بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
السلام عليكم
اخي الفاضل مع احترامي الشديد لك في كلامك غرور وثقه قد تخونك يوم من الايام وهذا اقرب له في هذا الوقت وخصوصا مع سوق الكويت بالذات، انا واحد من في المنتدى ما اعرفك ولا احصل لي الشرف ، وانا من الناس الذي لايعير للتحاليل من اي شخص مبهم واتمنى بكل صدق التعرف عليك واستفيد من تحليلاتك ولكن قبل هذا كله ما هو مؤهلك التعليمي وما مدى خبرتك في عالم الأسهم وما هي الدورات التي أهلتك الى كتابة التحليلات وفرض الناس أن يثقوا بها .
ذاك أولا .......
وثانيا وهو الأهم من كل ما قد قيل أو يقال ، يا أخي ترى الاخلاق وحسن الألفاض عامل مهم في بث المصداقية والتريث ، فألفاظك مع احترامي الشديد لا تؤهل لان تكون تحليلاتك ذات اهميه لانها نابعه من كراهية وبغضاة شديدة على هذا السهم او ذاك واعتقد والله تعالى اعلم لو انك رابح في هذا الشركة ما اعتقد تكتب ما كتبته .

واعتذر اذا ما أسي فهم ما قصده ولكن خلاصة ما مضى أتمنى انتقاء أفضل الكلام واطيبه والتجرد من كل عاطفه او عصبيه عند التحليل وتدليله بما يضبط واقعه دون إلزام من يقرأ بما مضى من تحليلات .

وجهة نظر فقط

كلام سليم , شكرا للمشاركة

مشكورين دكتور فيل و دكتور فوز على تحليلكم لشخصيتي.

يعني أفهم من كلامكم ان السهم قوي؟؟ و يسوى الواحد يشتريه؟؟

خلاص باجر بطلب بالأدنى 100 الف و نشوف.

jarrah_aam

عضو مميز

شكرا على ردك المؤدب وردي عليك هو :
قال تعالي " ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان"
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" فليقل خيرا او ليصمت"
ومن توقيعك انقل لك" وَمَنْ يَعْصِ الله وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلالاً مُبِيناً"

ميكانيكي

عضو مميز
انا اثق فيك ثقه عمياء ومثل ماذكرت في ناس لهم سمعتهم مثلك وفي ناس:d......... وانت شخص ماتقول اي كلام الا انت مؤمن فيه وحقيقه انك انقذتني من كذا سهم. ويا جماعه اذا في ناس اتقول كلام صحيح ترى واحد منهم اهو يونيكس وديرو بالكم على راس مالكم .

:)
لاتطبل حق رفيجك ::verymad:::p

يونكس الحححححب

بتطلب 100 الف سهم باجر بالادنى

انته تبي تستثمر ولا تبي تضارب

ولا اقولك

خلهم يجاوبونك ؟ :)

UNIX

موقوف
شكرا على ردك المؤدب وردي عليك هو :
قال تعالي " ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان"
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" فليقل خيرا او ليصمت"
ومن توقيعك انقل لك" وَمَنْ يَعْصِ الله وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلالاً مُبِيناً"

افهم يا بابا مقصد كلامي. انت تمسك القشور و تخلي المحتوى الأساسي.

انا ملاحظك بخاطرك تكفرني و تفسقني، go ahead كفرني

jarrah_aam

عضو مميز
افهم يا بابا مقصد كلامي. انت تمسك القشور و تخلي المحتوى الأساسي.

انا ملاحظك بخاطرك تكفرني و تفسقني، go ahead كفرني

الدين عندك قشور ؟؟ ما شاء الله عليك اسلوبك راقي ومهذب جدا , الله يرزقك باذن الله 100 ضعف نيتك لاخوانك و 100 ضعف لامانتك في نقلك للمعلومات وتحليلاتك و 1000 ضعف لردك المؤدب على اخوانك .
بارك الله فيك

بو سليمان

عضو مميز
وا حسرتاه السهم مثل الثلج ماع بخياشه

بس انا ما راح ابيع

برق الشرق

عضو نشط
وانا وياك يا بوسليمان!!
نفسي هالمره هالسهم يفرحني!!
كله قاردني!!

بو سليمان

عضو مميز
وانا وياك يا بوسليمان!!
نفسي هالمره هالسهم يفرحني!!
كله قاردني!!

الله كريم بس اي شي فيه متحدة و خليجي ما راح امر جنبه بس خله يعطيني 75 % من راس المال

السهم صارت فلج بو صالح

abuslaiman

عضو نشط
شاللي حصل لتمويل الخليج ؟

المشكلة فى الشركة او مجرد تسييل قسري لاحد المساهمبن من قبل البنوك .

بو سليمان

عضو مميز
شاللي حصل لتمويل الخليج ؟

المشكلة فى الشركة او مجرد تسييل قسري لاحد المساهمبن من قبل البنوك .

تسييل قسري لاحد المساهمبن من قبل البنوك
واضح ذلك و تطرق لها النائب عبدالله الرومي

mem_1910

عضو نشط
يا ريت الاخوة المشرفين يوقفون ها النقاش الحاد

برق الشرق

عضو نشط
الظاهر صالح معاه حق
يوم باع الثلج وشرى فيه سبال!!
هههه

iig+grand

عضو نشط
1- انا عضو يثق فيني الأغلبية بالمنتدى هذا و ما أقول شي فاضي. اسأل عني قبل لا تحكم علي.

2- مو شرط أحط التحليل بالمنتدى و جدام الناس لأن في وايد ناس ما راح يفهمون تحليلي. و خير الكلام ما قل و دل.

3- لا يمكن بأي حال من الأحوال اتعب بمجهود مرهق و أحطه بالمنتدى علشان ضعاف النفوس من المحللين أو غيرهم يسرقون تحليلي و ينسبونه لهم.

4- عربون ثقة بيني و بينك شوف هالمشاركة، كنت أنتقد السهم و أعتبره زباله من أيام ال 910 فلوس، يعني مو أمس و لا اليوم :)

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1025908&postcount=360

شهادة حق
انا من المتابعين للاخ يونكس واستفدت من نصائحه
الله يجزاه خير ويباركله

الوانيت1

عضو نشط
تسييل قسري لاحد المساهمبن من قبل البنوك
واضح ذلك و تطرق لها النائب عبدالله الرومي

محمود حيدر لتسديد ألتزاماته مع بنك الخليج........

خاااااااااااااالص ......خاااااااااااالص.....خااااااااااااااالص

:d . :d . :d

لاتطبل حق رفيجك ::verymad:::p

يونكس الحححححب

بتطلب 100 الف سهم باجر بالادنى

انته تبي تستثمر ولا تبي تضارب

ولا اقولك

خلهم يجاوبونك ؟ :)

هلا بوفجر وبشرني عنك وان شاء الله تكون بصحه وعافيه ومنو اللي يقدر يجاوبه هذا يونكس لو تجاوبه 100 مره ماله إلا رايه ههههههههههه بس انا ابي أجاوبه ونخلي البساط أحمدي (((نجاد)))

أرجوا لا أحد يسألني عن نقاط الدعم هذي النقاط الموضحه بالشارت هي مستقبليه والسهم لن يخرج عن خطي الترند في حال لم يرتد السهم بالفتره القادمه قبل 31 -12 والله سبحانه أعلى وأعلم

الملفات المرفقه:

• تمويل خليج5.png
    تمويل خليج5.png
    الحجم: 155.5 KB   المشاهدات: 252

المانع

عضو نشط
السهم شكله بصير نفس الصفاه عسى الله يعوض علينا الصفاه من 800 الى 130 فلس والله يستر من (تمويه) الخليجى؟

kaifani

عضو نشط
القبس ................

جناحي: «تمويل خليج» صامد

قال رئيس مجلس الإدارة لبيت التمويل الخليجي عصام جناحي في تصريح لـ«القبس» ان «تمويل خليج» يبقى اجمالا صامدا ازاء الازمة المالية العالمية. فهو لا يستثمر في الاصول السيئة التي كانت السبب الرئيسي في الازمة المالية العالمية الحالية. كما انه لا يملك أي استثمارات في الولايات المتحدة الاميركية. واضاف: غالبية استثماراتنا تتركز في تطوير مشاريع البنى التحتية في مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب القارة الآسيوية، وهي تسير بشكل جيد ضمن الاطار المدروس والمخطط لها.

:confused::confused::confused::confused:

الصدق منجاه

عضو نشط
القبس ................

جناحي: «تمويل خليج» صامد

قال رئيس مجلس الإدارة لبيت التمويل الخليجي عصام جناحي في تصريح لـ«القبس» ان «تمويل خليج» يبقى اجمالا صامدا ازاء الازمة المالية العالمية. فهو لا يستثمر في الاصول السيئة التي كانت السبب الرئيسي في الازمة المالية العالمية الحالية. كما انه لا يملك أي استثمارات في الولايات المتحدة الاميركية. واضاف: غالبية استثماراتنا تتركز في تطوير مشاريع البنى التحتية في مناطق الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب القارة الآسيوية، وهي تسير بشكل جيد ضمن الاطار المدروس والمخطط لها.

:confused::confused::confused::confused:

ليش الخوف يا خوي
والله تصريح فوق الممتاز
وعلى فكره قبل شهرين تقريبا ..بيوم اعلان ارباح الربع الثالث وعد الجناحي والرئيس التنفيذي لتمويل الخليج بان ارباح الربع الرابع راح تكون من افضل الارباح بتاريخ الشركة..باذن الله

وترى تمويل الخليجي مشهودله بالشفافية
اصلا الشفافية خط احمر عندهم...لانهم مدرجين في بورصة لندن...والانجليز ملاعين مو مثل ربعنا...اللي يلعب ابذيلة ويجذب يفنقرونه فناقر من البورصة

وللامانه ادارة تمويل خليج ما شفنا منهم الا كل خير وصدق مع الناس

anacardia

عضو نشط
ليش الخوف يا خوي
والله تصريح فوق الممتاز
وعلى فكره قبل شهرين تقريبا ..بيوم اعلان ارباح الربع الثالث وعد الجناحي والرئيس التنفيذي لتمويل الخليج بان ارباح الربع الرابع راح تكون من افضل الارباح بتاريخ الشركة..باذن الله

وترى تمويل الخليجي مشهودله بالشفافية
اصلا الشفافية خط احمر عندهم...لانهم مدرجين في بورصة لندن...والانجليز ملاعين مو مثل ربعنا...اللي يلعب ابذيلة ويجذب يفنقرونه فناقر من البورصة

وللامانه ادارة تمويل خليج ما شفنا منهم الا كل خير وصدق مع الناس
اخوي العزيز عيل ليش هالسهم بالذات فقد اكثر من 70% من قيمته السوقية ،وين الشركة واموالها تدعم سهمها في السوق ، ومنهو الي قاعد يعرض السهم بالملايين بالحد الادني ......نتمني انهم بالفعل صادقين مع العالم بس للاسف الواقع غير ..... لا تقول الازمة عالمية في اسهم بفضل الله امتلك فيها ما خسرت كثر خسارتي في هذا السهم الي علي قولتك داش بورصة زيمبابوي ...... عفوا بورصة لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصدق منجاه

عضو نشط
اخوي العزيز عيل ليش هالسهم بالذات فقد اكثر من 70% من قيمته السوقية ،وين الشركة واموالها تدعم سهمها في السوق ، ومنهو الي قاعد يعرض السهم بالملايين بالحد الادني ......نتمني انهم بالفعل صادقين مع العالم بس للاسف الواقع غير ..... لا تقول الازمة عالمية في اسهم بفضل الله امتلك فيها ما خسرت كثر خسارتي في هذا السهم الي علي قولتك داش بورصة زيمبابوي ...... عفوا بورصة لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا خوي الحجي على السهم كثير...منه كلام زين ومنه كلام مو زين
وعلى قولة المثل اللي بالجدر يطلعه الملاس
واليوم الخبر بفلوس بكرة ابلاش
كلها اقل من 10 ايام ونخلص نتايج الربع الرابع

وان شاء الله تطلع على خير

وانا متأكد انه حتى لو تطلع نتايجة ممتازة...راح نسمع ناس تنتقد وتلعن
على فكرة هالسهم من الاسهم الشعبية...وشعبيته وصلت حدها في 2008
واكو ناس شكثر بما فيهم صناديق ومحافظ اخذت كميات كبيره اجل

والحين الكل يدري ان اسهم الاجل تفسخت وطاحب بجبد صانع السوق
والحين بدا يعرض بالملايين

صدقني السهم صارلة سبوعين والتداولات كل يوم فوق ال 20 مليون وحتى بعض الاحيان يوصل 40 مليون سهم... فاللي يشتري هالكميات مو اثول
يعرف قيمة هالسهم

انا الصراحة بايع كميتي بالسهم وناطرة ينزل وقاعد ولله الحمد كل فتره ازيد الكمية
اذا صعد بعت واذا نزلت اشتريت والحمدلله قاعدة تزيد الكمية وكلي ثقة بالله ثم بهالشركه
والوقت بينا الفاصل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى