كأول إطلالة على عملائها بسوق الاتصالات الكويتي
*»فيفا*« تبدأ طرح أول منتجاتها بخدمة حجز الأرقام المميزة مجاناً
كتب أحمد عمر*:
أطلقت* »فيفا*« شركة الاتصالات الكويتية الجديدة خدمة* »حجز الارقام المميزة*«،* كاول خدماتها بسوق الاتصالات الكويتي،* حيث اوضح المهندس نجيب العوضي* رئيس* »فيفا*« من خلال المؤتمر الصحافي* الذي* عقدته الشركة بهذا الخصوص ان هذه الخدمة تأتي* ضمن باكورة خدماتنا والتي* ستمكن عملاءنا من التميز عبر باقات متعددة تتناسب مع متطلباتهم وتتيح لهم العديد من الخيارات المناسبة فمن خلال حملة حجز الارقام والتي* ستستمر لمدة اربعة اسابيع،* يستطيع عملاؤنا اختيار ارقامهم بكل سهولة ويسر عبر الموقع الالكتروني* للشركة*
www.viva.com.kw* او من خلال فروع الشركة المنتشرة في* المراكز التجارية او عن طريق فروع وكلائنا المعتمدين حيث تأتي* هذه الخدمة ضمن سلسلة متواصلة ومستمرة من الخدمات التي* ستوفرها* »فيفا*« لعملائها،* وفاء بوعودها لهم بالتميز والشفافية والراحة وحرية الاختيار*.
واضاف العوضي* ان خدمة حجز الارقام من عالم* »فيفا*« ستتميز بكونها* »مجانية*« لجميع الباقات ما عدا وجود رسوم رمزية على الارقام الذهبية مقدارها* 100* دينار،* سيكون هذا الرسم تبرعاً* من الشركة للجمعيات الخيرية والانسانية ضمن استراتيجيتنا فيما* يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية التي* نحرص ان نكون من ضمن الشركات الرائدة في* هذا المجال*.
كما ستتيح هذه الحملة ميزة فريدة لعملائنا تتمثل في* امكان دخولهم عملية السحب اليومية وفرصة ربح* 5* سنوات من الخدمات المجانية تشمل* (الاتصال المرئي* والصوتي* ورسائل ال* »اس ام اس*« وال ام ام اس وخدمات المعلومات*) داخل شبكة فيفا*.
واكد العوضي* على التزام شركة الاتصالات الكويتية الجديدة فيفا بوعودها تجاه عملائها وان تكون في* المركز الريادي* ضمن شركات الاتصالات في* المنطقة والعالم من خلال خدماتها المتعددة والمتكاملة بما* يخدم العملاء ويلبي* رغباتهم ومتطلباتهم ويرتقي* بالشركة الى مصاف اكبر شركات الاتصال في* العالم،* حيث تفتخر الشركة بكونها اول شركة اتصالات بالكويت تعلن وبشكل رسمي* عن تخصيص كامل ريع ارقامها المتميزة وخصوصاً* فئة الارقام الماسية للجمعيات الخيرية والمؤسسات الانسانية في* الكويت بالشكل القانوني* المعتمد من الجهات المختصة وكدعم لمبادرة وزير المواصلات عبدالرحمن الغنيم بهذا الاتجاه الانساني* والوطني* والمجتمعي* والذي* يتلاقى بشكل مباشر مع استراتيجية وتوجهات فيفا*.
من جانبه اشار المهندس سلمان البدران مدير مشروع الرخصة الثالثة ونائب رئيس فيفا لقطاع التكنولوجيا ان خدمة حجز الارقام تم طرحها بأسلوب تسويقي* مميز ومبتكر ويتناسب مع استرتيجية الشركة في* اتاحة الفرصة لعملائها لتكون خدماتنا مناسبة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم عبر الفئات الثلاث للارقام*: وهي* الفئة الذهبية والفضية والبرونزية،* حيث* يمكن للعميل اختيار رقمه بما* يناسب اختياره سواء مطابقته لرقم هاتفه الحالي* او تاريخ ميلاده او اي* مناسبة عزيزة على قلبه،* كما ان هذه الحملة تتيح في* الوقت نفسه العديد من الخيارات والبدائل المناسبة في* حال تعذر وجود الاختيار الاول للرقم الذي* يمكن ان* يكون سبق اختياره من قبل عملاء آخرين،* خصوصاً* ان السرعة في* الحجز عبر موقع الشركة الالكتروني* يعتبر عاملاً* اساسياً* في* الحصول على الرقم المطلوب*.
واضاف البدران ان فيفا ستواكب التطور التقني* والتكنولوجي* بما توفره من خدمات مدعومة بشبكة متطورة هي* الاحدث عالمياً* وبالاعتماد على الكفاءات الكويتية من ابناء الشركة الذين سيوفرون بخبراتهم المميزة قيمة مضاعفة للخدمات والمنتجات التي* ستطرح لعملائنا،* وعن خطوات حجز الرقم المميز،* اوضح نجيب العوضي* ان الطريقة واضحة وسهلة من خلال فروع الشركة او من خلال الموزعين المعتمدين لديها او عبر الموقع الالكتروني* للشركة*
www.viva.com.kw* حيث* يجب على العميل البحث عن الرقم اولاً* والتأكد من توفره او* يمكنه الاختيار من ضمن قائمة للارقام المميزة ومن ثم تسجيل بياناته الشخصية واستكمال باقي* خطوات تأكيد الحجز،* مبيناً* ان الشركة ستقوم بابلاغ* العميل تسلم شريحة رقمه عن طريق البريد الالكتروني* والرسائل القصيرة عندما تصبح جاهزة،* مشيراً* الى ان تسلم الشريحة هي* مسؤولية العميل،* وذلك خلال الاسابيع الخمسة الأولى من تاريخ انتهاء الحملة وان الشركة ستطرح الرقم للحجز مجدداً* في* حال عدم تسلمه في* الفترة المحددة*.