شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

GLADIATOR

عضو نشط
يعني الكويت تحررت بالمصالح أو من الله سبحانه وتعالى يا hamad ,لاكن استغفر الله وتوب اليه أنه قادر على كل شي

kloudali

موقوف
طبخة حكومية
انا ما ادري ليش حاس ان الهبوط الماسخ الي ماله مبرر ولا كان على البال ولا الخاطر في بورصة الكويت لأن ( الهيئة العامة للإستثمار قررت ان دش بورصة الكويت عقب المشاكل الإقتصادية الي حصلت في امريكا وغيرها وتبي تشتري سهم الشركات بسعر الإكتتاب او ازيد شوية ولا تسوي روحها المنقذ الي ياي ينقذ البورصة يعني طيحت حظنا وتمن علينا بدخولها البورصة متى يخلصون شراء ونخلص من ضغطهم على الأسعار .
تبي تعوض خسائرها الخارجية على حسابنا احنا المقرد بس انشاء الله الله يعوض علينا على صبرنا .

المشاركة السابقة لي كانت بتاريخ 6 - 10- 2008

وتصريح الدويلة اليوم بتاريخ 8 - 10 - 2008 في جريدة اليوم يطابق تحليلي السابق

أقول لوزير المالية «سكر دكانك»
الدويلة: الحكومة تتعمد السكوت على «مجزرة» البورصة

اتهم النائب ناصر الدويلة الحكومة بتعمد السكوت عن «المجزرة» التي تحدث في سوق الكويت للأوراق المالية والسعي لتحقيق المكاسب المالية على حساب سحق المواطنين ومدخراتهم معتبرا ان الحكومة هي الرابح الاكبر من استمرار هذا التدهور.

وقال الدويلة ان الخاسر الاكبر في قضية البورصة هو الشعب وخاصة الطبقة الوسطى من الشعب الكويتي والتي يتم سحقها يوميا بلا رحمة والرابح الاكبر هو الهيئة العامة للاستثمار والحكومة، مشيرا الى ان الحكومة سوف تستولي على مبالغ مالية ضخمة تتراوح ما بين 15-30 مليار دينار من مدخرات الطبقة الوسطى مستغلة استمرار الهبوط الرهيب في البورصة.

واوضح ان هبوط البورصة مريب وليس له اي سبب اقتصادي او مالي مقنع لاسيما وان جميع المؤشرات تؤكد ان الوضع الاقتصادي الكويتي ممتاز جدا محملا الحكومة مسؤولية تدهور البورصة نتيجة عدم تدخلها لوقف التداول.

واشار الى ان عدم وقف التداول واستمرار تدهور البورصة سيؤدي الى سحق الاسر الكويتية ومدخراتها وسحق الطبقة الوسطى في المجتمع الكويتي وتحويلها الى طبقة مدينة وادخالها في السجون، لافتا الى ان الحكومة ستقوم بعد ذلك بشراء الاسهم بأبخس ثمن. وطالب الحكومة بوقف التداول في البورصة الى حين عودة التوازن الى النظام الاقتصادي العالمي معربا عن رفضة لنظر الحكومة لانهيار البورصة على انه مكسب لها وعدم وقفها للعبث الحاصل في السوق قبل ان يسحق الناس بهذه الطريقة وقال مخاطبا وزير المالية مصطفى الشمالي «سكر دكانك ياوزير المالية».

kloudali

موقوف
امس قعت افكر وافكر ليما وصلت الى حل علشان حكومتنا الرشبده الله يعزها تحل مشكلة مقرد بورصة الكويت تقوم تشتري كل اسهمنا بالسعر الي شرينا فيه السهم لما كانت البورصة سوق بو دينار بعدين احنا ندش البورصة مره ثانية ونشتري اسهم مره ثانية لما تحولت وصارت سوق بو 100 فلس

انا الحين اطلب من حكومتنا الموقرة باجتماع عاجل جدا لنظر بقتراحي .

الله يعز حكومتنا

kloudali

موقوف
يارب توفق شركة مشاعر وتزيد ارباحها وتنجحهم بكل مشاريعهم ودلهم على الإستثمارات الناجحة ووفقهم فيها وابعدهم عن المشاريع الخسرانة وعوضهم عن خسارتهم بالمحفظة يارب تخلي شركة مشاعر من انجح الشركات واكثر شركة تحقق ارباح وتسخر الي يديرون الشركة لنا وتخلي مصلحتنا بين عينهم وهدفهم قولوا آمين .

ترى كل يوم بطلب ودعي لشركة مشاعر وانتو كيفكم

دوم خسران

عضو مميز
مستشفى الطب النفسي على استعداد لعلاج مرضى سهم ---------------------------مشاعر
الناس قامت تمشي وتكلم نفسها

kloudali

موقوف
باركولي اليوم شريت 1000 سهم مشاعر بسعر 230 فلس من الكسور خلف الله علي وانا شاريه 30 -9-2007 1.280 دينار
الله يعز حكومتنا ؟ والله ماقصرت فينا

باركولي اليوم شريت 1000 سهم مشاعر بسعر 230 فلس من الكسور خلف الله علي وانا شاريه 30 -9-2007 1.280 دينار
الله يعز حكومتنا ؟ والله ماقصرت فينا

مبروك مبروك
يا خوك أنا بعد وياك شاريه ب 1380 زيادة عنك مائة فلس
ما شاء الله عليك بردت عليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يفرج هالمصيبة عن قريب ، ويخلفنا خيرا منها ، اللهم آمين

أحمد التميمي

عضو نشط
اخواني الكرام

شتنصحون اشتري الحين على 230 ولا انطر بعد

bo3looosh

عضو نشط
أنطر يا حبيبي باجر تلاقيه على 100 فلس

أحمد التميمي

عضو نشط
اخوي بو علوووش

جزاك الله خير على الرد
لكن ردك في مبالغة شوي, انا عارف انه قصدك يمكن ينزل اكثر بس مو لهالدرجة عاد

و لكن في نفس الوقت جم توقعاتكم اذا رد السهم جم يوصل؟

معذب الونات

عضو نشط
ياريت احد من المحللين يشوف لنا وين رايح السهم

هل هو وقت دخول عليه؟ وإلا ننطر؟

bo3looosh

عضو نشط
المشكلة محد عارف القاع حق السوق والله أتمنى ما ينزل أكثر بعد والله ما كنت متصور الي صاير الحين بس الله يفرجها

معذب الونات

عضو نشط
نبي شارت

وين أخونا لاب توب ؟

أحمد التميمي

عضو نشط
ازيد على اخوي معذب الونات
نبي مع الشارت و التحليل الفني توقعات+اخبار
مرات التحليل الفني ما يكون بالدقة اللي تبيها مقارنة مع خبر او توقع لفطحل من كبار خبرات السوق

kloudali

موقوف
اخواني الكرام

شتنصحون اشتري الحين على 230 ولا انطر بعد

اذا كانت مستثمر اذا شريته الحين معناته الوالده متوصية فيك عدل وداعيتلك من قلب واذا كنت مضارب انطر ليما الطيور طير بأرزاقها .

EngBA

عضو نشط
هل قيمة مشاعر الدفترية انزلت عن 540 فلس للسهم؟؟؟؟ لاني أفكر لو فلست مشاعر شلون بترد فلوسنا

راجين منكم حسن تعاونكم

UNIX

موقوف
اذا استمرت بالنزول عندها أهداف كالتالي:

200 ثم

128-130 ثم

62 فلس

ان شاء الله ما توصل الأسعرا هذي.

لا انصح بالشراء و التبريد الا عند الارتداد الفعلي.

kloudali

موقوف
هل قيمة مشاعر الدفترية انزلت عن 540 فلس للسهم؟؟؟؟ لاني أفكر لو فلست مشاعر شلون بترد فلوسنا

راجين منكم حسن تعاونكم

فال الله ولا فالك شنو هالكلام ياريال لا تقبس علينا
عيزت وانا اقولكم الله كريم الله كريم الله كريم

UNIX

موقوف
ما تفلس الشركة الا اذا طار راس المال و صارت القيمة الدفترية صفر.

هني القانون الكويتي يجبر الشركة ان يوزعون على كل مساهم القيمة الاسمية 100 فلس. "القانون الكويتي فقط"

يعني عندك 10000 سهم يعطونك 1000 دينار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى