حقيـــقة مؤشر السوق الكويتي

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف

adventurer

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه

تذكر توقيعي اللي قبله

الوضع سيء

غيرته عشانك :eek:

وللحين غيبوبه :eek:

حتى لو ارتفع السوق

اوضاع الشركات مزرية والربع الاول مو بعيده اعلاناته:cool:

حبيبي بو سلمان حطيتلك استفسار في صفحة تداول اليوم

حقائق

عضو محترف
هههههههههههههههههههههه

تذكر توقيعي اللي قبله

الوضع سيء

غيرته عشانك :eek:
وللحين غيبوبه :eek:

حتى لو ارتفع السوق

اوضاع الشركات مزرية والربع الاول مو بعيده اعلاناته:cool:

أي نعم أذكره, شكرا على ازالته:) ترى من ثلاثة أسابيع كانت صورة السوق عندي غير مطمئنه و بعدها تحولت نظرتي الى ايجابية على المدى القصير-المتوسط بعد أن لقيت تفسير لتحليل السوق و ترقيم تحركه.

أما بالنسبة للتواقيع.. فلو عندي رغبة باضافة توقيع لكتبت " بعد خروجك من السوق في شهر مناسب من سنة 2009 (خاصة اذا السوق وصل أو طاف 8500-9000) ابعد عن التداول في السوق الى نهاية سنة 2010 و تزهب للدخول فقط بين نوفمبر 2010 و يناير 2011", هنا يكون الدخول الانسب, و الله أعلى و أعلم.

مع خالص التحية

adventurer

عضو نشط
أي نعم أذكره, شكرا على ازالته:) ترى من ثلاثة أسابيع كانت صورة السوق عندي غير مطمئنه و بعدها تحولت نظرتي الى ايجابية على المدى القصير-المتوسط بعد أن لقيت تفسير لتحليل السوق و ترقيم تحركه.

أما بالنسبة للتواقيع.. فلو عندي رغبة باضافة توقيع لكتبت " بعد خروجك من السوق في شهر مناسب من سنة 2009 (خاصة اذا السوق وصل أو طاف 8500-9000) ابعد عن التداول في السوق الى نهاية سنة 2010 و تزهب للدخول فقط بين نوفمبر 2010 و يناير 2011", هنا يكون الدخول الانسب, و الله أعلى و أعلم.

مع خالص التحية

معلومة ممتازة
شكرا على التنبيه , تم أخذها بعين الاعتبار

حقائق

عضو محترف
الاخ حقائق

رأيك 100% سليم

راح نشاهد تعليقات الاسبوع القادم

انصح بمتابعة الاسهم القياديه

الوطني ----- زين ----- المخازن

والله يوفق الجميع

أعتقد بأن كلامك متفق مع التحليل الفني, مثلا آنه شايف سهم الوطني متجه الى هدفين "على الأقل"! الأول 1360 و الثاني 1420-1460 و الله أعلم.

بالتوفيق أخوي نجم الراية

حقائق

عضو محترف
معلومة ممتازة
شكرا على التنبيه , تم أخذها بعين الاعتبار

حياك الله .. بس أمانه ذكرني ترى آنا أنسى و أخاف أنصاد:)

adventurer

عضو نشط

ابوخلف97

عضو نشط
هلا بو عبد المحسن:)

أنا بخير عساك بخير.. جزاك الله خير, و ان شاء الله أمور السوق تكون بخير بصرف النظر عن المطبات, الله العالم الدور جاي على الأسهم الثقيله و الأسهم التي لم تعلن عن خساير!

يا هلا فيك و شكرا على الترحيب يالغالي.

الله يسلمك بو محمد, و ما نستغني عن وجهات نظرك القيمة.

أنت العود يا بو خلف, الغنايم عند اللي يسافرون الهند :)
هههههههههههههههاي حبيب والله لك وحشة :d

حقائق

عضو محترف
تامر امر
حاضرين للطيبين

ما يامر عليك عدو.. حبيب ما قصرت..

فكر معاي: لنفرض ان موجة صعود السوق "مع تذبذب" ستستمر الى فترة اشاعات أرباح الربع الثاني فماذا سيكون حال السوق بعد أعلان أرباح الربع الأول؟

مع خالص التحية

حقائق

عضو محترف

حضيرم

موقوف
أعتقد بأن كلامك متفق مع التحليل الفني, مثلا آنه شايف سهم الوطني متجه الى هدفين "على الأقل"! الأول 1360 و الثاني 1420-1460 و الله أعلم.

بالتوفيق أخوي نجم الراية

اخوي حقائق هداف بيتك

حضيرم

موقوف
الاخ حقائق

رأيك 100% سليم

راح نشاهد تعليقات الاسبوع القادم

انصح بمتابعة الاسهم القياديه

الوطني ----- زين ----- المخازن

والله يوفق الجميع
نجم الراية ليش نسيت بيتك لايكون في شي طمنا

حقائق

عضو محترف
الله يعطيك العافية بو محمد ... ان شاء الله أمورك كلها بخير

طرحك معقول جدا والأقرب للواقع :):)

بارك الله فيك

.

تسلم بو محمد على الشرح و بانتظار المزيد من الشرح

السلام عليكم جميعا,

دون اهمال النموذج السابق, اشرايكم بهالنموذج المحتمل بصورة عامه "بصرف النظر عن دقة مواقع الموجات".

مع الشكر

الملفات المرفقه:

• KSE potential correction pattern 2009.jpg
    KSE potential correction pattern 2009.jpg
    الحجم: 24.9 KB   المشاهدات: 491

Bo_jassim

عضو مميز
تسمحولي بالمداخله انا مو مقتنع ان الارتفاع الي حاصل هو الموجه بي وعندي اكثر من دليل يأيد هذا الشي:
اولا بالنسبه للشكل المتكون اذا كان فلات او زيجزاج

الفلات العاده يتكون بالموجه 4 اذا افترضنا ان احنا في موجه 1 2 عظمى
الموجه 2 العاده لا تدعم الفلات !

بومحمد تستعمل المؤشرات في الترقيم ؟؟؟ المؤشرات واضحه جدا واتقول ان الموجه الحاليه موجه 4 وليست موجه بي !

حقائق

عضو محترف
تسمحولي بالمداخله انا مو مقتنع ان الارتفاع الي حاصل هو الموجه بي وعندي اكثر من دليل يأيد هذا الشي:
اولا بالنسبه للشكل المتكون اذا كان فلات او زيجزاج

الفلات العاده يتكون بالموجه 4 اذا افترضنا ان احنا في موجه 1 2 عظمى
الموجه 2 العاده لا تدعم الفلات !

بومحمد تستعمل المؤشرات في الترقيم ؟؟؟ المؤشرات واضحه جدا واتقول ان الموجه الحاليه موجه 4 وليست موجه بي !

حياك الله بو جاسم على المداخله و بيان عدم قناعتك بالموجه "بي" و افتراضك .. عزيزي الكريم يستحسن أن تدعم وجهة نظرك بتحليل موضح على تشارت, و تبين الأدله الواضحة التي تقول انها تؤكد بأن المؤشر في الموجة 4! و أفيدك بأن تصحيح الفلات أيضا يتناسب مع موجه "بي" و ليس فقط موجه 4!

و من ناحية أخرى أنا لم أقل ان المؤشر في موجه 1 و 2 عظمى! و انت تفترض بأن المؤشر عمل موجة 1 و 2 عظمى و تتكلم عن موجة رابعة " و هذا شيئ غير مفهوم!".

ما توقعت منك أن تسألني هذا السؤال, شلون أحلل بدون مؤشرات فنيه؟ كأنك توك تعرفني أو أنني محلل تحت التدريب:) طبعا استعمل مؤشرات فنية و كوني لا ارفقها فهذا لا يعني بأنني لا استعملها, كما أنني أحلل بموجات اليوت و بالتحليل التقليدي لاعطاء صورة أشمل.

على أية حال قناعتي هي بأن الوصول الى أو تخطي 8000-9000 نقطة يعني بأن المؤشر يكون موجة "بي" و أن قمة السوق "16600 تقريبا" ليست موجة 1 عظمى بل هي موجة "أيه" من درجة كبيره أو "دبليو", و ما فيه أصلا موجه 2 عظمى (سبق أن ذكرت ذلك في مناقشة لي مع ابو محمد Mr. Eng). و كل واحد و حر في وجهة نظره و نحترمها.

كسوق ناشئ, الذي حاصل طول السنوات السابقة هو عبارة عن موجات "أيه" "بي" "سي" و داخلها موجات رقميه "1-2-3 مثلا, و بداخلها موجات تصحيحية", التحليل الأليوتي للأسهم أو المؤشرات ليس بالضرورة أن يكون دائما امبلص على مستويات كبيره! عندما تتعمق بموجات اليوت راح تجد بأن العمليه ليست بسيطه بل شائكة و تحتاج الى ان الواحد يكون عنده تصورات عديدة, بمعنى أن الواحد عندما يذهب الى الغابة لا يقف ملاصقا لشجرة لأنه في هذه الحاله لا يرى الغابه بل يرى شجرة واحدة فقط!

عموما أسعدتني مشاركتك القيمه و وجهة نظرك الطيبه

مع خالص التحية

Bo_jassim

عضو مميز
لالالالالالالا بومحمد فهمتني غلط هدي اعصابك :)
قصدي مؤشرات المؤشرات ال ر اس اي لا تفهمني غلط يا أخي مصيبه المنتدى ساعات يفهم الناس بعكس ماتقصد اعذرنه ماكان قصدي الي فهمته مني قصدي مناقشه وابدء رأي لا أكثر :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى