بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق
ليش مقتنع بوجوب الدخول على السهم؟؟؟ ليش لازم اهو؟؟

انا اجاوبك (بنظرة مضاربية بحته) ,, اذا ممكن اطق الصبة وادش عرض :)

انا من الناس اللي احترم سهم بيت التمويل الخليجي لأنه من الاسهم الواعدة من حيث النمو بالارباح وسهم تشغيلي وله مشاريع ضخمة ومجلس إدارة ممتاز حسب مانعرفه وان شاء الله يكونون عند حسن الظن ,, ولذلك العين عليه من المحافظ والصناديق تكون منطقيه !

بالإضافة الى توزيعاته آخر السنوات طيبة ,, ولكن الاستثمار بالوقت الحالي ,, لا يحوشك ؟!

الصراحة انا طاق بريك عنه وبايعه من زمان ,, وناطر الفرصة ادش بس ماكو شي ايجابي بالوقت الحالي وخاصة السهم نازل نزول قوي وبقوة يخليني احس ان وضعه مش طيب ,, فيه شيء غلط .. مو عدل ! ووضع السوق العام مو صحي زاد من الطيب بلا ...

بس مايمنع نضارب فيه مع الارتدادات المتوقعة بالفترة القادمة ,, اذا لعبناها صح طبعا مو شغل عمياوي لأنه من الاسهم اللي ترتد مع السوق دائما :)

ولد البورصه

عضو نشط
احتمال باجر ارتداد مضاربى وفرصه للخروج من السهم وانظاره تحت 200فلس

صلفوح

عضو نشط
ليش مقتنع بوجوب الدخول على السهم؟؟؟ ليش لازم اهو؟؟

انا اجاوبك (بنظرة مضاربية بحته) ,, اذا ممكن اطق الصبة وادش عرض :)

انا من الناس اللي احترم سهم بيت التمويل الخليجي لأنه من الاسهم الواعدة من حيث النمو بالارباح وسهم تشغيلي وله مشاريع ضخمة ومجلس إدارة ممتاز حسب مانعرفه وان شاء الله يكونون عند حسن الظن ,, ولذلك العين عليه من المحافظ والصناديق تكون منطقيه !

بالإضافة الى توزيعاته آخر السنوات طيبة ,, ولكن الاستثمار بالوقت الحالي ,, لا يحوشك ؟!

الصراحة انا طاق بريك عنه وبايعه من زمان ,, وناطر الفرصة ادش بس ماكو شي ايجابي بالوقت الحالي وخاصة السهم نازل نزول قوي وبقوة يخليني احس ان وضعه مش طيب ,, فيه شيء غلط .. مو عدل ! ووضع السوق العام مو صحي زاد من الطيب بلا ...

بس مايمنع نضارب فيه مع الارتدادات المتوقعة بالفترة القادمة ,, اذا لعبناها صح طبعا مو شغل عمياوي لأنه من الاسهم اللي ترتد مع السوق دائما :)

الله يرحم والديك جاوبت عني أخوي السوق الكويتي
وبالنسبة لأخونا يونكس ما يمنع لو نسمع رأيك أو نظرتك الفنية في السهم والسعر إللي نقدر ندش عليه وما نندم بعدها :p

وشاكر لكم جميعاً وبالتوفيق إن شاء الله

السلام عليكم
يا اخوان والله ما احب الضرر لأحد لكن عندي معلومه بإذن الله انها أكيده وانا عندي في هذا السهم و الله يعوض على الجميع يا أخوان الخبر الأكيد بأن أرباح الشركة قفلت على 350 مليون و التوزيعه بإذن الله 0.45فلس و 10%منحه والخبر انشاء الله أكيد و الله يوفق الجميع

الصدق منجاه

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان والله ما احب الضرر لأحد لكن عندي معلومه بإذن الله انها أكيده وانا عندي في هذا السهم و الله يعوض على الجميع يا أخوان الخبر الأكيد بأن أرباح الشركة قفلت على 350 مليون و التوزيعه بإذن الله 0.45فلس و 10%منحه والخبر انشاء الله أكيد و الله يوفق الجميع

ارباح التسعة شهور 302 مليون دولار

يعني ارباح الربع الاخير اقل من 50 مليون

انا اشك في هالمعلومة

اتوقع اذا على تمويل خليجي مشاكل لا سمح الله
اتوقع مشاكلها راح تكون محصورة بالديون وكيفية سدادها

تمويل خليجي دخل في عقود مليارية ضخمة واغلب هالعقود تم توقيعها في 2008 ...يمكن الحين يواجة مشكلة في تمويل هذه الصفقات

ezee

عضو نشط
اخوى unix انت انسان ذو نظرة للامام وانا دائما احترم كل ارائك

تقبل التحية

UNIX

موقوف
عندك غيرة؟؟
عطنا امثلة جزاك الله خير

عندي غيره،،،

اصبر لما السوق يوصل للقاع الثاني،، تابع المحللين الثقات، و وقتها اشتر الأسهم القيادية و اربح من ارتدادها.

نزول تمويل خليجي النزول الدراماتيكي هذا مخيف جداً، تحس انه بورطه عويصة.

ماكو بخت

عضو نشط
عندي غيره،،،

اصبر لما السوق يوصل للقاع الثاني،، تابع المحللين الثقات، و وقتها اشتر الأسهم القيادية و اربح من ارتدادها.

غريبه ماكو احد يناجرك الجو صحوا

ماكو بخت

عضو نشط
يناجروني على شنو ؟ :)

السهم كاهو جدامهم خرير كل يوم.. ما يبت شي من عندي.

والله ياخوي ادمنة على تعليقاتك الاحقك من صفحه الى صفحه
فلست وماعندي فلوس ابرد على شدة البقل قصدي الاسهم الى عندي بس شسوي تعجبني تحليلاتك وتعليقاتك

UNIX

موقوف
والله ياخوي ادمنة على تعليقاتك الاحقك من صفحه الى صفحه
فلست وماعندي فلوس ابرد على شدة البقل قصدي الاسهم الى عندي بس شسوي تعجبني تحليلاتك وتعليقاتك

يا بعد عمري :)

اي شي تحتاجه راسلني على الخاص :)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
غريبه ماكو احد يناجرك الجو صحوا

أثبتت الايام إنه على حق ولم اشك في كلامه ولو لحظه

شنو حجتهم الحين

قال لهم من البداية خلوا عنكم العاطفه

الله يعوض عليهم

يونيكس

النص رائع وترتيب الكلمات من اجمل ما يكون

من ناحيتي أجيزك

UNIX

موقوف
أثبتت الايام إنه على حق ولم اشك في كلامه ولو لحظه

شنو حجتهم الحين

قال لهم من البداية خلوا عنكم العاطفه

الله يعوض عليهم

يونيكس

النص رائع وترتيب الكلمات من اجمل ما يكون

من ناحيتي أجيزك

المهم ولد راعي التاكسي طلعوه بره!

:>

واحدمليون

عضو نشط
انا ما اجيزك والسبب مو مساهم ولا محلل يعني بين قوسين نكدي والصج مبين عاضك السهم لووووووووووووووووووووووووول الله يعوضك يا يونكس كلنا معاك خسرانين وتذكر كلنا نحبك بس نبي الفايدة بالمنتدى تعم

الصدق منجاه

عضو نشط
عندي غيره،،،

كلام كبير من شخص كبير
جزاك الله خير

السوق كله تعبان مهى راده على تمويل خليج

للأسف معظم المشاركات أصبحت بدون تحليل أو معلومه

بس سطر واحد بإسلوب الشات

zooz

عضو نشط
السلام عليكم

حاولت أحسب ربحية السهم على المعلومة إللي انت حاطها بأن أرباحه 350 مليون ، بس إللي لخبطني إن ميزانية الشركة بالدولار الأمريكي فلما حسبتها بالدينار طلع ربحية السهم 484 فلس حسب كمية الأسهم القائمة (وهني قلت أكيد في شي خطأ) لأن مستوى الربحية للسهم مبالغ فيه بالمقارنة مع سعره ... فيليت لو تفيدنا بربحية السهم؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى