شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ..... 7

الحالة
موضوع مغلق

xerox

عضو نشط
واللى يرحم والديكم اذكروا الله

لا حول ولا قوة الا بالله

يا شين التفلسف و استعراض العضلات

اللي عنده معلومة مفيدة يحطها و اللى ما عندة يكرمنا بالسكوت

وين المراقبين
:)

investor 2007

عضو نشط
يحليلك والله كبرت الظاهر مقابلينك وماقبلوك من قبل بعدين يالصيدة مافي تكريم بدورة الهيئة بابا هذا دليل جهلك
تصدق مشكلة كل من قرأ له كلمتين يناقز فيهم
الفاليويشن هل يضاهي اساسيات ادمز وكارل ماركس واباء الاقتصاد واساسيات التعلم على يد بويوسف المسلم وبدر السعد

المهم بروح اجتماع اهم من مجابل فاليوشين وجماعته وصرافين المتأسلمين وسلم لي على overnight loan

انا مو منافق وقلت في كلامي اني كنت ادافع عن بيت التمويل ولا انكره هالشئ بس صرت اكره بيت التمويل بسببك

UNIX

موقوف
يحليلك والله كبرت الظاهر مقابلينك وماقبلوك من قبل بعدين يالصيدة مافي تكريم بدورة الهيئة بابا هذا دليل جهلك
تصدق مشكلة كل من قرأ له كلمتين يناقز فيهم
الفاليويشن هل يضاهي اساسيات ادمز وكارل ماركس واباء الاقتصاد واساسيات التعلم على يد بويوسف المسلم وبدر السعد

المهم بروح اجتماع اهم من مجابل فاليوشين وجماعته وصرافين المتأسلمين وسلم لي على overnight loan

الله يستر عليك :)

التواضع حلو يا بو خريج الهيئة، المهم ان بدر السعد عطاكم ريوق مجاني أول ما اقبلوك انت و ربعك ال 19 :)

UNIX

موقوف
انا مو منافق وقلت في كلامي اني كنت ادافع عن بيت التمويل ولا انكره هالشئ بس صرت اكره بيت التمويل بسببك

مالي شغل بالتمويل،، انا بوزارة الشؤون :)

قاعد ادور واسطه ينقلوني مراكز الخدمه

Cha3bar

عضو متميز
المهم الاخ الي سأل اقول شي في اعتبارات ثانية تصاحب عملية شراء استون مارتن منها الحصول على تمويلات اكبر وبنسب ربح اقل بالاضافة الى امكانية دعوة مساهمين من القارة الاوروبية وما إلى ذلك من الاساليب الاستثمارية والاسباب الاستراتيجية التي بطبيعة الحال تخفى عن الصرافين في بنك متأسلم محلي

السلام عليكم

زين عرفنا إحدى غايات الدار من شراء أستون مارتن على حسب كلامك لجذب مستثمرين خارجيين وتيسير عملية الحصول على تمويل خارجي وهي فعلا نالت هذا التمويل

وأكيد مثلك عارف إن مثل هذه العمليات نسبة المخاطرة فيها تكون عالية وها هي الدار الآن تجني ثمار مخاطرتها عندما باعت أصل مدر وهو بنك بوبيان (أفضل أصولها بعد أصولها العقارية) في المقابل على الحصول على تمويل جديد وإعادة هيكله ديونها

يعني القرار كان خاطىء وإذا فعلا أبدت الدار إهتمام في صفقة شراء فريق هوندا فإسمحلي إدارة الشركة المفروض تتحاسب على الماضي والحاضر والمستقبل

الكفائة إلي كانت في الدار كلها طلعت خلال السنوات القليلة الماضي والسبب التدخل في الإدارة من قبل أحد الملاك وألحين المساهمين هم المظلومين

UNIX

موقوف
السلام عليكم

زين عرفنا إحدى غايات الدار من شراء أستون مارتن على حسب كلامك لجذب مستثمرين خارجيين وتيسير عملية الحصول على تمويل خارجي وهي فعلا نالت هذا التمويل

وأكيد مثلك عارف إن مثل هذه العمليات نسبة المخاطرة فيها تكون عالية وها هي الدار الآن تجني ثمار مخاطرتها عندما باعت أصل مدر وهو بنك بوبيان (أفضل أصولها بعد أصولها العقارية) في المقابل على الحصول على تمويل جديد وإعادة هيكله ديونها

يعني القرار كان خاطىء وإذا فعلا أبدت الدار إهتمام في صفقة شراء فريق هوندا فإسمحلي إدارة الشركة المفروض تتحاسب على الماضي والحاضر والمستقبل

الكفائة إلي كانت في الدار كلها طلعت خلال السنوات القليلة الماضي والسبب التدخل في الإدارة من قبل أحد الملاك وألحين المساهمين هم المظلومين

يا معود اسكت لا يحرقنا :(

خريج الهيئة العامة للاستثمار،، وينك وينه

Cha3bar

عضو متميز
يا معود اسكت لا يحرقنا :(

خريج الهيئة العامة للاستثمار،، وينك وينه

ذكرتني .. سألت واحد من خريجين الهيئة عنك يقول شلون ما أعرفه إيني الشاليه (بنيدر) !

طلعتوا زملاء :cool:

3lgm

عضو مميز
يا جماعة ذكروا الله , وتعوذوا من إبليس , وكلكم ماشالله أهل خبرة وعلم ومستواكم راقي , ووالله مو زين إنكم تنزلون مستواكم لي حد الاستهزاء ببعض جذي.

دربيل

عضو نشط
انا ماني عارف ليش المشرفين ساكتين على الي قاعد يصير هني؟
كل ما يقال ما منه فايده يا اخوان
الي عنده معلومات عن وضع الشركة و مستقبلها يقولها
غير هالكلام ما له معنى
لا حول ولا قوة الا بالله

ميكانيكي

عضو مميز
ذكرتني .. سألت واحد من خريجين الهيئة عنك يقول شلون ما أعرفه إيني الشاليه (بنيدر) !

اي .. كل اسبوع عندي اذاني

ويقط ويه عليهم::verymad:: :p:D

بصرك

عضو نشط
وين الهيئه على الي قاعد يصير بالدار

UNIX

موقوف

هاهاهاهاهاها توك عرفتني :)

انا عارفك من قبل 3 أسابيع،، سويت due diligence عليك.

اقول لا نسولف بأمور الاستثمار، عندنا ناس هني خريجين الهيئة و عندهم بكالريوس محاسبة اخاف يحرقوني انا وياك.

حياك بصفحتي مالت منا قابضة :)

investor 2007

عضو نشط
شفيني 19
الظاهر توعك توعي على الهيئة
شخبار البنغالية وسلملي على مجلد أ ملف 12

الراقي

بوعبدالله
الدار راح يستفيد من دخول الوطني على بنك بوبيان لأن من المستحيل يقدر الوطني يجمع 40% من اسهم البنك بدون مايشتري اسهم الدار

(طموح وقنوع)

عضو نشط
هاهاهاهاهاها توك عرفتني :)

انا عارفك من قبل 3 أسابيع،، سويت due diligence عليك.

اقول لا نسولف بأمور الاستثمار، عندنا ناس هني خريجين الهيئة و عندهم بكالريوس محاسبة اخاف يحرقوني انا وياك.

حياك بصفحتي مالت منا قابضة :)

بسك عاد:cool:
ترا ندق على شرياص الخالديه
يوقفك عند حدك:rolleyes:

wld al salmiya

عضو نشط
الدار راح يستفيد من دخول الوطني على بنك بوبيان لأن من المستحيل يقدر الوطني يجمع 40% من اسهم البنك بدون مايشتري اسهم الدار

تفائل خير باجر ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى