شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ..... 7

الحالة
موضوع مغلق

نصوح

عضو مميز
والله مادرى شقولك

لكن كل هالتداول وسكرها بالدني

جنها صعبة

هذه سوالف الدار شغلها كل آخر السوق
وهالأسبوع اقفالات وأحسن شركه في الاقفالات
الدار ولا تنسون المحفظه الكذابه هدفهم الدار وجلوبل
تفاءلوا بالخير إن شاء الله يعدل والله يوفقكم

BO-MUBARAK

عضو نشط
والله اعلم لم كمية كبيره الى سعر 166 ورد نزلها حد ادنى ليهدأ التداول على السهم استعداد ليوم الغد وضغط السهم على المضاربين

وننتظر غدا ولا تنسون الحكومة مساهمة بالشركة 7.7 % التأمينات والله كريم

مغامرSAB....?

عضو نشط
والله مادرى شقولك

لكن كل هالتداول وسكرها بالدني

جنها صعبة

هم مافهمت ؟
قولى بو مريومة أى شى قص على بس ونسنى ....ترى الخسارة جايدة وابى اى شى يونسنى عشان اروح انام ....
نعنبوهم من الصبح طالب الصفوة حد اعلى ما عطونى ؟ بالحمر عند وجهك والخضر ما تشوف غبرتهم ....
والدار ..... شقووووووووووووووووووول الله كريم

مغامرSAB....?

عضو نشط
[يا شباب شتقولون نبى النصيحة انبرد على السهم بـ 100 ألف بالدار والا ننحاش والا نتفرج لين اللة يفرجها شتنصحون اخوكم متوهق وما خذ الدار بسعر 238 فلس الله يسامح اللى شار على وانا مسامحة منيه ليوم القيامة ؟؟؟؟؟
اخص بالكلام الاخ يونكس ولا قصور بالبشباب

بديع الزمان

عضو نشط
تصدقني لو اقولك :)

صناع السوق متوهقين بأسهم عددها فوق 70 مليون آجل

واهم اللي يبيعون

هالمعلمومه 100% ;)

أهم لو ما يعرضون بهذي الكميات ويصرفون بهداوة ويركبون موجة الصعود ويستغلونها استغلال بشع كما هو معتاد

جان خلصت كمياتهم بس الحمد لله على كل حال

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
أهم لو ما يعرضون بهذي الكميات ويصرفون بهداوة ويركبون موجة الصعود ويستغلونها استغلال بشع كما هو معتاد

جان خلصت كمياتهم بس الحمد لله على كل حال

كلهم محتاجين للسيولة

من الطبيعي تشوف التحذف على السهم كل ما ارتفع

لكن الطمع اعمى عيونهم لمن سمعوا بصفقة التجاري

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
[يا شباب شتقولون نبى النصيحة انبرد على السهم بـ 100 ألف بالدار والا ننحاش والا نتفرج لين اللة يفرجها شتنصحون اخوكم متوهق وما خذ الدار بسعر 238 فلس الله يسامح اللى شار على وانا مسامحة منيه ليوم القيامة ؟؟؟؟؟
اخص بالكلام الاخ يونكس ولا قصور بالبشباب

لا انصح بالتبريد على سهم وهو في ترند نازل

الله يعوض عليك خير

investor 2007

عضو نشط
من صجك تبيه يرد عليك ؟؟

وينه وين ال goodwill و ال intangible assets و ال ebitda

المراد انت شلونك؟؟ شلون الدوام :cool:

مشكلة الناس الفاضية الي محد يسحب فلوسه ولا يودع عندهم وقاعد مجابل الانترنت تصدق مشكلة اذا حفظت كلمتين وجاي تناقز فيهم
good will means the estimated value of the brand name it self and the intangabile assets it's a category in the fianancial statement shown the other assets which intangable or not appear in a symbol of cash and the ebitda is earning before interst and tax and dep.
المهم الاخ الي سأل اقول شي في اعتبارات ثانية تصاحب عملية شراء استون مارتن منها الحصول على تمويلات اكبر وبنسب ربح اقل بالاضافة الى امكانية دعوة مساهمين من القارة الاوروبية وما إلى ذلك من الاساليب الاستثمارية والاسباب الاستراتيجية التي بطبيعة الحال تخفى عن الصرافين في بنك متأسلم محلي

UNIX

موقوف
مشكلة الناس الفاضية الي محد يسحب فلوسه ولا يودع عندهم وقاعد مجابل الانترنت تصدق مشكلة اذا حفظت كلمتين وجاي تناقز فيهم
good will means the estimated value of the brand name it self and the intangabile assets it's a category in the fianancial statement shown the other assets which intangable or not appear in a symbol of cash and the ebitda is earning before interst and tax and dep.
المهم الاخ الي سأل اقول شي في اعتبارات ثانية تصاحب عملية شراء استون مارتن منها الحصول على تمويلات اكبر وبنسب ربح اقل بالاضافة الى امكانية دعوة مساهمين من القارة الاوروبية وما إلى ذلك من الاساليب الاستثمارية والاسباب الاستراتيجية التي بطبيعة الحال تخفى عن الصرافين في بنك متأسلم محلي

وااااااااااااااو اي ام رييييييييييلي امبرسد :)

UNIX

موقوف

بس ما قلت لي ناقل التعريفات من انفستوبيديا؟ و لا ويكيبيديا؟؟

investor 2007

عضو نشط
تصدق كتبتهم بالانجيليزي وتوقعت ان هذا ردك لان ببساطة قليلو التحصيل العلمي عادة ما يلجأون للانترنت للحصول على المعلومات

الحمدلله اني جامعي بكالريوس محاسبة وخريج دورة الهيئة العامة للاستثمار ومتخصص في الاستثمار المباشر واعادة هيكلة الشركات وتطوير المنتجات

UNIX

موقوف
تصدق كتبتهم بالانجيليزي وتوقعت ان هذا ردك لان ببساطة قليلو التحصيل العلمي عادة ما يلجأون للانترنت للحصول على المعلومات

الحمدلله اني جامعي بكالريوس محاسبة وخريج دورة الهيئة العامة للاستثمار ومتخصص في الاستثمار المباشر واعادة هيكلة الشركات وتطوير المنتجات

وااااااااااااااااااااااااااااااااو يعني كرموك الهرشاني و عدنان البكر :)

مين قدك يا عم.

انا اقول روح اقرالك كم كتاب بالفاليويشن احسن لك من المنتديات

انا اقول ليش الناس تكره بيت التمويل وانا كنت من المدافعين عن بيت التمويل ، بس مادام يوجد موظفين مثل يونكس في بيت التمويل بصراحه مالومهم.

بصرك

عضو نشط
حصري:البنك الوطني يحصل على موافقة المركزي لشراء 40% من بنك بوبيان

--------------------------------------------------------------------------------

الخبر على الرويترز
مامدى مصداقية الخبر وتاثيره على السهم
وهل يقدر التجاري يبيعه من الان حصة بوبيان

UNIX

موقوف
انا اقول ليش الناس تكره بيت التمويل وانا كنت من المدافعين عن بيت التمويل ، بس مادام يوجد موظفين مثل يونكس في بيت التمويل بصراحه مالومهم.

لا تصير منافق، كنت تراسلني و تمدح مشاركاتي لما ادافع عن النظام المالي الاسلامي :)

+ انا موظف في وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل - إدارة العمالة المنزلية - قسم الأرشيف و التوثيق :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى