شركة استراتيجيا للإستثمار (استراتيجيا)

MCCEE

عضو نشط
السهم عليه طلب ولا يوجد عرض
هل من اخبار جديده؟

dandal

عضو نشط
ياشباب

وين متجه السهم ؟

اهل الاختصاص والتحليل الفني؟

فيدونا ماجورين

هوى Q8 بحري

عضو نشط
من خلال متابعتي لسهم
السهم متجه إلى 43 - 45 بعدين نزول نفس التعليقه ايام متتاليه ويرجع للوضع المعتاد 33 - 32 ويمكن اقل بشيء بسيط
بس اذا كسر المقاومه 45 وراه مقاومه 65 ولايزيد الطموح بالوصول 100 لأن الميه ماراح يوصل لها إلا بعد كسر السوق حاجز 7300 وانتوا شايفين المقاومه العنيفه وعدم قدرة السوق كسر هذا الحاجز
وعسى الله يوفق الجميع

ameer

موقوف
نتمنى الاتجاه لانجاح اكتتاب زيادة راس المال يعنى فوق المية

dandal

عضو نشط
نتمنى الاتجاه لانجاح اكتتاب زيادة راس المال يعنى فوق المية

الله يسمع منك

ويكثر من امثالك

ترفع معنويات اخوانك

انت مجتهد مو شرط كلامك صح

بس الله يكثر من امثالك ويرزقنا واياك

تحيه طيبه عطره لمثلك وشرواك

منو فيكم شاري السهم وعلق معاه والسهم ارتفع ؟؟؟

اقلكم الشركة هذي ما تعلق واحد شاري السهم تضل تنزل حتى ينحاش المستثمرين الصغار بعدين يرفعونها ويصرفون يدبسون الناس بالسهم وترد تسقط سقوط حر

رجاء ابي احد يقول انا شريت السهم وعلق معاي طلوع اذا موجود وشكرا

ممكن احد يجاوبني ليش الشركة قاعده تطلع وتعلق كل يوم حد اعلى شنو السبب ؟؟؟!!!

هوى Q8 بحري

عضو نشط
منو فيكم شاري السهم وعلق معاه والسهم ارتفع ؟؟؟

اقلكم الشركة هذي ما تعلق واحد شاري السهم تضل تنزل حتى ينحاش المستثمرين الصغار بعدين يرفعونها ويصرفون يدبسون الناس بالسهم وترد تسقط سقوط حر

رجاء ابي احد يقول انا شريت السهم وعلق معاي طلوع اذا موجود وشكرا
هلا اخوي
كلامك فيه نوع من المنطق والتحليل العفوي
بس السؤال منو استغل سلوك السهم في الربح
والسؤال لك انت ليش ما أستغليته مدام انك تعرف سلوكه
اتمنى الأجابه لكي نستفيد منك
واشكرك اخوي البورصه دمرتني على وجودك المفيد والذي يثري الموضوع ويجعل منه قيمه للفائده

ساره78

عضو مميز
ممكن احد يجاوبني ليش الشركة قاعده تطلع وتعلق كل يوم حد اعلى شنو السبب ؟؟؟!!!

صعوده قبل فتره وتعليقاته المتواصله كانت بسبب اعلانه موافقه البنك المركزى على زياده راس المال ...

صعوده الحالى 3 ايام بالحد الاعلى مافى سبب واضح لغايه الان ولم يعلن عن اى خبر ايجابى ..ريما صعوده جمبزه خاصه انه هالسهم يخوف اذا سقط يسقط سقوط حر واذا صعد يصعد عامودى ..

يعنى بالصعود مايعطيك فرصه تدش عليه وبالهبوط مايعطيك فرصه تخرج منه ..

dandal

عضو نشط
صعوده قبل فتره وتعليقاته المتواصله كانت بسبب اعلانه موافقه البنك المركزى على زياده راس المال ...

صعوده الحالى 3 ايام بالحد الاعلى مافى سبب واضح لغايه الان ولم يعلن عن اى خبر ايجابى ..ريما صعوده جمبزه خاصه انه هالسهم يخوف اذا سقط يسقط سقوط حر واذا صعد يصعد عامودى ..

يعنى بالصعود مايعطيك فرصه تدش عليه وبالهبوط مايعطيك فرصه تخرج منه ..

يا اخت ساره

ماتوقعين هالتعليقه

لرفع السهم فوق 100 حتى تنجح زياده راس المال؟

او انها حركه للتصريف؟

ومتى اجتماع الجمعيه العموميه؟

ameer

موقوف
تردى حالة السوق وسهم بهذه القيمة لن تنجح زيادة رأس المال مالم تتعدى القيمة السوقية 100فلس
ونرجو ان يكون الهدف

خوي انا لو ضليت شاريه كان ضل نازل لكن دائما اصبر على الشركه وايد ما تطلع واول ما ابيع تعلق طلوع واكثر شي الشركات الصغير .. اتسائل هل صانع السهم ينتظر المستثمرين الصغار حتى يبيعون اسهمهم بخساره ليرفع السهم ام انها مصادفه

لانها مو اول مره يعني صدفه مره و2 و3 ممكن لكن على طول صانع السهم ناطرني ابيع عشان يرفعه وبدون سبب والمشكله الناس لما يطلع السهم ما حد يبيع والكل يبي يشتري واخر شي صانع السوق يدبسهم بالسعر اللي يبيه ويرد فيهم نزول لحين يجمع ويشتري منهم ولو ضليت محتفظ بالسهم سنين ما يطلع

dandal

عضو نشط
تردى حالة السوق وسهم بهذه القيمة لن تنجح زيادة رأس المال مالم تتعدى القيمة السوقية 100فلس
ونرجو ان يكون الهدف

غريبه

شنو اللي صار اليوم

الوفره1

عضو نشط
اول السوق واحد عرض 800 الف بيع حد اعلى وامس نفس الشي معناها والله اعلم في تصريف من مضارب

هوى Q8 بحري

عضو نشط
خوي انا لو ضليت شاريه كان ضل نازل لكن دائما اصبر على الشركه وايد ما تطلع واول ما ابيع تعلق طلوع واكثر شي الشركات الصغير .. اتسائل هل صانع السهم ينتظر المستثمرين الصغار حتى يبيعون اسهمهم بخساره ليرفع السهم ام انها مصادفه

لانها مو اول مره يعني صدفه مره و2 و3 ممكن لكن على طول صانع السهم ناطرني ابيع عشان يرفعه وبدون سبب والمشكله الناس لما يطلع السهم ما حد يبيع والكل يبي يشتري واخر شي صانع السوق يدبسهم بالسعر اللي يبيه ويرد فيهم نزول لحين يجمع ويشتري منهم ولو ضليت محتفظ بالسهم سنين ما يطلع
لا اختي لا تخدعين ذكائك الموضوع ليس مصادفه
ياجماعه الكلام واضح جداً الأخت البورصه دمرتني وضحت لنا الصوره والسبب إلي يدفع السهم علي هذا السلوك وانا كنت مقتنع بكلامها
واتركوا عنكم الكلام الفاضي زيادة راس مال وهسوالف اخواني الأحبه انتم في السوق الكويتي القوانين والنظام والمحاسبه شكليه وليست فعليه
والاخبار تساهم في أداء السهم ولاكن لاتتحكم فيه

أعلى