شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...6

الحالة
موضوع مغلق
:rolleyes:
مــــــــــــــصــــــــــــــيـــــــــبـــــة

نتمنى أن التحقيق يأخذ مجراه وألا تتدخل الواسطات في مثل هذه القضاية الاقتصادية.

ونتمنى التوفيق لادارة البورصة في اتخاذ القرار المناسب اتجاه من يستغل منصبه لتحقيق أغراضه الشخصية.

الله المستعان
الله المستعان​

صح الله المستعان، ما كنت تدري ما الومك :rolleyes:

kloudali

موقوف
هي مشاعر وبس ، السوق رايح فيها ، شركت كثيرة سعرها ما يصدق ، جراند 86 فلس وما أحد يبيها ، وأصول ، وجيزان (أرحموا كبير قوم ذل)
بس مشاعر أخذت البطولة ، ورايحة رواسي ، وما عندنا إلا صامدون ، والصراحة خاسرون وما عندنا سالفة ضيعنا حالنا مع شركة من زمن وهي غير.......................................(اختر ما تشاء) غير ثقة .
الله يخلفنا خيرا منها
الظاهر أني ببيع بخسارة محققة جدا جدا جدا ، وأشترى سهم دايخ تحت 100 فلس ، قبل ما توصل مشاعر لتحت 100 ، بس يكون أشرف وأنزه وأفضل من مشاعر .
والله المستعان .

هاذي مشاركة من مشاركتك شنو القيمة والفايده منها انا اشوف فيها ضرر كبير وما فيها ذرة فايدة تبي تبيع وبخساره كبيره هذا شيئ راجعلك بيع بسكات ليش قاعد تبشرنا وانا اشوف ان مشاركتك هاذي ضررها كبير جدا وهو احباط لباقي المساهمين قي الشركة انا من البداية قلت ان الي فاعد يصير لعبة ومن كبار الملاك وقلت ما راح ابيع ولن ابيع وما غيرت بكلامي لحد الحين متمسك بالسهم مو لأن عاجبني بس لأني تورطت فيه ورطه كبيره جدا جدا انا اول من وقف الإشاعة الي طلعت على الشركة يوم الخميس وقدمت شكوى عند ادارة المنتدى وشالو الصفحة لأن مثل الإشاعه هاذي فيها ضرر على نفسية المساهمين بس ما يمنع اني انتقد ادارة الشركة

انت تقول ان مشاركاتي ما منها فايده ليش يعني مشاركتك الي حطيتها لك الحين فيها فايده لنا

انا متأكد انك ما راح تيبع بس الي سويته تخويف لباقي المساهمين

البورصوي

عضو نشط
مشاعر تكسر حاجز ال200 فلس نزولا

وتصل لسعر متردي جدا وصلت الى 196 فلس

حسبنا الله ونعم الوكيل

rahaly

مستشار قانوني
مــــــــــــــصــــــــــــــيـــــــــبـــــة

نتمنى أن التحقيق يأخذ مجراه وألا تتدخل الواسطات في مثل هذه القضاية الاقتصادية.

ونتمنى التوفيق لادارة البورصة في اتخاذ القرار المناسب اتجاه من يستغل منصبه لتحقيق أغراضه الشخصية.

الله المستعان
الله المستعان​

المصيبة ..... ان ادارة البورصة ليس بيدها صلاحيات تستطيع ان تعيد بموجبها الوضع (كالغاء الصفقات مثلا) .... هذا حسب علمي

والله اعلم

hassanf

عضو نشط
يامحب التوحيد
ليست هناك شركه اسمها مشاعر الاولى فى السعوديه واذا كان عندك علم بها افيدنا وانا هنا فى السعوديه متابع لمشاعر ويااخى مشاعر استحوذت على المسعى بنسبه 98% تقدر تشرح لنا اين هى المسعى انهم يتبادلون الدشداشه مره مشاعر تستحوذ ومره مشاعر تستأجر من المسعى ومشاعر الاولى وعقاريه هذا كله خرابيط وقرانا في جريدة الرأى ان راس مال المسعى12500000 والذى نعرفه ان مشاعر خدمات حج وعمره ايش اللى دخلها فى اشياء ليست لديها خبره وكلمه فى اذنك مشاعر ليست اكبر مشغلى فنادق مكه اتقى الله يارجل لو لم تعلم اسال وسنجيبك بالارقام والله يوفقنا وادعو من هذه الارض المباركه ان يعوض من خسر

محب التوحيد

عضو نشط
يامحب التوحيد
ليست هناك شركه اسمها مشاعر الاولى فى السعوديه واذا كان عندك علم بها افيدنا وانا هنا فى السعوديه متابع لمشاعر ويااخى مشاعر استحوذت على المسعى بنسبه 98% تقدر تشرح لنا اين هى المسعى انهم يتبادلون الدشداشه مره مشاعر تستحوذ ومره مشاعر تستأجر من المسعى ومشاعر الاولى وعقاريه هذا كله خرابيط وقرانا في جريدة الرأى ان راس مال المسعى12500000 والذى نعرفه ان مشاعر خدمات حج وعمره ايش اللى دخلها فى اشياء ليست لديها خبره وكلمه فى اذنك مشاعر ليست اكبر مشغلى فنادق مكه اتقى الله يارجل لو لم تعلم اسال وسنجيبك بالارقام والله يوفقنا وادعو من هذه الارض المباركه ان يعوض من خسر

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الكريم/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً:
أخي الكريم / سامحك الله

ارجع الى البند رقم 11 من ميزانية مشاعر لعام 2007 :

ثانياً:

»مسعى« تتوقع تسليم »برج هاجر« بداية 2009 وتخطط للتوسع في السوقين الإماراتي والقطري

الوطن الكويتية 18/08/2008

اعلن رئيس مجلس ادارة شركة مسعى العقارية انور الشعيل ان شركة مسعى العقارية قد اتمت الانتهاء من انشاء قطاع للتسويق العقاري تابع للشركة كما بين ان مهمة هذا القطاع هي تسويق وادارة وتقييم العقارات سواء في داخل دولة الكويت أو في اسواق دول مجلس التعاون الخليجي وان هذا القطاع سيباشر اعماله في شهر رمضان المبارك.

وقال الشعيل ان اول ما ستبدأ الشركة تسويقه هو مشروع برج هاجر الواقع ضمن ابراج البيت (وقف الملك عبدالعزيز) المقابل للحرم المكي الشريف حيث يباع المشروع بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عاما، ويدير المشروع مشغل فندقي على مستوى عال من الاداء وهو سلسلة فنادق موفنبيك ويحتوي مجمع ابراج البيت على مجمع تجاري ضخم يضم ابراز الماركات والمطاعم العالمية كما يضم مصلى بسعة 35 الف مصل مطل على الحرم الشريف وعيادات طبية تفتح ابوابها على مدار الساعة.

وذكر الشعيل ان برج هاجر والذي تملك شركة مسعى العقارية %16 من المشروع بتحالف مع شركة اعيان والشركة التجارية العقارية ومجموعة بن لادن السعودية اضافة الى تملكها 5 ادوار قد شارف على الانتهاء وان موعد التسليم المتوقع للمشروع هو مطلع العام المقبل، مؤكدا ان الطلب في تزايد كبير على المشروع بسبب النقص الحاد في الوحدات الفندقية القريبة من الحرم المكي وخصوصا بعد صدور الامر الملكي الخاص بهدم وتطوير منطقة الشامية حيث كانت الشامية تضم اكثر من ثلث الوحدات الفندقية في منطقة مكة.

وقال الشعيل ان الشركة تخطط للدخول في السوق الاماراتي والسوق القطري قريبا بعد ان تميزت في السوق السعودي لما تتمتع به هذه الدول من مشاريع جاذبة للاستثمار وازدهار كبير في اقتصادات تلك الدول والطلب المتنامي للمشاريع العقارية اضافة الى توفر للسيولة النقدية حيث سبق للشركة ان رصدت تلك الدول المستهدفة خلال النصف الاول من العام الجاري وان الخطوة الاولى للوجود الدائم في هذه الاسواق ستكون بالتعاون مع شركات عقارية كبرى فيها لتبادل تسويق المشاريع الموجودة لدى الطرفين.

واكد ان مسعى العقارية في صدد الانتهاء من صياغة خططها المستقبلية للتوسع العقاري وفق منظور مبتكر.. متوقعا استمرار النجاحات التي بدأتها الشركة هذا العام وخصوصا بعد ان اصبحت شركة مسعى العقارية هي الذراع العقارية لشركة مجموعة خدمات الحج والعمرة »مشاعر« حيث حققت الشركة ارباحاً في النصف الاول بقيمة 1.37 مليون دينار مقارنة بخسائر تبلغ 242 الف دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي.

ثالثاً:

مشاعر: الخسارة لا تتجاوز 5% من أصولنا البالغة 115 مليون دينار

القبس 25/09/2008

بمناسبة توليه رئاسة مجلس ادارة شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ــ مشاعر، ذكر خالد الاحمد انه وبعد دراسة اوضاع الشركة والظروف التي تمر بها تبين ان اصول الشركة ــ التي يبلغ رأسمالها مليون دينار كويتي ــ تصل الى 115 مليون دينار كويتي، وتتركز 95% من هذه الاصول في اصول عقارية تتواجد بشكل اساسي في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.
واشار الاحمد الى انه، ورغم تعرض الشركة الى خسارة محدودة لا تتجاوز 5% من اجمالي اصول الشركة، فان حقوق المساهمين في مشاعر تجاوزت 80 مليون دينار كويتي، وذلك نتيجة سياسة الشركة التي ركزت على الاستثمار في المشاريع العقارية الكبرى في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث تتنوع الاستثمارات العقارية ما بين تملك عدد من الادوار في برج هاجر وبرج المقام، اضافة الى امتلاكها لبعض الفنادق التي يجري العمل حالياً على تطويرها واستكمالها. كما ان مشاعر تمتلك ايضاً فندق نوفيتيل في مكة المكرمة والمتوقع ان يبدأ نشاطه التشغيلي في موسم الحج المقبل إن شاء الله. وتعتبر شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر) اكبر مشغل للغرف في فنادق فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة.
من ناحية اخرى، اكد الاحمد ان مشاعر تمتلك اراضي اخرى متنوعة في مدينة مكة المكرمة بالاشتراك مع شركة النخيل العقارية التابعة لبيت التمويل الكويتي. واستطرد قائلاً ان لدى مشاعر صكوكا توازي احد الابراج الثمانية في ابراج الميريديان فئة الخمس نجوم في مكة المكرمة.
وصرح الاحمد ان شركة مشاعر تمتلك 52% من شركة مشاعر المقام، التي تمتلك بدورها عشرة ادوار في برج المقام في مكة المكرمة. ويتوقع لها ان تحقق نتائج طيبة نظراً لحركة التوسعة الحاصلة في مكة المكرمة في محيط الحرم المكي الشريف، والتي ادت الى هدم جزء كبير من المناطق المتاخمة للحرم وبينها العديد من الفنادق والشقق الفندقية. وفي هذا السياق وقعت الشركة اتفاقية تسويق مع شركة مرابحات للحلول العقارية تتضمن تسويق الطوابق العشرة بقيمة تبلغ 80 مليون دينار.
وتابع الاحمد ان مشاعر تعد من اولى الشركات التي تخصصت في خدمات الحج والعمرة، وكان لها سبق الريادة في هذا المجال وحققت الكثير من النجاحات في المرحلة السابقة. مما يضمن لها المحافظة على موقعها المتقدم في مجال خدمات الحج والعمرة، مضيفاً ان مشاعر تسعى في الفترة الحالية الى التركيز على تأمين مصادر دخل تشغيلية ثابتة لدعم نمو الشركة خلال الفترة المقبلة، كما يتضح من قيامها بتشغيل عدد من الفنادق، وسينعكس هذا بشكل اكبر على مشاريعها في الفترة المقبلة.

أخي الكريم/ سامحك الله على هذا التهجم لا تنفعل هدي.

أرفق لعنايتك الكريمة الميزانية وانصحك بقرائتها حتى تتضح لك الأمور أكثر.

وجزاك الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الملفات المرفقه:

• رير المالي لعام 2007 لشركة مشاعر.pdf
    الحجم: 754.7 KB   المشاهدات: 78

kloudali

موقوف

أي تجميع يا الحبيب اذا شركة واسلامية كما يدعـــون وهذا اللى يصير تلاعب ونهب وبـوق بأموال الناس

انا شقلت لكم من قبل والحين تجميع منهم وبهدؤ وبأفل الأسعار ومع ضغط متعمد

kloudali

موقوف
في قصة توني اسمع عنها حدثت بالتسعينات ان في شخص ( .......... ) فاز بانتخابات المجلس البلدي ، صار عليه قضية اختلاسات بالبلدية وتلاعب واظهار تصريحات تخص اراضي جنوب السره كان يساهم في تصعيدها احيانا ونزولها احيانا وحصل ملايين وهرب الى الإمارات ثم رجع الكويت مره ثانيه وتم تحويله الى النيابه يقال وليس اكيد تم سجنه لفتره قصيره شلون طلع منها بعدين مثل الشعره من العجينه ما ادري

عليكم انكم تسألون من هو الشخص الي كان بالبلدي في التسعينات ؟

BREMEN

عضو نشط
مشاعر وين بتوصلين يا عديمة المشاعر ؟؟؟

شفطتي 80% من رأس المال !!!!

وشنو القاع المتوقع لسهم مشاعر يا بوعبدالله ( لابتوب ) !!؟؟؟ أبي شارت للسهم لو سمحت​

BREMEN

عضو نشط
محب التوحيد :

تحية طيبة وبعد ،،،

السنه اللي طافت تم تداول بالصحف المحلية خبر يفيد أن مشاعر تملك أرض في مصر وستتخارج منها وبعد ذلك نفت الشركه هذا الخبر وقالوا إنهم سيستثمرون هالأرض مع شركه إماراتية على ما أعتقد :confused: وإذا ماخانتني الذاكرة

سؤالي ليش ما يبيعون هالأرض لتغطية خسارة المسعى ؟

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
في قصة توني اسمع عنها حدثت بالتسعينات ان في شخص ( .......... ) فاز بانتخابات المجلس البلدي ، صار عليه قضية اختلاسات بالبلدية وتلاعب واظهار تصريحات تخص اراضي جنوب السره كان يساهم في تصعيدها احيانا ونزولها احيانا وحصل ملايين وهرب الى الإمارات ثم رجع الكويت مره ثانيه وتم تحويله الى النيابه يقال وليس اكيد تم سجنه لفتره قصيره شلون طلع منها بعدين مثل الشعره من العجينه ما ادري

شنو دخل هل موضوع بمشاعر ما فهمنا ؟

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
اى سنة بالتحديد ؟

هاذي مشاركة من مشاركتك شنو القيمة والفايده منها انا اشوف فيها ضرر كبير وما فيها ذرة فايدة تبي تبيع وبخساره كبيره هذا شيئ راجعلك بيع بسكات ليش قاعد تبشرنا وانا اشوف ان مشاركتك هاذي ضررها كبير جدا وهو احباط لباقي المساهمين قي الشركة انا من البداية قلت ان الي فاعد يصير لعبة ومن كبار الملاك وقلت ما راح ابيع ولن ابيع وما غيرت بكلامي لحد الحين متمسك بالسهم مو لأن عاجبني بس لأني تورطت فيه ورطه كبيره جدا جدا انا اول من وقف الإشاعة الي طلعت على الشركة يوم الخميس وقدمت شكوى عند ادارة المنتدى وشالو الصفحة لأن مثل الإشاعه هاذي فيها ضرر على نفسية المساهمين بس ما يمنع اني انتقد ادارة الشركة

انت تقول ان مشاركاتي ما منها فايده ليش يعني مشاركتك الي حطيتها لك الحين فيها فايده لنا

انا متأكد انك ما راح تيبع بس الي سويته تخويف لباقي المساهمين

ما شاء الله عليك
شلون صدت هالمشاركة ، صحيح ما فيها فايدة 100%
وإلى الآن والله يا خوك ما بعت ، ومحتار شسوي ، حتى شاورت من له دراية ، واختلفت الأراء ، والظاهر الصبر عسى تنفرج مع موسم الحج ، والله المستعان .
يا خوك لا تزعل مني ، لأن كل مرة أفرح أشوف صفحة مشاعر فوق ، وإلا أنت طالع لي ، وما أشوف شيء ، وإلا أنت عزيز بارك الله فيك ، وتستاهل كل خير ، والله يحفظك ، وسع خاطرك ، وإن شاء الله تفرج عن قريب
وآسف إن كنت جرحت مشاعرك ، واسمح لي يا خوك ، والله يعوضنا جميعا خيرا من شركة مشاعر أو يصلح أحوالها قريبا ، اللهم آمين .
هاه عسى طاب الخاطر . والله الموفق .

kloudali

موقوف
ما شاء الله عليك
شلون صدت هالمشاركة ، صحيح ما فيها فايدة 100%
وإلى الآن والله يا خوك ما بعت ، ومحتار شسوي ، حتى شاورت من له دراية ، واختلفت الأراء ، والظاهر الصبر عسى تنفرج مع موسم الحج ، والله المستعان .
يا خوك لا تزعل مني ، لأن كل مرة أفرح أشوف صفحة مشاعر فوق ، وإلا أنت طالع لي ، وما أشوف شيء ، وإلا أنت عزيز بارك الله فيك ، وتستاهل كل خير ، والله يحفظك ، وسع خاطرك ، وإن شاء الله تفرج عن قريب
وآسف إن كنت جرحت مشاعرك ، واسمح لي يا خوك ، والله يعوضنا جميعا خيرا من شركة مشاعر أو يصلح أحوالها قريبا ، اللهم آمين .
هاه عسى طاب الخاطر . والله الموفق .

شوف احنا الى بالمنتدى ناس عاديين ولا توقع منا نيبلك اخبار عن الشركة لأن احنا ما نشتغل فيها ونسربلك اخبار عنها قبل الناس كلهم سواء خبر زين او شين احنا ندش المنتدى علشان التنفيس ونطلع الي بقلبنا عقب الورطة الكبيرة الي احنا فيها اذا انت حاب تعرف اخبارها الى تنحط بالجرايد اول باول
ادخل الرابط هذا

http://www.mubasher.info/KSE/Companies/ComNews.aspx?ComID=2564

september

عضو نشط
ما ادري اي سنه بالضبط بس بالتسعينات ويمكن مو اكيد صار رئيس المجلس البلدي او انه بس عضو بالبلدي

الظاهر عندك لبس يا الحبيب

رئيس المجلس البلدي هو - محمد ابراهيم الشايع القصيمي

ورئيس مجلس ادارة مشاعر هو - احمد عبدالرحمن لشايع

هذا للتوضيح فقط

بوبراك

عضو نشط

هذا الشخص هو /محمد ابراهيم الشايع القصيمى وليس / احمد عبدالرحمن الشايع 0 صاحب الحمله الحالى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى