شركة استراتيجيا للإستثمار (استراتيجيا)

ساره78

عضو مميز
شكرا على التحليل اختي الغالية وان شاء الله يرتد السهم للأعلى

العفو ان شاء لله يرتد ويعوض ملاكه عن خسائرهم يارب ..

خاصه اللى دشوا على السهم متاخر بسعر فوق 60 فلس فى رحله صعوده الماضيه من 30 الى 73 فلس..

هل السهم شرعي؟

الاخوة الافاضل هل السهم شرعي ؟ ارجو التكرم بالرد

::verymad::

دربك خضر

عضو نشط
متى الجمعية العمومية للسهم ؟؟

شنو هالشركة لا إعلان ولا خبر ؟؟

شلون تدير الأصول وهي ما تعرف تدير حتى أصولها !!!

حسبي الله ونعم الوكيل

alzeeer

موقوف
متى الجمعية العمومية للسهم ؟؟

شنو هالشركة لا إعلان ولا خبر ؟؟

شلون تدير الأصول وهي ما تعرف تدير حتى أصولها !!!

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعينك

dare

عضو نشط
والله ما املك فيها ولا سهم

الله يزيدك حرص على اخوانك المتداوين

ياشباب السهم وين متجه

ويهمني رائ اختي ساره كما يهمني رائ اخواني الاخرين جميعا

وياشباب متى اجتماع الجمعيه العموميه

امرك عجيب

موقوف
الاخت ساره جابت التحليل لهالسهم بالصميم صج ام المفهوميه ماشاء الله عليها

alzeeer

موقوف
في خوووش خبر علي الشركة ان شاء الله يوم الاحد علي لسان شخصية كبيرة في الشركة وفالكم التوفيق

زياد شحاده

عضو نشط
لقد بعتها اليوم

بعد صبر طويل وأمال بالارتداد واجراء كافة التحاليل الفنية والطبية للسهم ، بعته بخسارة كبيرة وانا ان كنت اشعر بالاسف فقط لان هكذا اسهم تحتل مكانا في شاشة البورصة ، فالكهرباء التي تستهلكها الومضات التي تضيىء اسم الشركة خسارة فيها، وانا هنا اسأل ان صحت الاخبار التي نقلها الاخ alzeer ، لماذا انتظرت هذه الشخصية الكبيرة في الشركة حتى هذا الانهيار الحاد في السعر ، ليقوم بالتصريح الخطير الذي سيقلب اوضاع الشركة رأسا على عقب ويحول اليابس الى الاخصر وينقل الشركة من الخسارة الى الربح. يكفي فهل وصلت الامور في هذه الشركات الى حد لم يسبق له مثيل في التلاعب باموال الناس.
ان صحت هذه الاخبار التي سيصرح فيها هذا الشحص المسؤول الا يجب ان تقوم ادارة البورصة بايقاف الشركة وتسأل لماذا الان التصريح ، هل هي محاولة لرفع السعر قليلا حتى يتم تصريف بقية الاسهم على الناس قبل ايقاف الشركة عن التداول ان لم تقدم بياناتها المالية، يكفي واسأل الله ان ينتقم من الظالمين

dare

عضو نشط
في خوووش خبر علي الشركة ان شاء الله يوم الاحد علي لسان شخصية كبيرة في الشركة وفالكم التوفيق

مايصدقك الا واحد مثلك

ان كنت صادق

منو هالشخص؟

وشنو الخبر ؟

ومنو مصدرك؟

اكرمنا بسكوتك انت اللي كنت تقول 11 فلس رايح السهم

نسيت بسرعه؟

alzeeer

موقوف
مايصدقك الا واحد مثلك

ان كنت صادق

منو هالشخص؟

وشنو الخبر ؟

ومنو مصدرك؟

اكرمنا بسكوتك انت اللي كنت تقول 11 فلس رايح السهم

نسيت بسرعه؟

مشكووور وما قصرت علي اسلوووبك الراقي وراح اسكت عشانك وراح اسد حلجي عشانك بس كنت اتمني منك ان اسلوبك يرتقي بالحديث يا استاذ

alzeeer

موقوف
بعد صبر طويل وأمال بالارتداد واجراء كافة التحاليل الفنية والطبية للسهم ، بعته بخسارة كبيرة وانا ان كنت اشعر بالاسف فقط لان هكذا اسهم تحتل مكانا في شاشة البورصة ، فالكهرباء التي تستهلكها الومضات التي تضيىء اسم الشركة خسارة فيها، وانا هنا اسأل ان صحت الاخبار التي نقلها الاخ alzeer ، لماذا انتظرت هذه الشخصية الكبيرة في الشركة حتى هذا الانهيار الحاد في السعر ، ليقوم بالتصريح الخطير الذي سيقلب اوضاع الشركة رأسا على عقب ويحول اليابس الى الاخصر وينقل الشركة من الخسارة الى الربح. يكفي فهل وصلت الامور في هذه الشركات الى حد لم يسبق له مثيل في التلاعب باموال الناس.
ان صحت هذه الاخبار التي سيصرح فيها هذا الشحص المسؤول الا يجب ان تقوم ادارة البورصة بايقاف الشركة وتسأل لماذا الان التصريح ، هل هي محاولة لرفع السعر قليلا حتى يتم تصريف بقية الاسهم على الناس قبل ايقاف الشركة عن التداول ان لم تقدم بياناتها المالية، يكفي واسأل الله ان ينتقم من الظالمين

أخي الكريم انا هنا لست في دفاع عن الشركة انما هي اجتهادات لأجل من يضارب أو يستثمر بالشكرة من صغار المستثمرين وهنا ومن خلال علاقاتي الواسعة بعدد من المحافظ وأصحاب المال استطعت أن اعرف ان التأمينات والتسهيلات هلي التي كانت تبيع وقد أقول لك انهم خرجوا من ملكيات الشركة ربما يتكون بالكامل ودخلــو اناس جدد علي ملكيات السهم ان شاء الله يتحسن من ادائها ,, بالفعل انا أأيد كلامك أن هناك تلاعب وانها شركة ضعيفة لكن نحن ننظر للغد ولا ننظر للأمس وربما تكون بداية انطلاقة للسهم واداء الشركة ,, اما بخصوص الشخصية التي سوف تصرح ربما تكون رئيسة مجلس إدارة الشركة وقد ينشر تصريح لها في أحدي الصحف المحلية القديمة يوم الاحد وفحوي التصريح ايجابي جدا وقد ننتظر ليوم الاحد لنعرف هذا التصريح وأنا شخصيا لا اعرف فحوي التصريح فقط اعرف القليل منه :))

واتمني للجميع التوفيق فيما يذهبون له سواء تلك الشركة أو غيرها من الشركات وكم كنت اتمني أن تولد اجيال جدية غير الموجودين في السوق الحالين واتمني لمن يقرأ كلامي ان يصبح هو كبير السوق ويتحكم به مثلما جعلت الحكومة مصير المستثمرين والمتداولين في يد السيد ناصر الخرافي برضاه يصعد السوق وبزعله يحمر السووووق !!

عموما اشكركم علي التعليقات واتمني أن يكون للحوار فائدة

dare

عضو نشط
انا اتوقع بصير 11 فلس وهذا يمكن مو اكيد

ياسيد

هذا تناقض مابعده تناقض

شدعوه اذا صرحت خاجه

بيهتز السوق

والله ماعندها ماعند جدتي

الله يخلصنا من الشركه التعبانه جدا

استفدنا فائده منهم ودرس وتعلمنا درس جديد

لكن عن نفسي والله لو يوصل السهم 10 فلوس ماراح ابيع باذن الله

لو تعلن افلاسها قاعدلهم قعده ولو بعد 10 سنوات

خوي الشركة ليش قاعده تنزل بقوه شنو السالفه عندها خساير ام انها بتوقف عن التداول ؟؟؟

دربك خضر

عضو نشط
هالسهم ما اتعرفله ملاكة مو دارين عنه ما تدري شنو يسوون الله المستعان

dandal

عضو نشط
شسالفة اليوم اي شركة اتكلم عنها ترتفع :))))

مبروكين وعسي هالارتفاع دوم مو يوم

ياليتك ماتكلمت كان ابرك

اخبار شنو اللي عندك بترفع السهم يوم الاحد

انا اول واحد مصدق كلامك مئه بالمئه

بس بدون حلف لاتحلفني لانك اذا حلفتني

وحلفت راح تكون يمين غموس

alzeeer

موقوف
ياليتك ماتكلمت كان ابرك

اخبار شنو اللي عندك بترفع السهم يوم الاحد

انا اول واحد مصدق كلامك مئه بالمئه

بس بدون حلف لاتحلفني لانك اذا حلفتني