شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

jeme_E

عضو مميز
حبيت أشاركم بهذا التصور
واليوم وقف عند 440
وهو الفاصل ونشوف باجر شيصير

تقبلوا تحياتي / بومصطفى

جزاك الله كل خير وبارك الله فيكم

Jareer

عضو نشط
حبيت أشاركم بهذا التصور
واليوم وقف عند 440
وهو الفاصل ونشوف باجر شيصير

تقبلوا تحياتي / بومصطفى
شرايك يا خوي بومصطفي اليوم ؟
نقدر انقول أول الغيث قطره... وآخره سيل منهمر؟:confused:

sporty72

عضو نشط
يا شباب منو نزله أسهم زيادة رأس المال ؟
يقولون الشركة دزو شهادات الأسهم من تاريخ 30-6 لإدارة البورصة وللحين ماكو شي برصيدنا
وسمعت الي يبي أسهمه تنزل بسرعة برصيدة يروح الإدارة يطلع برنت وفي ناس باعو وانا ملاحظ كثرت الكسور بالسوق
انزين والي يتداول على الأوسط شسوي ؟

AL_RAGI

عضو نشط
يقولون الشركة دزو شهادات الأسهم من تاريخ 30-6 لإدارة البورصة وللحين ماكو شي برصيدنا
وسمعت الي يبي أسهمه تنزل بسرعة برصيدة يروح الإدارة يطلع برنت وفي ناس باعو وانا ملاحظ كثرت الكسور بالسوق

اول شى شلونك سبورتى وكيف حالك وسؤالى عنك وعن صحتك بعدين بالنسبة للزيادة مااعتقد ان فى احد بالتداول الالكترونى نزله شى وبعدين مايصير ينزلون لناس وناس وانا الصراحة ماودى ينزلون الزيادة هاليومين لان السوق مايساعد والسهم نازل وان شاء الله يرجع لل 600 ونعوض وعلى العموم لاتنسى ان الشبكة نجم نجوم 2008

مليون دينار

عضو مميز
الحذر من هذه الشركة يمكن يصعدون من السهم علشان يصرفون اسهم زيادة راس المال الدوليه تملك اكبر كميه من هذه الاسهم حتي لو صعد السهم لا تجازف بفلوسك خلك بعيد بيعد

مليون دينار

عضو مميز

بعد ما انزلت بالحساب لان في موقع البورصة مسجل راس المال 5مليون اذا شفت في موقع البورصه 15مليون راس المال يعني انزلت

رأس المال المدفوع 5.070.000 دينار كويتي
القيمة الاسمية للسهم ‏100 فلس كويتي
عدد الاسهم المصدرة 50.700.000 سهم
عدد اسهم الخزينة 580.000 سهم
عدد الاسهم القائمة 50.120.000 سهم

sporty72

عضو نشط
اول شى شلونك سبورتى وكيف حالك وسؤالى عنك وعن صحتك بعدين بالنسبة للزيادة مااعتقد ان فى احد بالتداول الالكترونى نزله شى وبعدين مايصير ينزلون لناس وناس وانا الصراحة ماودى ينزلون الزيادة هاليومين لان السوق مايساعد والسهم نازل وان شاء الله يرجع لل 600 ونعوض وعلى العموم لاتنسى ان الشبكة نجم نجوم 2008

هلا فيك يا الراقي - انا بخير والحمدلله ومشكور على السؤال وعساك تكون بصحة وعافية
بصراحة فقدناك هاليومين لأن السهم ماعنده أكشن نفس أول بس صانع السوق وايد محترف ماخلانا نبيع بأعلى سعر بس ماعليه الحمدلله ان مو خسرانين
والحين عندنا مهمة صعبة الا وهي متى الدخول على السهم مرة ثانية - ومن تداول يوم الأربعاء الي أشوفه يمكن من باجر يكسر موجة النزول ويصعد السهم إن شاء الله والله أعلم
ولا شرايك يا الراقي

AL_RAGI

عضو نشط
هلا فيك يا الراقي - انا بخير والحمدلله ومشكور على السؤال وعساك تكون بصحة وعافية
بصراحة فقدناك هاليومين لأن السهم ماعنده أكشن نفس أول بس صانع السوق وايد محترف ماخلانا نبيع بأعلى سعر بس ماعليه الحمدلله ان مو خسرانين
والحين عندنا مهمة صعبة الا وهي متى الدخول على السهم مرة ثانية - ومن تداول يوم الأربعاء الي أشوفه يمكن من باجر يكسر موجة النزول ويصعد السهم إن شاء الله والله أعلم
ولا شرايك يا الراقي

ردا على كلامك انا الحمدلله بعت كميتى باسعار مابين 485 الى 560 والآن لااملك الا زيادة راس المال وان شاء الله نتفائل خير بس اتوقع ماراح يصعد السهم الا بعد نزول زيادة راس المال لانهم يحاولون ياخذون بالرخيص ويقطون بالعالى والله كريم

sporty72

عضو نشط
ردا على كلامك انا الحمدلله بعت كميتى باسعار مابين 485 الى 560 والآن لااملك الا زيادة راس المال وان شاء الله نتفائل خير بس اتوقع ماراح يصعد السهم الا بعد نزول زيادة راس المال لانهم يحاولون ياخذون بالرخيص ويقطون بالعالى والله كريم

والله هالكلام انا قلته من بداية نزول السهم وحذرت منه أكثر من مرة وقلت انه السهم حاليا للمضاربة بالنازل

AL-mutairi

عضو نشط

أن شاء الله يرجع ع الـ 600 و يربح الكل من الشبكه

وأعتقد أن السهم نازل أكثر واللي يبي يبرد خسارته ينطر لان السوق يخوف هـ اليومين

أتمنى لك التوفيق

المهاجر777

عضو نشط
الصرااحه في شخض اثق فيه ودايما وهوو دلاال بالسووق واخبااره صخررر والصرااحه بلغني وقاالي الشبكه راااح ترد اسعاارهاا الحقيقيه تحت 350 واليي صاايرر هالاياام كله تصررريف الدوليه للاجااره قااعده تصررف اسهمهاا بالوقت الحاالي ولوتلاحظوون يشتري فيهاا وبالنهايه يسكرهاا مرتفعه بتكه او تكتين واكثرر الناس اغرفوله ولوتلاحظون ماقاام يتداول عليها نفس السابق ولحد الاان قاعدين يصرفوون وشوفو بس الدوليه تخلص اليي عندهاا رااح يهوي السهم بالنازل وذا المحافظ قطت اليي بجعبتهاا بالايام اليي طافت والله يعوض عليكم واانه مصيوود معاكم 560 بكميه 40الف بس شسزي صاحبنا قال قط وخذها بالنازل مادعااني فلبي اقطه وشوف الحين الخسااره بجلاجل اليي طلعته بشهر بيرووح بيام واللله كريم حبيت اشارك ويمكن احد يستفيد او سامع نفس هالاخباار

مليون دينار

عضو مميز
شفو الحرامي شقاعد يسوي في سوق الكسور اي سهم ينعرض يشتري حتي بسعر 460فلس

سلندوح

موقوف
بس خوفك لعبه يبين انه يشتري اي كسر علشان يوهم الناس

مليون دينار

عضو مميز
بس خوفك لعبه يبين انه يشتري اي كسر علشان يوهم الناس

بعني هو في السوق الرسمي يبيع ويشتري من نفسه

الحمدلله والشكر الرجال جن

سلندوح

موقوف
الاخ مليون دينار تقصدني الرجال جن....اذا كنت فالله يسامحك وما قصدت انه بالسوق الرسمي يشتري ويبيع لنفسه مع انها تصير

مليون دينار

عضو مميز
الاخ مليون دينار تقصدني الرجال جن....اذا كنت فالله يسامحك وما قصدت انه بالسوق الرسمي يشتري ويبيع لنفسه مع انها تصير

لا ياقلبي مو عنك انت غالي

الجابر

موقوف
يا جماعة الخير ما عندكم تحليل فنى للسهم

مو معقوله للحين ما في أحد حاط شئ عن السهم بعد النزول القوي

عموما نحتاج بعد إذنكم تصور واضح لمسار السهم وفق ضوابط منهجيه مو تخمينيه

ونخن بانتظار جديدكم

مليون دينار

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى