شركة القرين القابضة (قرين قابضة).....2

الحالة
موضوع مغلق

رحنا ملح

عضو نشط
انا انصح المساهمين اعرضون كمياتهم كلها بالحد الاعلى لتكون اشاره وعلامه على بدايه الاضراااااااااااااب

خنشكل رابطه انسميها

(((((((((((((((((((((((((رابطة الاضراب)))))))))))))))))))))))

الشاهين1

موقوف

ساموراي

عضو نشط
صباح الخير

حسب ما وصل لي صافي الكلام أن هالأسبوع راح يطلع خبر دمج شركة من شركات زمردة

وأن سهم قرين في القريب راح يدمجونه مع شركة ثانية

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

دمج القرين مع شركة :eek::eek::eek::eek: اتمنى الخبر يكون غير صحيح لانه معناته المزيد من الخسائر لملاك السهم ::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

بو ضاري 2005

عضو نشط
صباح الخير

حسب ما وصل لي صافي الكلام أن هالأسبوع راح يطلع خبر دمج شركة من شركات زمردة

وأن سهم قرين في القريب راح يدمجونه مع شركة ثانية

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

تتوقع يسوى نفس الغلف وياخذ من اسهمنااااااااااااااااااا تتوقع

بو سجي

عضو نشط
لايمكن دمج القرين مع شركه اخري وحتى اذا في دمج علشان يتطبق يحتاج اكثر من سنه ويحتاج جمعيه عموميه ولويه ومافي احد من الشركه قال ان في دمج

الخلاصه كلام غير صحيح

كل الي قاعد يسونه حركات علشان انقط اسهمنا برخيص بس اقولهم انسووووووووووو انبيع

q81113

موقوف
الصفقة اللي صارت وفيها خسارة الربع الثالث 12 مليون هذي فرق سعر الاسهم المباعه

زين مو مو الخبل اللي يعرف انه خسران ويوافق على اتمام الصفقه الشركات الحين تحاول تتعافى من الخسائر واهم يدخلون نفسهم بخساير مكشوفه مقدما يا جماعه مجلس الاداره هذا رايح فيها ولازم ايطير ويتغير يا من عنده اسهم بالشركة احضر ودش ابلاعيمهم ولا توافق على البوقه الكبيره والله عشنا وشفنا ناس بوقاتهم بعز النهار عينك عينك 12 مليون ولا موافق بعد هههههههههههههههههههه

hassana

عضو نشط
الصفقة اللي صارت وفيها خسارة الربع الثالث 12 مليون هذي فرق سعر الاسهم المباعه

زين مو مو الخبل اللي يعرف انه خسران ويوافق على اتمام الصفقه الشركات الحين تحاول تتعافى من الخسائر واهم يدخلون نفسهم بخساير مكشوفه مقدما يا جماعه مجلس الاداره هذا رايح فيها ولازم ايطير ويتغير يا من عنده اسهم بالشركة احضر ودش ابلاعيمهم ولا توافق على البوقه الكبيره والله عشنا وشفنا ناس بوقاتهم بعز النهار عينك عينك 12 مليون ولا موافق بعد هههههههههههههههههههه

شوفوا شباب خل نفكر شوي اول شئ صحيح مثل ما قال اخونا q81113 الخساره هي عباره عن فرق سعر الاسهم يعني الاسهم اللي خذتها قرين قابضه في مدينة الاعمال تعتبر خساره غير محققه لان سعر شراء سهم مدينة الاعمال 100 فلس وحالياً سعر السهم 71فلس يعني اذا وصل سعر سهم مدينة الاعمال الى 100 قبل 30/9 وهو تاريخ اقفال نتائج الربع الثالث ما راح يكون في اي خساره
ثانياً - الذيب ما يهرول عبث لا تنسون ان شركة القرين راح تكون مالكه لنسبه كبيره في شركة مدينة الاعمال وبما ان مدينة الاعمال تملكت فعلياً شركة الزمرده للتجزئه اذن شركة القرين ايضا ما زالت تملك شركة الزمرده لان ارباح الزمرده راح تعود ارباحها للقرين ايضا مو بس مدينة الاعمال
ثالثا - لا تنسون ان القرين ما ادفعت ولا فلس لمدينة الاعمال يعني فقط تبادل اسهم لا تنسون ان صفقة الوطنيه للاتصالات لما خذتها الشركة القطريه بسعر 4.5 دينار برغم ان سعر السهم كان بالسوق بوقتها اعتقد 2.5 اذا مو اقل ما اتذكر بالضبط وقبل لا اتم الصفقه وصل سعر سهم الوطنيه للاتصالات الى 4.5 دينار وعقب ما تمت الصفقه رجع السهم الى دينارين هل اعتبرتها الشركه القطريه خساره مع انها فعلا خساره وكبيره ولكنها غير محققه

إذن نستنتج من كل ذلك ان الاعلان عن ان القرين خسرانه من الصفقه هو كلام فاضي يبون صغار المستثمرين تنحاش من السهم وتقطه ابلاش
هذي وجهة نظري اسف طولت الموضوع عليكم لزيادة المعرفه والشرح
اخوكم بوعلي

الجيكر

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني امس واليوم السوق طلع 130 نقطة والقرين ولا فلس يعني شنو تفسير ذلك
اليوم التداول يخلي الواحد يشك بادارة الشركة شقاعده تسوي ليش سهمهم متحنط ميت مشلول شالسالفه

انا مع كلام اخ مستثمر منو يبي يستثمر بهالشركة الا اللي مو صاحي
ادخل على السهم وقت الصعود واخرج منه وقت النزول

اضرب واهرررررررررررررررررررررررررررررررررب

الي الاداره ةالمشرفين اذا مافي اسلوب احسن من هالنوع خلوها مفتوحه بحري ولا تحظرو او تلغون اي مشاركه فيها قل ادب وشكرا وهذي ثاني اهانه اشكره للملاك

ابو سالم

عضو نشط
الي الاداره ةالمشرفين اذا مافي اسلوب احسن من هالنوع خلوها مفتوحه بحري ولا تحظرو او تلغون اي مشاركه فيها قل ادب وشكرا وهذي ثاني اهانه اشكره للملاك

أخوي الجيكر لاتصير حساس أكثر من اللزوم احنا في مكان أكثر من انة يكون عام فلاتدقق على كل كلمة تنقال وطووووووف

رحنا ملح

عضو نشط
الريال مقهور من هالسهم الدايخ ما ينلام

انا واحد من ربعي دش السهم بسعر80 فلس بناء على
قاط كل فلوسه مسكين

هالقروب صار مثل قروب المجموعه الدوليه
اشيل من هالشركه وقط بهالشركه عشان الشركه الام تطلع بشكل حلو

q81113

موقوف
لا تزعل " فكل اناء بما فيه ينضح" وهو غلط علي وانا مسامحة. ومشكور

لا تزعل يا يا الجيكر بالعافية عليك استثمر بالقرين ترى راح توصل دينارين اشتر الحين 48 فلس ترى انصحك بالاستثمار فيها ترى راح يعلق السهم لمده ما ادري بالضبط وراح اتصير هامور من وراها
اسف مره ثانية على لاني مقهور مثل ما قال اخوي رحنا ملح
والاخ مستثمر مشكور على مقولتك ولكن انا هم امسامحك

مبروك عليك يا الجيكر استثمارك بالقرين

الجيكر

عضو نشط
أخوي الجيكر لاتصير حساس أكثر من اللزوم احنا في مكان أكثر من انة يكون عام فلاتدقق على كل كلمة تنقال وطووووووف

صحيح اخوي بس المفروض يصير احترام اشوي بالاسلوب او باللفض وضايح سب علي الملاك ومو محترم احد واحنا ما قلنا لا يسب العراق او القرين القابظه او اصحاب الشركة

الجيكر

عضو نشط
لا تزعل يا يا الجيكر بالعافية عليك استثمر بالقرين ترى راح توصل دينارين اشتر الحين 48 فلس ترى انصحك بالاستثمار فيها ترى راح يعلق السهم لمده ما ادري بالضبط وراح اتصير هامور من وراها
اسف مره ثانية على لاني مقهور مثل ما قال اخوي رحنا ملح
والاخ مستثمر مشكور على مقولتك ولكن انا هم امسامحك

مبروك عليك يا الجيكر استثمارك بالقرين

هي انت الظاهر ماتستحي وتبي من الي يهينك رسمي احترم نفسك وعدل اسلوبك وباين من مشاركاتك مستواك وخل القرين لك يا ؟

بو سجي

عضو نشط
ياجماعه لاتتهاوشون والله محد متدبس فيها كثري والله اعلم يمكن في احد كثري بس باجر انشالله صاعده وراح ازيد كميتى بعد يا انا يا انت يامحمود حيدر ياتودينى بداهيه ياترفعنى فوق

رحنا ملح

عضو نشط
قرين

خنبدل اول حرف ونشوف شيطلع

فرين اي الفرن
كرين اي الونش
برين اي البر

قمنا انخوره يالربع بس ينيت

بو سجي

عضو نشط
زدنا الكميه والله كريم

ضرار.

عضو نشط
اى سهم ماوراه صانع سوق او ملاك يحافظون على مستواه الناس بتذمه
وتسب صانع سوقه وملاكه بعد
واذا احد شايل خاطر ملاكه خل يحاجيهم عن سهم يسمونه بسوق الكويتي الشباطي :)
سعره تحت الخمسين فلس !!!
وغصب طيب ملاكه يبون يخسرونه بالربع الثالث 12 مليون وتقولى محترمين
فوق خسارته الربحيه خسارته السوقيه بعد
وربي مهزله

يبه الناس خسرانه لاتلومونهم المال عديل الروح ثق تماما" السهم اليوم لو يروح حد اعلى
انا واحد من الناس بمدح ملاكه وصانع سوقه بعد

بو سجي

عضو نشط
كل مايعرض بال 49 راح اشتري لما تخلص فلوسي

ههههههههه يعنى راح اخرعه علشان لايعرض

ضرار.

عضو نشط
عسي الله يرزقك بوسجى وان خلصت بيزاتك عطنى رقم حسابك :)
اتصور الساعه 12 ونص اليوم بقولك على البركه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى