بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق
تمويل خليج بين دعم الترند السفلي باللون الازرق

ومقاومه الترند العلوي باللون البني

الدعم ومنطقه الشراء داخل الدائره الخضراء بسعر تقريبي

220 فلس او اكثر

والبيع في الدائره الحمراء بسعر 375 فلس تقريبا

الشارت يوضح ذلك

والله اعلى واعلم والله يوفقكم ولايخسركم ان شاء الله

mem_1910

عضو نشط
هل توجد عليه ديون او مشاكل

هل توجد عليه ديون او مشاكل

GLADIATOR

عضو نشط
التوجه دون 200 فلس

البحرين

عضو نشط
هذا تعليق احد الاخوان في احد المنتديات عن سبب النزول القوي هذا الاسبوع علي التمويل الخليجي واعتقد نفس السبب ينطبق علي الخليج للتعمير

السبب : من بداية الاسبوع جلوبل قاعدين يصفون صناديقهم ومحافظهم اللي بالسوق..

والبيع صاير على اي سهم عندهم..محتاجين سيولة بأسرع وقت ..جلوبل وضعهم صعب جدا حتى اصعب من الدار..الله يعين الجميع..

sawa7

عضو نشط
ما هي توقعاتم لسعر السهم وين راح يوصل

السلام عليكم
يا أخوان أنا يمكن ما وصلت المعلومه صح السهم ربحيته 350 مليون دولار و كان الهدف الداخلي لإدارته أنهم يوزعون 120 ما بين نقدي ومنحه مثل ما وزعو قبلها 95 مابين الثنتين لكن الظروف الي موجوده في السوق خلته يحتجز جزء من أرباحه و قرر توزيع 45 فلس نقدي و 10% منحه يا أخوان أنا ما أتوقع و لا أحب أجادل و لا أحلل أنا عندي معلومه داخليه أكيده تبيها أهلا وسهلا ما تبيها هم أهلا وسهلا و أنا ناصح و أشوفكم يوم التوزيعه وشكرا

السلام عليكم
يا أخوان أنا يمكن ما وصلت المعلومه صح السهم ربحيته 350 مليون دولار و كان الهدف الداخلي لإدارته أنهم يوزعون 120 ما بين نقدي ومنحه مثل ما وزعو قبلها 95 مابين الثنتين لكن الظروف الي موجوده في السوق خلته يحتجز جزء من أرباحه و قرر توزيع 45 فلس نقدي و 10% منحه يا أخوان أنا ما أتوقع و لا أحب أجادل و لا أحلل أنا عندي معلومه داخليه أكيده تبيها أهلا وسهلا ما تبيها هم أهلا وسهلا و أنا ناصح و أشوفكم يوم التوزيعه وشكرا

zooz

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافية وعساك عالقوة ... معلومتك منطقية لآخر درجة وخاصة لما تدخل على ميزانية بيت التمويل الخليجي ، راح تلاحظ كمية كاش لا بأس بها (النقد = 396 مليون د.ك) وحقوق المساهمين = 239 مليون د.ك ، وهذا حسب ميزانية 30.06.2008
البنك عند قدره على توزيعات ممتازة للعام 2008 ، وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

GLADIATOR

عضو نشط
الملومه اللي عندي 45 نقدي 10 منحه بس اللي يبيع الشركات الأستثماريه اسهم مرهونه للأفراد مع البنوك والله أعلم

EmadM

عضو نشط
الملومه اللي عندي 45 نقدي 10 منحه بس اللي يبيع الشركات الأستثماريه اسهم مرهونه للأفراد مع البنوك والله أعلم

وسبب نزول السهم فى سوق البحرين له علاقة بالأسهم المرهونه بالكويت ؟؟؟؟؟؟

سعر السهم بالبحرين بما يعادل 230 فلس كويتى ( 0.83 $) نزول بنسبة 9.78 % بشكل يومى .

الصدق منجاه

عضو نشط
وسبب نزول السهم فى سوق البحرين له علاقة بالأسهم المرهونه بالكويت ؟؟؟؟؟؟

سعر السهم بالبحرين بما يعادل 230 فلس كويتى ( 0.83 $) نزول بنسبة 9.78 % بشكل يومى .

البحرين تداولاتهم جدا ضعيفة
الاف الدنانير

فتمويل خليج بالبحرين دايم يتبع سعر تمويل الخليجي بالكويت

bo dana

عضو نشط
هل الاستثمار لمدة 6 شهور مجدى بالتمويل الخليجى ؟ ام ممكن يكمل نزول ويكسر 200 فلس والله المستعان

جزاكم الله خير

بو سليمان

عضو مميز
الارباح 360مليون دولار انشالله ورحلو بعض الارباح ترحلة الى الربع الاول

يعني تم تحقيق في الربع الرابع 58 مليون
الصراحة صعب في الوضع الحالي

بو سليمان

عضو مميز

Fundamentalist

عضو نشط
ميزة الشركه ان نشاطها يتركز في مشاريع البنيه التحتيه وعملها اغلبه مع حكومات (يعني شبه مضمون باذن الله) وعقودها موقعه منذ فتره ايام الارتفاع الكبير في اسعار مواد البناء والتي انخفضت بشده مؤخرا ..

النقطه المثيره للجدل من خلال قرائتي لما سبق وتفضل به بعض الاخوان بالاضافه الى البيانات الماليه للشركه هي في بند التعاملات مع الاطراف ذات الصله الذي يمثل جزء كبير من مصادر دخل الشركه .. الايضاح الي قدمته الشركه في بياناتها الماليه للربع الثالث لم يقدم معلومات كافيه عن هذه النقطه .. شخصيا اميل للتفسير القائل بأن مصدر هذه التعاملات هو الشركات التي تنشأ (من قبل بيت التمويل الخليحي وشركائه) لتنفيذ وادارة تلك المشاريع ..

اتمنى يكون في افصاح اوضح في التقرير السنوي القادم ..

اداء السهم الفتره الماضيه عليه علامات استفهام وعيبه شغلتين انه غير كويتي وانه غير ممسوك وان كان السهم يظهر ضمن قائمة التوب 5 لدى العديد من الصناديق الاستثماريه ..

اذا وزع 45 فلس فهذا يعني عائد 19.23% محسوبه على اساس سعر السهم 234 فلس .. هم حلوين ..

بالتوفيق ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى