شركة استراتيجيا للإستثمار (استراتيجيا)

المشورة

عضو نشط
صبراً جميل والله المستعان .

يا جماعه الشركه في مشكله كبيره حيل
حيث ان هناك مهله معينه لزيادة راس المال و الا فسو يطر البنك المركزي لتصيفتها

لوفي لايث

عضو نشط
ولي شاريها اكتتاب من يوم اسمها الكويت والشرق الاوسط شنو يسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الديناري

موقوف
للقضاء يا شباب

السلام عليكم ,,,

يا جماعة الخير اللي قاعد يصير من قبل الادارة مهزلة في مهزلة وسكوتكم هو اللي ساعد هؤلاء الناس وعلي راسهم هتاف خاجة انهم يتمادون في المماطلة وعدم عودة السهم للتداول .

مع العلم انها صرحت قبل فترة واكدت ان السهم سيعود للتداول
أخر الشهر الحالي وهذا الكلام غير صحيح وتبين لنا ان هؤلاء الناس يعشقون الكذب والتضليل وانا شخصيا اقسم بالله العظيم كلمتها اكثر من رمة واكدت لي ان الشركة لا توجد عليها مشاكل ولكننا نتريث كي نحصل علي مستثمرين واكدت لي ان السهم سيعود للتداول اخر الشهر الحالي ولم تصدق معي واذا لم تصدق معي فمن الاكيد انها لم تصدق مع الكثيرين !!

وهنا اوجه دعوه للجميع ومن يملك اسهم في تلك الشركة في اللجوء الي القضاء لمحاسبة من عطل مصالح الناس وجمدها واخذ يسافر يمينا وشمالا ولا يدري عن الشركة مما سبب مشاكل كبيرة لدي الكثير من الاسر وبالاخص صغار المستمرين الذين للأسف وثقوا بالقائمين علي تلك الشركة التي جلبت الهم والحزن لمستثمريها .

اخيرا انا شخصيا سأتجه للقضاء ابتداءا من بعد عطلة العيد لمقاضاة هؤلاء القائمين علي الشركة

وأشكركم وانا املك بهذه الشركة 20 الف سهم بعد التخفيض يعني ما تسوي السالفة لكني سألجأ للقضاء

salem76

عضو نشط
السلام عليكم ,,,

يا جماعة الخير اللي قاعد يصير من قبل الادارة مهزلة في مهزلة وسكوتكم هو اللي ساعد هؤلاء الناس وعلي راسهم هتاف خاجة انهم يتمادون في المماطلة وعدم عودة السهم للتداول .

مع العلم انها صرحت قبل فترة واكدت ان السهم سيعود للتداول
أخر الشهر الحالي وهذا الكلام غير صحيح وتبين لنا ان هؤلاء الناس يعشقون الكذب والتضليل وانا شخصيا اقسم بالله العظيم كلمتها اكثر من رمة واكدت لي ان الشركة لا توجد عليها مشاكل ولكننا نتريث كي نحصل علي مستثمرين واكدت لي ان السهم سيعود للتداول اخر الشهر الحالي ولم تصدق معي واذا لم تصدق معي فمن الاكيد انها لم تصدق مع الكثيرين !!

وهنا اوجه دعوه للجميع ومن يملك اسهم في تلك الشركة في اللجوء الي القضاء لمحاسبة من عطل مصالح الناس وجمدها واخذ يسافر يمينا وشمالا ولا يدري عن الشركة مما سبب مشاكل كبيرة لدي الكثير من الاسر وبالاخص صغار المستمرين الذين للأسف وثقوا بالقائمين علي تلك الشركة التي جلبت الهم والحزن لمستثمريها .

اخيرا انا شخصيا سأتجه للقضاء ابتداءا من بعد عطلة العيد لمقاضاة هؤلاء القائمين علي الشركة

وأشكركم وانا املك بهذه الشركة 20 الف سهم بعد التخفيض يعني ما تسوي السالفة لكني سألجأ للقضاء

الله كريم

HEATER

موقوف
وانا معاك واملك قبل التخفيض ٥٦٠ الف سهم ناس ما تخاف الله واكل اموال الناس بالباطل
ارجوا من الديناري تسجيل اكثر عدد ممكن بهذه الصفحة للمطالبة بحقوقهم من الحرامية

salem76

عضو نشط
وانا معاك واملك قبل التخفيض ٥٦٠ الف سهم ناس ما تخاف الله واكل اموال الناس بالباطل
ارجوا من الديناري تسجيل اكثر عدد ممكن بهذه الصفحة للمطالبة بحقوقهم من الحرامية

الله كريم

Metalforever

عضو نشط
عد ثلاث اسابيع بالضبط وراح تشوفها تغرد فى شاشة التداول
مع دخول مستثمر استراتيجى جديد فى قائمة الملاك

ياخوان نبى خبر اكيد عن الشركة

إن شاء الله عند أخونا بو فايز الخبر اليقين ...
بو فايز صبحك الله بالخير ... طمنا ؟ أي أخبار ؟ طال الإنتظار ...

salem76

عضو نشط
الله يجيب الخير ماعندنا الا الصبر يااخوان اللى عندة معلومة لايبخبل علينا

أعلى