شركة القرين القابضة (قرين قابضة).....2

الحالة
موضوع مغلق

بوحمد1976

عضو نشط
بوحمد

نصيحة لملاك السهم بيعوة واشترو بحيات كوم شركة راس مالها واسهمها صغيرة جدا التحليل الفنى يقول رايح السهم 500 فلس

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الله يعطيك العافيه سهم مو للبيع ليش ارحص سهم وكم زهم بعناه وطار خلاص بسنا خساير انا مستثمر معهم بطول وعرض

نصيحة لملاك السهم بيعوة واشترو بحيات كوم شركة راس مالها واسهمها صغيرة جدا التحليل الفنى يقول رايح السهم 500 فلس

حيرت قلبي معاك :cool:

nabeels8

موقوف
مجلس إدارة «القرين القابضة» يوافق على استحواذ «مدينة الأعمال» على شركة تابعة

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية عطفاً على اعلانه السابق بتاريخ 22-06-09 ‏ والخاص بشركة القرين القابضة واعلانها عن اندماج شركة تابعة لها مع شركة ‏مدينة الاعمال الكويتية العقارية ، تفيد شركة «القرين» بانه تمت دعوة مجلس ادارة الشركة لمناقشة العرض المبدئي المقدم من شركة مدينة الاعمال العقارية للاستحواذ على شركة الزمردة للتجزئة والخدمات القابضة والمملوكة بنسبة 99 في المئة لشركة القرين القابضة.‏
وقد قرر مجلس الادارة تغيير فكرة الدمج والموافقة على العرض المقدم بالاستحواذ من مدينة الاعمال الكويتية العقارية، ورفع توصية بذلك للموافقة عليه من الجمعية العمومية العادية للشركة.‏ وان تفاصيل ذلك العرض المقدم من مستشار التقييم شركة الدانة للاستثمار والدراسة التي تمت من قبل جرانت ثورنتون.‏
- شركة القرين القابضة ستتنازل عن اسهمها المملوكة لها فى شركة الزمردة للتجزئة والخدمات القابضة بما هو عدد 299.600.000 سهم والتى تمثل‏ 99.861 في المئة من رأسمال شركة الزمردة للتجزئة والخدمات القابضة الى شركة مدينة الاعمال الكويتية العقارية مقابل الحصول على عدد 239.688.000 سهم من كل اسهم زيادة رأسمال شركة مدينة الاعمال الكويتية العقارية ‏بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد بدون علاوة اصدار.‏
- وان ذلك التبادل للاسهم فانه سيتم على اساس واحد سهم من اسهم مدينة ‏الاعمال الكويتية العقارية مقابل 1.25 سهم من اسهم شركة الزمردة للتجزئة والخدمات القابضة.‏ - وافادت الشركة ان تأثير ذلك الاستحواذ على البيانات المالية لشركة القرين القابضة خلال الربع الثالث من عام 2009 هو 12.212.483 د.ك خسائر.‏

تاريخ النشر : 23 يوليو 2009

بو سجي

عضو نشط
بس بعرف شنو الفايده من الموافقه علي الاستحواذ اذا الشركة راح تخسر 12مليون بالربع الثالث ياجماعه لازم نحضر الجمعيه العموميه ونعرف شسالفه

hassana

عضو نشط
بس بعرف شنو الفايده من الموافقه علي الاستحواذ اذا الشركة راح تخسر 12مليون بالربع الثالث ياجماعه لازم نحضر الجمعيه العموميه ونعرف شسالفه

ممكن يبونك انت وغيرك تملون من السهم وتقطونه ابلاش وهم يلمونه من تحت وبعدين يقولون بإجتماع الجمعيه العموميه ان المساهمين ما وافقوا على قرارات مجلس الاداره بالاستحواذ ويشلع السهم فوق ويكون الخسران من الموضوع كله انت وانا وامثالنا من صغار المستثمرين

رحنا ملح

عضو نشط
السهم هذا مو مال اتقط كل فلوسك فيه اذا عندك 30 الف مثلا المفروض حدك تشتري 200 الف سهم وخب عليه بعد

سهم يحكر فلوسك وحسسك بالغباء

والله ينني هالسهم وهالقروب التبن

السور

عضو نشط
السهم ماعليه غبار بس دام الحبيب يشتغل عليه الله يستر من لعبه !!

أعصار

عضو نشط
والله مقهور مثلك وكل ماامل من سهم واطلع منه يطير المشكله اكون صابر عليه شهر او شهر ونص مايتحرك بس اطلع من السهم يدق التيربو ويطلع لكن يالقرين قاعدلج حتى لو ماتحركت لي شهر 11:mad:

تكفه بوسجى أطلع من السهم وانا أعوضك الظاهر أنت مكبس على الناس هههههههههههههههههههههههههههه

hassana

عضو نشط
تكفه بوسجى أطلع من السهم وانا أعوضك الظاهر أنت مكبس على الناس هههههههههههههههههههههههههههه

بوسجي اطلع من السهم وكل المساهمين يعوضون خسارتك مع ربح بس اطلع تكفه :p:p:D:D:D:D:p:p

بو سجي

عضو نشط
:D:D انسو اطلع من السهم انا ماراح اتحرك هذي المره حتى و احضر الجمعيه العموميه :mad: وراح ارفض سالفه الاستحواذ الي بتودي الشركه بداهيه:mad: بس ساعدونى وتعالو حضرو الجمعيه العموميه خل نفهم شسالفه

hassana

عضو نشط
:D:D انسو اطلع من السهم انا ماراح اتحرك هذي المره حتى وراح احضر الجمعيه العموميه :mad: وراح ارفض سالفه الاستحواذ الي بتودي الشركه بداهيه:mad: بس ساعدونى وتعالو حضرو الجمعيه العموميه خل نفهم شسالفه

بوسجي انا كل اللي عندي 80 الف سهم يخلوني احضر الجمعيه واذا خلوني اقدر اتكلم واذا تكلمت تظمن لي انهم ما يشوتوني فنجر ويعطوني قيمة ال80 الف سهم وفوقهم ربح ويحذفوني برا الاجتماع هذي مجموعة اسأله برسم الجواب الحين الدور بالجواب عندك اخوي بوسجي
:p:D:D:D:p

بو سجي

عضو نشط
بوسجي انا كل اللي عندي 80 الف سهم يخلوني احضر الجمعيه واذا خلوني اقدر اتكلم واذا تكلمت تظمن لي انهم ما يشوتوني فنجر ويعطوني قيمة ال80 الف سهم وفوقهم ربح ويحذفوني برا الاجتماع هذي مجموعة اسأله برسم الجواب الحين الدور بالجواب عندك اخوي بوسجي
:p:D:D:D:p

حتى لو عندك سهم واحد تحضر وتناجر وتتهاوش اهم مايسألون جم سهم عندك بس اتيب شهاده اسهم تحضر وحالك من حالهم و80 الف موشويه لو سعر السهم 250 فلس :p

hassana

عضو نشط
حتى لو عندك سهم واحد تحضر وتناجر وتتهاوش اهم مايسألون جم سهم عندك بس اتيب شهاده اسهم تحضر وحالك من حالهم و80 الف موشويه لو سعر السهم 250 فلس :p

خلاص انا معاك بس لا يكون موعد الجمعيه عقب 5/8 /2009 بسافر طقت جبدي بسافر اسبوع بس :p:D:):p

السور

عضو نشط
ابشركم الجمعية راح تنعقد بالتمرير !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى