شركة استراتيجيا للإستثمار (استراتيجيا)

salem76

عضو نشط
اخوى الدينارى نبى علوم الشركة متى ترد للتداول الله يسلمك

الديناري

موقوف
اخوى الدينارى نبى علوم الشركة متى ترد للتداول الله يسلمك

يا هلا ومرحبا والله علي كلام رئيسة مجلس الادارة هتاف خاجة انا محاجيها تقول راح ترد هاليومين هذي ويمكن الاسبوع الحالي وان كل امورهم صارت اوكي وراح تكون حسبة الاسهم بعد خفض راس المال كالاتي :

اللي عنده 100 سهم راح يصيريون 27 سهم

كل المساهمين الكبار في الشركة زادوا راس المال بإستثناء المدينة ما زادو راس مال اسهمهم معناتها راح تقل ملكيتهم وهذا ايجابي للسهم .

وفوق هذا قالتلي بالحرف الواحد ما راح نترك سهمنا ينزل تحت الـ 102 فلس وتقوول اسهمنا ممسوكة وماكو شي وايد بالسووق يعني كلامها ايجابي بس يبقي مجرد كلام الله يستر بس توقعاتي ترجع الاسبوع هذا للتداول

salem76

عضو نشط

يا هلا ومرحبا والله علي كلام رئيسة مجلس الادارة هتاف خاجة انا محاجيها تقول راح ترد هاليومين هذي ويمكن الاسبوع الحالي وان كل امورهم صارت اوكي وراح تكون حسبة الاسهم بعد خفض راس المال كالاتي :

اللي عنده 100 سهم راح يصيريون 27 سهم

كل المساهمين الكبار في الشركة زادوا راس المال بإستثناء المدينة ما زادو راس مال اسهمهم معناتها راح تقل ملكيتهم وهذا ايجابي للسهم .

وفوق هذا قالتلي بالحرف الواحد ما راح نترك سهمنا ينزل تحت الـ 102 فلس وتقوول اسهمنا ممسوكة وماكو شي وايد بالسووق يعني كلامها ايجابي بس يبقي مجرد كلام الله يستر بس توقعاتي ترجع الاسبوع هذا للتداول

الله يبشرك بالجنة يالدينارى ومشكور على الاخبار الى تفرح القلب

ameer

موقوف
الاخ دينارى الله يبشرك بالخير وانا اتوقع خير من كلام الاخت هتاف وخصوصا ان الاسهم ستكون تحت سيطرة الملاك الكبار يعنى المساهمين الصغار مالم يكتتبو بالزيادة وهو حصال اصبحت كمياتنا غير مؤثرة وبسيطة ومالم يكون السعر 150 فلس وهو متوسط السعر من ابريل الى الاقفال فهو اقل من مستوى السوق الحالى

salem76

عضو نشط
شكلى انااا بس الى مدبس بهالشركة الله المستعان

Buy

عضو نشط
كلنا بالهوا سوا ياسالم بس ملينا كثر السؤال والوضع راوح مكانك قلنا ندعي وننطر انه الله يعوض علينا خسارتنا في هالشركه

Buy

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي الديناري .... الاسبوع قرب يخلص والشركه حتى اعلان ما اعلنت ... فا مادري هل من جديد ممكن اتفيدنا فيه جزاك الله خير

salem76

عضو نشط
اخوى الدينارى اخبارك ومصادرك طلعت بس كلام .....
انتهى الاسبوع وماشفنا شى...

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
مـسج الجمان sms : الأحـد 19 / 9 / 2010

استراتيجيا (28 فلس) مطابق لقيمته الدفترية تماما
وخسارته طفيفة (0.3 فلس) للنصف الأول 2010

وهناك موافقة من المركزي لزيادة رأس مال الشركة
لإنقاذها من التعثر مما قد يحتاج وقتا طويلا
وعليه فإننا لا ننصح شراؤه حاليا

kataloonyy

عضو نشط
والله ياسالم مافي احد مشتط غيرك ياعمي خل كل شي سهل انا مثلك ترا خسران وملعن يري لاكن ادري انه هالشركه مامنها فايده خلاص انا كلمتهم قبل وقالولي قبل تاريخ 27_9 راح يكون اقصى حد لاعاده السهر للسوق والحين كلمتهم وقالولي قبل نهايه هالاسبوع يبين ويانا والظاهر انهم متوهقين مادري شنو عندهم واذا تبي تكلمهم هاذا رقمهم دق عليهم وكلمهم 22251200 وموفق ياخوي وبلغنا اذا في اخبار زينه

salem76

عضو نشط
مشكور ياكتلونى والله يفرجها عنا اناا دقيت عليهم تطلعلى سكرتيرة وتحول الخط وساعة انطر وماكو رد

salem76

عضو نشط
للرفع ____________________________________-
اخر الاخبااار

salem76

عضو نشط
الكل هاجرالصفحة لكن سأضل صامد حتى النهاية

أعلى