شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648

الحالة
موضوع مغلق

مليون دينار

عضو مميز
بندر عايد الظفيري صار مشخال :d

almaldeen

عضو نشط
صانع السوق واللعب مع الصغار فمن وقع في المصيده رغم التحذير السابق في سياسة الترغيب والترهيب
‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال قال الله ‏ ‏ثلاثة أنا خصمهم يوم القيامة رجل أعطى بي ثم غدر ورجل باع حرا فأكل ثمنه ورجل استأجر أجيرا فاستوفى منه ولم يعط أجره ‏

مليون دينار

عضو مميز
صانع السوق وطريقة القذرة ومشابة للقمار

طريقة طلب 24مليون وبعدها يشيل الطلب

هذه الطريقة صارت مكشوفة للجميع

صانع السوق مريض نفسيا يفتكر بأستعراض طلب 24مليون ولعب على الصغار هذه شطاره

أتمني من ادارة البورصة ان تستوعب اللى قاعد يصير وتوقف صانع السوق وشطب أسمه ويعاقب

أو تغير طريقة التداول اللى يحط اوامر شراء لا يحق يلغي الامر الا في اليوم الثاني حتي يحمون صغار المستثمرين من تلاعب وأستعراض عضلاتهم

الخرافي رجل الاقتصاد الاول بالكويت ما يسوي هذه الحركات

بس مقيوله عمره ما تبخر تبخر وحترق

مو مصدق عنده كاش 10 مليون دينار

للمحافظة على صغار المساهمين المفروض ادارة البورصة الاوامر من مليون واكثر مايتغير الامر الا بعد ساعة حتى يحدوا من التلاعب

Jareer

عضو نشط
صانع السوق وطريقة القذرة ومشابة للقمار

طريقة طلب 24مليون وبعدها يشيل الطلب

هذه الطريقة صارت مكشوفة للجميع

صانع السوق مريض نفسيا يفتكر بأستعراض طلب 24مليون ولعب على الصغار هذه شطاره

أتمني من ادارة البورصة ان تستوعب اللى قاعد يصير وتوقف صانع السوق وشطب أسمه ويعاقب

أو تغير طريقة التداول اللى يحط اوامر شراء لا يحق يلغي الامر الا في اليوم الثاني حتي يحمون صغار المستثمرين من تلاعب وأستعراض عضلاتهم

الخرافي رجل الاقتصاد الاول بالكويت ما يسوي هذه الحركات

بس مقيوله عمره ما تبخر تبخر وحترق

مو مصدق عنده كاش 10 مليون دينار
هذا هي السرقة بأوضح ما تكون.
لما اتروح للسوق وتشوف واحد يدلل علي بضاعة عنده بوسط الشارع. وحواليه مجموعة من الزبائن يقلبون البضاعة. تأتي انت وتدخل المزايدة وتزيد بالسعر وغيرك كذالك يزيد . ثم تعطي انت السعر الأعلي وتفوز بشراء البضاعة, وتعتقد انك الكاسب في هذه الصفقة, والحقيقة انك انت المخدوع والخاسر الأكبر وذالك ان جميع الزبائن المتجمهرين علي البائع وبضاعته إنما هم شركاء مع البائع.
هذا بالضبط حال صانع السوق علي هذا السهم والذي يضع طلبات بالملايين. انما هو نصاب كبير خدع صغار المستثمرين بطلباته الوهمية, ليبيع عليهم بالسعر العالي.

بو محمد 2002

عضو نشط

حدي متفائلة

عضو نشط
me to:mad:

TAHOE

عضو مميز
أخوي موزين تدعي على الناس وقول الله يسامحه والحركة هذي يسوونها أغلب صناع السوق - وانت خلك شاطر لازم تعرف صانع السوق هذا شلون قاعد يفكرورأيي الشخصي بالنسبة لتسكيرة اليوم معناتها انه يبي السهم
والله أعلم

انزين وضح لنا شنو العلامات اللي منها نعرف تفكير هذا المسمى صانع السوق حتى نكون حذرين ؟

المستفسر

عضو مميز
انزين وضح لنا شنو العلامات اللي منها نعرف تفكير هذا المسمى صانع السوق حتى نكون حذرين ؟

يعطيك العافيه

1-تروح مبنى البورصه وتراقبه اثناء التداول وتحاول تشوفه عدل

هل هو كثير الالتفات سريع الحركه شايب ولاشباب اذا كان يتصف باحدى هذه الصفات فما عليك

الا تحط رجلك وانا اخوك قبله وما تعطيه فرصه الاوانت قاط قبله

اتغشمر

هموم وكدر

عضو نشط
[/B]
يعطيك العافيه

هل هو كثير الالتفات سريع الحركه شايب ولاشباب اذا كان يتصف باحدى هذه الصفات فما عليك

الا تحط رجلك وانا اخوك قبله وما تعطيه فرصه الاوانت قاط قبله

اتغشمر

الا شباب ما شفته شلون النزول اليوم

قبل لا يسكر السوق تقريبا 10 ثواني وصل للحد الادني وين تلحق

<-------- شايب ماكو لياقه

مليون دينار

عضو مميز
هذا هي السرقة بأوضح ما تكون.
لما اتروح للسوق وتشوف واحد يدلل علي بضاعة عنده بوسط الشارع. وحواليه مجموعة من الزبائن يقلبون البضاعة. تأتي انت وتدخل المزايدة وتزيد بالسعر وغيرك كذالك يزيد . ثم تعطي انت السعر الأعلي وتفوز بشراء البضاعة, وتعتقد انك الكاسب في هذه الصفقة, والحقيقة انك انت المخدوع والخاسر الأكبر وذالك ان جميع الزبائن المتجمهرين علي البائع وبضاعته إنما هم شركاء مع البائع.
هذا بالضبط حال صانع السوق علي هذا السهم والذي يضع طلبات بالملايين. انما هو نصاب كبير خدع صغار المستثمرين بطلباته الوهمية, ليبيع عليهم بالسعر العالي.

اخوي اللى تتكلم عنهم يبيعون في الشارع يعني بدون حمايه بس اللى قاعد يصير في البورصة وين قوانين حماية الصغير

يعني اللى تقصده أسلوب صانع السوق أسلوب تاجر شوارع

الله يلعنه ويلعن كل فلس يدخل مخباته من طريقتة القذره

أول مره بحياتي من دخلت البورصة أخسر بيوم واحد ألفين و500دينار خساره فعليه وليس دفتريه

ان شاء الله ما يتهنا فيهم وأشوفه يوم معلق بالصفاة

أسمحولي شباب من الحره اللى فيني

اليوم ما تغديت ولانمت وقلبي يعورني ( أنا منقهر )

السلمان

موقوف
اخوي اللى تتكلم عنهم يبيعون في الشارع يعني بدون حمايه بس اللى قاعد يصير في البورصة وين قوانين حماية الصغير

يعني اللى تقصده أسلوب صانع السوق أسلوب تاجر شوارع

الله يلعنه ويلعن كل فلس يدخل مخباته من طريقتة القذره

أول مره بحياتي من دخلت البورصة أخسر بيوم واحد ألفين و500دينار خساره فعليه وليس دفتريه

ان شاء الله ما يتهنا فيهم وأشوفه يوم معلق بالصفاة

أسمحولي شباب من الحره اللى فيني

اليوم ما تغديت ولانمت وقلبي يعورني ( أنا منقهر )

والله حاس بالحرارة الى بقلبك انا اليوم بعت بخسارة وطلعت من السهم لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم.

TAHOE

عضو مميز
يعطيك العافيه

الا تحط رجلك وانا اخوك قبله وما تعطيه فرصه الاوانت
لا واللي احسن من هذا اذا عرفته تراقبه لمه تقظبه وتنام بمردانه وتصارخ بالسوق يااااهالربع
يااااااخسرانين ياللي مقصوص عليهم تعالوا قظبت لكم صانع السوق ويونك عاد يكثرهم من كل فج عميق وخذ يا تطورق وخذ يا تفنقر فيه وجذيه نفتك من صانع السوق وبلاويه ونعيش بسلام ونتداول على كيفنا

الصبر زين

عضو نشط
والله حاس بالحرارة الى بقلبك انا اليوم بعت بخسارة وطلعت من السهم لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم.

رددوا يا أخوان

قدر الله وما شاء فعل

فأمورنا كلها مقدرة ومكتوبة في اللوح المحفوظ قبل أن تخلق الدنيا بخمسين

ألف سنة

الله يبرد على قلوب الجميع ولا يجعل مصيبتنا في ديننا

المستفسر

عضو مميز
أخوي موزين تدعي على الناس وقول الله يسامحه والحركة هذي يسوونها أغلب صناع السوق - وانت خلك شاطر لازم تعرف صانع السوق هذا شلون قاعد يفكرورأيي الشخصي بالنسبة لتسكيرة اليوم معناتها انه يبي السهم
والله أعلم

اخ سبورتى

انا والاخوان اجتهدنا وحاولنا كيف تعرف صانع السوق يفكر

وكل من ابدى رأيه حنا الثلاثه

من فينا الصح

مليون دينار

عضو مميز
ملاحظه مهمه على ادارة البورصه وتورطها وتعاونها مع الكبار ضد صغار المستثمرين

لو تلاحظون ان الدولية للاجارة كانت نسبتها 79% الى يوم امس

وفي الساعة العاشرة صباحا تغيرت النسبة من 79% الى 45% وكميات المتداوله في الساعة العاشره تقريبا 3ملون سهم فقط

هل معقوله 3مليون سهم تتغير النسبة من 79% الى 45%

TAHOE

عضو مميز
والله أعلم

يا جماعه عن الغشمره الزايده خل واحد من المخضرمين بالبورصه يعلمنا اشلون يفكر صانع السوق وله يعطينا مواصفاته يمكن نشوفه او نلاقيه بسكه سد وذيج الساعه احنا نتعامل معاه عدل وما يعرف طقاقه منو لاني انا مقروص من الشبكه تقول شبكة عنكبوت اللي يدشها ما يطلع الا ممصوص دمه -- اعوذ بالله من صانع السوق مالها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى