نظرا لقرب انعقاد الجمعية العمومية
بما أن الشركة لا نية لها بتوزيع ارباح او منح بحجة تحميل السهم بالارباح, ونظرا لضعف السوق وعدم تقبله وانصافة لمثل هذا المنطق, اقترح التالي:
استخدام الارباح المسجلة ل2009 لشراء اسهم للخزينة من سوق الجت قبل الادراج

هذا سيعزز قيمة السهم قبل الادراج, ولا يزيد من كمية الاسهم الكلية, ويعطي المساهمين المؤسسين فرصة لاستعادة بعض ما استثمروة بالاضافة الى تقوية ملكية الشركة باسهمها وكذلك يعطي اشارة قوية بثقة ادارة الشركة في منتجها او شركتها.
الرجاء التعليق للاستفادة

مارس1

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
بما أن الشركة لا نية لها بتوزيع ارباح او منح بحجة تحميل السهم بالارباح, ونظرا لضعف السوق وعدم تقبله وانصافة لمثل هذا المنطق, اقترح التالي:

هذا سيعزز قيمة السهم قبل الادراج, ولا يزيد من كمية الاسهم الكلية, ويعطي المساهمين المؤسسين فرصة لاستعادة بعض ما استثمروة بالاضافة الى تقوية ملكية الشركة باسهمها وكذلك يعطي اشارة قوية بثقة ادارة الشركة في منتجها او شركتها.
الرجاء التعليق للاستفادة

يعني تبيهم يلعبون بالفلوس

Master Mind

عضو نشط
توضيح

يعني تبيهم يلعبون بالفلوس

ما ادري شنو تقصد بيلعبون بالفلوس لان كل قرارات الاستثمار بالشراء والبيع يمكن تفسر انهم يلعبون.
بس علشان اوضح مرة ثانية, اهي اعادة ضخ السيولة في الشركة, اعتبرها تدوير, اعتبرها دعم للسهم, اعتبرها توزيعات بشكل غير مباشر.
وشكرا

ابو جراح1

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

الرجاء التعليق للاستفادة

الشركه طالبه شراء 10% من الاسهم بسعر السوق اي راح يشترون 84 مليون سهم وبعد الجمعيه العموميه يكون فعال اي من يوم السبت القادم

واذا اشترو الكميه لحد 90 فلس ماعندهم مشكله لان المعدل راح يطلع 75 من 60 وراح يربحون 25% من فلوسهم الي قطوها لصالح الشركه والمساهمين معا وبالتاكيد الشركه ممثل بمجلس الاداره كان على صواب بشراء 10% من عدد الاسهم لانه افضل من منحه 10%

الملسون

عضو نشط
الشركه طالبه شراء 10% من الاسهم بسعر السوق اي راح يشترون 84 مليون سهم وبعد الجمعيه العموميه يكون فعال اي من يوم السبت القادم

واذا اشترو الكميه لحد 90 فلس ماعندهم مشكله لان المعدل راح يطلع 75 من 60 وراح يربحون 25% من فلوسهم الي قطوها لصالح الشركه والمساهمين معا وبالتاكيد الشركه ممثل بمجلس الاداره كان على صواب بشراء 10% من عدد الاسهم لانه افضل من منحه 10%

طيب ابو جراح

حنا صغار الملاك شنو الاستفاده اللي راح ترجع لنا في حال تطبيق هذا الامر

من قبل مجلس الاداره !!

لمزيد من التوضيح حتى لا تختلط علينا الامور

هل الاستفاده تكون برفع سعره بسوق الجت لمستوى شراء سعر مجلس الاداره !

:confused:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى