المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 20

الحالة
موضوع مغلق

المحمدي11

عضو نشط
هلا بأخوي المحمدي

للأمانة اخوي انا بالأمس مطّلع على تعليقات الأخوة الأعضاء ولكن اخذتني هول الصدمة والذهول والوجوم !!!!!! لدرجة حتى صباح هذا اليوم بالكاد أن أستوعبت خبر وفاته بعدما طالعته عبر الجرايد اليومية !!!!! حقيقة أنني تأثرت كثيرا وتألمت كثيرا لموته رحمه الله بغضّ النظر عن ما كان يطرح في هذا المنتدى بخصوصه سواء من انتقاذات لاذعة بحقه أو ما شابه ذلك وربما وصل البعض منا بالدعاء عليه ؟؟!!!!!! ولكن هو افضى الى ما قدم اليه وحسابه عند ربه ونحن بدورنا نسأل الله العلي القدير له المغفرة وان يرحمه برحمته الواسعة .... نشهدك يا رب أننا اقلنا عثرة البدر وسامحناه ولايوجد بقلوبنا شيء عليه فلا نقول الا ما يرضي الرب " لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شيء عنده بمقدار ،، إنا لله وإنا إليه راجعون .

تبقى الكبير يا العكش...

افتقدنا طلتك أمس وأعرفك لابد من المناشدة حتى تكتب...

iig+grand

عضو نشط
هلا بأخوي المحمدي

للأمانة اخوي انا بالأمس مطّلع على تعليقات الأخوة الأعضاء ولكن اخذتني هول الصدمة والذهول والوجوم !!!!!! لدرجة حتى صباح هذا اليوم بالكاد أن أستوعبت خبر وفاته بعدما طالعته عبر الجرايد اليومية !!!!! حقيقة أنني تأثرت كثيرا وتألمت كثيرا لموته رحمه الله بغضّ النظر عن ما كان يطرح في هذا المنتدى بخصوصه سواء من انتقاذات لاذعة بحقه أو ما شابه ذلك وربما وصل البعض منا بالدعاء عليه ؟؟!!!!!! ولكن هو افضى الى ما قدم اليه وحسابه عند ربه ونحن بدورنا نسأل الله العلي القدير له المغفرة وان يرحمه برحمته الواسعة .... نشهدك يا رب أننا اقلنا عثرة البدر وسامحناه ولايوجد بقلوبنا شيء عليه فلا نقول الا ما يرضي الرب " لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شيء عنده بمقدار ،، إنا لله وإنا إليه راجعون .

والله يالعكش هذا كلام طيب وانشاء الله من رجل طيب

gnm1960

عضو نشط
بعض النصائح التي قرأتها ...................

لا تلحق بالسهم او بالمضاربين عند طلوع السهم كثيرا ،، يجب عليك التأني.
لا تشتري بكل محفظتك ،، دع نقدا في المحفظه تحسبا لاي فرصه جديده.
لا تكن جشعا ،،، قم بالبيع عند صعود السهم كثيرا ،، دائما ما ينخفض السهم بعد اي طلوع كبير.
لا تجزع عند نزول السعر وتقوم بالبيع نتيجه لهذا الجزع،،، هذا شيء طبيعي ولابد ان يرتفع وينخفض السهم باستمرار
تابع اسعار اسهمكم بصفه يوميه.
استشر ذوي الخبره قبل الاقدام على الشراء.
قم ببيع نصف الكميه عند مضاعفة السعر.

لربما فيها بعض الفوائد للمبتدئين ... والله أعلم .

frozen

عضو نشط
حبيب والله اخوي جراند والله يحشرنا واياكم مع الطيبين الأخيار ،،، آمين

اي ولله يالعكش انت انسان كبير و مهما كنا مختلفين مع المرحوم بس نحترمه و نعزه و عسي الله يغفر له

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

أما بعد...........

يشهد الله انني تألمت كثيرا لوفاة المرحوم سامي البدر وأسأل الله سبحانه وتعالى ان يرحمه بواسع رحمته...توفي رحمة الله عليه وهو في ريعان شبابه وعنفوان مجده...ولكن هذا حال الدنيا لا تعترف بالطبقات ولا بالثروات ( فمهما عمر الانسان لا بد من يوم على الحدباء محمول).

كنت انا وأخي العزيز العكش من اشد منتقدي المرحوم وكتبنا عنه مشاركات شديدة اللهجة منذ اكثر من سنة وذلك بسبب اهماله لمتابعة اسهمه في البورصة وركضه خلف مشاريعه الخارجية وتخارجاته الكثيرة مما تسبب في انهيار اسهمه ووصولها الى مستويات متدنية جدا.....المرحوم اراد شيئا..ونحن المساهمون أردنا شيئا....ولكن الله سبحانه وتعالى...أراد شيئا
آخر...وكان أمر الله مفعولا....
أسهم البدر الآن اشبه بالايتام...أو كالسفينة بلا ربان....تتقاذفها الامواج...والرؤية لم تتضح حتى الآن.....ولكن برأي الشخصي ان لهذه الاسهم مستقبل واعد...حيث ان المحافظ على ايام المرحوم كانت متخوفة من الدخول على اسهم البدر...لأن سياسة المرحوم كانت تخالف ارادة المحافظ فهو يريد ان يطرد المضاربين من اسهمه ويريدها اسهم استثمارية وليست مضاربية.....رحمك الله ياسامي البدر...وأسأل الله ان يغفر لنا زلاتنا وعثراتنا...وما كتبناه بحق المرحوم من مشاركات انتقادية...وكفانا بالموت واعظا.

تحركة منذ البارحه

المحافظ انفتحت شهيتها لاسهم البدر وبدأت بالاستحواذ البطيئ وسنرى تلك الاسهم كيف ستقفز للاعلى بسبب المضاربين الكبار والشارت سيغير اتجاهه للصعود قريبا سريعا

وستتغير المعادلات كليا الفرصه كبيره امام الجميع

الله يرحمك ياسامي البدر برحمته

العكش

عضو نشط
اي ولله يالعكش انت انسان كبير و مهما كنا مختلفين مع المرحوم بس نحترمه و نعزه و عسي الله يغفر له

الله يعزّك اخوي frozen والله نسأل ان يرحمه برحمته الواسعة

العكش

عضو نشط
هلا بأخوي الموسوي وما نقول غير عسى الله أن يرحمه رحمة من عنده تغنيه عن من سواه ،،،

اتصدق اخوي الموسوي للآن كأني أنا في حلم مو مستوعب نبأ وفاة سامي البدر - كأنني ما زلت راقد ومستغرق في حلمي !!!!!!!!!! ولكن هذا حال الدنيا وهذا الموت الذي غيّب من هو افضل منه إنه صلى الله عليه وسلم ،،
وانا اشهد كافة الأخوان في هذا المنتدى العامر بأنه أنا وكافة الأخوة الذين كانوا متحاملين على البدر وكذلك اخوي الموسوي وكل الأخوة المحاربين القدامى وأنا أمون عليهم بأنه لايوجد اي شيء في النفس تجاه المرحوم البدر على ما قد بدر منه وارتهن أموالنا وكبلها ولم نستطع بالخروج برؤوس اموالنا خلال الفترة الماضية والتأخر الذي نتج في عجلة انطلاقة استثمارنا نتيجة للسياسة السابقة من المرحوم فنشهدكم مرة اخرى بأنه لايوجد أي شيء عليه في قلوبنا رحمه الله ،،، ونسأل الله أن يلهم اهله وولده ومحبيه الصبر والسلوان وان يكن معهم انه ولي ذلك والقادر عليه ..

AL.MOUSAWI

عضو نشط
أحسنت اخي العزيز العكش...وبارك الله فيك وفي باقي الشباب ...ويشهد الله ان خسارتي مع البدر ثقيلة جدا....ولكن قدر الله وماشاء فعل ولا توجد اي ضغينة تجاه المرحوم...وفعلا أخي العزيز وفاته كانت مفاجأة للجميع ولكن لا راد لقضاء الله سبحانه وتعالى....نسأل الله ان يرزقنا خير الدنيا والاخرة وأن يعطينا على قدر نياتنا وان يعوض صبرنا خيرا .

سياف

عضو نشط
الله يرحم اموت المسلمين

gnm1960

عضو نشط
فوق ال 500 الف بيع على 212 الى الآن ...

ولازال مسلسل القط مستمر ..

ماندري عاد كم حلقة هالمسلسل ..

بس ندري أنه مسلسل بايخ ...

متى الحلقة الأخيرة ,,,

... والله أعلم .

alani60600

عضو نشط
الله يرحمك الله يغفرله قسم بالله اني حزنت عليه
ويشهد علي الله اني خسران اكثر من 80 الف في المجموعه
وعساها فدوه لثراه
الفلوس ترجع بس هو الله يرحمه الخساره والفاجعه الكبري

شوفو فعل المرحوم يشهدله الملوك

مشيراً إلى أن الفقيد عضو مؤسس في مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة
سلطان بن سلمان: العمل الخيري في السعودية فقد سامي البدر
اعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الأمير سلمان لابحاث الاعاقة، عن خالص مواساته وتعازيه لأسرة القناعي بوفاة فقيدها سامي البدر القناعي رئيس مجلس ادارة شركة المشروعات الكبرى العقارية رحمه الله، منوها الى ان الفقيد عضو مؤسس لمركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة.
وقال الأمير سلطان ان الفقيد كان احد السباقين في دعم مشاريع وبرامج المركز من دولة الكويت الشقيقة، وهو المؤسس الاول من خارج المملكة الذي تفاعل مع ثقافة المسؤولية الاجتماعية وآمن بالدور الريادي الذي يقوم به المركز في خدمة قضايا الاعاقة.
وتابع سموه قائلاً برحيل المرحوم سامي البدر يكون المعوقون والعمل الخيري في المملكة قد فقدوا احد رجال الاعمال الذين كانوا يقفون خلف الكثير من الاعمال الخيرية والانسانية، داعيا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان، (انا لله وانا اليه راجعون).

kwt.to.kwt

عضو نشط
الله يرحمك الله يغفرله قسم بالله اني حزنت عليه
ويشهد علي الله اني خسران اكثر من 80 الف في المجموعه
وعساها فدوه لثراه
الفلوس ترجع بس هو الله يرحمه الخساره والفاجعه الكبري

شوفو فعل المرحوم يشهدله الملوك

مشيراً إلى أن الفقيد عضو مؤسس في مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة
سلطان بن سلمان: العمل الخيري في السعودية فقد سامي البدر
اعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الأمير سلمان لابحاث الاعاقة، عن خالص مواساته وتعازيه لأسرة القناعي بوفاة فقيدها سامي البدر القناعي رئيس مجلس ادارة شركة المشروعات الكبرى العقارية رحمه الله، منوها الى ان الفقيد عضو مؤسس لمركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة.
وقال الأمير سلطان ان الفقيد كان احد السباقين في دعم مشاريع وبرامج المركز من دولة الكويت الشقيقة، وهو المؤسس الاول من خارج المملكة الذي تفاعل مع ثقافة المسؤولية الاجتماعية وآمن بالدور الريادي الذي يقوم به المركز في خدمة قضايا الاعاقة.
وتابع سموه قائلاً برحيل المرحوم سامي البدر يكون المعوقون والعمل الخيري في المملكة قد فقدوا احد رجال الاعمال الذين كانوا يقفون خلف الكثير من الاعمال الخيرية والانسانية، داعيا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان، (انا لله وانا اليه راجعون).

جزاك الله خير

أبو فلسين

عضو نشط
هلا بأخوي الموسوي وما نقول غير عسى الله أن يرحمه رحمة من عنده تغنيه عن من سواه ،،،

اتصدق اخوي الموسوي للآن كأني أنا في حلم مو مستوعب نبأ وفاة سامي البدر - كأنني ما زلت راقد ومستغرق في حلمي !!!!!!!!!! ولكن هذا حال الدنيا وهذا الموت الذي غيّب من هو افضل منه إنه صلى الله عليه وسلم ،،
وانا اشهد كافة الأخوان في هذا المنتدى العامر بأنه أنا وكافة الأخوة الذين كانوا متحاملين على البدر وكذلك اخوي الموسوي وكل الأخوة المحاربين القدامى وأنا أمون عليهم بأنه لايوجد اي شيء في النفس تجاه المرحوم البدر على ما قد بدر منه وارتهن أموالنا وكبلها ولم نستطع بالخروج برؤوس اموالنا خلال الفترة الماضية والتأخر الذي نتج في عجلة انطلاقة استثمارنا نتيجة للسياسة السابقة من المرحوم فنشهدكم مرة اخرى بأنه لايوجد أي شيء عليه في قلوبنا رحمه الله ،،، ونسأل الله أن يلهم اهله وولده ومحبيه الصبر والسلوان وان يكن معهم انه ولي ذلك والقادر عليه ..

تمون يا اخوى العكش والله يرحمه ويغفرله

الطراروه

موقوف
اتوقع الاسبوع الياي يتحدد مستقبل المجموعه وربعها واعتقد استحواذ غريب لها باذن الله وجراند اساس الشغل اللى راح يصير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى