شركة الأبراج القابضة ش.م.ك مقفلة ( أبراج )....2

الحالة
موضوع مغلق

ميلان

عضو نشط
هلا بوطلال شلونك طال عمرك لا عادي بس ما احب ان احد يلفق لي التهم ولو ان ناطر شوي جان شاف اخونا الفهلوي واهوا يحط المؤتمر اللي قلت عنه قبل يومين بس شتسوي الله كريم
خيرا تفعل شرا تلقى

لازم تحمل يااخ ورق خسران توقف الشركه حتى الان لا يحتمل الحمد لله لم ياْتيك الا القليل واطلب من الاخوه عدم التشكيك في الاخرين حتى تتضح الامور انا احد الناس كنت شاك ومضرر لكني تحملت وناطر اي شئ من الشركه

NO SIGNAL

عضو نشط
وعلى صعيد آخر وردت بيان من بنك الكويت والشرق الأوسط تضمن مايلي : «تعقيباً على ما صرح به رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للإجارة والاستثمار سمير ناصر في المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم أمس، يود بنك الكويت والشرق الأوسط أن يؤكد عدم صحة ما أفادت به الشركة من توصلها لاتفاق مع بنك الكويت والشرق الأوسط في شأن إعادة هيكلة جزء من ديونها ويؤكد البنك كالمعتاد أن أي ائتمان يُمنح لشركات الاستثمار أو غيرها من العملاء لن يتم إلا وفقاً لسياسته الائتمانية المتحفظة أخذاً بالاعتبار - على سبيل المثال لا الحصر - الضمانات المقدمة والتدفقات النقدية للعميل».​

عمار بن ياسر

عضو نشط
حسنا فعل البنك بتصريحه السريع ، على ما ورد بتصريح سمير ناصر ، حتى لايقع المساهمين بالفخ ، واذا بنك الكويت والشرق الاوسط سيقرض فهناك الكثير من الشركات الافضل وضعا من الدولية والابراج وشبكتهم ، هذا مجرد رأى .

friady

عضو نشط
هل شركة التعبانة لعنتها أصابت بنك بوبيان وخربتها وقعدت على تلها

من دعاوي الفقارى المساكين البنغال ــ شفت ( مياه جير مياه ) أسمه جذيه شسويله ــ شفته

أمس بالمجمع التجاري قاعد يكنس ـ يقول لي بابا 40 دينار سته شهر ماكو معاش أبراج شغل

خربوطه قلت له إي والله شغل خربوطه

Q8_123

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله .. استغفر الله

ميلان

عضو نشط
تاْخذون الخبر من وكيل المجموعه بجريدة الوطن تامر حسني

عمار بن ياسر

عضو نشط
تاْخذون الخبر من وكيل المجموعه بجريدة الوطن تامر حسني

والله صحيح أنا لاحظت ان الوطن يوم تكتب اخبار في الصفحات الاقتصادية عن الابراج أو الشبكة او الدولية للاجارة تحصلهم كلهم من إخراج وانتاج الاخ تامر والاخ يوزع الاخبار في اكثر من موضع ولكن بنفس الصفحة الذكي ، على مين يا ناصح ، الواضح الجماعة مضبطينه عدل

ميلان

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا باالله حسبي الله ونعمى الوكيل ابي اعرف الكندري رشح نفسه محد عنده خبر وين المفاتيح ضاعوا مافي دهان سير

للاسف الشديد ان رئيس مجلس ادارة ابراج قال الاسبوع اللي طاف ان الشركة سترجع الى التداول خلال هذا الاسبوع يعني الاسبوع اللي طاف وما ارجعت وطلع هذا الاسبوع وقال كلام كبير عن الشركة وان السهم سيرجع هذا الاسبوع الي التداول ومارجع الى اليوم يعني باقي يومين

الاربعاء والخميس.

لو في احد من الشباب يفيدنا بارك الله فيكم

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

wolf99

موقوف

للاسف الشديد ان رئيس مجلس ادارة ابراج قال الاسبوع اللي طاف ان الشركة سترجع الى التداول خلال هذا الاسبوع يعني الاسبوع اللي طاف وما ارجعت وطلع هذا الاسبوع وقال كلام كبير عن الشركة وان السهم سيرجع هذا الاسبوع الي التداول ومارجع الى اليوم يعني باقي يومين

الاربعاء والخميس.

لو في احد من الشباب يفيدنا بارك الله فيكم

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

يعطيك العافيه اخوي بس حبيت افيدك باشياء مهمة يمكن اتكون ناسيها بس بذكرك فيها:1.الدعاء على الغير مكروه اذا كان فيه مظره وممكن انه يرجع على صاحبه
2.لماذا انت يائس ومن يوم اخر تصريح لم نشاهد اي نتائج غير مرضيه على الاسهم هذه والصبر مفتاح الفرج
3.ياريت كنت مسجل اللقاء التلفزيوني جان شفت ان ان سمير ناصر ركز على هذه النقطه وهي انه لم يقول الاسبوع المقبل بل قال في الايام القليله المقبله واعادها في اللقاء للتذكره

ارجو ان تتقبل مداخلتي

wolf99

موقوف
شركه ما تعطي العمال معاشاتها وين تبي الله يوفقهم

يعطيك العافيه بس اخوي بسئلك ما تعطي ولا تعطي شدخلنا احنا لنا باسهمنا والهنود هذيل سيد من يجذب مثل ما الكل عارف ياجماعه انا اقول التفتو حق السهم احسن لا للقيل ولا القال والله يرزق الجميع

adelsaqer

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي بس حبيت افيدك باشياء مهمة يمكن اتكون ناسيها بس بذكرك فيها:1.الدعاء على الغير مكروه اذا كان فيه مظره وممكن انه يرجع على صاحبه
2.لماذا انت يائس ومن يوم اخر تصريح لم نشاهد اي نتائج غير مرضيه على الاسهم هذه والصبر مفتاح الفرج
3.ياريت كنت مسجل اللقاء التلفزيوني جان شفت ان ان سمير ناصر ركز على هذه النقطه وهي انه لم يقول الاسبوع المقبل بل قال في الايام القليله المقبله واعادها في اللقاء للتذكره

ارجو ان تتقبل مداخلتي

دام انك تحسن الظن فيهم يلا توكل علي الله نفع اخوانك في المنتدي وقولنا متي يردون السهم الحين صار لنا شهرين والسهم واقف بسبب تعمد الادارة عدم تسليم بياناتهم المالية لادارة البورصة

wolf99

موقوف
لا حول ولا قوة الا باالله حسبي الله ونعمى الوكيل ابي اعرف الكندري رشح نفسه محد عنده خبر وين المفاتيح ضاعوا مافي دهان سير

لااااااااااااااااااااا عيل اخذوا الخبر فرش مو مرشح نفسه بسسسس المفاجاة انا:
رجل الاعمال****************** (سمير ناصر)********************هو من سيخوضها هذه المره والله يوفق الجميع

ارجو ان تتقبل مداخلتي

الله يعافيك اخوي الكريم
اولا اشكرك على الافاده وانا اتقبل النصيحه بكل صدر رحب

اولا انا مادعيت على شخص معين بل قلت حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ( هذا مادعا به خليل الله ابراهيم عليه السلام ) عندما القي في النار.
وانا خصيت الظالمين
الشيء الثاني هل يعقل ان شركه مثل ابراج تنتهي السنه الماليه ب 31 / 10 2008 الى الان لم يقدموا الميزانيه ليش
وبأي مبرر ..
وازيدك من الشعر بيت ان السهم تم ايقافه عند صعود السوق يعني لاخلونا نستفيد من الصعود ونعوض جزء من خسايرنا لو بسهم ثاني ولكن للاسف الشديد قيدونا الى هذا اليوم
هل هذا التصرف يرضيك
اخي الحبيب اللي ايده بالنار مونفس اللي ايده بالماي
واشكرك اخي الحبيب على مداخلتك

ميلان

عضو نشط
اذا هذا حال الشركه ابشرك ناجحين من غير مفاتيح ولا اقفوله خل يقعد بلبنان والنجاح حليفه اهو بقى احد مادعى ودعوة المضلوم تصل عسى مانكون من الضالمين اذا الواحد مايدعي على الضالم يدعي على من

شاطى الراحة

عضو نشط
انا اليوم اتصل في الشركة وكلمة العلافات العامة ؟ قال احتمال كبير يوم الخميس ؟ يسلمون البورصة ؟؟ والله يعين والخميس نذبح ابليس ::verymad::

شاطى الراحة

عضو نشط
إحداهما تحاول الدخول تحت أسماء محافظ عملاء
البورصة تجمد حسابات «الأبراج» و«الشبكة» وتتوعد بالحجز على أي صفقات لمصلحتهما

كتب محسن السيد:
قالت مصادر مسؤولة لـ«القبس» ان إدارة البورصة حجزت على حسابات شركتي الأبراج القابضة والشبكة القابضة ومنعتهما من إجراء أي صفقات في السوق عبر حساباتهما لحين تسديد المستحقات المتوجبة عليهما لمصلحة مكاتب وساطة تصل قيمتها الى نحو 4 ملايين دينار، وذلك بمقتضى حكم صادر عن لجنة التحكيم في سوق الكويت للأوراق المالية، واشارت المصادر الى ان أي صفقة تبرمها أي من الشركتين سيتم الحجز عليها لمصلحة مكاتب الوساطة الطالبة للمبلغ.
الى ذلك، كشفت المصادر ان «الأبراج» دخلت في سباق مع مكاتب الوساطة، حيث ترغب الشركة في العودة للشراء من السوق مجددا واستغلال جزء من مبلغ الأربعة ملايين دينار لضرورة تتعلق بتدعيم موقفها في شركة تابعة أعلنت عن زيادة رأسمالها، فيما تحاول مكاتب الوساطة حجز هذا المبلغ لمصلحتها بعد ان أجبرت على سداده لإدارة السوق في وقت سابق.
ولفتت المصادر الى محاولات تبذلها الشركة للدخول والشراء تحت أسماء محافظ عملاء أو تحت أسماء مستعارة، وهو ما سيكون محل تدقيق من قبل إدارة الرقابة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى