▀▄▀ مواليد السبعينات بس يدخلون ▀▄▀

ناصر فيصل

عضو نشط
:)
شكرا وجزاكم الله اااااالف خير :^_^بذات على انشودة وقف الاسير والله من زمان ادورها بس مالقيتها لوووووول

الصاحب الاول

عضو نشط
وأذكر أسوي عزيمة النجاح كبسة دجاج وسطل فيه فيمتو وطاسه صغيره داخله وأغرف منها وأشرب

ياحلوها من أيام

الله يذكر هذى الايام بخير والله ايام ما تنسى
وشكرا يا صاحب الموضوع

والله ياخوي على

اتذكرها جنها امس

اتذكر جبت من السوق 4 دجاجات وطبختها الوالدة الله يرحمها سنة 1978 يوم خلصت الثانوية

وجبت فيمتو بعد ههههه

وحطيتها حق الشياب في ديوان الوالد الله يرحمه ويرحمهم جميعا

abo_ zaid

عضو نشط
ياسلام ايام حلوهههههههههههههههههههه

bo a7md

عضو نشط
تذكر لما يطلع الفنان الصغير يوم الجمعه حزة المغرب ويجيك اكتئاب هههههههههههههه

وتكملها الوالده تقول لك يالله قوم تسبح وراك مدرسه باجر ههههههههههههه

النايفه

عضو مميز
تذكر لما يطلع الفنان الصغير يوم الجمعه حزة المغرب ويجيك اكتئاب هههههههههههههه

وتكملها الوالده تقول لك يالله قوم تسبح وراك مدرسه باجر ههههههههههههه

ياااااااااااااا الله :confused::eek: يعني مو بس أنــــــــــــــا:confused:

:eek: بس ترى كنت أحب المقدم مال الفنان الصغير تعلمت منه شغلات وايد بس الحزه اللي يجيبون فيها البرنامج تييب كئااابه:(

JoYcE

عضو جديد
منو يذكر مطعم موفينبيك في مجمع المتحده .. كان مطعم حلو
مطعك لبناني اسمه وادي العيون ( اعتقد كان بالفنطاس )
مطعم في منطقة الصالحيه يبيع مشاوي فيه لعبه كهربائيه وحده ( الطيارات )
سيفواى كان حلو وفي محلات ومطعم بره

مجمع النقره في محلين العاب ( بيت الهدايا و لعبتي )
محلات ملابس اطفال:
كيد ستور (السالميه القديمه ) لحظه من فضلك ( الاوقاف) الخيلاء و ليتل هاوس (السالميه)
اذكر دعاية محل اسمه (المنصورين ) بالساميه القديميه بس مو ذاك الزود

B-A-1983-A-B

عضو نشط
ذكريات جميلة ... !

ذكريات جميلة لا يمكن ان تمحى من شريط حياتي :eek:

^^^ اعتقد تعرفونة عدل ^^^ :)

^^^ همتي تمتي ^^^ :)

^^^ مع حمد ^^^ :)

والله الدنيا تركض :(

الهمس الخجول

عضو مميز
شكراً بــــــــــدر دائماً الذكريات الجميله تترك اثر طيب في النفس وصعبه انو ننساها بسهوله وبين فترهـ وفترهـ يأخذنا الحنين للماضي ..
عن نفسي هالصور جديده علي واتوقع انت وضعت صور لمناهجكم الدراسيه بالأبتدائي ماهيك ..!
طبعاً اول امره اشوفها لأنو احنا مناهجنا تختلف عنكم بكثير ..ّّ

B-A-1983-A-B

عضو نشط
شكراً بــــــــــدر دائماً الذكريات الجميله تترك اثر طيب في النفس وصعبه انو ننساها بسهوله وبين فترهـ وفترهـ يأخذنا الحنين للماضي ..
عن نفسي هالصور جديده علي واتوقع انت وضعت صور لمناهجكم الدراسيه بالأبتدائي ماهيك ..!
طبعاً اول امره اشوفها لأنو احنا مناهجنا تختلف عنكم بكثير ..ّّ

^^^^

حياج الله الهمس مرورج عطر الموضوع ... عدل كلامج هذي مناهجنا الدراسية فترة الثمانينات لين بداية التسعينات :)

B-A-1983-A-B

عضو نشط
انا مو علي ايام مع حمد قلم

انا جيل انا اكل واشرب لاعيش واكبر == جيل البلع والله احلي ايام ياليتها يرد فيني الزمن

ههههههه اي امبلا بلش انا اكل واشرب من السنة الدراسية 86/87 والله أعلم واستمر لين بعد التحرير على ماعتقد بداية التسعينات وتغير تالي انا عبير انا سالم :)

عالعموم حياج الله ولا تكثرين بلع ترى موزين :cool:

الهمس الخجول

عضو مميز
ههههههه اي امبلا بلش انا اكل واشرب من السنة الدراسية 86/87 والله أعلم واستمر لين بعد التحرير على ماعتقد بداية التسعينات وتغير تالي انا عبير انا سالم :)

عالعموم حياج الله ولا تكثرين بلع ترى موزين :cool:

بــــــــدر انا من جيل الثمانينات لكن ماكان عندنا مناهج انجليزيه ابداً بالمرحله الإبتدائيه ونبدء ندرس الإنجليزي من المرحله المتوسطه انتهاء بالمرحله الثانويه ...!
لكن بالمدارس الخاصه كان منهج الأنجليزي موجود من المرحله الإبتدائيه ..!!
صحيح المناهج الآن تغيرت عن قبل بكثير بس احس انو موحلوهـ واحس انو قبل بسيطه وسهله قبل فترهـ بذاكر لأخوي رياضيات وماعرفت احس انو المناهج مره متغير عن قبل بكثير .. وكمان اصعب !

B-A-1983-A-B

عضو نشط
بــــــــدر انا من جيل الثمانينات لكن ماكان عندنا مناهج انجليزيه ابداً بالمرحله الإبتدائيه ونبدء ندرس الإنجليزي من المرحله المتوسطه انتهاء بالمرحله الثانويه ...!
لكن بالمدارس الخاصه كان منهج الأنجليزي موجود من المرحله الإبتدائيه ..!!
صحيح المناهج الآن تغيرت عن قبل بكثير بس احس انو موحلوهـ واحس انو قبل بسيطه وسهله قبل فترهـ بذاكر لأخوي رياضيات وماعرفت احس انو المناهج مره متغير عن قبل بكثير .. وكمان اصعب !

عدل كلامج انا لاني كنت ادرس بمدرسة خاصة فكان عندي انجليزي وانا بالابتدائي بس مع الاسف طلعت مو اوكي بالانقلش يادوب امشي حالي ههههههه ،،، بخصوص المنهاج بزمنا هذا يطولي عمرج المناهج اليوم ماهي تعليمة صرف كثر ماهي حشو وتخزين معلومات بالية في عقل الطفل لا اكثر بحيث تحصل الياهل حافظ عن ظهر قلب ولكن لو تختبرة بالمهارات الثقافية الحياتية تحصلة صفر على الشمال !! والسبب واضح ومعلوم وفوق هذا من كثر ما ان المناهج الحين مجرد حشو لا اكثر كل فترة والثانية حاذفين جزء او وحدة من المنهج اي دام مامنه فايدة اشحقة حاطينة عيل ؟؟!!

مشعل المحامي

عضو نشط
بيت المشورة-ش البلاجات- مقابل شوبيز -مدني وتجاري
الله يعطيك الصحه والعافيه

الصراحه موضوع يبجي ويضحك بنفس الوقت

1-يبجي لاني احس اني كبرت اكثر من خمسه وعشرين سنه يوم هالمناهج مرت علي باوله ابتدائي واوله متوسط . الزمن يركض

2-ويضحك لاني اول ما شفت همتي دمتي ساتوناوول ذكرت موقف صديقي ماكان حافظ وخش الكتاب بالدرج يوم ياله الدور وقف قال للمدرس موحافظها صكه طراق (فلسطيني مايغشمر) ورفعت ايدي متليقف وبانقذ الموقف شفت المدرس معصب نسيت اللي حفضته من الخرعه ضحكت وطردني بره .
ايام حلوه

B-A-1983-A-B

عضو نشط
الله يعطيك الصحه والعافيه

الصراحه موضوع يبجي ويضحك بنفس الوقت

1-يبجي لاني احس اني كبرت اكثر من خمسه وعشرين سنه يوم هالمناهج مرت علي باوله ابتدائي واوله متوسط . الزمن يركض

2-ويضحك لاني اول ما شفت همتي دمتي ساتوناوول ذكرت موقف صديقي ماكان حافظ وخش الكتاب بالدرج يوم ياله الدور وقف قال للمدرس موحافظها صكه طراق (فلسطيني مايغشمر) ورفعت ايدي متليقف وبانقذ الموقف شفت المدرس معصب نسيت اللي حفضته من الخرعه ضحكت وطردني بره .
ايام حلوه

حياك الله اخوي العزيز مرورك عطر الموضوع واثراه :)

بس ان المدرس صك رفيج طراق هذي يبيلها تصوير هههههههههههه
الدنيا تركض والله كل ماتذكر اول سنة دشيت الابتدائية وخالي موديني يطعموني ابرى قبلها بجم يوم اقعد افكر معقولة كل هذا ماضي وعدا وراح من عمري !! :(

العاشق

عضو مميز

الله علينا بس هذي ذكرياتك :rolleyes:

نسيت هاذي :rolleyes:

ولاااا انمسحت الذاكره هاااااااااااااااااه :p:p:p

نسيت الحبااااال والقباااابي :mad:

B-A-1983-A-B

عضو نشط

الله علينا بس هذي ذكرياتك :rolleyes:

نسيت هاذي :rolleyes:

ولاااا انمسحت الذاكره هاااااااااااااااااه :p:p:p

نسيت الحبااااال والقباااابي :mad:

هههههههههه بو عشقة شكلك كنت مطيح بالمزرعة الايرانية الي عقب المخفر كل يوم تتصيد عصافير وتطيح كنار من السدرة ههههههههههههه

أعلى