شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

ahmaaad

عضو نشط
خوي المعلومات احيانا اهم من التحليل الفني ترا وفي ناس ممكن يكون عندهم معلومه فيها خير ويبي يفيد اخوانه وين المشكله ؟!!

ترا اسلوبه وايد مزعج موقاعد ادافع عنه لكن اكلامه صحيح لما نصح بالابتعاد عن مشاعر كان سعرها 158 وانا كنت متوقع توصل 200 فلس والحين نزلت الى 142 وما تدري اليوم وين بتروح وكذلك الاثمار وضح بعض النقاط عن البنك وسعر البنك قاعد ينزل بعد ... على كل حال الله اعلم بالنوايا

اخوي دام انك مقتنع بكلامه انصحك بالبيع حالا قبل لاينزل اكثر

مفسرةاحلام

عضو نشط
والله ليمن يوصل للـ130 وما ظنتي يسويها , عموما عينج على الـ158 من يطوفها بيفتلت بإذن الله , في نموذج مثلث صاعد يوصله للـ186 بحول الله يعني نفس هدف الدبل بوتوم , فالمهم اختراق الـ158 بحول الله .

هذا تحليل الاخ الكريم ابو مبارك

ahmaaad

عضو نشط
والله ليمن يوصل للـ130 وما ظنتي يسويها , عموما عينج على الـ158 من يطوفها بيفتلت بإذن الله , في نموذج مثلث صاعد يوصله للـ186 بحول الله يعني نفس هدف الدبل بوتوم , فالمهم اختراق الـ158 بحول الله .

يعطيج العافيه اختي الكريمه ان شاء الله يطوفها

الجابر

موقوف
بسم الله ، ما شاء الله ، مشاعر التي سلبت منا كل المشاعر مندسه في الصفحة التاسعه على معزل من اعيننا وإنتقادات مساهمينا

للأسف الشديد صانع سوق مشاعر ليس بخبير وأخص بالذكر صانع سوق أعيان الذي امتعنا بزمانه الماضي في التحكم بمسار سعر هذا السهم بالصعود تاره والنزول تاره أخري وهو يتلذذ بكسب مدخراتنا أمام أعيننا ...... وها هو اليوم يقف مكتوف الأيدى أمام فرصه يستطيع فيها أن يعيد أمجاد الماضي (( بالطبع على حسابنا )) لكن الظاهر أن برودة الجو هذه الأيام حالت بينه وبيننا بعد أن تجمد الدم في عروقه وأصبح مشلول الحركة

إن ما يحصل مع هذا السهم تحديدا لشئ يحز بالنفس خاصه وأن حتى كمية التداول اليومي عليه جدا ضعيفه ناهيك عن الحركة المقصوده في إنزال السهم لمستويات متدنيه

وسلامتكم

الجابر

موقوف
هل من جديد على السهم النايم هذااااااااااا

أرجو من الأخوة المحللين مشاركتنا في الموضوع وتحديد مسار السهم الدايخ اللى كل يوم أردى من اللى قبله

انا شاريه. ٥٣٠ فلس حسبي الله ونعم الوكيل

مستجد911

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
يااخوان اللى عندة خبرة لا يبخل علينا بتحليل للسهم
ولكم الشكر

bo-wahaby

عضو نشط
شنو وضع السهم يا اخوان ياريت احد يفيدنا بالدعومات مو عارفين نبرد عالسهم ولا ننطر ؟

بو راشد القرش

عضو مميز
وضع السهم حاليا يسير فى ترند هابط

ولديه قاع سابق عند 108 ان شاء الله يتماسك او على الاقل يرتد للاعلى

كسر 108 السهم يبحث عن قاع جديد

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.6 KB   المشاهدات: 110

Water

عضو نشط
خوي المعلومات احيانا اهم من التحليل الفني ترا وفي ناس ممكن يكون عندهم معلومه فيها خير ويبي يفيد اخوانه وين المشكله ؟!!

ترا اسلوبه وايد مزعج موقاعد ادافع عنه لكن اكلامه صحيح لما نصح بالابتعاد عن مشاعر كان سعرها 158 وانا كنت متوقع توصل 200 فلس والحين نزلت الى 142 وما تدري اليوم وين بتروح وكذلك الاثمار وضح بعض النقاط عن البنك وسعر البنك قاعد ينزل بعد ... على كل حال الله اعلم بالنوايا
الله يجازيك كل خير اخي مساهم متواضع
اليوم وصل سعره 116 ...والحمد لله والشكر لله الذي بين من هم صناع السوق ومساعديهم بالنت .. نرجع الى مشاركاتهم السابقة اما بخصوص بنك الاثمار فوضعه مختلف تماما عن مشاعر بالميزانيات ولا يمكن الربط بينهما الا ان الاثنين نزلا كما هو متوقع.
وللاسف هؤلاء لا يعرفونني ولكني بفضل الله اعرفهم
وضع السهم حاليا يسير فى ترند هابط

ولديه قاع سابق عند 108 ان شاء الله يتماسك او على الاقل يرتد للاعلى

كسر 108 السهم يبحث عن قاع جديد

مشكور اخوي على التوضيح ...الا ان اقل سعر حقيقي وصله السهم هو 118 كان بتاريخ 11/3/2009 قبل تعديل الاسعار بالرسم البياني ولكن بعد تعديل الاسعار بالرسم البياني يكون اقل سعر غير حقيقي وصله السهم بنفس التاريخ السابق هو 106 فلس تقريبا

ahmaaad

عضو نشط
ماشاء الله وصلت الفتوه من ابو العريف :)
صح كلامك السهم نزل
كان المفروض السهم يوميا يعلق والبورصه منهاره :)
كان المفروض كل البورصه تنزل ومشاعر مطلوب بالاعلى :)
غريبه يامشاعر كنا متوقعين انك سوبر مان بالصعود
يعني البورصه صارلها اسبوعين نزول والسهم نازل 10 تكات :eek:
البورصه نازله اكثر من 500 نقطه والحبيب يبي السهم ماينزل :D
يامعود تكفا عطني سهم حديدي مايتاثر بالنزول عشان ابدل كل اسهمي :D
اثمار بالادنى عسا لميت الكميه الي تبيها؟ بس ديربالك لايسمعنا صانع السهم :D

Water

عضو نشط

:confused:

Water

عضو نشط
سهم دايخ يحتاج علاج لمدة سنوات

لا تسيء الظن بالناس يا خوي كاه السهم نزل وطلع كلام water صحيح

الحين تم كسر 146 هل هو خروج برأيك ؟

::verymad:::confused: ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!

كفو مشاعر

الحين .. 104 ..؟

والقادم .. أمر وأدهى ../

لا أستغرب اذا شفتها على 70 فلس ../

الحالة
موضوع مغلق
أعلى