شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 10

الحالة
موضوع مغلق

هموم وكدر

عضو نشط
في لعبه قذررره والضغط النفسي والمستقبل المجهول

على صغار المستثمرون بالمنتديات والترهيب للبيع بارخص الاسعار وخساررررره كبيره ....

حمدان

عضو مميز
غراند: طرح الأبراج الثلاثة في البحرين للبيع

عيسى الحمصي
أكد مدير تطوير الاعمال ومتابعة المشاريع في شركة المشاريع الكبرى (غراند) المهندس حسين زمان طرح مشروع الابراج الثلاثة في البحرين، التي انجزتها الشركة للبيع بعد ان تم الانتهاء منها. وقال زمان في تصريح لـ«الجريدة» إن التكلفة الاجمالية للأبراج الثلاثة بلغت نحو 7.5 ملايين دينار بحريني، متوقعا ان تحقق «غراند» عائدا على رأس المال يناهز الـ16% على أقل تقدير.

من جانب آخر، توقع زمان تحقيق «غراند» عائدا على مشروع الابراج التسعة، التي نفذتها في منطقة مكة المكرمة لا يقل عن 25%، لافتا الى ان القيمة الاستثمارية الاجمالية للمشروع هناك بلغت نحو 10 مليارات ريال سعودي. وبيّن ان تلك الابراج ضمت فنادق من فئة الأربع والخمس نجوم، مشيرا الى ان ارتفاع الابراج تراوح بين 55 و66 دورا، وهي تبعد عن صحن الحرم المكي بنحو 300 متر فقط. من جانبه، قال الرئيس التنفيذي المدير العام في شركة المشروعات العالمية الاستشارية المشرفة على مشاريع «غراند» د. المهندس جمال فؤاد حافظ إن لدى الشركة مشروعا في مصر يقع على طريق القاهرة الاسكندرية، وتقدر مساحته بنحو 4 ملايين متر مربع.

واضاف حافظ ان تكلفة المشروع تبلغ نحو مليار جنيه مصري، وستقام عليه فلل مختلفة المساحات تصل الى ما بين 200م2 و500 م2، متوقعا تحقيق عائد على ذاك المشروع لا يقل عن 28%.

سوق المناخ

عضو نشط
نصيحه يا اخوان السهم فيه خير بأذن الله
ولا تبيعون بهالاسعار

8:41:11 ِ.وقف التداول باسهم (اكتتاب) بناء على طلب الشركة
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه تم وقف التداول باسهم شركة لكتتاب
القابضة (اكتتاب) بناء على طلب الشركة ، وذلك لحين الاعلان عن صفقة .‏

8:40:0 ِ.وقف التداول باسهم (المدينة) بناء على طلب الشركة
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه تم وقف التداول باسهم شركة المدينة
للتمويل والاستثمار (المدينة) بناء على طلب الشركة ، وذلك لحين الاعلان ‏
عن صفقة .‏

ومتى نرى اعلان مشابه للمجموعة الدولية وشركاتها التابعة عن ايقاف السهم

sds2

عضو نشط
صباح الخير علي الكل ...ياجماعه شوفوا صفقات جراند مكتوب 13 ولما ادش علي وقت الصفقات اشوف 3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلون

صباح الخير علي الكل ...ياجماعه شوفوا صفقات جراند مكتوب 13 ولما ادش علي وقت الصفقات اشوف 3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلون

لان الصفقة ام 440 الف و 320 الف سهم ليست صفقتين ولكنها تتضمن اكثر من صفقة، انا اشرح لك بصورة اوضح

يعني مثلا يكون عدد العارضين 5 اشخاص ومجموع الاسهم 300 الف سهم
يجي شخص واحد ويشتري المعروض كله بصفقة واحدة فسوف يبين بالصفقات انها صفقة واحدة ولكنها بالحقيقة 5 صفقات ( على عدد العارضين)

ان شاء الله تكون وضحت الصورة

sds2

عضو نشط
مشكور علي التوضيح

بورش

عضو مميز
الله وأكبر !! جراند 60 فلس !!!!!!
اذا وصل 50 فلس انا أول واحد استثمر بالشركه ومااشوفها الا بعد سنتين
بخليهم اكتتاب
بس الي متعلق فوق, الله يعينه ويصبره, اشوه اني بعته بال 300, ولا الحين قاعد ابيع ترمس

مليون دينار

عضو مميز
الله وأكبر !! جراند 60 فلس !!!!!!
اذا وصل 50 فلس انا أول واحد استثمر بالشركه ومااشوفها الا بعد سنتين
بخليهم اكتتاب
بس الي متعلق فوق, الله يعينه ويصبره, اشوه اني بعته بال 300, ولا الحين قاعد ابيع ترمس

اذا الشركة اعلنه افلاسها هم تشتري

بورش

عضو مميز
اذا الشركة اعلنه افلاسها هم تشتري

اذا حجت البقر على قرونها الشركه تعلن افلاسها
مو فوضه السالفه حجي, كل واحد شاف شركه سعرها 50 فلس قال الشركه بتفلس
الشركه عندها عقارات, وعندها ارباح, العيب الوحيد فيها, الي قاعد يشتغل على السهم نصاب ومعروف :) كان يشتغل بالهيئة العامه للإستثمار وطردوه
والأسهم الي قاعد تشوفها بالأدنى هذي كلها آجل متفسخ, والحبيب يبي ييلمهم من تحت زياده

اكره ثلاث شركات عندي بالسوق : منا قابضه - المجموعه الدوليه - جراند
ولكن انا راح استثمر اذا وصل سعر السهم 50 فلس, واحنا مو بعاد عنه
لو اشتري بس 100 ألف سهم, يعني 5 آلاف دينار, ان يروح 20 هذا احتمال اني بخسر 3 آلاف دينار, اما اذا بخليه سنتين عندي, في أمل ان يكون فوق ال 100 فلس, ومنها اكون ربحان 5 آلاف دينار
وهذي مغامره مني :)

أبو فلسين

عضو نشط
كتب ناصر الخالدي: أكد براء القناعي الرئيس التنفيذي للمجموعة الدولية للاستثمار لـ »الوطن«، وهي المجموعة التي ما زالت اسهمها تواصل الانحدار والتقهقر، ان ما يشاع عن افلاس بعض اسهم المجموعة هو محض افتراء، وان تراجعها الحاد يعود للاسف الى بعض الضغوط المتعمدة من قبل بعض مكاتب البيوعات المستقبلية، كما اكد القناعي بأن الوضع المالي لشركتي »المستثمرون وجراند« يعتبر جيدا مقارنة ببقية الشركات، حيث لا يمثل حجم القروض سوى نسبة متدنية جدا، والمجموعة قادرة بتحالفاتها القادمة على تخطي تلك الازمة.

مليون دينار

عضو مميز
اذا حجت البقر على قرونها الشركه تعلن افلاسها
مو فوضه السالفه حجي, كل واحد شاف شركه سعرها 50 فلس قال الشركه بتفلس
الشركه عندها عقارات, وعندها ارباح, العيب الوحيد فيها, الي قاعد يشتغل على السهم نصاب ومعروف :) كان يشتغل بالهيئة العامه للإستثمار وطردوه
والأسهم الي قاعد تشوفها بالأدنى هذي كلها آجل متفسخ, والحبيب يبي ييلمهم من تحت زياده

اكره ثلاث شركات عندي بالسوق : منا قابضه - المجموعه الدوليه - جراند
ولكن انا راح استثمر اذا وصل سعر السهم 50 فلس, واحنا مو بعاد عنه
لو اشتري بس 100 ألف سهم, يعني 5 آلاف دينار, ان يروح 20 هذا احتمال اني بخسر 3 آلاف دينار, اما اذا بخليه سنتين عندي, في أمل ان يكون فوق ال 100 فلس, ومنها اكون ربحان 5 آلاف دينار
وهذي مغامره مني :)

تنطر سنتين علشان خمس الاف دينار

لو تفتح بقاله ابرك لك

بورش

عضو مميز
تنطر سنتين علشان خمس الاف دينار

لو تفتح بقاله ابرك لك

انا قاعد اقول على مثال حجي :) مو لازم اذكر بالمنتدى جم لازم اشتري, عدل ولا انا غلطان ياصديقي ؟ :) الي ابي اوصله اني راح اوصل 50% من راس المال في سنتين, وهو الشي الي ماتحصله في معضم الصناديق والودائع في البنوك, وحتى العقار الكويتي ماتدري شنو قصته الحين :)

ثاني شي صدقني لو انا بالكويت, جان فتحت بقاله على قولتك, بس للأسف انا خارج الكويت ولمدة ثلاث سنوات ان شاء الله, قلت اقط فلوسي فيه, واشوفهم اذا رجعت او قبلها بسنه :)

حبيب يامليون ويعطيك العافيه :)

مليون دينار

عضو مميز
انا قاعد اقول على مثال حجي :) مو لازم اذكر بالمنتدى جم لازم اشتري, عدل ولا انا غلطان ياصديقي ؟ :) الي ابي اوصله اني راح اوصل 50% من راس المال في سنتين, وهو الشي الي ماتحصله في معضم الصناديق والودائع في البنوك, وحتى العقار الكويتي ماتدري شنو قصته الحين :)

ثاني شي صدقني لو انا بالكويت, جان فتحت بقاله على قولتك, بس للأسف انا خارج الكويت ولمدة ثلاث سنوات ان شاء الله, قلت اقط فلوسي فيه, واشوفهم اذا رجعت او قبلها بسنه :)

حبيب يامليون ويعطيك العافيه :)

الله يوفقك وترجع سالم غانم

من صبر ظفر

عضو نشط
[quote=أبو فلسين;1623148]كتب ناصر الخالدي: أكد براء القناعي الرئيس التنفيذي للمجموعة الدولية للاستثمار لـ »الوطن«، وهي المجموعة التي ما زالت اسهمها تواصل الانحدار والتقهقر، ان ما يشاع عن افلاس بعض اسهم المجموعة هو محض افتراء، وان تراجعها الحاد يعود للاسف الى بعض الضغوط المتعمدة من قبل بعض مكاتب البيوعات المستقبلية، كما اكد القناعي بأن الوضع المالي لشركتي »المستثمرون وجراند« يعتبر جيدا مقارنة ببقية الشركات، حيث لا يمثل حجم القروض سوى نسبة متدنية جدا، والمجموعة قادرة بتحالفاتها القادمة على تخطي تلك الازمة.[/quote]

بالنسبة للقروض
صدق بخصوص المستثمرون فقروضها بحدود 7 ملايين دينار
وكذب بخصوص جراند فقروضها بحدود 96 مليون دينار

holding

موقوف
القروض الموجود بالميزانيه 3ملايين

أما 96 فهي مجموع الالتزامات

والميزانبه موجوده .مجموع الموجودات 234مليون ومجموع الالتزامات 96مليون الفرق 138+ مليون

الطـبـيـب

عضو نشط
ان شاء الله خير

بس نبي السهم شوي يتحسن صار السهم ارخص من الكت كات :(

الحالة
موضوع مغلق
أعلى