شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
لأنك الجمال كله يا عمري :)

تقبل الله طاعتك بو علي و عساك من عواد الشهر الفضيل

عيونك الحلوه ياحلووو

منا ومنك صالح الاعمال
وكل عام وانت بخير

شرايك في تصاريح الشرهان :)
نشوفه ساكت..!!
هل في مفاجأه ام وقف الرمي على السهم ..!!

المرزوق

عضو نشط
ان شاء الله السهم يكسر كل توقعات البروفيسيرات اللى هني ويصعد

boali282

عضو نشط
أخوي أنا ما زعلت، أنا اللي قصدته مابيكم تفكرون بمشاعركم، فكروا بعقولكم. و بالعكس انا ما ذميت الشركة في أي مشاركة. انا طلبت البيانات المالية لغرض شخصي و علشان يطمئن قلبي. أخونا بو فيصل طلب مني إني أقول شنو شفت بالبيانات المالية،، فقلت له للأسف شنو موجود بالعام،، و يا كلمة ردي مكانج.

أقسم بالله العظيم أنا ما أحلل حق كل من هب و دب بس زل لساني و حللت.

و بالعكس من قال ان الصفاة سيئة، كل اللي قلته انها معتمدة على البورصة فقط.

و بالتوفيق.

رايتك بيضا من زمان مو من اليوم وانت من الناس الثقات اللي يعتمدون عليهم بالتحليل من بعد الله سبحانه .
عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك اخوي / unix

UNIX

موقوف
رايتك بيضا من زمان مو من اليوم وانت من الناس الثقات اللي يعتمدون عليهم بالتحليل من بعد الله سبحانه .
عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك اخوي / unix

تقبل الله طاعتك و بلغك شهر رمضان لأعوام مديدة.

احنا بخدمة الناس الطيبين مثلك و شرواك، أما الجحوش اللي يمشون كقطيع ما نلقيهم ويه :)

و كل عام و انت بخير :)

UNIX

موقوف
عيونك الحلوه ياحلووو

منا ومنك صالح الاعمال
وكل عام وانت بخير

شرايك في تصاريح الشرهان :)
نشوفه ساكت..!!
هل في مفاجأه ام وقف الرمي على السهم ..!!

السالفة عودة و توه العصر وصلتني حيثيات الموضوع بالكامل. دق علي بالليل نسولف بالموضوع.

و تقبل الله طاعتك :)

sds2

عضو نشط
السالفة عودة و توه العصر وصلتني حيثيات الموضوع بالكامل. دق علي بالليل نسولف بالموضوع.

و تقبل الله طاعتك :)

شدعوه ياخوي ...تري مدبس بالسهم اذا في شي علمني تري الخاص عندي شغال ...لاتبخل علي اخوك المسلم جان فيها قبه علمني...وشكرا

فيصل2

عضو نشط
نسيت أقول شي،،، أنا ما ذميت بالشركة،، انا بس قاعد أقول حق أخوي بو فيصل شنو موجود بالبيانات المالية على حسب طلبه، و لا أنا ما أحلل حق المنتدى من أساسه.

أنا و ميكانيكي و ماستر ليو بطلنا نحلل، بس شغل خفايف و على حسب طلب الناس العزيزين على قلوبنا :)

رايتك بيض وبيض الله وجهك

وبعدين انا الي طالب منك تحليل البيانات

وبعدين الناس الي مانستفيد منها شيء وتذي ربعنا الي ينفعونا ويحللونا

يأخي خلهم يكرمون بالسكوت شنو انتم جهال ترى اعمارنا قربت للاربعين

ماعندكم الا تنطون بوجه الناس الي تنفعنا

وبعدين والله العضيم ان اخوي unix نفعني بتحليل وانا والله ماعرفة

خلاني اخذ صفاة العالمي على 560 وبعتها ثاني يوم 600 مع العلم انها اوصلت 710 في ثلال ايام بس انا استعجلت

شفتو وشلون النفعة والتحليل والصيدات

الرجاء من الاخوان احترام الناس الي تنفع الناس​

abu Essa

عضو نشط
السلام عليكم, جزاكم الله خير بو نور و unix عللى المناقشه البناءه , ترى الاغلبييه صامته يا اخوي unix يعني تقرأ و تبني قناعتها على ذلك, ما يصير تحرمنا من تحليلاتك و معلوماتك عشان احد ما اعجبه كلامك - صح لسانك متبري منك بس قلبك طيب ز الزبده لا تحرم الاغلبيه الصامته يا كابتن

ميكانيكي

عضو مميز

السلام عليكم, جزاكم الله خير بو نور و unix عللى المناقشه البناءه , ترى الاغلبييه صامته يا اخوي unix يعني تقرأ و تبني قناعتها على ذلك, ما يصير تحرمنا من تحليلاتك و معلوماتك عشان احد ما اعجبه كلامك - صح لسانك متبري منك بس قلبك طيب ز الزبده لا تحرم الاغلبيه الصامته يا كابتن

هذه المصيبه :mad:::verymad:::mad:::verymad::

splendid

عضو نشط
انا عندي مداخله بسيطه ,,

يا اخوان ,, اي شخص يطلع بوسائل الاعلام ويطبل حق شركاته ,, هذا

انسان مو مضبوط ,,

شوفوا منو سوى نفس ما سوى الشرهان قبل ,, وشنو كانت النتيجه ..

:)

q8__

عضو نشط
بالعكس أخوي splendid اهو ما طلع الا لما طلب عايد العنزي توضيح و قال ما رد علينا يا ليت اعلمنا بالي قاعد اصير و صراحة أخوي الكلام الي طلع على الشركة و الاشاعات كان لازم ينرد عليها و بالنهاية الحقيقة لا بد ان تظهر ان شاء الله و تقبل مودتي :)

bo a7md

عضو نشط
اعتقد شركة الصفاة بدات بشكل جيد ولكن لاجقا قامت تعمل مثل الشركات المشبوهه -زيادة راس المال اغلبها من غير مبرر- تصعيد الاسهم التابعه لمستويات متضخمه جدا- توزيع منح كبيره شكلت ضغط اضافي على الاسهم- تفريخ الشركات والتوسع بشكل سريع من دون تاسيس ارضيه صلبه لهذه المجموعه0 والسهم سيضرر حتما مستقبلا يغض النظر عن وضع السوق الا اذا تدخلت سيوله خليجيه-سحيم ودحيم ليميتد-0

بو لولوة

عضو نشط
1- 50% من استثمارات الشركة عبارة عن استثمارات غير مسعرة، أي أسهم غير مسعرة و تم التلاعب بقيمتها على مزاجهم. (106 مليون استثمارات الشركة 40% منها تقريباً من أسهم غير مدرجة و محسوب بقيمته الدفترية)

2- الصفاة مديونة 100 مليون للبنوك، وماخذين القروض مقابل رهن أسهمها الغير مسعرة.

3- رواتب و مزايا مالية مقدمة للعضو المنتدب تقدر ب 660 الف دينار !! 1000% أكثر من نفس الفترة للعام 2007!!!!!!!!

4- عندهم أرباح حول 9.5 مليون دينار غير محققة من محفظتهم اللي بالسوق ( زايد سعرها عن سعر الشراء و ما تم بيعها)

بكل صدق و أمانة،،، الشركة معتمدة على البورصة فقط :)الله يعيننا

كلامك 100% عدل البيانات المالية للشركة الله بالخير!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى