حقيـــقة مؤشر السوق الكويتي

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف

حقائق

عضو محترف
انا لمن قريت انه وصل بالسلامه حسبته يقصد وصل للديره

الله يستر عليه وعلى كل مسلم

ان شاء الله ما عليهم الا العافية

اي و الله.. الله يستر على أخونا بوخلف و على كل مسلم.. آنه بديتها كنوع من الغشمره, بس الحين فعلا بديت أقلق على بو خلف..

العلمي

عضو نشط
مساء الخير استاذنا بو محمد

من امس اقلب الشارت يمين يسار ودي اطلع ابتصور انهي فيه تصحيح الموجه الحاليه لو غصب :) الصراحه ملينا

بالطبع بالامكان ايجاد تصور يسير في هذا الاتجاه لكني اجد بعض الملاحظات التي تجعلني غير مقتنع بشكل كافي لذا نترقب الاسبوع القادم وان شاء الله خير

تدري بو محمد الشيئ الايجابي ان السوق بدء يستقر بمعنى ان بدئنا نشوف دعومات ومقاومه وهذا تحول ايجابي

عموما نقول الله كريم

الاخ الحبيب حاطب ليل

بالنسبه لبرنامج الريت هو برنامج لتحليل بموجات اليوت ويعطي اكثر من احتمال لحركة وسلوك السهم او المؤشر ويضعها في ترتيب حسب قوة التصور كما انه يقدم تصور زمني لنهاية الموجه بحسب درجاتها وهو يستخدم كذلك نسب فيبوناتسي بحسب المدرسه السونيليه

البرنامج يخص شركة اليوتيشن العائده للمحل المعروف ريشارد سوانيل وهو احد كبار محللي الموجات (ما يفهم عند البعض لايهم :) )

هناك شرح موسع للاستاذ محسن الفقيه وهو محلل خلوق ومميز

http://forum.m-e-c.biz/t15438.html

اخي انا شخصيا لا استخدم هذا البرنامج ولا غيره وكنت حصلت عليه قبل فتره ثم الغيته من جهازي ليس لانه سيئ وانما لاني لا اريد ان اعتمد عليه فافقد معه ميزة الاجتهاد والابداع من خلال تطبيق القواعد والاعتماد على النفس

تحياتي​

العلمي

عضو نشط
مساء الخير استاذنا بو محمد

من امس اقلب الشارت يمين يسار ودي اطلع ابتصور انهي فيه تصحيح الموجه الحاليه لو غصب :) الصراحه ملينا

بالطبع بالامكان ايجاد تصور يسير في هذا الاتجاه لكني اجد بعض الملاحظات التي تجعلني غير مقتنع بشكل كافي لذا نترقب الاسبوع القادم وان شاء الله خير

هذا التصور ابو محمد مثل ما تلاحظ وارد ان شاء الله ان تكون الخامسه من الخامسه قد اكتملت وهذا هو السيناريو الاول كما هو مشار اليه في الشارت ويتبين معنا اكثر في الجلسات القادمه باذن الله

السيناريو الثاني يفترض ان الخامسه لم تكتمل بعد وسيعقب الصعود الحالي تراجع

في كل الاحوال اجد الامور اقتربت من نهايتها اقصد هذه الموجه وليس التصحيح كاملا وان كنت اتمنى ذلك بالطبع

هذه مجرد محاوله

والله المستعان

تحياتي​

الملفات المرفقه:

الحجم: 51 KB   المشاهدات: 295

anw-exchange

عضو نشط

هذا التصور ابو محمد مثل ما تلاحظ وارد ان شاء الله ان تكون الخامسه من الخامسه قد اكتملت وهذا هو السيناريو الاول كما هو مشار اليه في الشارت ويتبين معنا اكثر في الجلسات القادمه باذن الله

في كل الاحوال اجد الامور اقتربت من نهايتها اقصد هذه الموجه وليس التصحيح كاملا وان كنت اتمنى ذلك بالطبع

هذه مجرد محاوله

والله المستعان

تحياتي​
السلام عليكم
انا ما افهم بأليوت وايد وعندي استفسارات
1-إذا فرضنا ان الموجه الخامسة انتهت هل معناه ان في صعود يتكون من ثلاث موجات a,b,c ؟ طول هذي الموجات يعادل 50% الى 61.9% من طول موجة الهبوط يعني تقريبا الهدف 12056,11207 ومن ثم النزول إلى ارقام اسوأها 5208 ؟
2- أي من السيناريوهات اللي ذكرته ترجحها؟ وخصوصا في ظل الاجواء الايجابية عن وجود المحفظة المليارية وارتفاعات السوق الامريكي والسعودي؟
واعتذر على الاطالة
شكرا

العلمي

عضو نشط
السلام عليكم
انا ما افهم بأليوت وايد وعندي استفسارات
1-إذا فرضنا ان الموجه الخامسة انتهت هل معناه ان في صعود يتكون من ثلاث موجات a,b,c ؟ طول هذي الموجات يعادل 50% الى 61.9% من طول موجة الهبوط يعني تقريبا الهدف 12056,11207 ومن ثم النزول إلى ارقام اسوأها 5208 ؟
2- أي من السيناريوهات اللي ذكرته ترجحها؟ وخصوصا في ظل الاجواء الايجابية عن وجود المحفظة المليارية وارتفاعات السوق الامريكي والسعودي؟
واعتذر على الاطالة
شكرا

هلا فيك اخي الكريم ..

1_ نعم بفرض ان الموجه التي (ربما) تكن قد انتهت A فنحن نتوقع ارتداد يكن abc لتكوين موجه B كيف سيكون شكل هذه الموجه ومداها يصعب الجزم الان واميل انها قد تاخذ الاتجاه الجانبي والمتذبذب اما فلاتي او مثلث

2_ بالرغم من الاجواء الايجابيه كما تقول ولكن الواقع هو ان معظم الشركات قد تعلن كذلك خسائر في الربع الاخير وربما لاتكن هناك توزيعات مجديه ولذا فبعد شرارة المحفظه الملياريه قد لايكون هناك اخبار ايجابيه يمكن توقعها لاستمرار السوق بالارتفاع القوي لذا نتمنى ان يصل بنا الارتداد 38.8 % فيبوناتشي من طول موجة الهبوط كاملة اي في محيط الثانيه من الخامسه تقريبا في مستوى قريب من 11000

3_ اي السيناريو ارجحه احتاج تاكيد في الجلسات القادمه ومبدئيا فان السيناريو الثاني ربما هو الاقرب اي ارتفاع بسيط يعقبه تراجع

وفي كل الاحوال فاننا نعتقد ان السوق قد انهى تقريبا المرحله العنيفه في النزول وان شاء الله تكن المرحله القادمه مرحلة استقرار وهي مناسبه ربما للمضاربه

هذا والله سبحانه اعلم

تحياتي​

anw-exchange

عضو نشط
هلا فيك اخي الكريم ..

1_ نعم بفرض ان الموجه التي (ربما) تكن قد انتهت a فنحن نتوقع ارتداد يكن abc لتكوين موجه b كيف سيكون شكل هذه الموجه ومداها يصعب الجزم الان واميل انها قد تاخذ الاتجاه الجانبي والمتذبذب اما فلاتي او مثلث

2_ بالرغم من الاجواء الايجابيه كما تقول ولكن الواقع هو ان معظم الشركات قد تعلن كذلك خسائر في الربع الاخير وربما لاتكن هناك توزيعات مجديه ولذا فبعد شرارة المحفظه الملياريه قد لايكون هناك اخبار ايجابيه يمكن توقعها لاستمرار السوق بالارتفاع القوي لذا نتمنى ان يصل بنا الارتداد 38.8 % فيبوناتشي من طول موجة الهبوط كاملة اي في محيط الثانيه من الخامسه تقريبا في مستوى قريب من 11000

3_ اي السيناريو ارجحه احتاج تاكيد في الجلسات القادمه ومبدئيا فان السيناريو الثاني ربما هو الاقرب اي ارتفاع بسيط يعقبه تراجع

وفي كل الاحوال فاننا نعتقد ان السوق قد انهى تقريبا المرحله العنيفه في النزول وان شاء الله تكن المرحله القادمه مرحلة استقرار وهي مناسبه ربما للمضاربه

هذا والله سبحانه اعلم

تحياتي​

بارك الله فيك
كفييت وفييت:)

حقائق

عضو محترف

هذه مجرد محاوله

والله المستعان

تحياتي​

شكرا أخوي ابو خليفة "العلمي" على العطاء و التحليل الطيب جدا..

في حالة أن المؤشر انهى الموجة "أيه الكبيرة", و هذا احتمال لا نستطيع أن ننفيه أو نؤكده, أعتقد و الله العالم بأن أقرب تشارت هي رقم "2" مع شوية تعديل في موقع موجة 4 ( المقصود هو أن موقع الموجة 3 صحيح مع فشل في تكوين الموجة 5 لذلك تكون أقصر من موجة 3 و مثل ما انت قلت ممكن الصورة تتضح الاسبوع القادم) و خلاف هذا الاحتمال يبقى علينا انتظار قاع جديد .

مع خالص الشكر و التقدير

العلمي

عضو نشط
مساك الله بالخير استاذنا ابومحمد

فكرة الانقطاع والله كانت على بالي الله اينور عليك وهي ضمن افكار التفاؤل

قلت في خاطري الموجه اللي ممكن نعتبرها 5 من 5 صححت اكثر من 70 % من طول 4 ( اشترط ريشارد سوانيل هذه النسبه كحد ادنى لحصول الانقطاع _ ادري مايفهم عند البعض مو مهم ) وبالتالي بالفعل ممكن تصور الانقطاع وبالتالي اكتمال موجة التصحيح a

المهم ان شاء الله سوقنا اخضر غدا سيما وان السعودي اليوم امغرد

تحياتي​

دايــم

بوتركي
مرحبآ بومحمد

باجر بأذن الله فاتح بفجوه للاعلى ،، واتمنى ما تكون كبيره علشان نقدر نشتري :p

حقائق

عضو محترف
مساك الله بالخير استاذنا ابومحمد

فكرة الانقطاع والله كانت على بالي الله اينور عليك وهي ضمن افكار التفاؤل

قلت في خاطري الموجه اللي ممكن نعتبرها 5 من 5 صححت اكثر من 70 % من طول 4 ( اشترط ريشارد سوانيل هذه النسبه كحد ادنى لحصول الانقطاع _ ادري مايفهم عند البعض مو مهم ) وبالتالي بالفعل ممكن تصور الانقطاع وبالتالي اكتمال موجة التصحيح a

المهم ان شاء الله سوقنا اخضر غدا سيما وان السعودي اليوم امغرد

تحياتي​

ربك كريم يا ابو خليفه.. و شكرا على كل شي

بالتوفيق ان اشاء الله

حقائق

عضو محترف
مرحبآ بومحمد

باجر بأذن الله فاتح بفجوه للاعلى ،، واتمنى ما تكون كبيره علشان نقدر نشتري :p

مشكور ابو تركي على المعلومة الطيبة, و ان شاء الله تتوفق..

aliii

موقوف

هذه مجرد محاوله

والله المستعان

تحياتي​

الله يعطيك العافية أبو خليفة ... دراسة دقيقة وشاملة

وشكرا لك

.

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
مساء الخير

الاخ الحبيب حاطب ليل

بالنسبه لبرنامج الريت هو برنامج لتحليل بموجات اليوت ويعطي اكثر من احتمال لحركة وسلوك السهم او المؤشر ويضعها في ترتيب حسب قوة التصور كما انه يقدم تصور زمني لنهاية الموجه بحسب درجاتها وهو يستخدم كذلك نسب فيبوناتسي بحسب المدرسه السونيليه

البرنامج يخص شركة اليوتيشن العائده للمحل المعروف ريشارد سوانيل وهو احد كبار محللي الموجات (ما يفهم عند البعض لايهم :) )

هناك شرح موسع للاستاذ محسن الفقيه وهو محلل خلوق ومميز

http://forum.m-e-c.biz/t15438.html

اخي انا شخصيا لا استخدم هذا البرنامج ولا غيره وكنت حصلت عليه قبل فتره ثم الغيته من جهازي ليس لانه سيئ وانما لاني لا اريد ان اعتمد عليه فافقد معه ميزة الاجتهاد والابداع من خلال تطبيق القواعد والاعتماد على النفس

تحياتي​

حياك الله أخي الحبيب بو خليفه .....

وبارك الله فيك ....وأنا أقدر لك تفاعلك وإجابتك .....فشكرا لك

Bo_jassim

عضو مميز
قطاع البنوك . ميخالف يا جماعه هذي سوالف واحد قاعد يتعلم بس عجبني قلة اشاركم فيها :) وادري ان الاغلب عارفها :d

ملك اللحظي اخونا حاطب ليل جني شفت وتد صاعد على اللحظي اقدر ارفعلك اياه بس طبعا ماتعلى العين على الحاجب وانت خبرت اللحظي اشرايك :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.2 KB   المشاهدات: 357

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
قطاع البنوك . ميخالف يا جماعه هذي سوالف واحد قاعد يتعلم بس عجبني قلة اشاركم فيها :) وادري ان الاغلب عارفها :d

اخونا حاطب ليل جني شفت وتد صاعد على اللحظي اقدر ارفعلك اياه بس طبعا ماتعلى العين على الحاجب وانت خبرت اللحظي اشرايك :)

حياك الله بو جاسم

خلنا نتكلم على المؤشر العام أفضل من مؤشر البنوك

الوتد على اللحظي كان الأسبوع الماضي وقد أتي بهدفه وفوقهم حبتين كما هو ظاهر بالشارت المرفق وبه تم أغلاق فجوه بالأسفل بين 8585 و 8625

الآن لدينا على فريم الساعه والنصف ساعه مثلث متماثل تم كسره للأعلى و به تم الكسر الترند الهابط منذ شهر 9 الماضى والخروج من القناه الهابطه

هدف المثلث المتماثل في حال أستمرار الصعود تقريبا 9040 والله أعلم

مع التحيه لصاحب الصفحه حبيبنا بو محمد

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.1 KB   المشاهدات: 361
الحالة
موضوع مغلق
أعلى