شركةالمخازن العمومية (أجيليتي) 2

الحالة
موضوع مغلق

العازمي32

عضو نشط
الله

اعلم

تصريف

خفيف

الحذر

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

واصلني من شوي وإكتشفت إن فيه حقوق نشر فإذا إدارة المنتدى تبي تلغي المشاركة عادي

الملفات المرفقه:

الحجم: 97.6 KB   المشاهدات: 296

البروفوسور

عضو نشط
ما شاء الله لا قوة إلا بالله ذلك من فضل ربي
لو أحد يتكرم علينا ويترجم ما نقله مشكورا أخونا جعبر

أبو عمر

عضو مميز
أخوي Cha3bar
ممكن تعطينا موقعهم على النت بارك الله فيك :)

أبو عمر

عضو مميز

البروفوسور

عضو نشط
نومورا" توصي بشراء سهمي "الجزيرة" و"أجيليتي"

ذكرت وكالة بلومبيرج على موقعها الرسمي اليوم توصية لمؤسسة "نومورا" بشراء ثلاثة أسهم خليجية من ضمنها سهمي "الجزيرة" و"أجيليتي" المُدرجين بالسوق الرسمي الكويتي.

وجاء هذا التقرير الذي نشرته بلومبيرج على موقعها الرسمي اليوم دون ذكر أي تفاصيل أخرى، وسنوافيكم بالمزيد في حال ورود تفاصيل بخصوص هذا الأمر.
مباشر
الثلاثاء 4 أغسطس 2009
ملاحظة : منقول عن أخونا بو راشد

أبو عمر

عضو مميز
ما شاء الله لا قوة إلا بالله ذلك من فضل ربي
لو أحد يتكرم علينا ويترجم ما نقله مشكورا أخونا جعبر

بروفوسور وتبي أحد يترجم لك ؟! ;)
بروفوسور والا بروفيسور ؟ :p

لا تزعل أتغشمر :)

يقول لك يا طويل العمر انهم " يوصون بشراء السهم والهدف 1,600 فلس ( على ذمتهم ! ) .
والسبب انهم يعتقدون ان أجيليتي تعتبر رائده فى المجال اللوجستي فى بيئه داخل دول مجلس التعاون تقودها الأحداث في المنطقه .
وانا نرى أن الصراع في أفغانستان سيطول مداه يالاضافه الي المساعده في انتشار وتوزيع القوات العراقيه فى العراق في ظل رصد ميزانية دفاع أمريكيه قويه في المنطقه مما سيعطي أجيليتي مزيداً من العقود على المدى المتوسط لذا نري من الأفضل التمسك بالسهم للمدى البعيد " .

وسلامتك :)

البروفوسور

عضو نشط
بروفوسور وتبي أحد يترجم لك ؟! ;)
بروفوسور والا بروفيسور ؟ :p

لا تزعل أتغشمر :)

يقول لك يا طويل العمر انهم " يوصون بشراء السهم والهدف 1,600 فلس ( على ذمتهم ! ) .
والسبب انهم يعتقدون ان أجيليتي تعتبر رائده فى المجال اللوجستي فى بيئه داخل دول مجلس التعاون تقودها الأحداث في المنطقه .
وانا نرى أن الصراع في أفغانستان سيطول مداه يالاضافه الي المساعده في انتشار وتوزيع القوات العراقيه فى العراق في ظل رصد ميزانية دفاع أمريكيه قويه في المنطقه مما سيعطي أجيليتي مزيداً من العقود على المدى المتوسط لذا نري من الأفضل التمسك بالسهم للمدى البعيد " .

وسلامتك :)
أنا بروفوسور على قدي :)
مشكور أخوي التلميذ ولله درك ،،،
تلميذ يترجم للبروفوسور .. عجبي :mad:

جديد قديم

عضو نشط
الكلام , صحيح , و ينطبق على العديد من الاسهم ان يكون هدفها الصعود و بهذا المستوى المقترح , بس متى( لا أحد يستطيع ان يعطي وقت معين لهذا الهدف) !!!!!

العلم عند الله سبحانه و تعالى.

أبو عمر

عضو مميز

أبونوره

عضو نشط
اغلاق جيد - اختراق مقاومة بتداول عالي وان شاء الله يثبت ويواصل الصعووووود

Abu AziZaN

عضو نشط
يا شباب شنو تتوقعون حركة السهم اليوم مع ترقب أعلان الأرباح ؟ هل فيها حد أعلى ؟؟ و الله يا جماعة محتار و العالم تقول أن الأشاعة طالعة على أنه أرباحها بتكون حلوة اللي عنده تصور على حركة السهم لا يبخل على أخوانه مع كل الشكر للأخوان.

TheDon

عضو نشط
أعزائي الأعضاء,

أنا قليل المشاركات, لأسباب كثيرة, منها انّ الشباب الله يحفظهم ما يتحملون شيء, وسبب ثاني اني معاهد نفسي انّي أتكلّم فقط اذا في استفادة أو منفعه أقدر أن أفيد فيها غيري..

أنا من ملاّك أجيليتي, أيّام اسمها المخازن, أيّام عزها, أيّام الست دنانير, و الله و بالله, انني الين الحين متقلقص فيها, خسارتي فادحة من 2005, و حتى لو يدوبل السهم من 1.200 ما راح يرجعلي حتى رأس مالي للأسف, انغصبت أصير مستثمر مو بس طويل الأجل, مستثمر حتى الموت هاهاها

لكن علي ذكر شيء ممكن انّ الانسان غفى عنّه, يا جماعة.. في تاريخ ليس بالبعيد, بتاريخ 26/3/ 2009 وصل سعر أجيليتي 600 فلس. تدرون شنو يعني؟ يعني من نهاية شهر ثلاثة الى الان صار في ارتفاع سعري لأجيليتي بنسبة 100%.. أرجو استيعاب هذا الرقم :eek::eek: .. 100% ربح للذين شروا في ذلك التاريخ و مسكوا أسهمهم.. في أربع شهور يا جماعة الخير..

أنا ما راح أتكلّم عن نفسي, لأني غرقان بالغويط و مافي أمل للخروج, على الله ثم على التوزيعات علشان اتنزّل الكوست الفلكي.. بس حق الشباب الجدد, يجماعة ترى في ناس طلّعت أرباح خيالية من أجيليتي بس في أربع شهور..

في أغلب الأحيان الانسان يرى ما هو أمامه فقط, يشوف 1.200 و ينتظر ال 1.220 بينما الصورة الكاملة غير.. في نهاية مشاركتي أرجوا من الله أن يوفّقنا جميعا, و يرجع حلالنا جميعا.. بس نصيحتي للمستثمرين الجدد, لا تستعجل على رزقك, خلّك صبور.. فارتفاع السهم 100% ترى مو شويّة.. و انشاء الله من حسن الى أحسن..

لكم كل تقديري و احترامي..

Abu AziZaN

عضو نشط
أعزائي الأعضاء,

أنا قليل المشاركات, لأسباب كثيرة, منها انّ الشباب الله يحفظهم ما يتحملون شيء, وسبب ثاني اني معاهد نفسي انّي أتكلّم فقط اذا في استفادة أو منفعه أقدر أن أفيد فيها غيري..

أنا من ملاّك أجيليتي, أيّام اسمها المخازن, أيّام عزها, أيّام الست دنانير, و الله و بالله, انني الين الحين متقلقص فيها, خسارتي فادحة من 2005, و حتى لو يدوبل السهم من 1.200 ما راح يرجعلي حتى رأس مالي للأسف, انغصبت أصير مستثمر مو بس طويل الأجل, مستثمر حتى الموت هاهاها

لكن علي ذكر شيء ممكن انّ الانسان غفى عنّه, يا جماعة.. في تاريخ ليس بالبعيد, بتاريخ 26/3/ 2009 وصل سعر أجيليتي 600 فلس. تدرون شنو يعني؟ يعني من نهاية شهر ثلاثة الى الان صار في ارتفاع سعري لأجيليتي بنسبة 100%.. أرجو استيعاب هذا الرقم :eek::eek: .. 100% ربح للذين شروا في ذلك التاريخ و مسكوا أسهمهم.. في أربع شهور يا جماعة الخير..

أنا ما راح أتكلّم عن نفسي, لأني غرقان بالغويط و مافي أمل للخروج, على الله ثم على التوزيعات علشان اتنزّل الكوست الفلكي.. بس حق الشباب الجدد, يجماعة ترى في ناس طلّعت أرباح خيالية من أجيليتي بس في أربع شهور..

في أغلب الأحيان الانسان يرى ما هو أمامه فقط, يشوف 1.200 و ينتظر ال 1.220 بينما الصورة الكاملة غير.. في نهاية مشاركتي أرجوا من الله أن يوفّقنا جميعا, و يرجع حلالنا جميعا.. بس نصيحتي للمستثمرين الجدد, لا تستعجل على رزقك, خلّك صبور.. فارتفاع السهم 100% ترى مو شويّة.. و انشاء الله من حسن الى أحسن..

لكم كل تقديري و احترامي..

الله يجزاك خير و يعوض عليك أن شاء الله و مشكور على النصيحة يا أخي الفاضل.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى