بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

sawa7

عضو نشط
من قالك ان الخليجي جودة أرباحه عاليه؟؟

سهم مزبل و اللي دايره جناحي مراسل السمبوسك

هلا اخي يونكس ما ني قايل لك سايق او بغلط عليك

سؤال وجوابه

اذا تمويل الخليج سهم مزبل

السؤال شنو الاسباب والارباح كل سنه عن سنه في زياده

السؤال الثاني اذا السهم مو شي شنو الافضل منه

ناطر ردك

مشكووووووووووووور مقدما

المانع

عضو نشط
انزين ليش يغلط علي بالبداية؟؟ ليش ما وجهت له الكلام؟؟

هذا انسان رقيع و كل مره يغلط و اسكت عنه.

اسكت امسك نفسك ترى علينا ال.................... :p ......... :cool:

المانع

عضو نشط
هلا اخي يونكس ما ني قايل لك سايق او بغلط عليك

سؤال وجوابه

اذا تمويل الخليج سهم مزبل

السؤال شنو الاسباب والارباح كل سنه عن سنه في زياده

السؤال الثاني اذا السهم مو شي شنو الافضل منه

ناطر ردك

مشكووووووووووووور مقدما

حاليا ولاسهم :confused: الكاش افضل

المانع

عضو نشط

الصدق منجاه

عضو نشط

ترى صارلك فترة تنتقد السهم وتقول بيعوا اسهمكم عينك عينك
بدون اي تحليل مالي او فني

UNIX

موقوف
ترى صارلك فترة تنتقد السهم وتقول بيعوا اسهمكم عينك عينك
بدون اي تحليل مالي او فني

1- انا عضو يثق فيني الأغلبية بالمنتدى هذا و ما أقول شي فاضي. اسأل عني قبل لا تحكم علي.

2- مو شرط أحط التحليل بالمنتدى و جدام الناس لأن في وايد ناس ما راح يفهمون تحليلي. و خير الكلام ما قل و دل.

3- لا يمكن بأي حال من الأحوال اتعب بمجهود مرهق و أحطه بالمنتدى علشان ضعاف النفوس من المحللين أو غيرهم يسرقون تحليلي و ينسبونه لهم.

4- عربون ثقة بيني و بينك شوف هالمشاركة، كنت أنتقد السهم و أعتبره زباله من أيام ال 910 فلوس، يعني مو أمس و لا اليوم :)

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1025908&postcount=360

الصدق منجاه

عضو نشط
1- انا عضو يثق فيني الأغلبية بالمنتدى هذا و ما أقول شي فاضي. اسأل عني قبل لا تحكم علي.

2- مو شرط أحط التحليل بالمنتدى و جدام الناس لأن في وايد ناس ما راح يفهمون تحليلي. و خير الكلام ما قل و دل.

3- لا يمكن بأي حال من الأحوال اتعب بمجهود مرهق و أحطه بالمنتدى علشان ضعاف النفوس من المحللين أو غيرهم يسرقون تحليلي و ينسبونه لهم.

4- عربون ثقة بيني و بينك شوف هالمشاركة، كنت أنتقد السهم و أعتبره زباله من أيام ال 910 فلوس، يعني مو أمس و لا اليوم :)

اولا كلامي ما اقصد في اي تجريح لشخصك
وثانيا لو مو حاط الرابط جان احسن

حنا انتقادنا الوحيد لمشاركاتك انها تقتصر للمعلومه
ولا انت مو الوحيد اللي ما يمدح السهم
ولكن اللي ينتقد يفسر شوي سبب انتقاده
مانحس اننا نطلع من مشاركاتك ابمعلومه اتدعم كلامك

وبعدين انت ما تكتب تحليل لان كلامك ممكن ما ينفهم فهالكلام غريب

ومادري ليش حاس انك راح ترد علي كعادتك : هذا اللي عندي وانتوا بكيفكم :)

ذكرتني بواحد طلع روحي اسمه النوخذه كان يشارك بهالصفحه (الله يذكرة بالخير ويهدية ويهدينا وياه)

jarrah_aam

عضو مميز

اخي الحبيب المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده كما قال صلى الله عليه وسلم . بارك الله فيك وشرح قلبك

alabody

عضو نشط
اخ يونيكس شنو الاسهم اللي مو زبالة بنظرك حشاك وحشى السامع

mem_1910

عضو نشط
يا جماعة الخير استهدو بالله و نبي نعرف الحين
تحليل فني للسهم و توقعاتعه و متى راح تنعقد الجمعيه العمومية

ezee

عضو نشط
سؤال مهم يا اخوان اتمنى انى اجد لة اجابة

هل نزول تمويل خليجى لمدة 3 ايام حد ادنى سببة الدار ؟

سكارفيس

عضو نشط
السلام عليكم ... ومساكم الله بالخير ...

يا جماعة الخير مجرد توقع مع شرح من تحليل فني ارجو ان لا يأخذ به للبيع او الشراء وارجو من المحللين المخضرمين التعقيب على التحليل ....

اتوقع ان تمويل خليجي في طور تكوين الكتف الثاني للشكل ( رأس و كتفان) .

1- لاحظ ملامسة الترند الهابط الفرعي باللون الوردي وعدم القدره على اختراقه .
2- البدأ بتكوين خط الرقبه من نفس الترند الهابط الوردي ومع مراعاة ملاحظة الترند الازرق خط الرقبه الدائره الحمراء .
3- قبل كم يوم خرج من القناة الهابطه لاحظ الخطان باللون الاحمر الثقيل وطبق هدف الخروج ( الخط الافقي باللون الاخضر ) وهو السعر عند الخروج من القناة - عرض القناة ... بحالة الهبوط ..
4- ارتد السهم مكون الكتف الايسر ولكن لم يستطيع الدخول داخل القناة مره اخرى لاحظ التداول والوقت بتكوين الشكل جيد .
5- ومع الاخبار الايجابيه والارتداد الذي حصل للسوق ككل رجع ونجح السهم بالدخول مره اخرى داخل القناة الهابطه مكون بالوقت هذا الرأس ولامس الترند الهابط الفرعي باللون الوردي .
6- واخيرا اتوقع ملامسة خط القناة السفلي والارتداد ودقق على الخط الموازي لخط الرقبه باللون الوردي المنقط يتقاطع عند نقطه مع الترند الهابط للقناة نقطه مشتركه اتوقع الارتداد منها ان شاءالله ليكون بالوقت هذا الكتف الايمن ...

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير ...

بالنسبه للشرح السابق للعلم ان كان مجرد توقع اما نظرا للظروف التي مره بها السهم ولو نلقي نظره على الشارت الاسبوعي بالشموع راح نلقى آخر 5 ايام تداول كون شمعات سلبيه مكمله للاتجاه الهابط ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.4 KB   المشاهدات: 436

سكارفيس

عضو نشط
اخ يونيكس شنو الاسهم اللي مو زبالة بنظرك حشاك وحشى السامع

اخوي الكريم انا اتفق معاك ان نظرة الاخ يونكس للاسهم دائما سلبيه وللامانه انا ماشفته او من مراقبتي له البسيطه ما شفته مدح سهم لكن الحق لازم ينقال انا عندي واحد من الشباب ماشاءالله عليه خبره وتحليل فني كل اسبوع اسأله شنو عندك من الاسهم الزينه ومايقصر يعلمني لكن اخر مره سألته شنو عندك من الاسهم الي ما عليه مشاكل كل ما فكرنا بسهم او شرينه سهم طلعت مشاكل الدنيا عليه والله مادري اهيه اشاعه او صج العلم عند الله لكن انا مع الاخ يونكس بالذات بالفتره هذي ...

UNIX

موقوف
اخوي الكريم انا اتفق معاك ان نظرة الاخ يونكس للاسهم دائما سلبيه وللامانه انا ماشفته او من مراقبتي له البسيطه ما شفته مدح سهم لكن الحق لازم ينقال انا عندي واحد من الشباب ماشاءالله عليه خبره وتحليل فني كل اسبوع اسأله شنو عندك من الاسهم الزينه ومايقصر يعلمني لكن اخر مره سألته شنو عندك من الاسهم الي ما عليه مشاكل كل ما فكرنا بسهم او شرينه سهم طلعت مشاكل الدنيا عليه والله مادري اهيه اشاعه او صج العلم عند الله لكن انا مع الاخ يونكس بالذات بالفتره هذي ...

نظرتي للأسهم سلبية من شهر 4 2008 :)

لأن من هذاك الوقت لما الحين أفضل سهم بالسوق عطاك عائد - 35% بالماينس.

تبيني أجذب و أقول هالسهم زين و هذاك زين علشان أرضي فلان و علان؟؟

كل الأسهم بالفترة هذي خايسة، احفظ فلوسك و بلا تحليل فني و لا تحليل كوسا.

وقود الشركات = الكاش،، الكاش غير متوفر = الشركات رواسي على وجوهها.

بس تمويل خليج له صفه مميزة بالنصب :)

خل نشوف السنة هذي كم يوزع ؟؟ يبين بعد اسبوعين

فيصل2

عضو نشط
نظرتي للأسهم سلبية من شهر 4 2008 :)

لأن من هذاك الوقت لما الحين أفضل سهم بالسوق عطاك عائد - 35% بالماينس.

تبيني أجذب و أقول هالسهم زين و هذاك زين علشان أرضي فلان و علان؟؟

كل الأسهم بالفترة هذي خايسة، احفظ فلوسك و بلا تحليل فني و لا تحليل كوسا.

وقود الشركات = الكاش،، الكاش غير متوفر = الشركات رواسي على وجوهها.

بس تمويل خليج له صفه مميزة بالنصب :)

خل نشوف السنة هذي كم يوزع ؟؟ يبين بعد اسبوعين

طرح جدآ عقلاني ومنطقي

الواقع مر ....لازم نتقبله ونتعلم منه

,,,

,,​

Bo_jassim

عضو مميز

انا اثق فيك ثقه عمياء ومثل ماذكرت في ناس لهم سمعتهم مثلك وفي ناس:d......... وانت شخص ماتقول اي كلام الا انت مؤمن فيه وحقيقه انك انقذتني من كذا سهم. ويا جماعه اذا في ناس اتقول كلام صحيح ترى واحد منهم اهو يونيكس وديرو بالكم على راس مالكم .

:)

mdf

عضو نشط

السلام عليكم
اخي الفاضل مع احترامي الشديد لك في كلامك غرور وثقه قد تخونك يوم من الايام وهذا اقرب له في هذا الوقت وخصوصا مع سوق الكويت بالذات، انا واحد من في المنتدى ما اعرفك ولا احصل لي الشرف ، وانا من الناس الذي لايعير للتحاليل من اي شخص مبهم واتمنى بكل صدق التعرف عليك واستفيد من تحليلاتك ولكن قبل هذا كله ما هو مؤهلك التعليمي وما مدى خبرتك في عالم الأسهم وما هي الدورات التي أهلتك الى كتابة التحليلات وفرض الناس أن يثقوا بها .
ذاك أولا .......
وثانيا وهو الأهم من كل ما قد قيل أو يقال ، يا أخي ترى الاخلاق وحسن الألفاض عامل مهم في بث المصداقية والتريث ، فألفاظك مع احترامي الشديد لا تؤهل لان تكون تحليلاتك ذات اهميه لانها نابعه من كراهية وبغضاة شديدة على هذا السهم او ذاك واعتقد والله تعالى اعلم لو انك رابح في هذا الشركة ما اعتقد تكتب ما كتبته .

واعتذر اذا ما أسي فهم ما قصده ولكن خلاصة ما مضى أتمنى انتقاء أفضل الكلام واطيبه والتجرد من كل عاطفه او عصبيه عند التحليل وتدليله بما يضبط واقعه دون إلزام من يقرأ بما مضى من تحليلات .

وجهة نظر فقط

jarrah_aam

عضو مميز
السلام عليكم
اخي الفاضل مع احترامي الشديد لك في كلامك غرور وثقه قد تخونك يوم من الايام وهذا اقرب له في هذا الوقت وخصوصا مع سوق الكويت بالذات، انا واحد من في المنتدى ما اعرفك ولا احصل لي الشرف ، وانا من الناس الذي لايعير للتحاليل من اي شخص مبهم واتمنى بكل صدق التعرف عليك واستفيد من تحليلاتك ولكن قبل هذا كله ما هو مؤهلك التعليمي وما مدى خبرتك في عالم الأسهم وما هي الدورات التي أهلتك الى كتابة التحليلات وفرض الناس أن يثقوا بها .
ذاك أولا .......
وثانيا وهو الأهم من كل ما قد قيل أو يقال ، يا أخي ترى الاخلاق وحسن الألفاض عامل مهم في بث المصداقية والتريث ، فألفاظك مع احترامي الشديد لا تؤهل لان تكون تحليلاتك ذات اهميه لانها نابعه من كراهية وبغضاة شديدة على هذا السهم او ذاك واعتقد والله تعالى اعلم لو انك رابح في هذا الشركة ما اعتقد تكتب ما كتبته .

واعتذر اذا ما أسي فهم ما قصده ولكن خلاصة ما مضى أتمنى انتقاء أفضل الكلام واطيبه والتجرد من كل عاطفه او عصبيه عند التحليل وتدليله بما يضبط واقعه دون إلزام من يقرأ بما مضى من تحليلات .

وجهة نظر فقط

كلام سليم , شكرا للمشاركة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى