الاتصالات الكويتية(الاتصالات الثالثة) ..3

الحالة
موضوع مغلق

signalindex

موقوف
انت وين والاسهم وين خلك بخرفانك وتاكسي الجوال وايد احسن لك :d

يخاطبني السفيه بكل قبح .......... وانا للسفيه لست مجيبا
يزداد قبحا وازداد حلما ........... كعود زاده الاحراق طيبا

signalindex

موقوف
يخاطبني السفيه بكل قبح .......... وانا للسفيه لست مجيبا
يزداد قبحا وازداد حلما ........... كعود زاده الاحراق طيبا

طبعا لازم اترجم لك لانه مستواك مو لي هناك .

بيو بيو جلو جلو اجا خوردي نا موردي ..... بيفارما اشبزن مرق شبزي

يا الله غربلك والله ما اعرف من لغتكم الا هذي .

Abo Fahad

موقوف
شباب الله يهديكم

max11

عضو نشط
اتقو الله يا شباب

" وان تبدوا ما في أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله "
يا أخوان تونا خالصين من شهر فضيل لا تضيعوا ما فعلتوه من أجر .....

سردال

موقوف
يالطيب صج غبي شكو العيم في الموضوع والله صج ضحكتني يالقرشي ابو العود

معلومه لك : سردال تعني في اللهجه الكويتيه اذا كنت منهم قائد السفن في رحله القفال ياكرتون

وليد السعيدي

عضو نشط
يا اخوان عيب هالكلام .. انتم كلكم رجال وما تسوى اتهاوشوون على اسهم زادت والا نقصت .. واحنا هني في منتدى محترم .. وان شاء الله كلكم محترمين ..

وانا اقوول خلونا نقفل على هالموضووع اللي ماله داعي ونستفيد منكم في معلومات عن الشركة

واللي عنده اي معلوومه لا يبخل علينا ..

والسلام ختام

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

يالطيب صج غبي شكو العيم في الموضوع والله صج ضحكتني يالقرشي ابو العود

معلومه لك : سردال تعني في اللهجه الكويتيه اذا كنت منهم قائد السفن في رحله القفال ياكرتون

أخ ساردال..شلونك

اخوي ماله داعي هالكلام الحوار أخذ وعطي ..وهذي مساحه حره للجميع

وموأي واحد يخالفك بالراي تعصب عليه وتسبه ..قبل جم يوم انت رديت علي رد بايخ ومارديت عليك..
واليوم قاعد تغلط علي اخونا هذاشسالفه؟ شكلك عدائي ..

والمشكله انك قاعد ورا الشاشه وتهاجم الناس ..

ياخوي وسع صدرك ..وتقبل الراي الأخر..الناس موضدك ..الناس تعبر عن رايها
فقط..
وشكرا.

سردال

موقوف
الكويت اليوم

بالعكس انا اتقبل الرأي والرأي الاخر وصدري رحب لكل الاراء لاكن لا تحجم اراء ماتعجبك وتمشي اللي يعجبك بس ومقولتك من ورا الشاشه او جدامه ماخاف من رأي قلته وتمنى تريح اعصابك وتوسع صدرك

mtc3

عضو نشط

المغيرة17

عضو نشط

أولا أهلا بك يا المغيره .....
ثانيا القانون واضح وصريح ( ونحمد الله بأن هناك أمثال أحمد السعدون وغيره من الرجال الصالحين في هذا المجلس بالرغم من اختلافي معه في كثير من الأمور )
القانون وضع لحماية الناس ولكن لا يعلمون ....
أنا من الذين اكتتبوا بألف سهم ولكن ما تم تخصيصه ظلم للمكتتبين من 500 سهم ( والمسأله ليست بنفسي نفسي وليهلك الجميع )
القانون ينص على انه في حالة التغطيه بأكثر من مره وان يكون العدد للمكتتبين بهذا الاقبال الحاصل في هذا الاكتتاب ، عندها توزع الاسهم بالتساوي ..... أما لو فرضنا بأن الاكتتاب تغطى مره واحده عندها بو 500 بياخذ500 وبو 1000 بياخذ 1000

وللأشخاص من شريحة بو1000 (مثلي ) والذين يقولون أن ما حصل فيه ظلم لهم ، أقول اعلموا انه لو لم يوجد هذا القانون كان شفتوا الشرايح
500 سهم
1000 سهم
100,000 سهم
عندها ستعلمون ما فائدة هذا القانون !!!!!!!

هلا فيك حبيبي..:D
يعني ما تعرف تحسب ؟؟:eek: بما أن القانون واضح وصريح نورني يا أخي :rolleyes:..
مالي علاقة لا بسعدون ولا معدون ..
على فرض التغطية أكثر من مرة ===> 170% وعدد المكتتبين 455000 شلون تصير التوزيعة .. أبي أرقام..
وشكرا على ردك

فيصل بونايف

عضو نشط
السلام عليكم
وعيدكم مبارك
وتقبل الله طاعتكم
وكل عام وانتم بخير
اخواني الاعزاء عندي استفسارين وياليت تفيدوني فيه
بالنسبه حق المبلغ الفائض الي قالو بينزل بالحساب بتاريخ 6-10
بالنسبه حق بو 1000 كم ينزله وهم حق بو 500 كم ينزله
السؤال الثاني
بما اني اول مره اكتتب
حسبتها 274 ضرب عدد البطايق = المبلغ بالدينار صح او خطء

وشاكر مشاركاتكم وتواصلكم
وبنتظار ردكم

Al-Thafeeri

عضو نشط
اضرب 274 ضرب 105 فلوس ويطلعلك ناتج الاسهم اللي انت غطيتها عن كل بطاقه والباقي يردلك (الفائض) تحياتي لك

بوعزوز 2

عضو نشط
السلام عليكم
وعيدكم مبارك
وتقبل الله طاعتكم
وكل عام وانتم بخير
اخواني الاعزاء عندي استفسارين وياليت تفيدوني فيه
بالنسبه حق المبلغ الفائض الي قالو بينزل بالحساب بتاريخ 6-10
بالنسبه حق بو 1000 كم ينزله وهم حق بو 500 كم ينزله
السؤال الثاني
بما اني اول مره اكتتب
حسبتها 274 ضرب عدد البطايق = المبلغ بالدينار صح او خطء

وشاكر مشاركاتكم وتواصلكم
وبنتظار ردكم

اخوي المبلغ الفائض راح يرجع لشريحتين 1000 و 5000
والحسبه هي عدد الاسهم في عدد البطايق

بوعلي11

عضو نشط

أولا أهلا بك يا المغيره .....
ثانيا القانون واضح وصريح ( ونحمد الله بأن هناك أمثال أحمد السعدون وغيره من الرجال الصالحين في هذا المجلس بالرغم من اختلافي معه في كثير من الأمور )
القانون وضع لحماية الناس ولكن لا يعلمون ....
أنا من الذين اكتتبوا بألف سهم ولكن ما تم تخصيصه ظلم للمكتتبين من 500 سهم ( والمسأله ليست بنفسي نفسي وليهلك الجميع )
القانون ينص على انه في حالة التغطيه بأكثر من مره وان يكون العدد للمكتتبين بهذا الاقبال الحاصل في هذا الاكتتاب ، عندها توزع الاسهم بالتساوي ..... أما لو فرضنا بأن الاكتتاب تغطى مره واحده عندها بو 500 بياخذ500 وبو 1000 بياخذ 1000

وللأشخاص من شريحة بو1000 (مثلي ) والذين يقولون أن ما حصل فيه ظلم لهم ، أقول اعلموا انه لو لم يوجد هذا القانون كان شفتوا الشرايح
500 سهم
1000 سهم
100,000 سهم
عندها ستعلمون ما فائدة هذا القانون !!!!!!!

كلامك عدل اخوي ماكس بس الموضوع انه كلامك صح من الناحيه القانونيه واحنا نحترم القانون والصراحه هذا العدل وتنمنى الخير للجميع للفئتين ال500 او الالف والكل يستاهل بس الموضوع انه وين هالقانون ماتطبق على السور والاولى للوقود يعني انا واحد من الناس اكتتبت بالسور بالحد الادنى وماساوو الفئتين وانا كنت مكتتب بالحد الادنى بالسور وييت بالاتصالات الثالثه واكتتبت بالحد الاعلى اشرايك انت بالتوزيعه جذي عادله وين كان باقر والسعدون وقتها ولا على شركه وشركه انت شايف فيها عدل جذي اذا هذا عدل قولي او ابي اي واحد يحكم من الشباب اذا هالشي عدل انا راضي فيه وكلنا نحترم القانون ونتمنى انه يتطبق على جميع الشركات واتمنى انك تتقبل اقتباسي بصدر رحب وشكرا

Al-Thafeeri

عضو نشط
يالغالي.... القانون انحط سنه 2007 يعني بعد السور والشركات اللي قبلها والقانون اعتقد انحط حق شركه الاتصالات هذي لكن 274 زينه والحمدلله على كل حال ترى نقصوا 20 سهم بس لكن الي بقوا ينظلمون صج اخوانا اللي غطوا 500 مساكين بقوا ياكلونهم عدل بس الحمدلله الله رحمهم وعدلوا التقسيمه والله يجزاه خير السعدون .. لكن انا ودي كلنا اللي غطى بألف واللي غطى 500 المره الجايه يقرون شروط الاكتتاب عدل قبل لا يقرر اي شريحه يغطي عشان ما ينظلم المره الجايه. وبالتوفيق ان شاءالله للجميع ابو 1000 وابو 500 :)

alfares

عضو نشط
زمن الحرمنه

لالالالالالالالالالالازم تستفيد البنوك من الفايض قبل لاتنزل في حساباتنا المكتتبين

صدقوووووووووووني بيطول واذكرك انشااء الله

راح يطول موال ارجاع الفااااااااااااااائض

البنوك تبي تعوض خسارتها من الازمه الاتمانيه بالعالم

قولوا ابورااشد ماقال هالحجي

لعبه ولعبوها التجار راااااااااااح ياخرون الفائض

والسالفه مو سالفة تخصيص وبس لالالالالالالالالالالا لازم يستفيدون من الفاااااااااااااااائض

اخوكم
ابورااشد

ابو راشد البنك الخليج اخذ مني على كل ورق اكتتاب دينار غير رسوم الاكتتاب اللي اهي 5 فلوس وتقول لازم يستفيدون هالزمان الله يستر منه ربعنا يرزون الحراميه وعلى قولة اخوانا المصريين يعطونه تعظيم سلاااااام
ربعنا ما يحتااج نعرفهم معروفين ابو الفحم المكلسن اسف ابو عبدالعزيز وما استبعد ان عزووز اهو اللي وراء كل هذا والثاني ابو الهريس والمعكرونه خوش سلطه تشريعيه وسلطه تنفيذيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى