فيفا وما أدراك ما فيفا

الحالة
موضوع مغلق

alkhattaf

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
326
الإقامة
kuwait
منقول ..فيفا.... شركة نصب وتحايل بطريقة محترفة

منقول من النوادي


--------------------------------------------------------------------------------

فيفا.... شركة نصب وتحايل بطريقة محترفة


اليوم استلمت خطي من ارض المعارض سهالة مافي زحمة
المفاجئة شفت اكثر من واحد طالع بدون ان ياخذ خط لم اعرف السبب الا لما دخلت...
طلب مني الموضف دفع قيمة 15 دينار رسوم تشغيل...

وين الوعود ..انتها زمن الرسوم...الوطنية رسوم التسجيل 5 وزين كذلك

خط زين 9 دينانير فية 9 دينانير
الوطنية 10 فية 10
فيفا 15 فية 15

الدقيقة 38 فلس اي ارخص ب فلسين فقط

الدعاية خدعت الكثير....

ادخل على منتدي فيفا في السعودية اكثر من واحد يشكو من مبالغ الفواتير الي علية مبالغ خيالية..

المهم تبقى زين افضل شركة..
 

ميلان

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2004
المشاركات
547
عندي خط زين فواتير صلخوا جلدي صلخ خذيت خط ثاني ويانا بعد نصيحه ابو 29 دينار اتكلم مايوصل 29 دينار الغيت خط الفواتير راجعتهم عدلت التسعيره من 29 دينار الى 14 دينار واذا بالفواتير اصبحت اكثر 30 دينار شهريا اتصلت فيهم قلت لهم في السابق كان اشتراكي 29 ويزيد عندي الرصيد عدلتها الى 14 دينار اصبحت تاتيني فواتيركم اكثر من 30 دينار رد علي اطلب برنت واعمل شكوى راح استلم يوم السبت شريحة الفيفا واوقف استعمال زين راح يبين النصب
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
اليوم انا استلمت خطي بس دفعوني 15 دينار بس الخط يستاهل ادفع فيه

وعلى فكرة خط الفواتير مجانا و خط مسبق الدفع ( فاليو ) رسوم 15 دينار

وصورة البطاقة المدنية
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
الوطنية جيم أوفر! داشين بموجة تصحيحية طويلة و لن تقوم لها قائمة.

بس زين أتوقع غير :)

اي خدمة راح يطرحونها فيفا، راح زين ترد عليهم بالمثل و زيادة، و الاردن خير برهان! زين تربعت على العرش هناك.

يا شين التطبيل لاصار على المكشوف
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
يا شين التطبيل لاصار على المكشوف

لو تقرا توقيعك 10 مرات أبرك لك تاخذ الأجر من الله، بس شغل سوء الظن تاخذ عليه اثم.

وهذي وجهة نظري يا اخي!! دستور الكويت اللي خطوه أجدادنا يكفل لي حرية الرأي :)

في مانع ؟؟
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
فيفا تعد المواطنين بكل اسبوع مفاجأه جديده لمدة 52 اسبوع

مفاجآت أسبوعية



وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية سعود الدويش ان الشركة ستقدم مفاجأة أسبوعيا للعملاء ستضاف الى الخدمات التي أعلنت عنها فور بدء تشغيلها التجاري أول امس مشيرا الى أن الخدمات التي تطرحها الشركة في السوق المحلي متداولة في اسواق عالمية و«بعضها جديد..هذه حقيقة لا يمكن انكارها» مشيرا الى ان خدمات الشركة المعلنة مجرد «اول الغيث»..فمفاجآتها لا تنتهي.

وأضاف ان لدى الشركة الخبرة الكافية والقدرات التنافسية اللازمة للاستحواذ على حصة سوقية جيدة محليا حيث دخلت شركة الاتصالات السعودية وهي الشركة الام لـ «فيفا» السوق الماليزي وفيه أكثر من احد عشر مشغلا واستطاعت تحقيق النجاح

وبين ان الأهم في المنافسة هو تقديم كل ما هو مبتكر وجيد من الخدمات التي تتجه «فيفا» لتقديمها في المستقبل مستعرضا حزمة الخدمات التي أعلنتها الشركة مبينا ان الأبرز فيها هو استقبال المكالمات الواردة من جميع دول العالم وتلك الواردة من شبكة وزارة المواصلات الأرضية بالمجان بعد ان كانت مدفوعة الثمن.

وأضاف انه من بين تلك الخدمات ان المشتركين الأوائل مع فيفا ستكون جميع مكالماتهم في شبكة فيفا مجانا لمدة ثلاثة أشهر، وكذلك بعد انتهاء فترة الـ 3 أشهر المجانية ،فان مشتركي الباقة الشهرية (خدمة شهري) سوف تكون جميع مكالماتهم بعد خمس دقائق مجانا، الى جانب ان سعر المكالمة الدولية من شبكة فيفا الى شبكة الاتصالات السعودية سيكون بسعر المكالمة المحلية.

من جانبه اكد الرئيس التنفيذي لشركة فيفا نجيب العوضي حرص (viva) على تقديم افضل الخدمات لعملائها بتوفير احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات من خدمات والتواجد المستمر بالمجمعات والأماكن الحيوية داخل الكويت.

واضاف خلال الحفل الذي اقيم امس الأول بساحة العلم بمناسبة بدء الاطلاق التجاري لشركة الاتصالات فيفا ان الشركة لم تنس الدور الاجتماعي المنوط بالشركات الاقتصادية تجاه المجتمع والذي تعتبره محوراً رئيسيا في سياستها لافتا الى ان تدشين تلك المشاريع سيبدأ بالتبرع بكل المبالغ المحصلة من بيع الارقام المميزة للمؤسسات الانسانية الكويتية وتابع: «فيفا جاءت لتغير طريقة عمل شركات الاتصالات في الكويت من خلال تقديم العديد من الخدمات المميزة والتي تتيح للعميل اكثر من فرصة للاختيار مبينا ان بداية الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها تتمثل في استقبال المكالمات الدولية والارضية داخل الكويت مجانا فضلا عن توفير فرصة للاتصال مع المملكة العربية السعودية بسعر المكالمة المحلية لمدة شهر.

واوضح العوضي ان الشركة توفر شريحتين للمستخدم الأولى تتمثل في خدمة الدفع المسبق بسعر 38 فلسا للدقيقة فضلا عن امكانية تحديد ارقام معينة بتكلفة 25 فلسا للدقيقة بينما توفر الشريحة الثانية الخدمة الشهرية باشتراك شهري ثلاثة دنانير بدون رسوم على المكالمات الواردة واتاحة فرصة تحديد ارقام معينة برسوم مخفضة واختيار وقت الذروة ليكون سعر المكالمة 25 فلسا.

واضاف العوضي ان اعتماد مبدأ البساطة والوضوح بعيدا عن التعقيدات هو ما نجح بالشركة لتسجيل ما يقارب نصف مليون عميل من خلال التواصل مع العملاء بخدمة حجز الارقام والتي اتاحت الفرصة للجمهور لاختيار ارقامهم المفضلة مما اثرى جانب التواصل بين الشركة وعملائها.
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
«ڤيڤا»: انتظروا.. 52 مفاجأة قادمة



العوضي متحدثاً في حفل «ڤيڤا » دأول من أمس
الجمعة, 5 ديسمبر 2008
فاطمة الزهراء محمد
قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية (فيفا) نجيب العوضي إن أسعار تكلفة المكالمات المحلية في وقت الذروة لمشتركي الخدمة الشهرية حددت بـ 30 فلسا للدقيقة الواحدة، موضحا ان تكلفة الدقيقة الواحدة لمشتركي الخدمة الشهرية في غير أوقات الذروة تبلغ 25 فلسا.

وحول مشتركي فيفا بنظام الخدمات مسبقة الدفع (خدمة الفاليو) أفاد العوضي من خلال كلمته التي القاها أول من أمس في الحفل الذي اقيم بمناسبة الاطلاق التجاري لـ(فيفا) بأن سعر الشريحة يبلغ 15 دينارا ويتمتع صاحبها برصيد بنفس المبلغ في حين تبلغ تكلفة سعر المكالمة في الدقيقة الواحدة 38 فلسا لشبكة فيفا ولأي اتصال بشبكات أخرى في الكويت.

واشار الى ان هناك ميزة العائلة أو الاصدقاء (خدمة الفاليو) حيث يقوم المشترك بتحديد ارقام معينة بحيث تبلغ تكلفة الدقيقة الواحدة 25 فلسا فقط موضحا ان بطاقات (خدمة الفاليو) متوفرة بأسعار تبلغ دينارا واحدا وخمسة دنانير و10 دنانير و20 دينارا.

وأكد انه تم التبرع بقيمة جميع الأرقام المميزة للمؤسسات الانسانية في الكويت، كما تم اعلانه سابقا، موضحا أن فيفا تولي اهتماما كبيرا باحتياجات المجتمع الكويتي.

وقال إن هناك عروضا أخرى مميزة ستوفرها فيفا في المستقبل موضحا ان العملاء سيكونون محور اهتمام الشركة كما سيكون هناك الكثير من المفاجآت سيتم الاعلان عنها لاحقا. وأضاف العوضي أن حجز الارقام كان فرصة متاحة للجميع في الكويت ويمكن للعميل أن يختار الرقم الخاص به حسب رغبته موضحا أنه سيكون بإمكان المشتركين خلال الفترة المقبلة استلام شرائح الاتصال التي تم اختيارها.

ومن جهته قال نائب رئيس (فيفا) لقطاع التكنولوجيا سلمان البدران في الحفل إن الشركة مرت بمراحل كثيرة وواجهت تحديات كبيرة، مؤكدا أن فريق عملها بذل جهودا كبيرة في مواجهة كل المعوقات. وشكر البدران كل من ساهم في انجاح مشروع اطلاق فيفا في الكويت وعلى رأسهم حكومة الكويت واللجنة التأسيسية وادارة الشركة السعودية للاتصالات والاعلام بشكل عام.

يذكر أن فيفا بدأت التشغيل التجاري أمس وأعلنت عن مجموعة من الخدمات لمشتركيها منها استقبال جميع المكالمات الواردة من جميع دول العالم والواردة من شبكة وزارة المواصلات الارضية مجانا. وستكون جميع مكالمات المشتركين المحلية في شبكتها مجانا ولمدة ثلاثة أشهر كما ستكون جميع مكالمات مشتركي الباقة الشهرية (الخدمة الشهرية) المحلية بعد خمس دقائق مجانا. ومن خدماتها ايضا ان سعر المكالمات الدولية من شبكة فيفا الى شبكة الاتصالات السعودية بسعر المحلية كما يتمتع مشتركو خدمة مسبقة الدفع (خدمة الفاليو) بمكالمات محلية مجانية دائما.

ومن جانبه اكد سعود الدويش الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية في تصريح صحافي اثناء الاحتفال بتدشين فيفا ان الشركة ستقدم مفاجأة

اسبوعيا لمدة عام للعملاء ستضاف

الى جملة الخدمات التي اعلنت عنها في مؤتمر الاعلان عن بدء التشغيل التجاري للشبكة في الكويت بحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح.

وقد بدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي خاص بفيفا تلاه عرض ليزر أول وثانٍ ثم عرض فني بقيادة عبدالله الرويشد، بالإضافة لعمل سحب على تذاكرالحضور للفوز بخطوط مميزة.
 

cc555

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2007
المشاركات
499
اتوقع التجوال المحلي لشركتي فيفا والاتصالات السعودية وماكسس الماليزية واكسس الاندنوسية
وبرنامج نقاطي اللي يتيح للمشترك ربح نقاط اضافية والاستفادة منها لاحقا
واكيد المفاجأة الاكبر الانترنت!!
 

نقوشي

موقوف
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
888
اهم شي

ان فيفا تدخل مجال النت

وتفكنا من احتكار شين والوثنية
 

AboNader

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2008
المشاركات
942
هذي المنافسه وماتسوي وهي البديل لنظرية الاحتكار الي ماتوكل عيش والله يهنينا بهذي النعمه واما بنعمة ربك فحدث والله لايعودها ايام ملكية الخرافي بزين ايام ماكانوا ينتهزون بسبب الاختكار ولا انسى تصريح سعد البراك المطيري يوم قال ان الكويت ماتتحمل شركه اتصالات ثالثه اشوف تحملت والمصيبه انكم بنفس اليوم الي بدات فيه فيفا قمتو وقدمتوا خدمات مجانيه يعني وينكم من زمان
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
عندي الوطنية وزين

اليوووووم شتهم فنقر وفصلت الخدمه موقتا مده شهرين
لان عندي جوال وصفر دولي .. وبعد الشهرين اكون رسمي
خارج هالشركتين ...


سلامي على فيفا

الحين عرفت ليش سعد البراك معصب
ويقول السوق الكويتي مايتحمل شركة ثالثه ... استريح زين

انا اختلف معاه وانتقدته كثيرا بس كلمه الحق لازم تنقال
شكرا للنائب احمد السعدون ...
 

knight-606

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
64
والله يا جماعه بالفعل الواحد يفكر يغير شين وأنا بإنتظار الشريحة من فيفا

وداعا يا شين ذبحتونا يا جماعه تكلمت من سويسرا العام اللى طاف دقيقتين ونصف تقريبا سحبوا من الرصيد ايزى 12 دينار البوق والضحك على الذقون شلون صاير فى مصر من زمان اللى يستقبل من الارضى مجانا

اخوي بالنسبة لمصر صحيح اللي يستقبل من الأرضي مجانا بس يحسب على الخط الأرضي لأن عندهم الأرضي ايضا يحسب عند الاتصال .
 

بورش

عضو مميز
التسجيل
25 سبتمبر 2005
المشاركات
3,660
الإقامة
دار بالبورصة
يا شين التطبيل لاصار على المكشوف

على الأقل اذا قاعد يطبل, قاعد يطبل على شركه تشغيليه
مو انت قاعد تطبل حق الصفوه :)

اذا بيتك من زجاج, لاترمي الناس بحجر :)

unix: جزاك الله خير, واتفق معاك :)
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,055
الإقامة
بيتنا
ياشباب عطو سداح فرصة:)
انا اخذت خطين ارقام ذهبية اذا ابيعهم بعد سنة ربحان يعني اجرب فيفا لمدة سنة وبعدها احكم ان شاء الله ماتكون نفس شين​
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
صحيح

وأول مفاجئة دفع 15 دينار رسوم تشغيل الخط بعد أن أعلنت أنه لا رسوم بعد اليوم

وثاني مفاجئة رسوم خط الفواتير الشهري 3 دنانيير مع أن المقابل له في شركة زين هو 2.5 دينار

وين الأمانة في الإعلانات والدعايات ؟

شغل جمبزة بجمبزة
 

يوسف خالد

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2006
المشاركات
666
نتمنى لفيفا التقدم والإزدهارولكن كثر المقرضين على فيفا وآخرهم جريدة الدار مسوية كراكتير بالصفحة الأخير أن فيفا نصابيص ونست شين وطن طن شسووا فينا من قبل
 

Data

عضو نشط
التسجيل
1 يناير 2008
المشاركات
261
أنا بروح فيفا لو تعرفتهم نص دينار :cool:
 

bosalman

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2006
المشاركات
433
الإقامة
الكويت
باختصار ....شكرا فيفا

أقسم بالله العظيم انه زين والوطنية مووووووووووووووووو محترمين

اللى بضغطة زرررر كنسلوا قيمة استقبال المكالمات من الأرضى بلحظة


لعنبوكم وينكم من زمان ... شفطتونا شفط جعل خسايركم مالها تالى

بتقولولى زين والوطنية قدموا اليوم نفس العرض بس انا اقول وينهم من زمان


والله ان فيفا تستحق اكثر من الشكر ... طبعا فيفا مو عشان سواد عيوننا ولا حبا فينا ... بس هذا مبدأ التنافس


بس انا اتكلم عن الأحتراااااااام


زين والله انها ماتحترم الشعب الكويتى واكثر مايهمها الفلس بغض النظر

عن كونها اول مشغل بالكويت

اللى المفروض تكون اهى المبادرة بكل شئ

بس طبعا شركة زين ووراها ........اللى فى بالى اللى شافط الديرة بكبرها

مو غريبة .........


مادرى شلون أعبر بس كلمة مو محترمة بمكانهااااا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى