المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 20

الحالة
موضوع مغلق

navy_q8

عضو نشط
فعلا كأنه حلم ولكن هذا هو الواقع بوفاة إنسان نكن له كل إحترام ومعزة مع إختلاف الأراء ولكن يشهد الله إنني حتى هذه اللحضة حزين على فراقه وإنشاء الله مولودي القادم سأسميه على إسم الفقيد بإذن الله.

إن العين لتدمع وإنا لفراقك لمحزونين

إنا لله وإن إليه راجعون

qatel4

عضو نشط
إنا لله وانا اليه راجعون
هم السابقون ونحن اللاحقون
الموت لا يعرف عمر ولا يعرف غني وفقير
الكل رايح
الله يرحمه برحمته الواسعة .... فعلا صدمه

فوزى بو احمد

عضو نشط
اشاعة ان مجموعة الاوراق بدأت الشراء على اسهم

العكش

عضو نشط
مهما علا علو كعب الانسان ومهما اشربت عنقه نحو التطلعات ومهما اطلق العنان ليواكب الرغبات ..... فلا يأخذ معه الا ما قدر له من هذه الحياة !!!!!!!!! ممكن أنا واعوذ من كلمة أنا ، كنت من أشد المتحاملين على المرحوم البدر ولكن في نفس الوقت من أشد المتألمين لرحيله رحمه الله .... ففي آخر المطاف يجد المرء نفسه أنه ورغم كل هذه الطموحات اسيرا وموقوفا عند لحظة يصعب أن يقرر المرء فيها هل يريد البقاء ام لا يريده ؟؟!!!!!!! والأيام تمضي والأيام دول ويقول المولى عزوجل " وتلك الأيام نداولها بين الناس "

تحياتي لكافة الأخوة الأعضاء ،،،،،

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يحم والديك يالعكش
نعم انا من الناس الي خسرني السهم ولاني من النوع الي يتحلطم بس موته كأنها كف على الخد مادري ليش تاثرتله وايد اكثر من الي سبقه بايام اللهم ارحمهم يارب

iig+grand

عضو نشط
التحيه للجميع

اخوي
العكش
ضحية المخازن
بورش
الجميع

ماهو تصوركم لمصير السهم؟

اعتقد من سنه او اكثر التشاءم السائد كان في محله.....
الان شنو الوضع تتوقعون

انا شخصيا متعلق بالمرحوم البدر(اتفاءل به رحمة الله عليه) الان اشوف مفترق طرق.......صعب التكهن فيه (واول شراراته ارباح النصف الاول)

ملاحظه:

السؤال للجميع
ولكني ذكرت بعض الاسماء اللي كانت لي مداخلات مطوله معهم)

التحيه للجميع

اخوي
العكش
ضحية المخازن
بورش
الجميع

ماهو تصوركم لمصير السهم؟

اعتقد من سنه او اكثر التشاءم السائد كان في محله.....
الان شنو الوضع تتوقعون

انا شخصيا متعلق بالمرحوم البدر(اتفاءل به رحمة الله عليه) الان اشوف مفترق طرق.......صعب التكهن فيه (واول شراراته ارباح النصف الاول)

ملاحظه:

السؤال للجميع
ولكني ذكرت بعض الاسماء اللي كانت لي مداخلات مطوله معهم)

هلا اخوي ويامرحبا

بصراحة تألمت كثيرا لوفاة سامي البدر ويشهد الله ان قلبي عورني عليه واحسست بالذنب الكبير للدعاوي التي كنت ادعي عليه بكل صلاة ولمدة شهر تقريبا.

الله يرحمة وان شاء الله مسامحينه ومبري ذمته ولو ان خسارتي وياه جايدة بالمجموعة وجراند والمستثمرون.

عموما بالنسبه لسؤالك انا لازلت احتفظ بجميع اسهمي ولم ابع اي سهم منهم ومتفائل خيرا بعد اعلان ارباح النصف الثاني التي ستكون خلال الاسبوع الحالي واعتقد ان السهم وصل للقاع ( صج هالمره مو مثل كل مره) وقد لاحظنا دخول محفظة على السهم واتضح ذلك من الملايين التي انشالت بعد وفاة المرحوم سامي البدر ، واعتقد اننا سنرى 230 فلس نهاية الاسبوع الحالي.

مع تحياتي لك

iig+grand

عضو نشط
هلا اخوي ويامرحبا

بصراحة تألمت كثيرا لوفاة سامي البدر ويشهد الله ان قلبي عورني عليه واحسست بالذنب الكبير للدعاوي التي كنت ادعي عليه بكل صلاة ولمدة شهر تقريبا.

الله يرحمة وان شاء الله مسامحينه ومبري ذمته ولو ان خسارتي وياه جايدة بالمجموعة وجراند والمستثمرون.

عموما بالنسبه لسؤالك انا لازلت احتفظ بجميع اسهمي ولم ابع اي سهم منهم ومتفائل خيرا بعد اعلان ارباح النصف الثاني التي ستكون خلال الاسبوع الحالي واعتقد ان السهم وصل للقاع ( صج هالمره مو مثل كل مره) وقد لاحظنا دخول محفظة على السهم واتضح ذلك من الملايين التي انشالت بعد وفاة المرحوم سامي البدر ، واعتقد اننا سنرى 230 فلس نهاية الاسبوع الحالي.

مع تحياتي لك

سبحان اللي يغير وما يتغير

هذا هو المعدن الطيب انشاء الله

والله ياخوي خسارتي كايده حيل معاه لكن زعلانيين علشانه........

يالله دشوا بالتحاليل وادخلوا عليها التفاءل
وشكرا على 230

الطراروه

موقوف
الملايين اللى انشالت اهي مالت الاجل من نفس الشخص يبدل كل يوم يشيل ويقط على نفسه الكلام من صديق ثقه

خلطة الكذله

عضو نشط
بالفعل كلنا تألمنا لفراق سامي البدر الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وهذه الدنيا كلنا راح نذوق هالموت محد راح يفر منه والبقاء لله عزا وجل

العكش

عضو نشط
الله يحم والديك يالعكش
نعم انا من الناس الي خسرني السهم ولاني من النوع الي يتحلطم بس موته كأنها كف على الخد مادري ليش تاثرتله وايد اكثر من الي سبقه بايام اللهم ارحمهم يارب

والدينا ووالديك اخوي ،، ممكن التأثير اللي تفضلت فيه هو نابع من الحب والخير الموجود عند كثير من الناس ،،،، وفي نفس الوقت قد تكون دعوة مكلوم ومظلوم صادقة عاجلت البدر والله اعلم ،،،، فنسأله سبحانه وتعالى ان يرحمه برحمته الواسعة وأن يعفوا عنه ويتجاوز عنه .. ونقول لصنّاع القرار واصحاب رؤساء مجالس الشركات اللتي تصول وتجول نقول لهم اتعظوا وما البحر والبدر عنكم ببعيد فالإتعاظ الإتعاظ ؟؟!!!!!

gnm1960

عضو نشط
الملايين اللى انشالت اهي مالت الاجل من نفس الشخص يبدل كل يوم يشيل ويقط على نفسه الكلام من صديق ثقه

صحيح ...

فليست المؤثرات الخارجية أيا كانت ... هي التي تسير بالسهم سلبا او إيجابا...

إنما التلاعب والوهم + الخدع الجهنمية >>> لتحقيق الهدف ..

هي التي تؤثر في السهم... والمساهمين من الناحية النفسية ...

وفي النهاية فهي ليست إلا لعبه ... وسيطرة القوه ....... والله أعلم
.

العكش

عضو نشط
اخوي جراند ،، عساك على القوة

المحافظ الذين نأوا عن السهم وفضلوا عدم التعاون مع المرحوم البدر سواء أكان ذلك من خلال ضخ السيولة أو التعاون مع المرحوم بشكل عام أصابهم شيء من تأليب الضمير لأنهم كانوا أحد الاسباب لتقهقر السهم للفترةالسابقة طبعا لا نعفي المرحوم من هذا التقهقر ولا اريد عن اعود الى الوراء !!!

السهم باعتقادي سينحني بإتجاه آخر وستتغير الفكرة والأسلوب بإدارة دفة السهم وسيكون عليه اقبال شديد من قبل بعض المحافظ التي ابتعدت عنه ابان عهد المرحوم بسبب أن تلك المحافظ لم يلاؤمها خلال الفترة الماضية سياسة الفقيد البدر وبالتالي الصورة والعنوان البارز في المرحلة المقبلة هو اشارة بالدخول على السهم من جميع الأبواب وبالتالي مستقبل وقاّد ومشرق للسهم
..

master-70

عضو نشط
كلام سليم وكله واضح من التداول والكميات الطيبه

العكش

عضو نشط
في كثير من الأحيان إدارة البورصة هي معول هدم وليس أداة بناء !!!!!!! فأقول على سبيل المثال حتى هذه اللحظة لم تقدّم المجموعة د بياناتها وأرباحها عن النصف الأول ؟؟!!!!!!! ومما لا شك فيه أن مثل هذه البيانات والأخبار عنها تضيف جو من التفاعل التي هي مفترق طريق للسهم خلال تداولاته الاعتيادية !!!!! فهل ستوقف إدارةالبورصة السهم ؟؟!!!!!! أم أنها تسير مع الجانب العاطفي لتزامن فترة الاعلان مع وفاة المرحوم !!!!!!! إن كان هذا الأمر فأنا معهم لاأختلف ؟! وإن لم يكن هذا الأمر فهذا اجحاف واستهتار لحقوق باقي الشركات التي وقفت عن التداول مؤخرا !!!!!!!!!!

gnm1960

عضو نشط
والدينا ووالديك اخوي ،، ممكن التأثير اللي تفضلت فيه هو نابع من الحب والخير الموجود عند كثير من الناس ،،،، وفي نفس الوقت قد تكون دعوة مكلوم ومظلوم صادقة عاجلت البدر والله اعلم ،،،، فنسأله سبحانه وتعالى ان يرحمه برحمته الواسعة وأن يعفوا عنه ويتجاوز عنه .. ونقول لصنّاع القرار واصحاب رؤساء مجالس الشركات اللتي تصول وتجول نقول لهم اتعظوا وما البحر والبدر عنكم ببعيد فالإتعاظ الإتعاظ ؟؟!!!!!

لاشك أن ( اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ) ....

ولكن ليست بتعجيل ( تقديم ) الأجل أو تأجيله... ( وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَآبَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ (61)النحل

( قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلاَ نَفْعًا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاء أَجَلُهُمْ فَلاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ (49) يونس

فالأجل محدد في وقت معين لايزيد ولاينقص ...

ولو أجتمعنا كلنا ندعو على شخص لظلمه فلن ينقص من عمره شيئا ...

وأيضا لو أجتمعنا كلنا ندعو لشخص لعدله فلن يزيد من عمره شيئا ...

...... للتذكير فقط ... والله أعلم .

تحياتي .

master-70

عضو نشط
في كثير من الأحيان إدارة البورصة هي معول هدم وليس أداة بناء !!!!!!! فأقول على سبيل المثال حتى هذه اللحظة لم تقدّم المجموعة د بياناتها وأرباحها عن النصف الأول ؟؟!!!!!!! ومما لا شك فيه أن مثل هذه البيانات والأخبار عنها تضيف جو من التفاعل التي هي مفترق طريق للسهم خلال تداولاته الاعتيادية !!!!! فهل ستوقف إدارةالبورصة السهم ؟؟!!!!!! أم أنها تسير مع الجانب العاطفي لتزامن فترة الاعلان مع وفاة المرحوم !!!!!!! إن كان هذا الأمر فأنا معهم لاأختلف ؟! وإن لم يكن هذا الأمر فهذا اجحاف واستهتار لحقوق باقي الشركات التي وقفت عن التداول مؤخرا !!!!!!!!!!

وسجل ياتاريخ

العكش

عضو نشط
لاشك أن ( اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ) ....

ولكن ليست بتعجيل ( تقديم ) الأجل أو تأجيله... ( وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَآبَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ (61)النحل

( قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلاَ نَفْعًا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاء أَجَلُهُمْ فَلاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ (49) يونس

فالأجل محدد في وقت معين لايزيد ولاينقص ...

ولو أجتمعنا كلنا ندعو على شخص لظلمه فلن ينقص من عمره شيئا ...

وأيضا لو أجتمعنا كلنا ندعو لشخص لعدله فلن يزيد من عمره شيئا ...

...... للتذكير فقط ... والله أعلم .

تحياتي .

جزاك الله خير اخوي على هالتوضيح ،، تم ذكر كلمة العاجلة في هذا السياق للمجمل فقط بشكل عام ،،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى