شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

onlyme

عضو نشط
[8:52:28] ِ.وقف التداول باسهم (مشاعر)لحين الاعلان عن صدور حكم ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه تم وقف التداول باسهم شركة مشاعر ‏
القابضة (مشاعر) لحين الاعلان عن صدور حكم .‏

وينج ياهيئة سوق المال عن تداولات أمس!!! فجأه امس يكون في تداولات كثيره على السهم واليوم في حكم صادر!

Al_Zain

عضو نشط
السلام عليكم

هل سيتجه لل 106 غدا ام سيتماسك ؟

اللعب واضح بالسهم والتفطيش والتصريف واضح الله يجيب العواقب سليمة

عبد الله 7

عضو نشط
السلام عليكم

تجميع واضح يا شباب على 112 الى اين متجه السهم ؟؟؟

السلام عليكم

هل سيتجه لل 106 غدا ام سيتماسك ؟

اللعب واضح بالسهم والتفطيش والتصريف واضح الله يجيب العواقب سليمة

:confused:
[

عبد الله 7

عضو نشط
السهم فوق 150 دخول امن والا السهم خرطي خاصة ان الشركة خاسرة للربع الثالث 2011

Al_Zain

عضو نشط
السهم فوق 150 دخول امن والا السهم خرطي خاصة ان الشركة خاسرة للربع الثالث 2011

نعم بالامس كان هناك تجميع واليوم تصريف هذا ما قراته في اكثر من برنامج وياريت اخوي تبعثلي الشارت او التحليل الي يقول 150 دخول امن الله لا يهينك لان شفت اكثر من تحليل هناك من يقول ان 116 والصمود عليها اشارة دخول وهناك من يقل ان السهم لديه دعم جبار على 110 وانت تقول الدخول الامن 150 صراحه شي محير

صح الشركة خسرانه وعارف انها تعبانه بالرغم من اصولها الجيده نوعا ما ولكن خسارتها طفيفه وان شاء الله تسكر السنه بارباح ولو طفيفه ....

وصانع السوق الظاهر يبي ينزل السهم مره اخرى والله اعلم انا اخذته بسعر عالي والله يجيب العواقب سليمة

Al_Zain

عضو نشط

بعد البحث الطويل وجدت توصيه لا بأس بها من الجمان وانا صراحه اثق فيهم

تاريخ النشر : 06/01/2011

تراجع سهم " مشاعر " بشكل حاد مؤخراً إلى مستوى 170 فلس لأسباب غير معروفة لدينا بشكل دقيق ، وذلك رغم الأثر السلبي المعروف لخسارة السهم 4 فلوس لثلاثة أرباع 2010 بالمقارنة مع ربحية 21 فلس لثلاثة أرباع 2009 .
وقد تمت زيادة رأسمال " مشاعر " مؤخراً بنسبة 3.1% وبسعر إصدار 267 فلس ، وقد يُفسر سبب انخفاض السهم بشكل ملحوظ مؤخراً بالإضافة إلى خسارته كما أسلفنا إلى بيع اضطراري أو إجباري لأسهم أحد الملاك أو بعض منهم لأسباب مختلفة .
ومؤشرات سهم " مشاعر " مطمئنة أولياً ، حيث أن قيمته الدفترية تبلغ 376 فلس ، أي ضعف سعره تقريباً ، كما أن القروض منخفضة ، حيث تبلغ 22.2 مليون دك بما يعادل 33% من حقوق المساهمين و 22% من الموجودات ، مما يرجح ارتفاع السهم مستقبلاً ، لكن لظروف السهم الحالية ، يمكن شراؤه تدريجياً عند مستواه الحالي وأقل ، حيث أننا لا نستبعد انخفاض أضافي محدود مستقبلاً ، كما لا نستبعد أيضاً عودته إلى مستوى 200 فلس حتى نهاية النصف الأول 2011 .تنبيه مهم : التحليلات والتوصيات أعلاه هي مجرد رأي ووجهة نظر وليست حقائق مطلقة لا تقبل النقاش وعليه لا يتحمل مركز الجُمان المسؤولية عن أي قرار يتخذه القارئ بناء على تلك التحليلات والتوصيات.

ليست دعوه لا للشراء ولا للبيع

عبد الله 7

عضو نشط
صج قيمته الدفترية 370 فلس ؟ متى اجتماعهم ؟

تصدق انا متوهق بالمدينة والسلام لكن اذا باجر بينزل مشاعر ممكن اقط سهم المدينه وادش مشاعر عسى نعوض جزء من خسائرنا

Al_Zain

عضو نشط
صج قيمته الدفترية 370 فلس ؟ متى اجتماعهم ؟

تصدق انا متوهق بالمدينة والسلام لكن اذا باجر بينزل مشاعر ممكن اقط سهم المدينه وادش مشاعر عسى نعوض جزء من خسائرنا

اخوي الله لا يهينك انا مالي شغل هذا مأخوذ من موقعهم وللعلم تاريخ التوصيه قديم

انتبه الله يبارك فيك

بس تفائل دائما خلي بقلبك التفاؤل .......... قيمتها عاليه يعني حتى لو افلست وراحت فيها فلوسنا بخير :) اخذ غرفه بالبرج الي بمكه عندهم واقعد شهر بجانب الحرم تسوى فلوس الدنيا كلها

عبد الله 7

عضو نشط
مشكور خوي اظن وضع السهم اشوى من غيره لكن نبي نعرف نتائجهم عن السنه اللي طافت شلون

Al_Zain

عضو نشط
مشكور خوي اظن وضع السهم اشوى من غيره لكن نبي نعرف نتائجهم عن السنه اللي طافت شلون

فلسا ربحية «مشاعر» وتوصية بتوزيع %12 منحة عن 2009
اعتمد مجلس ادارة شركة «مشاعر القابضة» البيانات المالية السنوية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2009 حيث اظهرت النتائج المالية تحقيق الشركة لارباح بلغت 4.7 ملايين دينار ما يعادل 29 فلسا ربحية للسهم الواحد واوصى مجلس الإدارة بتوزيع %12 على المساهمين المسجلين في سجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية للشركة، علما بأن الشركة حققت في الشهور التسعة من العام 2009 ارباحا بلغت 3.8 ملايين دينار ما يعادل 24 فلسا ربحية للسهم الواحد وبذلك تكون الشركة حققت ارباحا في الربع الاخير من العام 2009 بلغت مليون دينار ما يعادل 5 فلوس ربحية للسهم الواحد على الرغم من التداعيات السلبية للازمة المالية العالمية وجاءت هذه النتائج جيدة مقارنة بأداء ونتائج الشركات في كافة القطاعات المدربة في سوق الكويت للاوراق المالية

والشركة اعلنت خسائر عن 9 اشهر 2010 تقدر بحوالي 700 الف دينار .....

ولكن الغريب ان على الشركة ان تدعم سهمها ليش السهم بالارض لازم يغلق بشكل جيد على نهاية الربع الاول للعام 2011

وانا اتصلت عليهم وقالولي ان ان شاء الله ماكو تأخير بإعلان النتائج وماراح نتعرض للايقاف من قبل السوق

ولكن النتائج العلم عند الله سبحانه و تعالى

جمبازي

عضو مميز
ميزانيه الشركه لشهر 9 -2011

الملفات المرفقه:

الحجم: 43 KB   المشاهدات: 410
  • مشاعر 1.png
    مشاعر 1.png
    الحجم: 37.1 KB   المشاهدات: 423
  • مشاعر 3.png
    مشاعر 3.png
    الحجم: 46.3 KB   المشاهدات: 417
  • مشاعر 2.png
    مشاعر 2.png
    الحجم: 50.3 KB   المشاهدات: 403

Al_Zain

عضو نشط
انا صراحه مو خبير بالميزانيات بس لو مشاعر تعثرت لو باعت اصل من اصولها لاصبحت في وضع فوق الممتاز صراحه

واجمال الموجودات لديها مرتفع جدا بالمقارنه مع المطلوبات والقيمه الدفتريه للسهم عاليه كذلك

ليش من صالح الملاك اطلاقا ترك السهم بهذه الاثمان البخسه

ونتمنى الافضل للسهم وللمساهمين

ولماذا لا تقم مشاعر بشراء اسهم خزينه لدعم السهم غريب تصرف هذه الشركة

عبد الله 7

عضو نشط
يقولون مشاعر عندها مشكله بانخفاض سعر احد اصولها العقارية ويبون يستقطعون مخصصات عن سنة 2010 يعني توقع خسائر بالملايين اذا الكلام صدق ... المصدر الكويت الاقتصادية

Al_Zain

عضو نشط

اخي الحبيب هذا هو الاعلان وارجو التفائل

22/03/2011 13:29:24
قال مصدر مطلع ( للكويت الاقتصادية ) أن المدقق الخارجي طالب شركة مشاعر القابضة استقطاع مخصصات علي شهرة المسعى نظراً لتباين الأسعار السوقية للأراضي التي تمتلكها شركة المسعى في أرض الخليل للمملكة العربية السعودية.
وأضاف المصدر أن شركة المسعى كانت قد اشترت المتر في ارض الخليل بسعر 13 ألف ريال للمتر وقد سجل سعر المتر ارتفاعاً ملحوظاً في عام 2009 إلا أنه قد تراجع إلي أسعار ما بين 14 – 15 ألف ريال في الفترة الحالية ، هذا مما دفع المدقق الخارجي لمطالبة شركة مشاعر باستقطاع بعض المخصصات علي هذا الأصل

مازلت قيمة الارض كما هي ولكن المدقق طلب بعض المخصصات وركز على كلمة بعض وحط تحتها خط ولا اتوقع ان تكن هناك خسائر اخي الحبيب بالملايين

هناك ضغط على السهم بشكل واضح ولم يدعو له الفرصه حتى للتنفس ................. ولكن ستنفس ان شاء الله والله اعلم

وارجو التفائل لان التشاؤوم سيهوي بالسهم الى الهاوية والعامل النفسي له دور كبير في التداول

ارجو ضبط النفس والصبر

دعم السهم ب 110 والطريق امامه مفتوح لل 128 بناء على كلام اخونا بو مبارك ( علقم ) ، وصانع السوق بخيل جدا ناوي يحرق الاخضر واليابس

ولاتنسي الان تقفيلات الربع الاول

عبد الله 7

عضو نشط
لاتنسى خوي استقطاع المخصصات يعني خسائر بغض النظر عن الاسباب شي سلبي للسهم خاصة ان الشركة تشغيليه والناس داشه عليها لانها تشغيلية ومن جهة ثانية الاوضاع السياسية وافتتاح البورصة المصرية شوف عارف طاقة كنت متوقعه يوصل 200 فلس الحين خفس

Al_Zain

عضو نشط
لاتنسى خوي استقطاع المخصصات يعني خسائر بغض النظر عن الاسباب شي سلبي للسهم خاصة ان الشركة تشغيليه والناس داشه عليها لانها تشغيلية ومن جهة ثانية الاوضاع السياسية وافتتاح البورصة المصرية شوف عارف طاقة كنت متوقعه يوصل 200 فلس الحين خفس

السلام عليكم

اخوي بالنسبة لسهم عارف طاقه السهم في اقل من شهر صعد من 100 فلس الى 144 فلس واليوم جني ارباح طبيعي ، هذا اولا ثانيا ً انا رحت لكل مشاركاتي وما توقعت ابدا ً ان يوصل 200 فلس وان قلت ان يوصل 200 راح يكون بعد اختراق 158 وتأكيدها ...... ارجوك اخي الكريم لا تقولني ما لم اقل وكلنا اخوان ونتوقع ونتمنى ان تكن الامور للافضل ...........

ثانيا ً : المخصصات من اين اجزمت ان تكن بالملايين يا اخي الكريم هل تعرف كم مساحة الارض وكم قيمتها وكم المخصصات التي ستؤخذ عليها ،،،،،، الارض مازالت بنفس القيمه لم تنخفظ عن قيمتها والمخصصات تحمي الاصول وهي شيء جيد ، ودليل وضع مخصصات دليل جيد ان الشركة مازالت ممتازه ولديها القدره على وضع مخصصات هناك شركات لا يوجد لديها القدره على المخصصات اصلا ً ......... استقطاع المخصصات قد يكن سلبي مؤقت ولو اني اراه شي ايجابي لحفظ الاصول وحمايتها من الانخفاض ............

دمت بخير اخي الكريم ويشهد الله ما اقل الا ما يملية ضميري فقط

وبالنهاية نحن ادوات يحركها صانع السوق كما يشاء ونسأل الله ان يترفع السهم لنعوض جزء مما خسرناه

دمت بكل الخير والصحه

عبد الله 7

عضو نشط
ممكن كلامك صحيح خوي لكن انا السنة اللي طافت شريت بابيار وكانت رابحه 9 مليون على ما اذكر وانا شريت السهم فقط بسبب الربح وقلت سهم زين عنده ارباح وكان رئيس مجلس ادارتها ( هشام العبيد وهو نفسه انتقل والحين رئيس مجلس ادارة مشاعر ) وفجأة بتطلع النتائج و وتطلع الشركة خسرانه 14 مليون !!!! ويقولون مخصصات وللحين الفلوس اتبخرت والسهم نزل من 60 فلس الى 21 فلس والسنه هذي خسرانين بعد

تقولي مخصصات ؟؟

عبد الله 7

عضو نشط
بالنسبه لعارف اختلف معاك هذا مو جني ارباح هذا صيده للمساهمين على طريقة مشاعر رفعو السهم صرفو الاسهم مالتهم وتركو السهم سقوط حر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى