حقيـــقة مؤشر السوق الكويتي

الحالة
موضوع مغلق

Bo_jassim

عضو مميز
تصحيح الشارت الي فوق اطلعت الطفل المهجور وليست نجمة المساء :) بس نفس الشي تقريبا ليش بالعربي غير والانجليزي غير::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

فوريو

عضو نشط
شباب وشرايكم بالمدينه ؟؟
بومحمد اخذ المدينه باجر والا انتظر شوى​

العلمي

عضو نشط
الله يعطيك العافية أبو خليفة ... دراسة دقيقة وشاملة

وشكرا لك

.

العفو يا ابو عبد المحسن والله يجزاك خير على الاطراء

حياك الله أخي الحبيب بو خليفه .....

وبارك الله فيك ....وأنا أقدر لك تفاعلك وإجابتك .....فشكرا لك

العفو الحبيييييييييييييييب حاطب

wld al salmiya

عضو نشط
السوق يحمل »نفساً« أخضر يجعل المضاربة اليومية ممكنة للراغبين في الاستفادة من أجواء التفاؤل
البورصة في عنق الزجاجة.. وإذا تخطت مستوى 9 آلاف نقطة يكون »غدا الشر«

Bo_jassim

عضو مميز
في الواقع أخوي المانع آنه كنت متوقع نزول السوق و لكنه صعد, و فعلا يحتاج الى تفسير..

التفسير هو كالتالي: اذا ما حصل نزول لمؤشر السوق باجر و الخميس و صار العكس يعني يصعد و يكسر 8750 نقطة فمعناتها, والله أعلم, بأن المؤشر سيواصل صعوده كما هو مبين في تشارت التداول اللحظي المرفقه, و في شغله ثانيه ما أبي أخوض فيها ألحين.

مفتاح النزول: تحت 8582 نقطه!

بالتوفيق

انا اذكر مشاركتك هذي ويت علبالي وانا اشوف الشارت يا بومحمد هدفك اتوقع على وشك التحقق :) المفروض في شارت ويا الاقتباس مادري ليش مابين يبين الهدف 8900 تقريبا
وخونا حاطب ليل ذكر نفس الهدف من المثلث تقريبا اغلب الظن باجر صعود بسيط ونزول ملك اللحظي اخون حاطب ليل انا كل اشوف وتد صاعد :p جنه في واحد الحين قاعد يتكون وهدفه 8600 على اللحظي طبعا انت ابخص :D

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
انا اذكر مشاركتك هذي ويت علبالي وانا اشوف الشارت يا بومحمد هدفك اتوقع على وشك التحقق :) المفروض في شارت ويا الاقتباس مادري ليش مابين يبين الهدف 8900 تقريبا
وخونا حاطب ليل ذكر نفس الهدف من المثلث تقريبا اغلب الظن باجر صعود بسيط ونزول اخون حاطب ليل انا كل اشوف وتد صاعد :p جنه في واحد الحين قاعد يتكون وهدفه 8600 على اللحظي طبعا انت ابخص :d

أخي أبو جاسم

الوتد الصاعد ذكرته اليوم الظهر في صفحة المتابعه اليوميه ولا مانع أضيفه هنا مع نفس التعليق السابق بعد أذن أخي بو محمد ..............

مشروع وتد صاعد سلبي في حال أكتماله وكسره يكون الهدف الفجوه بالأسفل....والله أعلم

شارت لحظي نصف ساعه وساعه لا فرق

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.8 KB   المشاهدات: 390

Bo_jassim

عضو مميز
ما شاء الله عليك يا حاطب ليل رسمه فنيه مو شارت كلشي تم تفسيره مشكور على الشارت بينت الصوره لي الحين وان شاء الله يستفيد الجميع :)

ابوخلف97

عضو نشط
السلام عليكم واشكركل من سال عني في غيابي . وخصوصا العود ابومحمد .تراسبب انقطاعي هو مشاكل بومبي انفصل النت مايقارب 70 %في الاماكن الغير حكومية لعرقلة الشبكة الارهابية عن الاتصال داخل الهند او خارجها .وتبي الضحك كانت هناك مظاهرات غريبة بقرب الفندق الي اقيم فية منطقة نيودلهي وحسبالي عرس هندي علي كلام الهنود وصورناه فجأة خبر عاجل بالتلفاز هجوم علي مطار بومبي اشوي قتلا .الله ستر علينا وكان يقيمون معانا امريكان لاتشوفهم صارو مساكين واحنا نبي فرقاهم فلم ضحك والحمد الله اراسلكم من وطني الحبيب ودمتم سالمين

3lgm

عضو مميز
الحمدلله على السلامة يا بو خلف وما تشوف شر.

العلمي

عضو نشط
شكرا أخوي ابو خليفة "العلمي" على العطاء و التحليل الطيب جدا..

في حالة أن المؤشر انهى الموجة "أيه الكبيرة", و هذا احتمال لا نستطيع أن ننفيه أو نؤكده, أعتقد و الله العالم بأن أقرب تشارت هي رقم "2" مع شوية تعديل في موقع موجة 4 ( المقصود هو أن موقع الموجة 3 صحيح مع فشل في تكوين الموجة 5 لذلك تكون أقصر من موجة 3 و مثل ما انت قلت ممكن الصورة تتضح الاسبوع القادم) و خلاف هذا الاحتمال يبقى علينا انتظار قاع جديد .

مع خالص الشكر و التقدير

2

3_ اي السيناريو ارجحه احتاج تاكيد في الجلسات القادمه ومبدئيا فان السيناريو الثاني ربما هو الاقرب اي ارتفاع بسيط يعقبه تراجع

الله ايمسيك بالخير

استاذي الحبيييييب ابو محمد وتحيه لجميع محبي هذه الصفحه ومتابعيها

ثم فكما ترى التراجع اليوم يجعلنا ننظر للامر بمزيد من الحذر

التداول عند مستوى 8,615 اعتقد يعني ان المؤشر باتجاهه لتكوين قاع جديد

ندعو اخوانا للتريث خصوصا في اليوميين المتبقيين من هذا الاسبوع والانتظار لما بعد العيد

وكل عام وانتم بخير

تحياتي​

العلمي

عضو نشط
مشكور اخونه العلمي على الدعوه :) كثر الله من امثالك :)

العفو اخي الحبيب والله يجزاك خير على الاطراء

وانا اكرر ما قلته واعيد

عينك على المؤشر وليس سهمك فهذا الاخير لن يصمد اذا تراجع الاول

اسهم كثير مع تراجع المؤشر تدق ناقوس لا نقول الخطر وانما الانتباه

الدوليييييييييييييييييييييييييي

اعتقد من المهم الانتباه الى الدعم المهم 290 فلس ____ ثم الدعم الاهم 280 فلس واي اغلاق اقل من ذلك خروج نهائي

تداول السهم فوق مستوى 330 فلس ربما يعطي جو من التفاؤل

هذا والله سبحانه اعلم

تحياتي

الملفات المرفقه:

• 02-12-2008 15-02-18.png
    02-12-2008 15-02-18.png
    الحجم: 18.3 KB   المشاهدات: 240

Bo_jassim

عضو مميز
على راسي والله العلمي :) يا ريت تعطيني رايك بل شارت الي رافعه اب موضوع بيت التمويل وتقولي شغلي مضبوط ولا لا :) (تونه قاعدين انتعلم التحليل)

SWAT

عضو نشط

الله ايمسيك بالخير

استاذي الحبيييييب ابو محمد وتحيه لجميع محبي هذه الصفحه ومتابعيها

ثم فكما ترى التراجع اليوم يجعلنا ننظر للامر بمزيد من الحذر

التداول عند مستوى 8,615 اعتقد يعني ان المؤشر باتجاهه لتكوين قاع جديد

ندعو اخوانا للتريث خصوصا في اليوميين المتبقيين من هذا الاسبوع والانتظار لما بعد العيد

وكل عام وانتم بخير

تحياتي​

مساك الله يالخير بو خليفة
ليش تعتقد نزول المؤشر إلى 8615 يعني سوف يكون قاع جديد مع إن القاع عند 8460 نقطة تقريبا ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى