شركة الاتصالات الثالثة (viva).. الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

بحرري

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2008
المشاركات
616
للبيع 1096سهم

بسعر 550 فلس

ت-97934994
وكافة الضمانات موجوده
 

الاحرش

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,372
الإقامة
عريفجان
شباب هل صحيح الي سمعته ولا اشاعه؟

يقولون مو بكيفها الشركة تحط سعر المكالمات وزارة المواصلات اهي الي تحدد؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الافاده؟
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..
شباب هل صحيح الي سمعته ولا اشاعه؟

يقولون مو بكيفها الشركة تحط سعر المكالمات وزارة المواصلات اهي الي تحدد؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الافاده؟

المكالمات الدوليه اي نعم مو بكيفها ..
بس المحليه .. فـ اهي حره فيها ..
ولو كان بكيفها جان تلقى زين اربطت الكويت مع شبكتها ..
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait

المكالمات الدوليه اي نعم مو بكيفها ..
بس المحليه .. فـ اهي حره فيها ..
ولو كان بكيفها جان تلقى زين اربطت الكويت مع شبكتها ..


شركة زين شركة كبيرة ولها سمعتها ومافي داعي ترفع زياده فيها ... وعلاقتها مع فيفا متواصله واعتقد من كلام سعد البراك يوضح كلامي المهم ان زين دائما تسبق الاحداث فلو كانت فيفا راح طيح الاسعار جان شركة زين من الحين طيحت الاسعار او بوادر إسقاط الاسعار لكن لأ ما كو شي من هالكلام .


سؤال لييش فيفا الدويش يقول ان فيفا ماراح تسوي منافسه اسعار حرب اسعار ماكو فقط خدمات .
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
سياستنا ترتكز على «الشفافية والعدالة».. واستقطبنا 910 آلاف مساهم

الرومي رئيساً لمجلس «فيفا»: التشغيل التجريبي بدأ.. و«التجاري» نهاية العام

أمل عاطف

الأحد, 9 - نوفمبر - 2008


انتخبت الجمعية التأسيسية العامة لـ «فيفا» صباح امس، بنسبة حضور 50.76 في المئة مجلس اداراتها الاول برئاسة عادل الرومي، ونائبه زياد العتيبي.
وكشف رئيس مجلس الادارة عادل الرومي عن ان «فيفا» بدأت التشغيل التجريبي، اما «التجاري» فيكون اواخر العام الحالي. وضم مجلس الادارة، عبدالمحسن المزيدي ممثل «التأمينات الاجتماعية» وعبدالقادر ضاحي العجيل ممثل «بيت الزكاة» وخالد بن عبدالرحمن الجاسر وزياد بن ثامر العتيبي وجميل بن عبدالله الملحم وامين بن فهد الشدى، والاعضاء الاحتياطيون: راشد صالح سعود واحمد هذال صنيدان المطيري.

وقال عادل الرومي: ان الشركة تحظى بدعم كبير من كبار الملاك والمساهمين الرئيسين لمساعدتها على المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في الكويت في اجواء تنافسية وصحية مع المشغلين الآخرين. وتابع الرومي: ان «viva» بدأت مرحلة التشغيل التجريبي بعدما نجحت في عملية بناء الشبكة وانهاء الاجراءات الرسمية مع الجهات الحكومية والشركات المساعدة لامدادها بالكابلات ومستلزمات الشبكة، مرجحا بدء التشغيل قبل نهاية العام الحالي، موضحا ان الشركة تسعى لاستخدام حقها في ادراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية بعد مرور عام واعلان نتائج سنة مالية واحدة لأنها شركة مساهمة عامة، وذلك بعد موافقة مجلس ادارة الشركة والجمعية العمومية والجهات المعنية.
وتوقع الرومي ان تحظى الشركة باهتمام كبير في السوق المحلي، خصوصا انها نجحت في استقطاب ما يزيد عن 910 آلاف مساهم اكتتبوا في اسهم الشركة التي طرحت للاكتتاب العام بمبلغ اجمالي 88.54 مليون دينار حيث تمت تغطية الاكتتاب 3.4 مرات.
وشدد الرومي على ان سياسة الشركة ترتكز على مبادئ الشفافية والعدالة مع عملائها ومساهميها منذ انطلاقتها الاولى، حيث كانت اللجنة التأسيسية للشركة قررت تخصيص الاسهم المطروحة للاكتتاب العام بالتساوي، بغض النظر عن الشريحة التي اكتتب بها حيث تم تخصيص عدد 274 سهما لكل مكتتب وتمت اعادة مبالغ فائض التخصيص للمكتتبين الى حساباتهم البنكية بسرعة غير مسبوقة.
وأكد على التزام «viva» بوعودها تجاه عملائها وان تكون في المركز الريادي ضمن شركات الاتصال في المنطقة والعالم، من خلال خدماتها المتعددة والمتكاملة بما يخدم العملاء ويلبي رغباتهم ومتطلباتهم ويرتقي بالشركة الى مصاف اكبر شركات الاتصال في العالم. من جهته، قدم الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «viva» نجيب العوضي تهنئته لرئيس واعضاء مجلس الادارة وتمنى التوفيق لهم، مشيرا الى ان حملة خدمة حجز الارقام المميزة مجانا تواصل نجاحها مع استمرارها لمدة اربعة اسابيع، مع اتاحة الفرصة لعملاء الشركة للفوز بجوائز تصل الى 5 سنوات من الخدمات المجانية عبر الموقع الالكتروني او من خلال فروع الشركة او الوكلاء المعتمدين ضمن باكورة خدماتها والتي ستمكن العملاء من التميز عبر باقات متعددة تتناسب مع متطلباتهم وتتيح لهم العديد من الخيارات المناسبة.
وأضاف العوضي: ان الشركة ستتبرع بعوائد الارقام الذهبية ومقدارها 100 دينار، للجمعيات الخيرية والانسانية ضمن استراتيجيتها فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية التي تحرص ان تكون من ضمن الشركات الرائدة في هذا المجال، مؤكدا ان مراحل انشاء الشبكة الخاصة بالشركة تمت بسرعة قياسية ووفق المخطط لها قبل انطلاق التشغيل التجاري، مشيرا الى المؤهلات والقدرات التي يتحلى بها طاقم الشركة وبالتعاون مع المقاولين المحليين والتي مكنتهم من انجاز المشروع بوقت قياسي.
وأكد انه سيقوم مع فريق العمل ببذل كل الجهود لتكون ثقة المساهمين في مكانها الصحيح ويكون اختيارهم للاكتتاب في «viva» قرارا صائبا لأن «viva» تعمل بكل قوتها لتشغل مكانا بارزا ومميزا بين زميلاتها في سوق الاتصالات الكويتي من خلال التميز والابداعية والابتكار في الخدمات والشفافية والثقة في التعامل والجدية والاهتمام في العمل والتركيز الشديد على محورية عملاء «viva» التي اختارت شعارها ليكون «انت محور اهتمامنا». واضاف العوضي «viva» وضعت استراتيجية عمل تضمن تقديم افضل الخدمات واحدثها لعملائها، وذلك عن طريق شبكة «viva» التي تتميز بأحدث التقنيات واكثرها تطورا على مستوى العالم، واعدا العملاء بالكثير من الخدمات التي ستقدم قيمة مضافة حقيقية للمشتركين في «viva» والتي سيتم الاعلان عنها كل في وقته وفق الخطة الموضوعة.

 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
يارب فاتحة خير على المستخدمين من ناحية الاتصالات ونقل المعلومات


اخوي حمدان
بارك الله فيك على نقل الخبر

اخوك
ابوراشد
 

الصدق منجاه

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2008
المشاركات
549
اليوم باخبار الوطن والراي
يقولون ان الادراج بعد سنه باذن الله
والتشغيل الفعلي نهاية هالسنه
يعني خلال شهر الى شهرين
 

al-elaj

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
512

logo.png



عقدت عموميتها التأسيسية وانتخبت عادل الرومي رئيساً لمجلس الإدارة 
 VIVA« » بدأت التشغيل التجريبي وتستعد للانطلاق التجاري قبل نه


1226172334759364000.jpg



الأحد, 9 نوفمبر 2008
شكلت شركة الاتصالات الكويتية «VIVA» مجلس ادارتها الاول ليصبح عادل الرومي رئيسا لمجلس الادارة، ممثلا عن الهيئة العامة للاستثمار، والدكتور زياد العتيبي نائبا للرئيس ممثلا عن شركة الاتصالات السعودية. وعضوية كل من عبدالمحسن حسن المزيدي ممثلا عن «التأمينات الاجتماعية»، وعبد القادر ضاحي العجيل ممثلا عن بيت الزكاة، وخالد بن عبدالرحمن الجاسر ، وجميل بن عبدالله الملحم، وأمين بن فهد الشدي. عن شركة الاتصالات السعودية. وذلك في الاجتماع الاول لمجلس الادارة الذي عقده عقب الجمعية التأسيسة أمس.

وقال عادل الرومي رئيس مجلس الادارة في تصريح للصحافيين ان الشركة تحظى بدعم كبير من كبار الملاك والمساهمين الرئيسيين لمساعدتها على المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في الكويت في أجواء تنافسية وصحية مع المشغلين الآخرين.

وأشار إلى ان «VIVA» بدأت مرحلة التشغيل التجريبي بعدما نجحت في عملية بناء الشبكة وانهاء الإجراءات الرسمية مع الجهات الحكومية والشركات المساعدة لإمدادها بالكابلات ومستلزمات الشبكة، مرجحا بدء التشغيل قبل نهاية العام الحالي.

وأوضح الرومي ان الشركة تسعى لاستخدام حقها في إدراج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية بعد مرور عام، وإعلان نتائج سنة مالية واحدة كونها شركة مساهمة عامة. متوقعا ان تحظى الشركة باهتمام كبير في السوق المحلى خصوصا وانها نجحت في استقطاب ما يزيد عن 910 آلاف مساهم اكتتبوا في أسهم الشركة التى طرحت للاكتتاب العام بمبلغ اجمالي 54ر88 مليون دينار حيث تمت تغطية الاكتتاب 3.4 مرات.

وشدد الرومى على ان سياسية الشركة ترتكز على مبادئ الشفافية والعدالة مع عملائها ومساهميها منذ انطلاقتها الأولى حيث كانت اللجنة التأسيسية للشركة قررت تخصيص الأسهم المطروحة للاكتتاب العام بالتساوي بغض النظر عن الشريحة التي اكتتب بها حيث تم تخصيص عدد 274 سهما لكل مكتتب وتم اعادة مبالغ فائض التخصيص للمكتتبين إلى حساباتهم البنكية بسرعة غير مسبوقة.

وأكد على التزام «VIVA» بوعودها تجاه عملائها وان تكون في المركز الريادي ضمن شركات الاتصال في المنطقة والعالم من خلال خدماتها المتعددة والمتكاملة.

حجز الأرقام المميزة مجانا

من جانبه اكد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «VIVA» نجيب العوضي ان حملة خدمة حجز الأرقام المميزة مجانا تواصل نجاحها مع استمرارها لمدة أربعة أسابيع ، مع اتاحة الفرصة لعملاء الشركة للفوز بجوائز تصل إلى 5 سنوات من الخدمات المجانية عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال فروع الشركة او الوكلاء المعتمدين ضمن باكورة خدماتها، والتي ستمكن العملاء من التميز عبر باقات متعددة تتناسب مع متطلباتهم وتتيح لهم العديد من الخيارات المناسبة.

وذكر العوضي ان الشركة ستتبرع بعوائد الأرقام الذهبية ومقدارها 100دينار، للجمعيات الخــيرية والانســـانية ضمن استراتيجيتهـــا فيما يتعلق بالمســـؤولية الاجتمــاعية التي تحرص على ان تكون من ضمن الشركات الرائدة في هذا المجال.

واشار الى ان مراحل انشاء الشبكة الخاصة بالشركة تمت بسرعة قياسية وحسب المخطط لها قبل انطلاق التشغيل التجاري، لافتا إلى المؤهلات والقدرات التي يتحلى بها طاقم الشركة وبالتعاون مع المقاولين المحليين والتى مكنتهم من انجاز المشروع بوقت قياسي.

واكد انه سيقوم مع فريق العمل ببذل كل الجهود لتكون ثقة المساهمين في مكانها الصحيح ويكون اختيارهم للاكتتاب في «VIVA» قراراً صائباً لانها تعمل بكل قوتها لتشغل مكاناً بارزاً ومميزاً بين زميلاتها في سوق الاتصالات الكويتي من خلال التميز والإبداعية والابتكار في الخدمات والشفافية والثقة في التعامل والجدية، والاهتمام في العمل والتركيز الشديد على محورية عملاء الشركة التي اختارت شعارها ليكون «انت محور اهتمامنا».

وأضاف العوضي ان «VIVA» وضعت استراتيجية عمل تضمن تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لعملائها، وذلك عن طريق شبكتها التي تتميز بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً على مستوى العالم، واعداً العملاء بالكثير من الخدمات التي ستقدم قيمة مضافة حقيقية للمشتركين في الشركة، والتي سيتم الإعلان عنها كل في وقته حسب الخطة الموضوعة لانطلاقها قريباً قبل انتهاء العام الحالي.

انجاز جديد

من جانبه قال مدير مشروع الرخصة الثالثة ونائب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي بشركة فيفا المهندس سلمان البدران ان إعلان تأسيس «فيفا» واختيار مجلس إدارتها يعد انجازا جديدا يضاف لانجازات الشركة حيث لم يمض سوى أقل من عام منذ فوز الاتصالات السعودية بالرخصة الثالثة. وأصبحت «فيفا» جاهزة من جميع النواحي الفنية والتقنية والبشرية للانطلاق بقوة في سوق الاتصالات الكويتي.وختم البدران مؤكدا على العمل الجاد والدؤوب في سبيل تحقيق رضا وثقة مساهمي الشركة، وكذلك التطلع لتحقيق ما يصبو اليه عملاؤها من خدمات مميزة خصوصا بعد النجاح الكبير الذي لاقته حملة حجز الأرقام والتي بدأت بها «فيفا» جملة خدماتها المميزة في السوق.

مدقق الحسابات

عرضت اللجنة التأسيسة على الجمعية العمومية العروض التي تلقتها من مراقبي الحسابات وتمت الموافقة على اقل عرضين سعرا.

أرقام

اجمالي عدد المكتتبين التي تم التخصيص لهم 910.092 مكتتبا، وبلغ اجمالي الاسهم المخصصة 249.365.208 أسهم ، فيما بلغ اجمالي فائض الاسهم التي لم يتم تخصيصها 634.792 سهما. وبلغ حساب الشركة لدى بنك بوبيان 24.937 مليون دينار فيما بلغ حساب الشركة الحالي 49.854 مليون دينار علما بأن رأسمال الشركة المدفوع يبلغ 49.937 مليون دينار.
 

al-elaj

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
512


تسعى لاستخدام حقها في الادراج بعد عام

«فيفا» انتخبت مجلس إدارتها في جو ديمقراطي بنسبة حضور 50.76 في المئة


جريدة عالم اليوم
كتب ادهم السمان

في مناخ من الشفافية والحوار الديمقراطي والجدل القانوني انعقدت أمس الجمعية التأسيسية لشركة الاتصالات الكويتية «viva» بنسبة حضور بلغت 50.76%، حيث انتخبت مجلس ادارتها الاول والذي تشكل كل من : عادل محمد الرومي وعبد المحسن حسن المزيدي وعبد القادر ضاحي العجيل وخالد بن عبد الرحمن الجاسر وزياد بن ثامر العتيبي وجميل بن عبد الله الملحم وأمين بن فهد الشدي.



التشغيل التجريبي

وبهذه المناسبة قال رئيس اللجنة التأسيسية عادل الرومى في تصريح صحفي عقب اجتماع الجمعية التأسيسية ان الشركة تحظى بدعم كبير من كبار الملاك والمساهمين الرئيسين لمساعدتها على المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في الكويت في أجواء تنافسية وصحية مع المشغلين الآخرين .

وأشار إلى ان «viva» بدأت مرحلة التشغيل التجريبي بعدما نجحت في عملية بناء الشبكة وانهاء الإجراءات الرسمية مع الجهات الحكومية والشركات المساعدة لإمدادها بالكابلات ومستلزمات الشبكة مرجحا بدء التشغيل قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح ان الشركة تسعى لاستخدام حقها في إدراج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية بعد مرور عام وإعلان نتائج سنة مالية واحدة كونها شركة مساهمة عامة وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الشركة والجمعية العمومية والجهات المعنية .

وتوقع الرومى ان تحظى الشركة باهتمام كبير في السوق المحلى خصوصا وانها نجحت في استقطاب ما يزيد عن 910 الاف مساهم اكتتبوا في أسهم الشركة التى طرحت للاكتتاب العام بمبلغ اجمالي 88.54 مليون دينار حيث تمت تغطية الاكتتاب 3.4 مرات.



مبادئ الشفافية

وشدد الرومى على ان سياسية الشركة ترتكز على مبادىء الشفافية والعدالة مع عملاءها ومساهميها منذ انطلاقتها الأولى حيث كانت اللجنة التأسيسية للشركة قررت تخصيص الأسهم المطروحة للاكتتاب العام بالتساوي بغض النظر عن الشريحة التي اكتتب بها حيث تم تخصيص عدد 274 سهما لكل مكتتب وتم اعادة مبالغ فائض التخصيص للمكتتبين إلى حساباتهم البنكية بسرعة غير مسبوقة .

وأكد التزام شركة الاتصالات الكويتية الجديدة «viva» بوعودها تجاه عملائها وان تكون في المركز الريادي ضمن شركات الاتصال في المنطقة والعالم من خلال خدماتها المتعددة والمتكاملة بما يخدم العملاء ويلبي رغباتهم ومتطلباتهم ويرتقي بالشركة إلى مصاف أكبر شركات الاتصال في العالم.



الأرقام المميزة

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «viva» نجيب العوضي تهنئته لرئيس واعضاء مجلس الادارة وتمنى التوفيق لهم.

وأشار العوضي في الوقت نفسه ان حملة خدمة حجز الأرقام المميزة مجانا تواصل نجاحها مع استمرارها لمدة أربعة أسابيع ، مع اتاحة الفرصة لعملاء الشركة للفوز بجوائز تصل إلى 5 سنوات من الخدمات المجانية عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال فروع الشركة او الوكلاء المعتمدين ضمن باكورة خدماتها والتي ستمكن العملاء من التميز عبر باقات متعددة تتناسب مع متطلباتهم وتتيح لهم العديد من الخيارات المناسبة.

وأضاف العوضي ان الشركة ستتبرع بعوائد الأرقام الذهبية ومقدارها 100دينار، للجمعيات الخيرية والانسانية ضمن استراتيجيتها فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية التي تحرص ان تكون من ضمن الشركات الرائدة في هذا المجال.



سرعة انجاز

واكد ان مراحل انشاء الشبكة الخاصة بالشركة تمت بسرعة قياسية وحسب المخطط لها قبل انطلاق التشغيل التجاري مشيرا إلى المؤهلات والقدرات التي يتحلى بها طاقم الشركة وبالتعاون مع المقاولين المحليين والتى مكنتهم من انجاز المشروع بوقت قياسي .

واكد انه سيقوم مع فريق العمل ببذل كل الجهود لتكون ثقة المساهمين في مكانها الصحيح ويكون اختيارهم للاكتتاب في «viva» قراراً صائباً لان «viva» تعمل بكل قوتها لتشغل مكاناً بارزاً ومميزاً بين زميلاتها في سوق الاتصالات الكويتي من خلال التميز والإبداعية والابتكار في الخدمات والشفافية والثقة في التعامل والجدية والاهتمام في العمل والتركيز الشديد على محورية عملاء «viva» التي اختارت شعارها ليكون «انت محور اهتمامنا».

كما أضاف العوضي ان «viva» وضعت استراتيجية عمل تضمن تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لعملائها وذلك عن طريق شبكة «viva» التي تتميز بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً على مستوى العالم، واعداً العملاء بالكثير من الخدمات التي ستقدم قيمة مضافة حقيقية للمشتركين في «viva» والتي سيتم الإعلان عنها كل في وقته حسب الخطة الموضوعة لانطلاق «viva» قريباً قبل انتهاء العام الحالي.

 

al-elaj

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
512
logo.gif


VIVA بدأت التشغيل التجريبي والتجاري قبل نهاية العام
اختارت مجلس إدارتها: الرومي رئيساً والمزيدي نائباً


84865_1226146285370170600.jpg


آمنة الحمادي

كشفت «VIVA» أن مراحل إنشاء الشبكة الخاصة بالشركة تمت بسرعة قياسية، حسب المخطط لها قبل انطلاق التشغيل التجاري، مشيرة إلى أن العملاء على موعد مع كثير من الخدمات التي ستقدم قيمة مضافة حقيقية لهم، والتي ستُعلن قبل انتهاء العام الحالي.

قال رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات الكويتية (VIVA) عادل محمد الرومي، إن الشركة بدأت مرحلة التشغيل التجريبي بعدما نجحت في عملية بناء الشركة وانهاء الإجراءات الرسمية مع الجهات الحكومية والشركات المساعدة لإمدادها بالكابلات ومستلزمات الشبكة، مرجحاً بدء التشغيل قبل نهاية العام الحالي.

جاء ذلك عقب انعقاد الجمعية التأسيسية للشركة التي انتخبت مجلس إدارتها الأول والمشكل من: عادل محمد الرومي رئيساً، وعبدالمحسن حسن المزيدي نائباً للرئيس، وكل من عبدالقادر ضاحي العجيل، وخالد بن عبدالرحمن الجاسر، وزياد بن ثامر العتيبي، وجميل بن عبدالله الملحم، وأمين بن فهد الشدي أعضاء.

واضاف الرومي أن VIVA تحظى بدعم كبير من كبار الملاك والمساهمين الرئيسين لمساعدتها على المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في الكويت في أجواء تنافسية وصحية مع المشغلين الآخرين.

وأوضح أن الشركة تسعى لاستخدام حقها في إدراج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية بعد مرور عام وإعلان نتائج سنة مالية واحدة كونها شركة مساهمة عامة وذلك بعد موافقة مجلس إدارة الشركة والجمعية العمومية والجهات المعنية.

وتوقع أن تحظى الشركة باهتمام كبير في السوق المحلي خصوصاً وأنها نجحت في استقطاب ما يزيد على 910 آلاف مساهم اكتتبوا في أسهم الشركة التي طرحت للاكتتاب العام بمبلغ اجمالي 88,54 مليون دينار حيث تمت تغطية الاكتتاب 3.4 مرات.

وشدد على أن سياسة الشركة ترتكز على مبادئ الشفافية والعدالة مع عملائها ومساهميها منذ انطلاقتها الأولى حيث كانت اللجنة التأسيسية للشركة قررت تخصيص الأسهم المطروحة للاكتتاب العام بالتساوي بغض النظر عن الشريحة التي اكتتب بها حيث خصص 274 سهماً لكل مكتتب واعيدت مبالغ فائض التخصيص للمكتتبين إلى حساباتهم البنكية بسرعة غير مسبوقة.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية نجيب العوضي تهنئته لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وتمنى التوفيق لهم، مشيرا الى أن حملة خدمة حجز الأرقام المميزة مجاناً تواصل نجاحها مع استمرارها لأربعة أسابيع، واتاحة الفرصة لعملاء الشركة للفوز بجوائز تصل إلى 5 سنوات من الخدمات المجانية عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال فروع الشركة أو الوكلاء المعتمدين ضمن باكورة خدماتها التي ستمكن العملاء من التميز عبر باقات متعددة تتناسب مع متطلباتهم وتتيح لهم من الخيارات المناسبة.

وأكد العوضي أن مراحل إنشاء الشبكة الخاصة بالشركة تمت بسرعة قياسية وحسب المخطط لها قبل انطلاق التشغيل التجاري مشيراً إلى المؤهلات والقدرات التي يتحلى بها طاقم الشركة وبالتعاون مع المقاولين المحليين والتي مكنتهم من انجاز المشروع بوقت قياسي.

وأضاف العوضي أن VIVA وضعت استراتيجية عمل تضمن تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لعملائها وذلك عن طريق شبكةVIVA التي تتميز بأحدث التقنيات واعداً العملاء بالكثير من الخدمات التي ستقدم قيمة مضافة حقيقية للمشتركين، والتي سيتم الاعلان عنها قبل انتهاء العام الحالي.
 

al-elaj

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
512
logo.gif


أكدت حقها في إدراج أسهمها بعد مرور عام

"VIVA" انتخبت أول مجلس إدارة... والتشغيل التجاري قبل نهاية 2008


تعتمد مبدأ الشفافية والعدالة مع عملائها ومساهميها كركيزة أساسية وسط الأجواء التنافسية مع المشغلين الآخرين​

كتب - عايد العرفج:
تخطط شركة الاتصالات "VIVA" لعمليات التشغيل التجاري قبل نهاية العام الحالي, جاء ذلك بعد ان انتخبت الجمعية التأسيسية لشركة الاتصالات الكويتية "VIVA" مجلس ادارتها الاول برئاسة عادل محمد الرومي, والاعضاء كل من عبدالمحسن حسن المزيدي - عبدالقادر ضاحي العجيل - خالد بن عبدالرحمن الجاسر - زياد بن ثامر العتيبي - جميل بن عبدالله الملحم وامين بن فهد الشدي, وتخللها جدل قانوني انتهى الى سجال بين بعض المساهمين والمرشحين لمجلس الادارة, وتمحور حول عدم احقية بعض المرشحين للترشح لمجلس الادارة بناء على عدم تملكهم ل¯75 ألف سهم وذلك على حسب قانون تأسيس الشركات حيث هدد المعترضون باللجوء الى القضاء.
وقال رئيس اللجنة التأسيسية عادل الرومي عقب اجتماع الجمعية التأسيسية التي انعقدت امس في القاعة (رقم 7) في ارض المعارض بمنطقة مشرف بنسبة حضور 50.76 في المئة ان الشركة تحظى بدعم كبير من كبار الملاك والمساهمين الرئيسيين لمساعدتها على المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في الكويت في اجواء تنافسية وصحية مع المشغلين الآخرين, مشيرا الى ان "VIVA" بدأت مرحلة التشغيل التجريبي بعدما نجحت في عملية بناء الشبكة وانهاء الاجراءات الرسمية مع الجهات الحكومية والشركات المساعدة لإمدادها بالكابلات ومستلزمات الشبكة مرجحا بدء التشغيل قبل نهاية العام الحالي.
واوضح ان الشركة تسعى لاستخدام حقها في ادراج اسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية بعد مرور عام واعلان نتائج سنة مالية واحدة كونها شركة مساهمة عامة وذلك بعد موافقة مجلس ادارة الشركة والجمعية العمومية والجهات المعنية, متوقعا ان تحظى الشركة باهتمام كبير في السوق المحلي خصوصا وانها نجحت في استقطاب ما يزيد عن 910 آلاف مساهم اكتتبوا في اسهم الشركة التي طرحت للاكتتاب العام بمبلغ اجمالي 88.54 مليون دينار حيث تمت تغطية الاكتتاب 3.4 مرات.
وشدد الرومي على ان سياسة الشركة ترتكز على مبادئ الشفافية والعدالة مع عملائها ومساهميها منذ انطلاقتها الاولى حيث كانت اللجنة التأسيسية للشركة قررت تخصيص الاسهم المطروحة للاكتتاب العام بالتساوي بغض النظر عن الشريحة التي اكتتب بها حيث تم تخصيص عدد 274 سهما لكل مكتتب, وتم اعادة مبالغ فائض التخصيص للمكتتبين الى حساباتهم البنكية بسرعة غير مسبوقة, مؤكدا على التزام شركة الاتصالات الكويتية الجديدة "VIVA" بوعودها تجاه عملائها وان تكون في المركز الريادي ضمن شركات الاتصال في المنطقة والعالم من خلال خدماتها المتعددة والمتكاملة بما يخدم العملاء ويلبي رغباتهم ومتطلباتهم ويرتقي بالشركة الى مصاف اكبر شركات الاتصال في العالم.
من جانبه قدم الرئيس التنفيذي للشركة نجيب العوضي تهنئته لرئيس واعضاء مجلس الادارة وتمنى التوفيق لهم, واشار العوضي في الوقت نفسه الى ان حملة خدمة حجز الارقام المميزة مجانا تواصل نجاحها مع استمرارها لمدة اربعة اسابيع, مع اتاحة الفرصة لعملاء الشركة للفوز بجوائز تصل الى 5 سنوات من الخدمات المجانية عبر الموقع الالكتروني او من خلال فروع الشركة او الوكلاء المعتمدين ضمن باكورة خدماتها والتي ستمكن العملاء من التميز عبر باقات متعددة تتناسب مع متطلباتهم وتتيح لهم الكثير من الخيارات المناسبة.
واضاف العوضي ان الشركة ستتبرع بعوائد الارقام الذهبية ومقدارها 100 دينار لكل رقم للجمعيات الخيرية والانسانية ضمن ستراتيجيتها فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية التي تحرص ان تكون من ضمن الشركات الرائدة في هذا المجال, موضحا ان مراحل انشاء الشبكة الخاصة بالشركة تمت بسرعة قياسية وحسب المخطط لها قبل انطلاق التشغيل التجاري, مشيرا الى المؤهلات والقدرات التي يتحلى بها طاقم الشركة وبالتعاون مع المقاولين المحليين والتي مكنتهم من انجاز المشروع بوقت قياسي.
وتابع العوضي انه سيقوم مع فريق العمل ببذل كل الجهود لتكون ثقة المساهمين في مكانها الصحيح ويكون اختيارهم للاكتتاب في "VIVA" قرارا صائبا لأن "VIVA" تعمل بكل قوتها لتشغل مكانا بارزا ومميزا بين زميلاتها في سوق الاتصالات الكويتي من خلال التميز والابداعية والابتكار في الخدمات والشفافية والثقة في التعامل والجدية والاهتمام في العمل والتركيز الشديد على محورية عملاء "VIVA" التي اختارت شعارها ليكون "انت محور اهتمامنا".
واختتم العوضي قائلا ان "VIVA" وضعت ستراتيجية عمل تضمن تقديم افضل الخدمات واحدثها لعملائها وذلك عن طريق شبكة "VIVA" التي تتميز بأحدث التقنيات واكثرها تطورا على مستوى العالم, واعدا العملاء بالكثير من الخدمات التي ستقدم قيمة مضافة حقيقية للمشتركين في "VIVA" والتي سيتم الاعلان عنها كل في وقته حسب الخطة الموضوعة لانطلاق "VIVA" قريبا قبل انتهاء العام الحالي.
 

الحرالنداوي

عضو نشط
التسجيل
16 أغسطس 2007
المشاركات
82
يجماعه ابي اذا في غلط بالدمج انا دامج الاسهم باسم الوالد اخواني وخواتي والدمج طلع بس موكامل بس الولد والوالده اختي بشهاده الوالد وانا واخواني كل واحد شهاده الحل يجماعه افيدوني جزاكم الله خير.
 

من الكويت

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
1,135
الإقامة
دولة الكويت
مــــــــــرور

شــــــــــــــــــــــكرا
 

بو محمد 2002

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2008
المشاركات
93
يعني ننقع بطاقات الدعوة ونشرب مايهم ؟
 

al-elaj

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
512
يجماعه ابي اذا في غلط بالدمج انا دامج الاسهم باسم الوالد اخواني وخواتي والدمج طلع بس موكامل بس الولد والوالده اختي بشهاده الوالد وانا واخواني كل واحد شهاده الحل يجماعه افيدوني جزاكم الله خير.


اخوي روح البورصه الدور السادس عندهم هناك تقدر تدمج
بس اهم شيء انى تكون عندك الورقه الصفر الي اكتتب فيها
وشهدات الاصليه .
انا صار معاي ورحت عندهم دمجتها عادي .
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى